منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 11921
Magda
Change Wish Language:
 أتمنى أن يصبح الحلم الذي حصلت عليه هذه الليلة حقيقة. الحلم كان عني وعن التزحلق على الجليد معًا ثم تجلس تحت سماء الليل وتبحث عن النجوم ، وأجعل جوًا رومانسيًا ، وأن الفتاة التي تلتقطه لم تزعجنا أبدًا. أعتقد أن الأحلام والرغبات تتحقق بعد مرور بعض الوقت إذا كنت تريدها ولا تفقد رجاءك ، لذا يرجى جعل هذه الرغبة تتحقق وآمل أن يحدث ذلك قريباً.


: نشر في Feb 05 2017  |  عدد الأصوات: 111
: فئة الحب
WishID : 11921  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن يسحقني يسحقني من اسمه هو يعقوب ، وسيحصل على طول لي كما لو أنه سيصبح نيكر لي غمزات ، يحدق ، يبتسم لي في الصف في نقطة معينة حتى يقبلني ويسألني ، الحصول على iPhone SE لي وله حتى نتمكن من النص والاتصال ببعضها البعض ، وأن والدي أيضا اسمحوا لي أن يكون لها صديق.
Feb 04 2017
الحب
Votes
37
  أتمنى أن يكون الرجل الذي اعتدت أن أتوهم ، وما زال نوعًا ما ، يرنني الليلة ، ليلة الغد أو ليلة ما قريبًا جدًا على Facebook messenger لمجرد أنه يفتقدني ، سيبدأ في التسكع معي أكثر بكثير رسالة لي الأحمال ، وقال انه سوف يتغلب بسرعة على الفتاة التي يتخيلها حاليا ، وتهيأت للأعمار ، وسوف تقع في الحب معي انه يريد أن يكون حولي طوال الوقت. سأكون الشخص الأكثر أهمية في حياته ، وسوف يفعل أي شيء بالنسبة لي ، له سوف أكون أجمل شخص على الإطلاق ، وكل يوم يمر سوف يقع أكثر في الحب معي ، وكما يفعل أنا سوف تصبح أكثر وأكثر جاذبية وجميلة - ليس فقط له ولكن لنفسي وكل الآخرين.
Feb 02 2017
الحب
Votes
32
  أنا أحب شخصًا كثيرًا. أريد هذا الشخص يحبني مثل الهوس. اريد حبه والرعاية والعطف تجاهى. لذلك أنا أصبحت سعيدة .. أريد هذا الشخص في حياتي. اريد التحدث مع هذا الشخص يوميا. أريد أن يستمتع بشركتي. أريد أن يسألني يوميا لرؤية بعضنا البعض.
Jan 31 2017
الحب
Votes
103
  أتمنى أن يكون أخي قد وجد فتاة جميلة وجميلة في الجامعة ولم تكن شريرة ولم ترغب بجسده وحبته فعلاً لأنه كان له فقط!
Jan 30 2017
الحب
Votes
22
  أتمنى أن يتوقف سحقى عن الاهتمام بتلك الفتاة التى يتحدث معها طوال الوقت وانتبه لى وأن نصبح أصدقاء جيدين بعد ذلك.
Jan 25 2017
الحب
Votes
116
  رغبات قوية ، أليس كذلك؟ أتمنى من أعماق قلبي ل R أن أعود إلى حياتي. ألقت الحياة عقبة أخافته. العائق لا علاقة لي به. آمل فقط أن كل شيء شاركناه في الواقع يعني شيئًا له ولن يسمح للخوف أن يفسد ما كان لدينا. أريد بشدة أن أصدق أنني سوف أسمع منه مرة أخرى. يرجى إعادة R في حياتي. أرجو أن تقرأ هذا يحصل على رغبتك كذلك.
Jan 17 2017
الحب
Votes
66
  أتمنى أن استيقظت في المستقبل في الجنة وكنت الخالد وسيروس Syros رفيقي كان هناك معي واستلمت اسم جديد وكنت ألوهية وكنت سعيدا.
Jan 15 2017
الحب
Votes
25
  أتمنى أن يكون الشخص الذي اعتدت أن أحظى بهجوم كبير ، الذي أحب أفضل صديق لي ، سيحطمني كثيرا وسيقع في حبّي ، سيصبح أقرب مني وسيفعل أي شيء لي.
Jan 14 2017
الحب
Votes
25
  أتمنى أن يعود صديقي ، وأن يحبني مرة أخرى ، وأن نتزوج. أتمنى له أن يرسل لي رسالة على الفيسبوك ، بعد أن يحل لي على رسول بالطبع. أتمنى له أن ينتظرني في الكنيسة ، مع باقة من الورود الحمراء. أتمنى له أن يكون سوبرمان.
