منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 11563
Love Soul Mate Match 1976-1996
Change Wish Language:
 أتمنى أن أعود إلى الماضي مع حبيبتي Soul Mate الذي فاتني فعلاً فرصة إتمام علاقتنا في الحب لأنني كنت خائفاً لدرجة أنني كنت قد جمدت في 25 مايو 1978. في يوم من الأيام كنت أعاني من دوامة رومانسية ودافيد يسألني الذهاب معه. منذ أن كان ديفيد قائد فرقة الروك وكان عليّ أن أترك وظيفتي وعائلتي وأصدقائي وراء السفر مع ديفيد على متن الحافلة السياحية التابعة له. لم أكن أفكر ، لقد كنت مرتبكًا وكنت قد جمدت وأصبحت خائفة للغاية مما كانت عليه حياتي مع ديفيد في حافلة الجولات وبعد ذلك في كاليفورنيا. في عام 1976 ذهبت لرؤية فرقة داوود في الحفل ، وأود أن نفس الوضع الذي يحدث بالفعل 5-25-78 يحدث بدلا من ذلك في عام 1976 قبل أول مرة رأيت ديفيد وفرقته. هذه المرة سأتخذ قرار الذهاب مع ديفيد وسنكون محبي Soul Mates لأكثر من 20 سنة بعد ذلك.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Dec 03 2016  |  عدد الأصوات: 28
: فئة الحب
WishID : 11563  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن يبدأ سحقي بالتفكير بي أكثر. أتمنى أن يراسلني في 3 أيام ويسألني كيف أقوم به. أتمنى أن نطور صداقة تؤدي إلى علاقة رومانسية في 18 ديسمبر 2016. أرجو مساعدتي في الحصول على هذه الرغبة ... لقد سحقته لأكثر من 3 سنوات ..
Dec 02 2016
الحب
Votes
24
  أتمنى أن يوافق بلدي ماشا على مقابلتي ، لديها سوء تفاهم عني وأريد أن أرى وجهها لوجه لشرح كل شيء لها. الرجاء مساعدتي في الحصول على الموافقة على مقابلتي. أنا أحبها حقا.
Nov 28 2016
الحب
Votes
24
  أحب ajay don menezes كثيرا ... أنا أحبه إلى حد أنه هو كل شيء ... لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونه ... كما أنه يحبني كثيرا ... لا أعرف لماذا تزوجت فتاة أخرى من خيانة لي ... أريد له مرة أخرى في حياتي كما في الماضي ... أريد له زوجي .. أريد أن أبقى مع عائلتي aana ajay الأم الأب الأخت ... بلز الله يفعل شيئا .. لا أريد أن أتزوج أي شخص بدونه ... ارجوك اعيده في حياتي زوجي .. لا أريد أن خدع الفتاة أيضا ارجوك ارسال رجل لطيف على حياتها ارجوك
Nov 22 2016
الحب
Votes
154
  لقد مضى وقت طويل منذ أن سمعت من الشخص الذي أحب. أتمنى من كل قلبي أن تتصل بي في أقرب وقت ممكن. فهي تعني العالم بالنسبة لي. في الآونة الأخيرة تأذيت وكانت في المستشفى وبعد أن خرجت لم أسمع منها. لا تصل وسائل الاتصال الرئيسية لدينا إلا إلى الاتصال بي. من فضلك ارحم العشاق الشابة وارجعها لي على اتصال مع كل شيء رائع معها ولها سبب وجيه لعدم الحصول على قبضة من لي ، يرجى لها تحبني نفس ما أقوم به.
Nov 20 2016
الحب
Votes
46
  أتمنى أن الأربعاء 16 نوفمبر 2016 في أول العطلة سيقول لي سحق أنه يحبني وأن كل واحد سوف أتمنى أن تتحقق كلما قلت ذلك بصوت عال
Nov 14 2016
الحب
Votes
31
  أتمنى ذلك الأربعاء 16 نوفمبر 2016 في الساعة 8:20 صباحا سوف أحصل على iPhone 5S في حقيبتي مشحونة بالكامل وستكون هناك أيضا قلادات مدورة لطيفة مع سحر في داخلها ما أريد أن أقول إنه يتحقق تلقائيا في نفس اليوم سيحطمني اطلب التحدث معي ويقول أنه يريد أن يكون صديقتي
Nov 14 2016
الحب
Votes
27
  أتمنى أن يكون والديّ قادرين على تحمّل هدية عيد الميلاد الخاصة بي ، حيث أننا نحرص على المال. كما أتمنى أن يقع صديقي تينا في حبّي ؛ انها نوع من وحيد وشخص ما يحتاج إلى رعاية لها.
