منزل >> التصنيفات >> الصحة >> WishID: 14674
Syrma Pardieu
Change Wish Language:
 أتمنى لو كنت حرفياً 25 مليون ميغازيانيبلكس إيتيرنيتي القديمة ومنتجات الدش الخاصة بي كانت فائقة القوة إلى أبعد الحدود ولديها عوامل تنظيف قوية للغاية من المستقبل التي جردت ما لا نهاية من جراثيم الأوساخ بكتيريا عرق فطر الزيت كل العناصر السيئة للجسم وكذلك قادرة على تجريد حرفيا بعيدا في جينة الميلانين الشعر في جسم الإنسان مما تسبب في تحول شعرنا إلى اللون الفضي أو الأبيض سريعًا جدًا في وقت مبكر أو قبل الأوان ، وأريد أيضًا أن يعمل مكيفي على تسوية شعري على نحو سلس إلى مليون مرة لا نهاية وأناقة لمعان الأسنان وأريد معجون أسنان لجعل أسناني ، زينيثبليكس الأبعاد بي أكثر نظافة أكثر لمعانا أقوى وأكثر إشراقا ، وصمغتي أصبحت أكثر صحة وحيوية من خلال عدد لا يحصى من المرات كنت أتمنى أن توراين في جسدي تحور إلى 1 مليون تطور التطور والتحديثات والطفرات في الكافيين اللانهائية كذلك أتمنى أن يتم تنشيط نظامي الكظري بالكامل ، وأتمنى أن تكون فيتامينات b قد تطورت إلى طفرات أقوى.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Feb 20 2018  |  عدد الأصوات: 33
: فئة الصحة
WishID : 14674  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الصحة
  أتمنى أن أكون أذكى إنسان على الأرض. أتمنى أن يكون معدل الذكاء الخاص بي 250 إلى 400. أريد أن تتحقق هذه الرغبة في أقرب وقت ممكن. أنا لا أحاول أن أكون غير صبور ، أنا فقط أريد أن أشعر بأنني ذكي جداً وأن أكون عبقرياً. أنا مريض وتعب من كونه غبي وبكم ، واعتقد الجميع أني خاسر. لذا ، أرجو حقاً أن تتحقق هذه الرغبة في أسرع وقت ممكن. أريد أن أكون ذكية ومتعلمة مثل أي شخص آخر. أريد أن أشعر وأنجح في الحياة. شكرا لقراءة هذا وأنا أحب هذا الموقع لأنني أعتقد أن رغبتي سوف تتحقق. أنا مؤمن وأريد أن أكون فخورة مثل أي شخص آخر. شكرا جزيلا.
Feb 20 2018
الصحة
Votes
22
  أتمنى أن يكون لدي عيون السماء الزرقاء مثل السماء عندما تكون الشمس في ذروتها والسماء زرقاء شاحبة وأتمنى أن تكون عيون بني مظلمة في السماء الزرقاء مع سحابة صغيرة مثل الظلال البيضاء فيها. والقدرة على التحكم في الطقس للحصول على السيطرة الكاملة على الطقس حيث أكون.
Feb 17 2018
الصحة
Votes
26
  أتمنى رؤية 20-20 من عيني أمي وأتمنى أن تكون عينيها صحية وأن تتخلص من أي مشاكل في العين وأن تحصل على عيون صحية لبقية حياتها وأتمنى أيضا أن تعاني من آلام عضلاتها أي آلام أو أمراض أخرى قد تكون لديها أو ستصاب بها في المستقبل ستزول إلى الأبد. أتمنى لها أن تتوقف عن التقدم في السن وأن تعود إلى سن 18 سنة وأن تعيد جميع شبابها ليجعلها تشعر بالقوة والصحة مع القدرة على التحمل. وأتمنى أيضًا أن يتحول لون شعرها الرمادي إلى اللون البني الفاتح وجعلها لا تتحول إلى اللون الرمادي مرة أخرى في حياتها.
Feb 13 2018
الصحة
Votes
33
  أنا 81 كلغ. وجود مشاكل صحية. أريد أن تفقد وزني قريبا وتريد أن تكون وزنها 65kgs. صحتي ينبغي أن تكون جيدة جدا "الله يرجى تجعلني تفقد الوزن قريبا جدا وجعل حياتي سعيدة مزدهرة وصحية. شكرا جزيلا.