Jan 07 2017
الحب
Votes
41
  أتمنى أن تتصل بي صديقاتي السابقات ويطلبون مني أن آخذها لأنّها ارتكبت خطأً فادحًا في كسر معي. أفتقدها وأحبها.
Dec 26 2016
الحب
Votes
31
  أتمنى للفتاة ، التي صعدت CX 659 في نفس الوقت تقريبًا ، شاهدت & quot؛ Finding Dory & quot؛ وبعض الأفلام الأخرى في الطائرة ، حولها إلى الجانب الذي أكون فيه ، أو ربما نظرت إلي ، الذي كنت أفكر به في معظم الوقت منذ الوقت الذي رأيته فيها للمرة الأخيرة ، وكان هناك ذيل صغير وهي أقصر مني ، وتجد تعليقي في YouTube وتقول إنها هي التي سأطلب منها إضافتي في أي تطبيق يتيح لنا التحدث مع بعضنا البعض وتقول نعم وتقول إنها لديها بعض التطبيقات التي تريدني أرسل رسالتها في التطبيق وبعدها ، سأسألها إذا كانت هي التي استقلت CX 659 يوم 18 ديسمبر في الساعة 1:50 صباحًا وشاهدت & quot؛ Finding Dory & quot؛ وبعض الأفلام الأخرى وكان لها ذيل حصان وتقول نعم ، سأقول أريد أن أكون صديقتها وأحبها. سوف تقرر أن تكون صديقي أم لا ، صديقة أم لا.
Dec 24 2016
الحب
Votes
26
  أتمنى أن اتصل بي عيد الميلاد القادم عام 2016 على سكايب ويمكننا أن نلتقط من حيث توقفنا كما لم يحدث شيء ، وأنها تعمل بشكل جيد.
Dec 23 2016
الحب
Votes
21
  أتمنى أن تكون الدمية في مدرستي لم تكن مدروسة ، بل ذهبت إلى مدرستي وأريدها حقاً أن تكون صديقي وتفعل كل شيء معي وليس الدمية والكرّين تذهب إلى مدرستي أيضاً وأتمنى أن لا تعرف لها و اريد averi على الجلوس في الغداء معي في الملعب و يكون شريكي على كل شيء و يكون شريكي في الميدان و أريد لها أن تكون شريكي في العمل الصباحي
Dec 22 2016
الحب
Votes
47
  أتمنى أن يكون esther coleman في صف دراسي في المدرسة كطالب جديد وأريدها أن تفعل كل شيء مع اللعب معي في الملعب يكون شريكي لكل شيء ويكون شريكي ليوم ميداني ويجلس لي كل يوم في الغداء
Dec 16 2016
الحب
Votes
41
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى حقًا أن أعود إلى فرانسيس مرة أخرى في حياتي أحبه كثيرًا مثل الجنون وأريده حقًا أن يعود في حياتي وأريده أن يحبني مرة أخرى كما اعتاد أن يحبني قبل الآن إنه مع فتاة أخرى كان قد انتزعه مني وأنا أعلم أنه سعيد بطقسه الآن لكني لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونه أنا حقاً أريد أن يعود فرانسيس لي بنفسه وأريد أن يكون سعيداً لفرنسيس. الحب بالنسبة لي مرة أخرى وأريد أن أكون مع فرانسيس وأريد أن أكون في علاقة سعيدة مع فرانسيس مرة أخرى
Feb 05 2017
الحب
Votes
108
  أتمنى أن تكون أحدث قصة Wattpad التي قمت بإنشائها والتي تم حفظها كمسودة غير منشورة في حساب Wattpad الحالي على هاتفي سوف يحدث بالضبط كما أريد.
Feb 11 2017
الحب
Votes
52
  هذا الموقع يعمل بالفعل ، أنا مندهش. أتمنى لـ R وأنا أن أصبح أصدقاء مرة أخرى. أريد أن أحضر له السعادة وأريد منه أن ينفتح لي مرة أخرى. أتمنى أن نتحدث كما اعتدنا. أرجو أن تقرأ هذا يحصل على رغبتك كذلك. بارك الله فيك. :)
Feb 19 2017
الحب
Votes
62
  أتمنى أن أتوقف عن أن أكون خجولة وأتصرف غبي حول سحقي وأنني سوف أجرؤ أخيرًا على الحديث معه. أريده أن ينقذني كل يوم على Snapchat واشترك في قناة يوتيوب لي وأن أتصرف رومانسية من حولي. وبعد مرور بعض الوقت ، أريد منه أن يسألني وسنصبح زوجين رائعين بعد هذا.
