منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 11737
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن يعود صديقي ، وأن يحبني مرة أخرى ، وأن نتزوج. أتمنى له أن يرسل لي رسالة على الفيسبوك ، بعد أن يحل لي على رسول بالطبع. أتمنى له أن ينتظرني في الكنيسة ، مع باقة من الورود الحمراء. أتمنى له أن يكون سوبرمان.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jan 07 2017  |  عدد الأصوات: 41
: فئة الحب
WishID : 11737  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن تتصل بي صديقاتي السابقات ويطلبون مني أن آخذها لأنّها ارتكبت خطأً فادحًا في كسر معي. أفتقدها وأحبها.
Dec 26 2016
الحب
Votes
31
  أتمنى للفتاة ، التي صعدت CX 659 في نفس الوقت تقريبًا ، شاهدت & quot؛ Finding Dory & quot؛ وبعض الأفلام الأخرى في الطائرة ، حولها إلى الجانب الذي أكون فيه ، أو ربما نظرت إلي ، الذي كنت أفكر به في معظم الوقت منذ الوقت الذي رأيته فيها للمرة الأخيرة ، وكان هناك ذيل صغير وهي أقصر مني ، وتجد تعليقي في YouTube وتقول إنها هي التي سأطلب منها إضافتي في أي تطبيق يتيح لنا التحدث مع بعضنا البعض وتقول نعم وتقول إنها لديها بعض التطبيقات التي تريدني أرسل رسالتها في التطبيق وبعدها ، سأسألها إذا كانت هي التي استقلت CX 659 يوم 18 ديسمبر في الساعة 1:50 صباحًا وشاهدت & quot؛ Finding Dory & quot؛ وبعض الأفلام الأخرى وكان لها ذيل حصان وتقول نعم ، سأقول أريد أن أكون صديقتها وأحبها. سوف تقرر أن تكون صديقي أم لا ، صديقة أم لا.
Dec 24 2016
الحب
Votes
26
  أتمنى أن اتصل بي عيد الميلاد القادم عام 2016 على سكايب ويمكننا أن نلتقط من حيث توقفنا كما لم يحدث شيء ، وأنها تعمل بشكل جيد.
Dec 23 2016
الحب
Votes
21
  أتمنى أن تكون الدمية في مدرستي لم تكن مدروسة ، بل ذهبت إلى مدرستي وأريدها حقاً أن تكون صديقي وتفعل كل شيء معي وليس الدمية والكرّين تذهب إلى مدرستي أيضاً وأتمنى أن لا تعرف لها و اريد averi على الجلوس في الغداء معي في الملعب و يكون شريكي على كل شيء و يكون شريكي في الميدان و أريد لها أن تكون شريكي في العمل الصباحي
Dec 22 2016
الحب
Votes
47
  أتمنى أن يكون esther coleman في صف دراسي في المدرسة كطالب جديد وأريدها أن تفعل كل شيء مع اللعب معي في الملعب يكون شريكي لكل شيء ويكون شريكي ليوم ميداني ويجلس لي كل يوم في الغداء
Dec 16 2016
الحب
Votes
41
  أتمنى أن يكون esther coleman في صف دراسي كطالب جديد في مدرستي ويمكنها أن تفعل أي شيء معي في المدرسة مثل اللعب معي في الملعب والجلوس معي على الغداء وأن أكون شريكي لمثل شخصين أريدها أن تكون أفضل صديق لي إلى الأبد حتى نهاية العام الدراسي وأريد لها أن تكون شريكي في يوم العمل
Dec 14 2016
الحب
Votes
20
  أتمنى لـ R أن تتحدث معي مرة أخرى وأننا نتوقع يومًا واحدًا. إنه أول شخص بعد وقت طويل جدا أشعر به. آمل أن أحصل على تجربة الحب. وآمل أن قراءة هذا يحصل لتجربة ذلك أيضا.
Dec 13 2016
الحب
Votes
71
  أتمنى أن يسحقني دانا ، أثناء عملي ، وقال لي & quot؛ مهلا ، أنا أحبك. هل تعجبني؟ & quot؛ وأود أن أقول & quot؛ نعم & quot؛ لها وقالت انها تقبلني على الخد 4 مرات. وأود أيضا أن لا يتحول إلى اللون الأحمر عندما تقبلني لأنني خجول نوعا ما عندما يقبل. وأتمنى أن يتحقق ذلك من خلال تومارو التغذية.
Dec 12 2016
الحب
Votes
27
  أتمنى حبي يعود إلي ومشاركة حياتها معي ... نحن نحب كل منهما الآخر منذ 3 سنوات الآن نحن بعيدين عن بعضنا البعض ... أنا وانا ظهرها تفكر في لي ليلا ونهارا ... والديها ووالداي على استعداد لزواجنا يرجى مساعدتي يسوع ... حقا حقا وانا ظهرها في حياتي و الزواج ....
