منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 9160
David
Change Wish Language:
 أتمنى على الفور أن جميع أوراق الغار أنا استخدم لنوبات سحرية العمل بالنسبة لي بالكامل! يعطيني كل ما أرغب فيه. يتم غرس جميع أوراق الغار في غرفتي على الفور مع أقوى السحر ، وأحصل على كل ما أريده منهم عندما أستخدمها. النتائج من هذه الرغبة هي فورية!


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 08 2015  |  عدد الأصوات: 37
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 9160  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى على الفور مرة واحدة يتم منح هذه الرغبة في أن يبدأ التغيير الكامل في لي أبدا أن يغادر ، فإنه يحول لي على الفور إلى الرجل الأكثر إثارة وجاذبية في أي وقت مضى! أبدو مثيرة في كل ثانية ، ونظراتي الجديدة تأخذ حقًا أنفاسك. أشعر وأرى التغيير في كل ثانية ، حقا يتجاوز الاعتقاد. أصبح من الصعب جدا! إلى الأبد!!! ويستغرق الأمر 24 ساعة فقط لكي أغيرها وأصبح ذلك مثيرًا !!!!!!
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى دائمًا أن أتلقى رسالة نصية عشوائية إلى هاتفي المحمول Telstra HTC Desire 510 ، بمجرد قراءتي ، أنا دائمًا الشخص الأكثر شعبية والأكثر شعبية على الإطلاق! أحب من قبل الجميع. أتلقى رسالة نصية فورا! في اللغة الإنجليزية ، والتغيير هو حقا يتجاوز الاعتقاد. أحب من الجميع! إلى الأبد!
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى دائمًا أن أتلقى رسالة نصية إلى هاتفي المحمول Telstra HTC Desire 510 من شخص يعيش في ملبورن بأستراليا ، وأكتب مرة أخرى وساعة واحدة لاحقًا لأني شخص يتمتع بشعبية كبيرة! الكثير من الناس مراسلتي 24/7 وكل في الحب معي. أصبحت محببة للغاية وأحب للأبد!
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
17
  λιομαι να μας τηλεφωνησουν απο το καναλι Mega της τηλεορασης και να μας πουν πως εγω θελουν να πρωταγωνιστησω μαζι με υςους ηθοποιους σε μια καινουργια σειρα κωμαδιουργια σειρα κωμοδια και οι νειςονεις υου αν συμφωνησουν
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
13
  كنت أتمنى أن يكون هناك الشعر الطويل جدا مع بقع شقراء ، وأنا أتمنى أن حصلت على بلدي النطاقات قبالة تومارو ، وأريد أن يكون شقيق طفل وأنا أتمنى أن يلعب STAMPYLONGNOSE MINECRAFT معي وأنا أتمنى أن يقابل STAMPY في الحياة الحقيقية !!!!! !!! اسف للقبعات LOL
Aug 06 2015
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أنه في رغبتي السابقة ، لم يخرج القلم وقلم الرصاص من يومياتي ، بل يخرج من كتبي. أيضا ، أتمنى أن يكون لي 5 جنيهات إسترلينية في صندوق بريلينغ (لول) بلدي.
Aug 06 2015
التمنيات أخرى
Votes
13
  أتمنى أن يكون لي وأصدقائي هاتف IPhone وجهاز لوحي ، حتى يمكننا اللعب معهم والتواصل مع بعضهم البعض ، ويمكننا استخدامها متى شعرنا بالملل.
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
16
  أتمنى أن أتحول إلى لعبة winx sirenix fairy مثل Bloom من winx club ولديها قوى شعلة التنين. لتكون قادرة على السيطرة / إشعال النار بيدي. سوف أتحول إلى جنية عندما أصفق بيدي ثلاث مرات و أتحول إلى إنسان مرة أخرى عندما أصفق بيدي مرتين.
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن يكون كتاب "أنا أحب الحيوانات" جديدًا ولا يوجد قلم وقلم رصاص فيه بعد الآن. وأود أيضا أن أكون أنا أرنب أليف هذا الشهر على ال 19. وأتمنى أن تكون كل كتبي جديدة بدون قلم وقلم رصاص
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن أتحول إلى لعبة winx sirenix خرافية مثل Bloom من winx club كلما أصفق بيدي ثلاث مرات. ولجعل قوة شعلة التنين قادرة على السيطرة / إشعال النار بيدي كلما أردت. وتحويل مرة أخرى إلى الإنسان مرة أخرى عندما أصفق بيدي مرتين.