Feb 20 2017
الحب
Votes
76
  أتمنى أن أمسك بصديقي الغش عليّ مع شخص آخر وأن الشخص الذي اعتدت أن أتخيله وما زلت أفعله سيريحني وينتهي بي الأمر الوقوع في الحب معي وسننتهي في نهاية الأمر بعلاقة لطيفة حقًا سيكون كلاهما على قدم المساواة سعيدة.
Feb 21 2017
الحب
Votes
21
  أتمنى أن ألتقي فائق الإهتمام بطبيعتي البنت الرشيقة البنت الرقيقة التي كانت ستعانقها ذات لون أسود غني أحمر ذو لون أحمر طولها 5 أقدام و 9 بوصات. سيكون لديها لون البشرة الفاتحة مائلة إلى العيون أنها ستكون مجاملة جداً لجدي موقف أسلوب أنها ستكون كبيرة في الثروة ولكنها تهتم بقيم عميقة بدلا من ذلك حيث كان لديها قلب من الذهب وكانت نشطة بشكل لا يصدق ، وكان معدل الأيض فوق طاقة بدنية وجهاز المناعة وأصلّي الله يبارك لها مع الخلود.
Feb 23 2017
الحب
Votes
25
  أتمنى أن يأتي رجل أحلامي لي ويدرك أنه يحبني. أتمنى أن أكون محبوبًا وأن أعتبره جميلًا وأنني سأحصل على ما يكفي من المال لوضع أولادي الأكبر سنًا في الكلية وأن أكون أفضل أم واحدة ممكنة. الجزء الأخير من رغبتي هو أن أكون مقبولاً في المدرسة الأكثر صحة ، وسيتم تمويلها بالكامل.
Feb 24 2017
الحب
Votes
44
  أتمنى لأختي الصغرى فتاة جيدة وطبيعية في قلوبنا. أحبّني أنا ووالديّها كثيرًا ، أردناها أن تكون فتاة عادية لا تصرخ أو تصرخ أو ترمي نوبات الغضب. هي أختي الغالية في قلبي. لذلك أتمنى أن تكون فتاة جيدة وطبيعية.
Mar 03 2017
الحب
Votes
27
  Iwishmyyoungersisterisagoodandnormalgirlinourhearts.Meandmyparentslovedherreallymuch، wewantedhertobeanormalgirlwhoneverscreams، yellsorthrowingtantrums.Sheismyprecioussisterinmyheart.SoIwishforhertobeagoodandnormalgirl.
Mar 03 2017
الحب
Votes
19
  أتمنى من أعماق قلبي لـ R أن تتحدث معي مرة أخرى كما اعتاد. هذا لا يعني أن صوت جبني أو يائسة. أنا فقط أريد حقا أن نكون في حياة بعضنا البعض مرة أخرى. أعتقد أنه من المفترض أن نكون في حياة بعضنا البعض. آمل أن تتحقق أمنيتك كذلك.
Mar 05 2017
الحب
Votes
64
  أتمنى أن أحصل على جميع الأصوات التي أحتاجها لأمني ​​بحلول صباح الغد وأن أمنيتي الفعلية هي أن أتمنى أن يكون الأسبوع القادم وأنا في إجازة هو أن أمي ستفعل أي شيء أفكر فيه تريد لها أن تفعل ذلك وأنها سوف تفعل ذلك دون تردد.
Mar 09 2017
الحب
Votes
19
  أتمنى أن يفهم ويليام أنه ارتكب خطأ وأنه آلمني عندما خدعني وأنه سيقول لي آسف ، وأتمنى أن يتوقف عن ضرب تلك الفتاة طوال الوقت حتى لو كانت يفعل الشيء نفسه له ، وأننا سوف مثل بعضنا البعض مرة أخرى ، وأن كل شيء سيكون كما كان من قبل ...
Mar 10 2017
الحب
Votes
42
  أتمنى أن حصلت على فتاة صغيرة من أحلامي كنت قد رأيت في مكتبة مقاطعة رامسي. أتمنى أن يكون لي ترتيبات جديدة للفتاة التي رأيتها. أتمنى أن أقع في الحب.
Mar 14 2017
الحب
Votes
36
  لقد وقعت في الحب مع هذا الرجل وأنا تعبت من الإشارات المختلطة أمنيتي الوحيدة بالنسبة له هو أن نصح لي من هو يشعر حقا قبل أن يتأخر
Mar 15 2017
الحب
Votes
42