منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 14339

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى من أعماق قلبي لـ R لرسالة لي على Facebook. لقد واجهنا العديد من العقبات في طريقنا في العام الماضي ، ولكن إذا كان المقصود أن نكون معا ، أتمنى أن يقابلني في منتصف الطريق ورسائل لي. شكرا لكم.
Dec 24 2017
الحب
Votes
68
  اتمنى ان يتابعني كاميرون دالاس على انستغرام ليصبح صديقته لانني احب صديقه و يقع في غرامى، سوف نعيش الى الابد و نحب الاخر الى الابد
Dec 06 2017
الحب
Votes
28
  اتمنى لي نيال حوران ان يتبعني على انستغرام لكي يكون صديقته لانه يسحقني ولن ننفصل ابدا
Dec 04 2017
الحب
Votes
25
  أتمنى لو أن جوي سيولي اهتماما أكبر لي لأنه لم يتصل بي أو أرسل لي رسالة أكثر من اللازم. في كل مرة أتصل به أو أرسل رسالة أو رسالة له على "فيسبوك" ، لا يردني كثيرًا لأنه مشغول جدًا بحياته ويحتاج إلى التغيير. لذا ، رجاءً قم بإجراء اتصال جوي ونص ورسالة لي على Facebook كل يوم كما فعل عندما بدأنا في التعارف. منعت أمه رقم هاتفي في شهر مارس ، لذا يرجى إلغاء حظر رقمي. أنا حقا أريدها أن تأخذني وجوي على موعد في هذا الشهر حتى يكون لدينا وقتنا الخاص. أنا فقط لا أريده أن يتجاهلني لذا يرجى تحقيق هذه الرغبة الآن لذا دعه يكون!
Dec 02 2017
الحب
Votes
138
  أتمنى أن يبقى لي وصديقي معا إلى الأبد. كان أحدهم يلقي بظلاله على فراق ونحن نكافح منذ ذلك الحين. هو أيضا يتحرك في أقل من شهر لذلك أنا أتمنى أنه لن تتحرك أيضا. آمل حقًا أن تساعدني يا رفاق في تحقيق أمنياتي. أعتقد. اشكر الجميع كثيرا.
Dec 02 2017
الحب
Votes
37
  أتمنى أن تكون متزوجة بسعادة ، إلى رجل ذكي ومثير ، رومانسية أحب والرغبة ، يحب ويرغب لي. أود أن يبدأ هذا في أقرب وقت ممكن ، ولن ينتهي. أنا لا أريد أن أكون واحدة مرة أخرى يكفي بالفعل! بعض الأمثلة على الرجال الذين أحبهم هم توني س. أو كين سي أو لي ه. (الطريقة التي كان عليها قبل عام 2012). الله ، إذا كان لديك شخص آخر في ذهني ، فهذا جيد أيضًا. لكن أرجوك دع هذا يحدث في أقرب وقت ممكن. أتمنى لو كنت ميتًا عندما أفكر في قضاء بقية حياتي وحدي.
Nov 28 2017
الحب
Votes
103
  أتمنى سحق بلدي سوف تقع بالنسبة لي. اريد ان ارغب فى لى واحتاج لى بقدر ما اشعر به. سوف أحبها من كل قلبي ، بكل قوتي ، وسوف التنفس ، وسوف أعطيها كل شيء. العقل والجسد والروح. مثل شعلة من الحياة الأبدية جميع التماس كل المعرفة. الرجاء التصويت.
Nov 18 2017
الحب
Votes
36
  اريد حبيبى مسافات طويلة بالعودة الي. اريد ان افعل اى شئ معى اسعادى. أتمنى أن يصبح صديقي السابق مهووسا بي ويريد أن يقوم بدراسته الجامعية عن طريق التعليم عن بعد حتى نتمكن من العيش في نفس المدينة ونفس الشقة. أريده أن يكون الشخص الذي يقترح القيام بالدورة عبر DE ولكي نعيش معاً. أريده أن يخبر والدته ويوافقها على أن نعود معاً هو خيار / فكرة ممتازة. أريده أن يأتي لي ويقول لي أنه سوف يقوم بدراسته أو يمكنني أن أحاول أن أقوم بالتعليم عن بعد من خلال التعليم عن بعد ، لذلك لا يتعين علينا القيام بعلاقتنا عن بعد. أتمنى أن يحدث كل هذا قبل 16 مارس 2018
Nov 18 2017
الحب
Votes
111
  أتمنى لو جاء جورج ليعيش معنا بشكل دائم ، ويجب أن يصبح جورج قريبًا جدًا معنا. جورج يفعل كل شيء معنا. جورج يذهب في رحلات معنا. يتحرك جسرنا في عربة سكن متنقلة معنا.