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
18
  أتمنى أن يكون لديك قوة التحريك الذهني وأن تكون أسرع فتاة في العالم وأن تحصل على البلورة السحرية التي عثرت عليها على وسادتي وأتمنى أن يكون كل القوى الطبيعية ويمكن أن تحرك في كل مكان
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن أهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بأسرع ما يمكن وأن أعيش هناك سلميا إلى الأبد وأن أتزوج هناك أيضا. شكرا لك أنا ممتن بعمق بارك الله فيكم جميعا آمين فليكنوا.
Aug 04 2015
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن أعيش بالقرب من غرفة مع بلورة تمنح كل نوع من الرغبات ، مثل حبيبة الرغبة في S.T.A.L.K.E.R ، ولكن لا تستخدم الرغبة ضدك
Aug 04 2015
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى لو كنت بطلاقة باللغة اليابانية. أريد أن أكون قادرًا على التحدث والكتابة وفهمه تمامًا. إن أكبر حلم لدي هو زيارة اليابان لليوم الواحد ، وأريد أن أتمكن من التحدث باللغة والتعمق في الثقافة.
Aug 04 2015
التمنيات أخرى
Votes
25
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يكون Yakko Warner و Wakko Warner و Dot Warner من المعرض animaniacs سيكون في الحياة الحقيقية ويعيشان معي وأختي عندما أستيقظ في اليوم التالي.
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
56
  أتمنى أن يكون لديّ خاتم الطاقة الخضراء الأصيل الذي يعمل بشكل أصلي عندما أعبر عن القسم شفهياً ولا ينفد أبدًا من طاقة الإرادة المطهرة. حجم رباطي هو 13 رجالية. سلّم هذا العنصر من الطاقة إلى هذا العنوان: 915 SW 17th St. Blue Springs، Missouri، U.S.A. 64015.
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
35
  أتمنى لو كان لدي شعر أطول وأتمنى أيضا أن يكون لي وأختي الكبرى أجنحة قوس قزح داش من الصداقة المهر القليل هو السحر. وأود أيضا أن يكون لي وأختي الكبرى قوة الطيران ، التحريك الذهني ، وجوت فائقة السرعة مثل سونيك القنفذ.
Aug 09 2015
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن أحصل على ذيل القط. وأتمنى أيضا عندما يبدو وكأنه شخصية للرسوم المتحركة ، وسوف يبدو بالضبط مثل تلك الشخصيات الكرتونية. اريد حقا هذا بلز هذه الرغبة بعض الأصوات بلز
Aug 09 2015
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى أن أكون جميلة جداً بطريقة فريدة ، وأريد أن أكون لطيفاً أيضاً مع جسم نحيف ورفيع وجهاً أصغر وفخذاً أقل. أتمنى أن يكون لديّ صوت جميل وجيد في الغناء ، وأن أكون قادراً على الرقص كل رقصة رائعة وأن تكون جيدًا في التمثيل. أود أيضا أن يعمل هذا الموقع
Aug 09 2015
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى أن يبدأ كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي مع موسيقاي ، ابتداءً من اليوم وحتى اليوم. أتمنى أن أكون قد اكتشفت وأوقع على بطاقة التسجيل الخاصة بي التي اخترتها ، وأكسب الكثير من المشجعين والشهرة مع الكثير من المال. أتمنى أن يكون كل ما يشتهي قلبي هو الذي يجعلني وطفلي حياة سعيدة ، ويأتي ... ، :)
Aug 09 2015
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن أحصل على قلادة كهدية تضم روح التهنئة التي تمنحني كل رغباتي بالطريقة التي أريدها. سوف أكون قادرة على استدعاء الروح عن طريق فرك قلادة قلادة
Aug 10 2015
التمنيات أخرى
Votes
49
  أتمنى أن يكون لدي ذيل القط حوالي 5 قدم طويلة وأود أيضا أن يكون لديك أجنحة تماما مثل قوس قزح اندفاعة من بلدي المهر القليل الصداقة هو السحر. هذا ما أتمناه
Aug 10 2015
التمنيات أخرى
Votes
24
  أتمنى أن أكون قادرة على منح رغبات غير محدودة لنفسي والآخرين من خلال كتابة رغبات على أي نوع من الورق ورغبات تتحقق بغض النظر عن مدى مستحيل في الوقت والتاريخ والسنة والشهر والأسبوع ، وما إلى ذلك. من أجل أن تتحقق الرغبة في أن تكون مكتوبة بهذا الشكل: الاسم الكامل ، عيد ميلاد ، علامة زودياك ، أمنية. لم يكن عليّ أن أقوم بأية أشياء خاصة مع الورقة إلا أن أضعها تحت وسادتي قبل أن أنام وأخرجها عندما تتحقق الأمنيات وترميها.