Feb 11 2018
الصحة
Votes
38
  كنت أتمنى لو كنت لا يقهر تماماً وكان لديّ سرعة فائقة جعلتني سريعاً عندما أقوم بالركض وكنت غير مرئي تقريباً ويبدو من المستحيل بالنسبة للآخرين اللحاق بي وكان لدي قوة اللانهاية والطاقة والتحمل والقدرة على التحمل والصحة والحكمة و النعمة والتمثيل الحراري توليد حالة التسارع اللانهائي والامتيازات المتطرفة بركات الكمال أتمنى للجمال المتعال مضروبا في 32 كوادريليون تايمز أتمنى لوائي بلا حدود تجاوزت في النمو والتمثيل الغذائي النضج والنضج والنمو أتمنى أن أتمكن من تسريع الوقت عن طريق تشغيل على المطحنة أو الدراجة والإفراج عن طاقتي وسرعتي وتسريع السعرات الحرارية وممارسة الرياضة لتقوية جسدي لدفع حدودي أكثر من المعتاد أو قبل أن أتمنى الحصول على مستوى جديد من القوة المتطرفة حالة خارقة مستوى رفع خارق الطبيعة إلى متعال جديد المستوى الذي يأخذ البشر عظيما إلى الله والسماء أنفسهم نفسه ويسمح الجنة!
Feb 10 2018
الصحة
Votes
22
  أتمنى أن تفقد على الفور 50 كجم. للحصول على جميع الدهون غير الضرورية ليذوب بعيدا خلال الليل ، ولديها هيئة جميلة وصحية تنعم بالنور ولكن لديها القوة لفعل أي شيء أتمناه. ولديها بشرة ناعمة شاحبة جميلة مع شعر أشقر بلاتيني طويل جميل يسقط على خصري في أمواج جميلة.
Feb 08 2018
الصحة
Votes
41
  أتمنى أن أكون السمنة بشكل سقيم. أتمنى أن أكون من الدهون ، وأنني 250 جنيهًا. أتمنى أن أكون السمنة والشحوم السمينة. أتمنى أن يكون من السهل بالنسبة لي زيادة الوزن. أتمنى لجسدي كله أن يكون سمينة ، وتهتز. أتمنى أن أكون شخصًا سمينًا سقيمًا صحيحًا.
Feb 07 2018
الصحة
Votes
17
  أتمنى أن تكون أمي قوية وصحية مرة أخرى عندما كانت صغيرة. أريد أن تختفي جميع أمراضها. لقد كانت تعاني منذ فترة طويلة وأنا عاجز وآمل أن تختفي كل مشاكلها مع مرضها.
Feb 04 2018
الصحة
Votes
77
  أتمنى أن أتخلص من الهالات السوداء حول العينين ... أنا مكتئبة جداً وأتردد في إظهار وجهي خارج ... أتمنى لو لم يكن لدي دائرة مظلمة .. أريد أن أكون داكنتي تختفي ... أرجوك صوت رغبتي وجعل رغبتي تتحقق ... كل أحلامك تتحقق ... والله معنا!
Jan 25 2018
الصحة
Votes
31
  أتمنى أن يكون صديقي جوي خاليًا من النوبات حتى لا تقلق والدته منه وأريده أن يبقى بصحة جيدة لفترة طويلة جدًا. لقد كان يتعامل مع الصرع منذ ولادته. أنا لا أريده أن يكون لديه نوبات أكثر أريده أن يبقى على قيد الحياة وبصحة جيدة. هنا صوره https://photos.app.goo.gl/YwqzmjtJVEafJnWl2 أريد هذه الرغبة أن تتحقق هذا العام وأريد حقا رغباتي الأخرى 14327 و 14301 و 14257،14240 و 14217 أن يتحقق على الفور وأن يكون الذهب. شكرا لكم!