Nov 12 2016
الحب
Votes
37
  أتمنى أن يتحدث سامويل كيم (المعروف أيضا باسم لكمة) معي على الانستقرام. أنا حقا أحبه وأريد أن يكون لديه نفس المشاعر بالنسبة لي. في كل مرة أفكر فيه أبتسم و عندما أراه أجد شيئًا مختلفًا. لذلك أريد أن أتحدث معه حتى يعرفني.
Nov 06 2016
الحب
Votes
38
  ما زلت أحب صديقي السابق S. من كل قلبي وأنا حقا لا أريد له العودة إلى جانبي. أريده أن يفكر بي نهارًا وليلاً. أريده أن يفتقدني كل ثانية وأريده أن يظل يحبني من كل قلبه. الرجاء مساعدتي لاستعادته. يرجى جعله يقع في الحب معي مرة أخرى وتجعله يحبني بصدق وإلى الأبد. أتمنى أنه غير قادر على حب أي شخص آخر وأن أفكاره معي طوال الوقت خاصة بعد أن رآني مؤخراً. يرجى جعله يدرك أنني أفضل شيء لديه من أي وقت مضى وأنه لا يوجد أحد آخر يحب له كما أفعل! أريده أن يحلم بي كل ليلة وأريده أن يشعر بالفراغ وحدي دون بي. أريده أن يردني هذا الوقت إلى الأبد. أريد أن أكون على عقله نهارًا وليلاً حتى نلتحق أخيراً. أنا أحبه وحياتي لا معنى له بدونه. أتمنى أن يتصل بي ويعتذر عن تركي لي وطلب مني فرصة ثانية. يرجى التصويت وجعله يعود إلى حياتي.
Nov 03 2016
الحب
Votes
37
  أتمنى لزوجي أن يحبني كما اعتاد وأن ينتقل إلى نيويورك مع الشرع وكودي وأن يكون لدينا أسرة سعيدة مع ابنتنا أليس. أتمنى أن يحبني الطريقة التي اعتاد عليها عندما كان يريني دائماً أنه يهتم ويحبني.
Nov 01 2016
الحب
Votes
44
  أتمنى أن تكون فتاتان في مدرستي تدعى الأسقف الشليلي وباريس باريس قد سحقني بشكل كبير ، وكانت كل فتاة وفتى في الصف الدراسي في مدرستي لطيفة إلي باستثناء جوش.
Nov 01 2016
الحب
Votes
40
  أتمنى من رفيقي ايمي أن يتصل بي ويمكنني الحصول على ما يكفي من المال معا لإحضارها إلي. كنا كثيرًا في الحب وفجأة ذهبت إلى MIA وأنا مجنون بدونها. تحدثنا كل يوم طوال الوقت ، وهكذا دون وجودها صعبة. أريدها أن تكون على ما يرام و اتصل بي مرة أخرى قريبا و أخبرني أنها على ما يرام. أتمنى أن كل شيء في حياتها لم يكن ينزل بها وأنها حية وبصحة جيدة. الرجاء مساعدتي في جعل هذا الأمر حقيقة. لم يكن من المفترض أن أكون بدونها.
Oct 24 2016
الحب
Votes
46
  أتمنى لو أن صديقي السابق سوف يتفكك مع صديقته الجديدة ويعود إلى حياتي حتى نتمكن من التحرك معا ، والزواج وبدء أسرة معًا.
Oct 24 2016
الحب
Votes
41
  أتمنى لو كان لدي صديق لطيف وكان يقبلني طوال اليوم ، وسوف يكون في نفس المدرسة التي أذهب إليها ونفس الفصول الدراسية ، لذا ، الثابتة والمتنقلة ، اجعلها حقيقة ، ولكني أردت أن تتحقق هذه الحقيقة لمدة 8 سنوات
Oct 18 2016
الحب
Votes
41
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن حبي في صفي زكاري ميسكيل حقا أحب لي غدا وبعد كل يوم. هيا انها مجرد الصداقة والحب يرجى التصويت. شكرا لك أتمنى أن يبدأ في الكتابة لي أيضا. حسنا فعلت
Dec 05 2016
الحب
Votes
37
  أتمنى أن صديقي يدعى جيك سيحبني ويقبلني وأتمنى أن الأولاد الذين أحببتهم سوف يحبونني أن يجعلوا هذه الرغبة تتحقق PLS PLS PLSSSSSSSSS شكرا لك & lt؛ 3
Dec 07 2016
الحب
Votes
28
  أتمنى حبي يعود إلي ومشاركة حياتها معي ... نحن نحب كل منهما الآخر منذ 3 سنوات الآن نحن بعيدين عن بعضنا البعض ... أنا وانا ظهرها تفكر في لي ليلا ونهارا ... والديها ووالداي على استعداد لزواجنا يرجى مساعدتي يسوع ... حقا حقا وانا ظهرها في حياتي و الزواج ....