Nov 17 2017
الحب
Votes
47
  أريد بشدة أن أعود إلى صديقي السابق لي يقول إنه يفتقدني ويحتاجني ويريد أن أعود معا وأن أجعل علاقاتنا بعيدة المدى تعمل. لقد خططت بالفعل لكيفية القيام بذلك ، وأنا أعلم أن بعض الأشياء لم تكن قد وضعت بالضبط كما هو مخطط لها ولكن هذه هي الحياة. أعلم أننا يمكن أن نجعلها كزوجين وأعلم أننا يمكن أن نجعل المسافة العمل إذا كان لدينا فقط الإيمان والثقة ببعضها البعض. أنا أحب بلدي السابق أكثر من أي شخص أو أي شيء ، وأنا بحاجة إليه ونريده العودة. أريد أن يعود لي السابق لي قبل أن أنهي سنتي الجامعية الأولى لأنني أعرف أنه هو الشخص المناسب لي. انه كل ما يمكن ان اريده في رجل: حلو العناية والتفكير يفكر وينظر لي ولعائلتي. أريده أن يعود قبل الثالث من حزيران (يونيو) 2018. لن أعيش أحداً على الإطلاق كما أحبه. وبحث عني كلما كان والدي سكرانًا أو هدد نفسي أو أخواتي. اسمه ديلان وهو رائع. إنه لا يعتقد أنه يستطيع التعامل مع علاقات بعيدة المدى
Nov 16 2017
الحب
Votes
101
  أنا حقا أريد صديقي جوي لأتسكع معي أكثر كما اعتاد. أريده أن يرسل لي رسالة على فيسبوك ذهابًا وإيابًا كل يوم كما اعتاد على الفور وأن يتصل بي ويكتبني طوال الوقت. أريد من والدته أن تأخذني ويخرجه مرة أخرى أكثر لأنني أفتقد أوقاتنا معا. أنا حقا أريد لها أن إلغاء حظر رقم هاتفي على الفور حتى يتصل جوي المكالمة بي مرة أخرى. أنا حقا بحاجة إلى 100 صوت لهذه الرغبة في يوم واحد فقط حتى يمكن أن تتحقق على الفور! هنا لي وصديقي الصورة https://photos.app.goo.gl/gN9Y9faadC49xjY03 أريد حقا أن يكون لدينا علاقة جيدة وصحية.
Nov 12 2017
الحب
Votes
166
  أتمنى للحياة الحقيقية العمل بن 10 omniveres omntrix أنه يحتوي على جميع الأجانب من برنامج تلفزيوني أنه أيضا في نهاية المطاف funktion أجنبي سيد contral ذلك كل شيء من برنامج تلفزيوني ben 10 omniveres جعلها حقيقية وبلدي 2 أتمنى أتمنى هذه الرغبة cind من أسترو projectin لجسمي أنمي لعالم أنيمي من مدرسة dxd الثانوية dxd بلدي شخصية أنيمي لديه omnitrix لأنه لديه أيضا معدات معززة هو مخلب التنين الأخضر لا يزال يمكنني العودة إلى جسدي الحقيقي ولكن عندما أكون أبدا تقع aslee أذهب إلى أنا شخصيتك مثلما هو الحال في الفيلم الشخصي من خلال طريقة شخصية الأنيمي هي الشخصية الرئيسية لعالم أنيمي dxd في المدرسة الثانوية ، وكذلك بلدي أنيمي المثير يحب امرأة من العالم أنيمي dxd المدرسة الثانوية وهذا يعني أن بلدي الطابع anme مين يحب الشخصيات النسائية الرئيسية أوه وانه يعقد ما تبقى من الشخصيات وكل شيء يحدث تماما كما هو الحال في أنيمي ولكن شخصيتي الأنيمي هي الشخصية الرئيسية لعالم أنيمي dxd المدرسة الثانوية وهذا هو أمنيتي
Oct 27 2017
الحب
Votes
55
  حتى الآن ، أريد الجلوس بجانب Anil والعمل معًا. سأكون رائعا إذا كنا في نفس عملية التجوال معا والذهاب لتناول العشاء معا. أنا أحبه كثيرا. أريد الزواج منه والسفر في العالم كسب المال مثل لورين بولن وجاك موريس وجود حياة فاخرة مع جميع ثروات العالم. اريد ان احضن له الكثير من الحب. أتمنى أن يجعلني أشعر بالخصوصية طوال الوقت وأن أجعل علاقتنا طازجة إلى الأبد. أتمنى أن نبدأ العمل معاً وأن نربط كل لحظة مثل أمي وأبي.