Jan 15 2018
الصحة
Votes
178
  أتمنى لو أن طفلي الميلانين قد تحور وأصبح لونًا ألبيناستيًا ممتازًا كان لونه أبيض فائق تمت إزالة الميلانين بمليون مرة على بشرتي كان لونه ولكن أيضًا تهجين من المهق الفائق ، وأتمنى أيضًا أن أحصل دائمًا على طفرة دائمة في تنشيط تنشيط الأدرينالين كان الأدرينالين دائما نشطا ومتسارعا من خلال دمي كنت أتمنى أن Cytokines قد تحوروا يمكن أن يعالجوا 65،776،230،746،375،892،224،999،753 [^ x1،000،000،000،000،000،000،000،000 * x! 32] multillion MillionFabricio Times ألم شديد مثل عدم الإحساس الخلقي النهائي للألم وأريد فقط مثل عملية التمثيل الغذائي السحرية في هذا المستوى و الكثير من الطاقة التي أريد أن أحصل عليها أيضاً ولكن لا يزال لديّ supersomnia في اليوم الذي أرغب فيه في قلب من الماس الذي هو أعمق بشكل لا نهائي و السلام و السعادة و النعم و الحب للإنسانية و النبيلة و الملكية و اللطيفة و اللانهائية الجميلة ومغفرة أريد أن أكون الياقوت جعل بلدي الثلجي الساخنة هذه قوية من 100000000x
Jan 13 2018
الصحة
Votes
34
  أتمنى أن هزم تايم وسرّع الزمن بسرعة مضاعفة لمليون مرة والوقت مضغوطًا بلا حدود ، وأصبحنا مليونًا و 1،000،000 ، وكانت الأبدية القديمة قديمة وحكماتي أبعد من أعلى وأروع روعة في السماء ، كنت بلا نهاية مثالية وخالية من العيوب أكثر من أي إله لديه أو سوف أكون أبداً طفلاً برياً مطلقاً ، كانت طاقةي والتمثيل الغذائي أعلى من سماء لا حدود لها لم أكن بحاجة إلى النوم أبداً ، ويمكنني أن أحرق عدة كيلوجرامات من السعرات الحرارية في ثوانٍ لم تنفك طاقي أبداً المزيد من مشروبات الطاقة في مشروبات الطاقة أو مصادر الكافيين أو ب. فيتامينات أخذت في اليوم الأول تسارعت مستوى طاقتي بمليون مرة أعلى وكذلك عملية الأيض الخاصة بي وتم تجديدها من خلال المستويات المطلقة كانت قوتي حقيقة ممزقة وكنت أقوى بملايين الجسدية وفقط امتلكت هذا القدر من القوة يمكن التعامل مع كمية لا حصر لها من الألم من أبعاد 1000 أضعاف كان لي لانهائية فرط ألانينيمية بيتا ونشوء الإسكندرية عن طريق إنفينيتي الصورة.
Jan 11 2018
الصحة
Votes
28
  أتمنى أن تكون عملية الأيض قد ازدادت إلى ما لا نهاية وأتمنى أن تكون طاقتي بلا حدود وتزداد باستمرار وكان جسدي قد تسارعت في التقدم في العمر كنت أعاني كثيرا من شعري بشكل طبيعي سنو وايت كالألوان الفانيلية الأكثر قدسية ونظيفة تمامًا لامعة من حرير السماوي بشكل غير طبيعي تمامًا أتمنى لو كان لدي شكل جديد من التمثيل الغذائي في جسمي يسمى "Transmetabolism الطاقة الروحية التطورية" ، وأتمنى أن تكون عملية الأيض الجديدة 10 تريليون مرة محسنة. كان لدي طاقة غير محدودة وقوة تحمل وقدرة على التحمل وسرعة وذكاء وشدة جسدي كان عتبة ألم فوقية وتسامح I شعرت بأي ألم وعتبة الألم بلدي زيادة إلى ما لا نهاية أتمنى أن يكون هناك مادة الكافيين التي كانت أكثر من 2000 مليون مرة أكثر قوة وصحة وتنشيط للناس أتمنى لو كانت قوة Magick قوة وقوة ما لا نهاية وانني كانت قوية كما 10 الألغاز قهر للطاقة Quint Quintillion وسرعان ما كان الوقت يسير في Supernatural Speeds وتسبب في أن يكون عام 3000 هنا آه
Jan 10 2018
الصحة
Votes
37
  أتمنى لو كان بإمكاني الحصول على مستويات كربريليون من الألوهية ، وكانت حياتي أفضل من ذي قبل ، والعلامة التجارية الجديدة ، وكنت غنيا للغاية ، وساعدت عائلتي في جعل العالم مكانًا جديدًا مستقبليًا رائعًا ، ويمكنني الركض بسرعة الضوء وسماع 1000 على بعد أميال أتمنى تسريع الوقت أسرع بمعدل تريليون مرة أتمنى أن أكون قد تسارعت في التقدم في السن أتمنى أن يكون عمري 10 ملايين مرة أسرع وأفضل من قبل أتمنى أن أحصل على مستويات أعلى من القوة في كل مرة أعمل فيها كل يوم أتمنى أن يكون منزل أمي وأبي غير قابل للتدمير بشكل كبير وكان أفضل مثل قلعة ناطحة سحاب مستقبلية توهج ضوء النيون أتمنى لو كنت إله جديد وكل جسد يحبني ويعرف أنني عظيم حقا أتمنى أن تكون الأرض أكبر 10،000 لي أتمنى لو أن الله كان إنفينيتي مرات أعظم من ذي قبل ومحبة جدا لئلا أو قاسية بعد الآن أحبك يا الله!