Dec 11 2016
الحب
Votes
114
  أتمنى أن يسحقني دانا ، أثناء عملي ، وقال لي & quot؛ مهلا ، أنا أحبك. هل تعجبني؟ & quot؛ وأود أن أقول & quot؛ نعم & quot؛ لها وقالت انها تقبلني على الخد 4 مرات. وأود أيضا أن لا يتحول إلى اللون الأحمر عندما تقبلني لأنني خجول نوعا ما عندما يقبل. وأتمنى أن يتحقق ذلك من خلال تومارو التغذية.
Dec 12 2016
الحب
Votes
27
  أتمنى لـ R أن تتحدث معي مرة أخرى وأننا نتوقع يومًا واحدًا. إنه أول شخص بعد وقت طويل جدا أشعر به. آمل أن أحصل على تجربة الحب. وآمل أن قراءة هذا يحصل لتجربة ذلك أيضا.
Dec 13 2016
الحب
Votes
71
  أتمنى أن يكون esther coleman في صف دراسي كطالب جديد في مدرستي ويمكنها أن تفعل أي شيء معي في المدرسة مثل اللعب معي في الملعب والجلوس معي على الغداء وأن أكون شريكي لمثل شخصين أريدها أن تكون أفضل صديق لي إلى الأبد حتى نهاية العام الدراسي وأريد لها أن تكون شريكي في يوم العمل
Dec 14 2016
الحب
Votes
20
  أتمنى أن يكون esther coleman في صف دراسي في المدرسة كطالب جديد وأريدها أن تفعل كل شيء مع اللعب معي في الملعب يكون شريكي لكل شيء ويكون شريكي ليوم ميداني ويجلس لي كل يوم في الغداء
Dec 16 2016
الحب
Votes
41
  أتمنى أن تكون الدمية في مدرستي لم تكن مدروسة ، بل ذهبت إلى مدرستي وأريدها حقاً أن تكون صديقي وتفعل كل شيء معي وليس الدمية والكرّين تذهب إلى مدرستي أيضاً وأتمنى أن لا تعرف لها و اريد averi على الجلوس في الغداء معي في الملعب و يكون شريكي على كل شيء و يكون شريكي في الميدان و أريد لها أن تكون شريكي في العمل الصباحي
Dec 22 2016
الحب
Votes
47
  أتمنى أن اتصل بي عيد الميلاد القادم عام 2016 على سكايب ويمكننا أن نلتقط من حيث توقفنا كما لم يحدث شيء ، وأنها تعمل بشكل جيد.
Dec 23 2016
الحب
Votes
21
  أتمنى للفتاة ، التي صعدت CX 659 في نفس الوقت تقريبًا ، شاهدت & quot؛ Finding Dory & quot؛ وبعض الأفلام الأخرى في الطائرة ، حولها إلى الجانب الذي أكون فيه ، أو ربما نظرت إلي ، الذي كنت أفكر به في معظم الوقت منذ الوقت الذي رأيته فيها للمرة الأخيرة ، وكان هناك ذيل صغير وهي أقصر مني ، وتجد تعليقي في YouTube وتقول إنها هي التي سأطلب منها إضافتي في أي تطبيق يتيح لنا التحدث مع بعضنا البعض وتقول نعم وتقول إنها لديها بعض التطبيقات التي تريدني أرسل رسالتها في التطبيق وبعدها ، سأسألها إذا كانت هي التي استقلت CX 659 يوم 18 ديسمبر في الساعة 1:50 صباحًا وشاهدت & quot؛ Finding Dory & quot؛ وبعض الأفلام الأخرى وكان لها ذيل حصان وتقول نعم ، سأقول أريد أن أكون صديقتها وأحبها. سوف تقرر أن تكون صديقي أم لا ، صديقة أم لا.
Dec 24 2016
الحب
Votes
26
  أتمنى أن تتصل بي صديقاتي السابقات ويطلبون مني أن آخذها لأنّها ارتكبت خطأً فادحًا في كسر معي. أفتقدها وأحبها.
Dec 26 2016
الحب
Votes
31
  أتمنى أن يعود صديقي ، وأن يحبني مرة أخرى ، وأن نتزوج. أتمنى له أن يرسل لي رسالة على الفيسبوك ، بعد أن يحل لي على رسول بالطبع. أتمنى له أن ينتظرني في الكنيسة ، مع باقة من الورود الحمراء. أتمنى له أن يكون سوبرمان.
Jan 07 2017
الحب
Votes
41
  أتمنى أن يكون الشخص الذي اعتدت أن أحظى بهجوم كبير ، الذي أحب أفضل صديق لي ، سيحطمني كثيرا وسيقع في حبّي ، سيصبح أقرب مني وسيفعل أي شيء لي.
Jan 14 2017
الحب
Votes
25
  أتمنى أن استيقظت في المستقبل في الجنة وكنت الخالد وسيروس Syros رفيقي كان هناك معي واستلمت اسم جديد وكنت ألوهية وكنت سعيدا.
Jan 15 2017
الحب
Votes
25