Dec 11 2016
الحب
Votes
114
  أتمنى أن صديقي يدعى جيك سيحبني ويقبلني وأتمنى أن الأولاد الذين أحببتهم سوف يحبونني أن يجعلوا هذه الرغبة تتحقق PLS PLS PLSSSSSSSSS شكرا لك & lt؛ 3
Dec 07 2016
الحب
Votes
28
  أتمنى أن حبي في صفي زكاري ميسكيل حقا أحب لي غدا وبعد كل يوم. هيا انها مجرد الصداقة والحب يرجى التصويت. شكرا لك أتمنى أن يبدأ في الكتابة لي أيضا. حسنا فعلت
Dec 05 2016
الحب
Votes
37
  أتمنى أن أعود إلى الماضي مع حبيبتي Soul Mate الذي فاتني فعلاً فرصة إتمام علاقتنا في الحب لأنني كنت خائفاً لدرجة أنني كنت قد جمدت في 25 مايو 1978. في يوم من الأيام كنت أعاني من دوامة رومانسية ودافيد يسألني الذهاب معه. منذ أن كان ديفيد قائد فرقة الروك وكان عليّ أن أترك وظيفتي وعائلتي وأصدقائي وراء السفر مع ديفيد على متن الحافلة السياحية التابعة له. لم أكن أفكر ، لقد كنت مرتبكًا وكنت قد جمدت وأصبحت خائفة للغاية مما كانت عليه حياتي مع ديفيد في حافلة الجولات وبعد ذلك في كاليفورنيا. في عام 1976 ذهبت لرؤية فرقة داوود في الحفل ، وأود أن نفس الوضع الذي يحدث بالفعل 5-25-78 يحدث بدلا من ذلك في عام 1976 قبل أول مرة رأيت ديفيد وفرقته. هذه المرة سأتخذ قرار الذهاب مع ديفيد وسنكون محبي Soul Mates لأكثر من 20 سنة بعد ذلك.
Dec 03 2016
الحب
Votes
28
  أتمنى أن يبدأ سحقي بالتفكير بي أكثر. أتمنى أن يراسلني في 3 أيام ويسألني كيف أقوم به. أتمنى أن نطور صداقة تؤدي إلى علاقة رومانسية في 18 ديسمبر 2016. أرجو مساعدتي في الحصول على هذه الرغبة ... لقد سحقته لأكثر من 3 سنوات ..
Dec 02 2016
الحب
Votes
24
  أتمنى أن يوافق بلدي ماشا على مقابلتي ، لديها سوء تفاهم عني وأريد أن أرى وجهها لوجه لشرح كل شيء لها. الرجاء مساعدتي في الحصول على الموافقة على مقابلتي. أنا أحبها حقا.
Nov 28 2016
الحب
Votes
24
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن يكون الشخص الذي اعتدت أن أحظى بهجوم كبير ، الذي أحب أفضل صديق لي ، سيحطمني كثيرا وسيقع في حبّي ، سيصبح أقرب مني وسيفعل أي شيء لي.
Jan 14 2017
الحب
Votes
25
  أتمنى أن استيقظت في المستقبل في الجنة وكنت الخالد وسيروس Syros رفيقي كان هناك معي واستلمت اسم جديد وكنت ألوهية وكنت سعيدا.
Jan 15 2017
الحب
Votes
25
  رغبات قوية ، أليس كذلك؟ أتمنى من أعماق قلبي ل R أن أعود إلى حياتي. ألقت الحياة عقبة أخافته. العائق لا علاقة لي به. آمل فقط أن كل شيء شاركناه في الواقع يعني شيئًا له ولن يسمح للخوف أن يفسد ما كان لدينا. أريد بشدة أن أصدق أنني سوف أسمع منه مرة أخرى. يرجى إعادة R في حياتي. أرجو أن تقرأ هذا يحصل على رغبتك كذلك.
Jan 17 2017
الحب
Votes
66
  أتمنى أن يتوقف سحقى عن الاهتمام بتلك الفتاة التى يتحدث معها طوال الوقت وانتبه لى وأن نصبح أصدقاء جيدين بعد ذلك.
Jan 25 2017
الحب
Votes
116
  أتمنى أن يكون أخي قد وجد فتاة جميلة وجميلة في الجامعة ولم تكن شريرة ولم ترغب بجسده وحبته فعلاً لأنه كان له فقط!
Jan 30 2017
الحب
Votes
22
  أنا أحب شخصًا كثيرًا. أريد هذا الشخص يحبني مثل الهوس. اريد حبه والرعاية والعطف تجاهى. لذلك أنا أصبحت سعيدة .. أريد هذا الشخص في حياتي. اريد التحدث مع هذا الشخص يوميا. أريد أن يستمتع بشركتي. أريد أن يسألني يوميا لرؤية بعضنا البعض.