Jan 06 2018
الصحة
Votes
41
المقبل 14 التمنيات في الفئة الصحة
  شكرا للناس للتصويت بالنسبة لي ، أنا ، لويجي ، رقم
Feb 24 2018
الصحة
Votes
6
  أتمنى أن يبقى طولي 5'4 وثديي سيتوقف عن النمو ، ثم لن يكون لدي قط بثرة ورؤوس سوداء بعد الآن ، وأتمنى أن يكون لدي جلد شاحب جداً إلى الأبد ، ثم أتمنى أن تختفي ندبي إلى الأبد ، وهذا هو أتمنى ذلك من فضلك يجب أن يكون ذلك.
Feb 24 2018
الصحة
Votes
23
  كنت أتمنى لو كان لدي مصفوفة الأيض القصوى حيث كان لدي 32 ديسبلتيميت متطرفة تسارعت بقوة في واحد ومصفوفة قوة جديدة حيث كان لدي قوة ريكيمارو بمقدار 10 أضعاف القوة التي لدي الآن والتي هي قوة قصرية وأتمنى لو كنت المزيلة للغاية والعضلات الصلبة والعاجلة وممزقة كما التنغستن إلهي تصبح عظامي لا يقهر وبشرتي 80،000،000،000،000،000،000،000،000،000x أكثر صلابة أقوى مرونة الشباب التجديدي الدائم و IGF-9 كان يتجاوز حدود حدوده في جسدي يتسبب في مستويات غريبة من الخلود في أجسادنا وكل مادة كيميائية أخرى مضادة للشيخوخة كانت تنتشر داخل الجسم مع هذا الجين لتفوق عمرنا إلى صحة الألفية الجديدة وعمرها أتمنى لو كان لدينا أجسامنا في الألفية الجديدة ، ونحن أنفسنا في المستقبل وبحثنا بشكل فائق للطبيعة وسيم للرجال وخارق الطبيعة جميلة للفتيات والهيئات كانت نظيفة للغاية من الداخل والخارج وجميع lv.9999999 الصابون لدينا
Feb 26 2018
الصحة
Votes
28
  أتمنى أن يتقلص الخُراج على خدتي اليسرى ويختفي في غضون يومين أو أقل ، رجاءً .. وأن أكون بصحة جيدة مرة أخرى. ويمكنني أن أكون قادرة على الجلوس والمشي بشكل أفضل.
Feb 26 2018
الصحة
Votes
13
  أتمنى أن تكون جميع أسناني ثابتة لأنهم مكسورون ، وأتمنى أيضا أن تتحسن أسناني حتى تبقى أسناني جيدة وقوية. أخيراً ، أتمنى أن يكون كل من صوت أمنياتي حظاً موفقاً في تحقيق رغباتهم وأحلامهم.
Mar 03 2018
الصحة
Votes
21
  أتمنى أن ينمو السوبر الطويل سميكة الشعر الجميل بسرعة فائقة لأنني تبرعت الشعر والآن الناس يحكمون لي وكيف أبدو وأريد فقط أن تشعر بالراحة والثقة مرة أخرى من فضلك!
Mar 09 2018
الصحة
Votes
14
  كنت اتمنى ان اكون مزدوج حجمه في الطول والهيكل ومتانة بلدي لا نهاية لها ولدي مصفوفة لا حدود لها لا نهاية لها من الطاقة من الكافيين بيتا الألانين taurine الأدرينالين غرنا الجينسنغ كنت يستخف بشكل يبعث على السخرية overdrive المدقع مقاومة للألم x30000000000000000Pi infinityzenithplexstarfinitytranscendendentnumericalscienceexplosivemultiplacation سوبر الجليد بارد المتأنق موقف أبدي عتبة السرعة والمعقدة التي تساهم بشكل كبير في تسريع عملية الأيض التي يتم تسريعها إلى سرعات غير مرئية من قبل عدة مرات من الحواس التي لا تتوقف أبداً عن النمو القوي أو الأكبر سناً والنضج بواسطة الكواد رباعي يتكيّف جسدي ويتطور تلقائياً بسرعة عالية بواسطة عامل تشوه 32،000،000 متطور في مستويات العلوم المتسامية المتطرفة ، أجعل نفسي أكثر من التعريفات التي قدمتها التليينات من الطاقة والقوة ولدي إمدادات لا نهائية ولا نهائية من أي شيء وكل شيء ، ويمكن أن نجعل منها نسخًا من شعر أبيض ثلجي رقيق وعين بنفسجية اللون. {
Mar 15 2018
الصحة
Votes
24