Oct 25 2017
الحب
Votes
103
  أتمنى أن يسحقني حبّي ولا يخاف من إظهاره ، حتى في الأماكن العامة. سوف يسألني و سنكون في علاقة حب. لن نفصل أبداً ولن نقاتل أبداً ولا نخدع أحدهما الآخر أبدًا. سوف يكون رومانسي جدا وسنكون قريبين جدا من بعضنا البعض. سوف يرغب دائما في التسكع معي عندما تكون لديه الفرصة وسيتحدث لي دائما ويكون هو نفسه الحقيقي ويحبني من أجل ذاتي الحقيقي. سنقبل كل يوم وسندعم بعضنا البعض.
Oct 24 2017
الحب
Votes
129
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  كنت أتمنى لو أن جين 10-13-75 ستشتاق لي كثيرا ، لتصبح صديقتاي ، الحصول على الموافقة على التحرك في مكاني
Dec 26 2017
الحب
Votes
191
  أتمنى أن يكون لي وصديقي جيدًا كما كنا في البداية. كنا فقط معا لمدة شهر ، ولكن خلال هذا الشهر ، بدأت أحبه كثيرا ... يعني العالم بالنسبة لي ، وسوف أفعل أي شيء على الإطلاق بالنسبة له. أخبرني مؤخرا أنني شخص جيد ، لكنه لم يعد يشعر بشيء بالنسبة لي ، وأنه لم يعد لديه مشاعر بالنسبة لي ، وأنه يرغب في أن يكون لا يزال قريبا مني كما كان حتى وقت قريب ، ولكن لا يستطيع ... أخبرني أنه يحاول أن يجد مشاعره بالنسبة لي مرة أخرى ، ولكن ، في هذه اللحظة ، يمكن أن يفعل هذا ... أتمنى أن الكون سوف يضيء روحه وقلبه وحياته العقل وجعله يدرك ذلك ، في الواقع ، هو يحبني وأنا الوحيد بالنسبة له. قال أننا لا نملك الكثير من الأشياء المشتركة ، وأننا مختلفون تمامًا ، لكنني لا أشعر بذلك. في الواقع ، بدأت بأخذ بعض هواياتي وأنا أستمتع بها بالفعل. نحن لسنا مختلفين ، لأن كلا منا لديه نفس طريقة التفكير. أتمنى أن يرى هذه الأشياء ...
Jan 03 2018
الحب
Votes
51
  اتمنى ان اقوم بمقابلة امراة عجوز مثيرة وحيدة و مفلسة و تقع فى الحب معى من اول نظرة و نحن معا من اجل الابدية. نحن نمارس الجنس طوال الوقت وهي تفعل كل شيء وهي قذرة جداً. إنها تحبني إلى الأبد وهي في الحب و هاجسني إلى الأبد. جميع أصدقائها وعائلتها يحبونني وجميع أصدقائي وعائلتي يحبونها. لديها أفضل هيئة وقذرة جدا لدينا الجنس 24/7 ، وأفضلها ونحن جناحيين إلى الأبد!
Jan 04 2018
الحب
Votes
56
  أريد أن أتزوج من حب حياتي V على الفور. يجب أن تتلاشى كل العقبات بين زواجي وحبي. أريد أن أعيش كل ثانية في حياتي سعيدة معه إلى الأبد. حبنا يجب أن يستمر إلى الأبد. إرضا الله. اجعل رغبتي تتحقق. شكر.