Jan 31 2017
الحب
Votes
103
  أتمنى أن يكون الرجل الذي اعتدت أن أتوهم ، وما زال نوعًا ما ، يرنني الليلة ، ليلة الغد أو ليلة ما قريبًا جدًا على Facebook messenger لمجرد أنه يفتقدني ، سيبدأ في التسكع معي أكثر بكثير رسالة لي الأحمال ، وقال انه سوف يتغلب بسرعة على الفتاة التي يتخيلها حاليا ، وتهيأت للأعمار ، وسوف تقع في الحب معي انه يريد أن يكون حولي طوال الوقت. سأكون الشخص الأكثر أهمية في حياته ، وسوف يفعل أي شيء بالنسبة لي ، له سوف أكون أجمل شخص على الإطلاق ، وكل يوم يمر سوف يقع أكثر في الحب معي ، وكما يفعل أنا سوف تصبح أكثر وأكثر جاذبية وجميلة - ليس فقط له ولكن لنفسي وكل الآخرين.
Feb 02 2017
الحب
Votes
32
  أتمنى أن يسحقني يسحقني من اسمه هو يعقوب ، وسيحصل على طول لي كما لو أنه سيصبح نيكر لي غمزات ، يحدق ، يبتسم لي في الصف في نقطة معينة حتى يقبلني ويسألني ، الحصول على iPhone SE لي وله حتى نتمكن من النص والاتصال ببعضها البعض ، وأن والدي أيضا اسمحوا لي أن يكون لها صديق.
Feb 04 2017
الحب
Votes
37
  أتمنى أن يصبح الحلم الذي حصلت عليه هذه الليلة حقيقة. الحلم كان عني وعن التزحلق على الجليد معًا ثم تجلس تحت سماء الليل وتبحث عن النجوم ، وأجعل جوًا رومانسيًا ، وأن الفتاة التي تلتقطه لم تزعجنا أبدًا. أعتقد أن الأحلام والرغبات تتحقق بعد مرور بعض الوقت إذا كنت تريدها ولا تفقد رجاءك ، لذا يرجى جعل هذه الرغبة تتحقق وآمل أن يحدث ذلك قريباً.
Feb 05 2017
الحب
Votes
111
  أتمنى حقًا أن أعود إلى فرانسيس مرة أخرى في حياتي أحبه كثيرًا مثل الجنون وأريده حقًا أن يعود في حياتي وأريده أن يحبني مرة أخرى كما اعتاد أن يحبني قبل الآن إنه مع فتاة أخرى كان قد انتزعه مني وأنا أعلم أنه سعيد بطقسه الآن لكني لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونه أنا حقاً أريد أن يعود فرانسيس لي بنفسه وأريد أن يكون سعيداً لفرنسيس. الحب بالنسبة لي مرة أخرى وأريد أن أكون مع فرانسيس وأريد أن أكون في علاقة سعيدة مع فرانسيس مرة أخرى
Feb 05 2017
الحب
Votes
108
  أتمنى أن تكون أحدث قصة Wattpad التي قمت بإنشائها والتي تم حفظها كمسودة غير منشورة في حساب Wattpad الحالي على هاتفي سوف يحدث بالضبط كما أريد.
Feb 11 2017
الحب
Votes
52
  هذا الموقع يعمل بالفعل ، أنا مندهش. أتمنى لـ R وأنا أن أصبح أصدقاء مرة أخرى. أريد أن أحضر له السعادة وأريد منه أن ينفتح لي مرة أخرى. أتمنى أن نتحدث كما اعتدنا. أرجو أن تقرأ هذا يحصل على رغبتك كذلك. بارك الله فيك. :)
Feb 19 2017
الحب
Votes
62
  أتمنى أن أتوقف عن أن أكون خجولة وأتصرف غبي حول سحقي وأنني سوف أجرؤ أخيرًا على الحديث معه. أريده أن ينقذني كل يوم على Snapchat واشترك في قناة يوتيوب لي وأن أتصرف رومانسية من حولي. وبعد مرور بعض الوقت ، أريد منه أن يسألني وسنصبح زوجين رائعين بعد هذا.
Feb 20 2017
الحب
Votes
76
  أتمنى أن أمسك بصديقي الغش عليّ مع شخص آخر وأن الشخص الذي اعتدت أن أتخيله وما زلت أفعله سيريحني وينتهي بي الأمر الوقوع في الحب معي وسننتهي في نهاية الأمر بعلاقة لطيفة حقًا سيكون كلاهما على قدم المساواة سعيدة.
Feb 21 2017
الحب
Votes
21