  أتمنى لو كان لدي عيون خضراء فاتحة طبيعية في أسبوع أو ما شابه وطويل جلدة العين الطبيعية المتعددة والأسود لأن رموشي بدأت تسقط والعيون الخضراء أريدها سوووووو سيئة
Mar 16 2018
الصحة
Votes
43
  أريد أن أفقد 30kgs في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى أتمكن من الوصول إلى 48 إلى 50 كلغ ، ثم لا يجب أن أحصل على البدل بعد ذلك ، لا توجد علامات strech ، لا البثور ، لا البقع الداكنة ، أريد المزيد من الجلد أكثر إشراقا ، تريد الشعر الطويل على التوالي ، لا تنمو شعر آخر من الشعر في الرأس ، رموش العين والحاجبين thn يجب أن أحصل على 165CM الطول الرجاء المساعدة للحصول على هذه ؟؟؟ اتوسل إليك
Mar 17 2018
الصحة
Votes
16
  يرجى التصويت على 100 صوت على هذا واحد ويرجى التصويت على 100 صوت لمعرف الهات
Mar 18 2018
الصحة
Votes
6
  يرجى التصويت 100 صوت على رقم الهوية
Mar 18 2018
الصحة
Votes
5
  أتمنى أن يتم تسريع الوقت في Startillion Zenithplex Infinitum سرعات لا حدود لها من قبل 750 ديليون Lightyears تطوّر الجميع في سنوات طاقة غير محدودة تسرعت لدينا metabolisms وترقيتها من خلال زليونات من الظروف المحسنة أكثر من ذي قبل بمرور الوقت بسرعات لا نهائية على الأرض الوقت والتاريخ تغيرت فوراً 1000 عامًا في الألفية الجديدة نمت قوّاتي الأسطوريّة وقوّة بصعوبة وصحتي لا نظير لها ولا يمكن تجاوزها حتى الآن ، لكنني لم أستطع أبدًا أن أموت حقًا ، فأنا أعبر فقط كدورة من الطاقة والروح والقوّة والقوّة التي تمتلك المضيفة التالية. دورة لدائرة الحياة ولكن أنا إلى الأبد أتمنى لو كانت جميع السيارات في العالم مطلية بالكروم أتمنى لو كنت عملاق 12 قدمًا وأتمنى أن تكون روحًا لذلك لم أعد إنسانًا كاملاً بعد الآن وكنت حرًا أتمنى لو كنت طاقة مركزة للغاية تمت معالجة كل ما عندي من التغذية تماما ويمكنني حرق 10000000000000000 ^ س! 3000000000000003 مرات أكثر من السعرات الحرارية وأتمنى ولدت SYROS.
Mar 23 2018
الصحة
Votes
31
  أتمنى لو أنني تجاوزت صلاحياتي الإلهية بمقدار 3،000،000،000،000،000x! ^ 30000003 الخلود اللانهائي كان استقلابي يفوق الخيال إلى القوة اللامحدودة للإمكانيات التي لم تنفد طاقتها أبداً أو لم أتألم أبدًا ، وإذا فعلت ذلك فسوف أستهلك ألف عام حرفياً لم أكن بحاجة إلى النوم لمدة 7777 سنة ، وإذا كنت تنام ؟؟؟؟ يبدو الأمر وكأنني نمت لمدة 24،320،000 كوادريليون سنة من الطاقة جسمي يحرق السعرات الحرارية بشكل غير محدود دائمًا طوال اليوم كل يوم 24/7 جسدي أنظف كل يوم بمعدل 32 ضعفًا من الترددات في عضلاتي متانة لا نهاية لها وسماكة عضلية وكثافة يتم تخفيض myostatin بلا حدود و تحسين للسماح للقوة الكاملة تركيز القوة والسيطرة على بلدي مستقبلات الألم الجسدي لا حدود لها في عتبة ولها قوة متزايدة والطاقة والصحة يتم تعزيز عتبة الألم وخارق للطبيعة لدي هيئة خارقة أونديرويلن لا أشعر بأي شيء لا يمكن إدراك فترة الألم أنا غير قادر على مواجهة كل أعدائي.
Apr 02 2018
الصحة
Votes
24
  لقد أجريت مؤخراً عملية جراحية لإعادة بناء الركبة منذ أسبوعين ، لكني كنت أنتظر منذ فبوري. وغني عن القول إنني أتوق إلى المشي مرة أخرى قريباً لأنني اكتسبت الكثير من الوزن الذي لا أستطيع المشي من دون مساعدة لذلك فإن أمنيتي هي أن أتمكن من المشي مجدداً قريباً.
Apr 26 2018
الصحة
Votes
8