Aug 10 2015
التمنيات أخرى
Votes
41
  أتمنى أن يكون لدي قوة القوة الفائقة ، الطيران ، الخفاء ، الشفاء الفائق ، التحريك عن بعد ، الثلج ، الثلج ، الصقيع ، وأنا نصف عملاق الصقيع ويمكن أن يتحول إلى عملاق صقيع عندما أشعر بالاكتئاب. وأود أيضا أن لوكي من الأعجوبة: ثور هو والدي وأنا واحد وابنته الوحيدة والتي ليس لدي أم حقيقية. أيضا أنه يأتي إلى المدرسة الثانوية إيماوس كلية روكهامتون QLD أستراليا 4701 ويأخذني بعيدا إلى Asgard وهو الملك وأنا أميرة له ولديه ابنة واحدة فقط هي لي. كما أتمنى أن يكون المنتقمون حقيقيين وأنا أنضم إلى الفريق وأسمى البطل هو Shadow. أيضا أن ثور من مارفل. ثور ، المنتقمون وثور: العالم المظلم هو عمي.
Aug 11 2015
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن أتحول إلى ساحرة قوية قوية مع قوة التحريك الذهني ، وقوة السرعة ، وقوة الشفاء ، وقوة رؤية المستقبل ، وقوة التجميد.
Aug 11 2015
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى الحصول على حجر متمني يمكن أن يحقق أي رغبة ولا يحد من عدد الراغبين. يمكن لـ Wishing Stone أن يفهم كل اللغات وأن يستشعر أفكاري. أتمنى أن تتحقق أمنيتي بأسرع ما يمكن. بعد أن تتحقق أمنياتي ، سأقوم بالكثير من الرغبة في حجرتي الراغبة الحقيقية وسوف تتحقق الأمنيات في فترة محددة. أتمنى أن تتحقق أمنيتي في 9 أيام أو أقل بأسرع ما يمكن
Aug 12 2015
التمنيات أخرى
Votes
21
  أريد أن أكون أكثر اجتماعية وأكثر ودية ، وأتوقف عن الخوف من الخروج إلى الأبد ، بشكل دائم. أريد أن أتوقف عن الخوف من الغرباء والناس في الخارج إلى الأبد ، بشكل دائم. أريد أن أذهب للخارج في كثير من الأحيان ، وسافر حول مدينتي أكثر بشجاعة إلى الأبد ، بشكل دائم. أريد لوقف يجلس في البيت طوال النهار والجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم وأبدا أن تصبح غبية، غبية، كسول، النوم، والاكتئاب مرة أخرى وتكون أكثر ذكاء، ونشط، ودية، غامض، نشيطة ودوافع، شخص يعملون بجد في العالم ، إلى الأبد ، بشكل دائم. للحصول على استعداد لمدرستي وقراءة كل الكتب التي لدي والقيام الرياضيات، والكيمياء، والفيزياء، وعلم الأحياء، والموسيقى، اللغة الإنجليزية، ليتوانيا، وتمارين الذكاء وأن تكون أذكى شخص في العالم إلى الأبد، بشكل دائم. حياتي لتكون مثيرة للاهتمام كما في أنيمي إلى الأبد ، وبشكل دائم ، وجعل كل شيء بسرعة كبيرة في فترة زمنية قصيرة إلى الأبد ، بشكل دائم. لا تتحلل مرة أخرى مهما كان ، فقط قم بتحسين إلى الأبد ، بشكل دائم.
Aug 12 2015
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى أن أحصل على خطاب من مدرسة الميثاق colleguim من ساعي البريد الذي حصلت عليه في الصف الخامس وأنني ذاهب إلى الصف 6 مع أصدقائي وأنني نحيفة وشعبية وغنية ولطيف وذكية
Aug 12 2015
التمنيات أخرى
Votes
10