Jan 05 2018
الحب
Votes
155
  أتمنى أن أتزوج من حب حياتي الشاهد ، الذي كان بعيدًا بسبب بعض الأسباب التي لا يمكن تجنبها لكلينا. أتمنى أن يأتي لي بحب وفاء نقي ويمكننا التغلب على ذلك ، وتسهل الأمور بالنسبة لنا على الزواج من بعضنا البعض ونعيش بسعادة وسلم مع بعضنا البعض دائمًا.
Jan 10 2018
الحب
Votes
138
  أتمنّى فوراً في الـ30 يوماً القادمة التقيت فوراً بعمر واحد ومثير وسن قانوني وابنتنا ولدينا الجنس طوال الوقت. يأخذونها هناك الأفواه والحمار وجمل لدينا الجنس و threesomes 24/7. أصبحت جزءًا من العائلة ، وكلاهما يحبني كثيرًا ويريدان الاحتفاظ بي لأنفسهم أبدًا! لا أحد يعرف عن حبنا ولا يحلمون مني أبداً. حياتنا مثل الإباحية 24/7 نمارس الجنس طوال الوقت وهو قذر جدا ومثير ولا يتوقف عن أفضلها هي الفاسقات الأكبر والعاهرات من أي وقت مضى بالنسبة لي إلى الأبد. أقابلهم في الثلاثين يومًا القادمة ، وفي اليوم الذي ألتقي بهم ، نبدأ حياتنا جميعًا إلى الأبد!
Jan 11 2018
الحب
Votes
41
  اتمنى ان التقي بفتاة قريبا جدا وسنكون معا لبقية حياتنا وهذه الفتاة ستكون مباراة مثالية بالنسبة لى وهى حبي الحقيقى وستحبنى كثيرا وستكون سعيدة مع كل أخرى وستكون سعيدة جدًا أن تكون معي.
Jan 12 2018
الحب
Votes
133
  أريد حبي الحقيقي أن أعود إلي .. مرة أخرى لا يجب أن يغشني أو يخدعني .. يجب أن يشعر كل آلامي ومشكلتي التي واجهتها وواجهتها .. أرجوك أرجوك عن كل أخطائه .. فهم مشاعري .. يجب أن تدرك قيمة لي و أهمية لي في حياته .. من فضلك الحب الأول يجب أن يكون الحب الأخير حتى الحياة ...
Jan 12 2018
الحب
Votes
41
  الله .. أحب V كثيرا. هو أيضا يحبني. لكننا غير قادرين على الزواج. يرجى حل جميع المشاكل وتجلب لنا معا. الحصول على و تزوج V قريبا. أريد أن أعيش بقية حياتي مع V كزوجة ، رفيقة الروح وحبه. أريد أن يكون لدي طفل معه. إرضاء الله جميع تمنياتي الحقيقية. اجعل حبنا أكثر قوة. أريد أن يستمر حبنا وعلاقتنا إلى الأبد. الحمد لله.
Jan 12 2018
الحب
Votes
107
  أتمنى أن يكون لأمي طفلة بصحة جيدة وأن حبها سيساعد في إصلاح عائلتنا. كما أتمنى أن تكون الطفلة طريفة للغاية ويمكنني أن أسمها.
Jan 14 2018
الحب
Votes
31
  أتمنى لو كان لديّ حجة لا نهائية وتناسخ لأني سأصبح بلا حدود أكثر جمالا وسامحًا أكثر من ذلك قبل أن أكون أكثر سعادة في المحبة وسأكون أكثر سعادة ودائمًا تصبح أكثر قوة وكمالًا وملكية ومكافأة لعائلتي وأصدقائي والله ويسوع المسيح وموجابي سوف ترتفع إلى ما وراء نعمة الآلهة الأكثر غرابة وأحلامًا لوسي ستعثر على النعمة اللامتناهية والحب في حياتها ، فستكون دائمًا سعيدة ولا تموت أبدًا ، وسيسعد الله دائمًا عن الإنسان وإبداعاته ، وتصبح إبداعاته دائمًا أكبر وأستمر بعقله باستمرار وكان العالم غنيًا جدًا ولم يكن لديه فقر وكان الجميع يحب كل أشكال الحب والحياة وعرفنا وكان لدينا أعلى وأعلى شكل من أشكال الحالة الخارقة للطبيعة التي كنا نبارك فيها بصحة جيدة وسعيدة وعظيمًا وكان لدينا شعورًا كبيرًا في المجتمع والازدهار وأي شخص تم تقييمه على ما يفعلونه قليلا سنكون مملكة كبيرة وكحكايات خرافية صغيرة مثل الآلهة والجمال الخارق للطبيعة.
Jan 16 2018
الحب
Votes
45
  اتمنى ان اعود مع صديقها السابق. ما زلت أحبه ، وأريده أن يلاحظ غيابي (لم أتصل به لمدة أسبوع). أريده أن يتصل بي أولاً وبأسرع وقت ممكن. تركني ، لأنه قال أنه لم يعد لديه نفس المشاعر بالنسبة لي أكثر من ذلك ، وقال لي إنه ربما يغير رأيه بعد فترة ، وهو ما آمل أن يفعله ، آمل أن هذا لم يكن فقط ذريعة لجعل معاناتي أسهل. في الأسبوع القادم ، سأقوم بصبغ شعري قليلاً ، وربما سأقوم بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأريده أن يعجبه تلك الصورة (أو على الأقل أن يراها) ، ثم أريده أن يتصل أخبرني أنه يحبني الجديد ، وأنه يريدنا أن نلتقي مرة أخرى ونبدأ علاقتنا مرة أخرى ، لأنه كان يفكر كثيرًا عنا ، وقد توصلنا إلى نتيجة مفادها أنه لا يزال لدينا فرصة ، آمل أن تكون هذه المرة أفضل من ذي قبل. لذا ، يرجى التصويت رغبتي! شكرا لكم! :)
Jan 21 2018
الحب
Votes
51
  أتمنى أن يكون 8 ملايين دولار في حسابي المصرفي الآن حتى أتمكن من رعاية أطفالي والتأكد من دفع جميع فواتيري وشراء أو بناء منزلي الأحلام. أتمنى لرجل / صديق لي أن يطلب مني الزواج من هذا العام في عيد ميلادي 14 فبراير وتزوج في اليوم الذي اخترته. أتمنى له أن يستمر دائماً في البقاء مخلصاً مخلصاً يحترمني وسيظل يحبني دائماً. أتمنى أن يكون لدينا طفل آخر في المستقبل وأن يكون الطفل طفلة ، ولا شيء سيئ سيئ سيحدث أبداً لطفلي ، يا ربي ، عائلتي أصدقائي ونفسي أطلب هذه الرغبات. أتمنى السلام العالمي. أتمنى أن يحصل كل شخص بمفرده وأن يتعلم العمل معًا. أتمنى أن أكون أكثر ذكاء ثم أنا وأولادي أن يكونوا أكثر ذكاء ثم أنا. أتمنى أن يجد الجميع الحب الذي يريد الحب. أتمنى أن يتمكن الجميع من معرفة ما إذا كان هناك شخص ما على علاقة ولا يغازلون هذا الشخص في علاقة يجدون فيها شخصًا واحدًا بدلاً من ذلك. أتمنى لجميع الإناث البقاء بعيدا عن myman
Jan 25 2018
الحب
Votes
25
  أتمنى أن يكون نيك قد اتصل بي وتحدثنا لساعات وأخبره بكل شيء وهو يقرر تغيير سلوكه ، يثق بي ، يستمع لي ، يعطيني رقمه ، يدعمني ، دائما هناك بالنسبة لي ، يطلب مني الخروج في موعد. كان يقول لي دائماً إنه يحبني ، ويعطيني الزهور ، ونسافر معاً ونرغب في قضاء المزيد من الوقت معًا ، ويعرّفني على والديه ، ولا يتحدث عني إلى أي شخص ولا حتى أصدقاءه. إنه لا يخادع أبداً ، إنه صادق ، لا يخاف مما يفكر فيه الناس بي ، ويلتقط صورًا لنا معا ، وأيًا كان ما يريده هو الذي يعطيني إياه. أتمنى أن نمارس الجنس بدون واقي ذكري وأنني أبكي في داخلي دون أن أحملني. توقف يسألني عن الشرج و المجموعات ثلاثية. هو في حب معي ودائما رومانسية. أنا الفتاة الأكثر سخونة على الإطلاق. نحن لا نقاتل أبدا إنه لا يستغلني ، ولا يجبرني أو أمارس الضغوط على القيام بأشياء لا أريد القيام بها. ليس لديه أي مرض جنسي أنه نظيف بنسبة 100٪.
Jan 29 2018
الحب
Votes
117