منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 9132
Olivia
Change Wish Language:
 أتمنى لو كنت بطلاقة باللغة اليابانية. أريد أن أكون قادرًا على التحدث والكتابة وفهمه تمامًا. إن أكبر حلم لدي هو زيارة اليابان لليوم الواحد ، وأريد أن أتمكن من التحدث باللغة والتعمق في الثقافة.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 04 2015  |  عدد الأصوات: 25
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 9132  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لو كان لدي جني يمنح رغبات غير محدودة ، وأتمنى أن تكون لي القدرة على التحول إلى أي شيء أريده ، ومن ثم كان لدي القدرة على تحقيق أي شيء أريده.
Aug 03 2015
التمنيات أخرى
Votes
29
  أتمنى للأجنحة طالما ذراعي ، ساطع الذهب الجميل. سوف تنمو كما كنت سوف تنمو. أود أن يكونوا قادرين على الذهاب من خلال مواد الملابس ، بحيث يمكن إخفاؤها في نقاط خاصة من اليوم. لن يكونوا قادرين على الذهاب من خلال مواد من الجلد أو الجلد ، فقط ملابس السباحة والقمصان. الأجنحة ستجعلني جميلة ، وعندما أكون في السابعة عشرة من العمر ، سوف يعطيني جسد مثير متعرج ، مع ثديين كبيرين وحمار كبير. سوف تعطيني القدرة على عدم الحمل عن طريق الجنس. سوف يعطونني القدرة على التقاط 20 طنا ، و الجري بسرعة مثل الفهد. سوف يعطيني رؤية ليلية ، ومهارة للتنفس تحت الماء. عندما أكون في السماء ، وأضع إصبعي على جبهتي ، وأقول عنوانًا بصوت عالٍ ، سأكون الوحيد الذي يرى نقطة حمراء في الموقع كما قال. وأود أيضا أن تجعلني ذكية فائقة ، بدون جبين عملاق. ولأنمي - مثل الجمال لحياتي ، مع عدم وجود الثآليل ، zits ، البثور ، وما إلى ذلك ، وأخيرا ، أن يكون 5.00 تحت سادة بلدي كل ليلة مدى الحياة.
Aug 03 2015
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى أن أستيقظ في 04/08/2015 في الساعة 6:00 صباحاً مع جسم نحيف نحيف مع معدة مسطحة وأذرع رفيعة وأرجل رفيعة ذات فجوة في الفخذ ووجود نحيف لهيكل عظمي آسيوي.
Aug 03 2015
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى أن أستيقظ في 04/08/2015 في الساعة 6:00 صباحا مع جسم نحيف جميل نحيف مع معدة مسطحة ، لا مقابض الحب ، أذرع رفيعة ، أرجل رفيعة ذات فجوة في الفخذ ، وجه نحيف وبنية عظام آسيوية.
Aug 03 2015
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى لو كان لدي دفتر سحري. عندما أكتب رغبتي في دفتر الملاحظات السحري ، تتحقق الرغبة في لحظة. فقط أستطيع أن أكتب في دفتر الملاحظات وسوف أكون قادرا على كتابة كمية لا حصر لها من الرغبات في دفتر الملاحظات. دفتر الملاحظات سيأتي لي عندما فقدت ذلك.
Aug 03 2015
التمنيات أخرى
Votes
27
  أتمنى أن أستيقظ في 04/08/2015 في الساعة 6:00 صباحا مع جسم نحيف جميل ، وأنا أضع أذرع رفيعة مع المعدة المسطحة ولا مقابض الحب والساقين الرقيقة مع فجوة في الفخذ ووجه نحيف ولها هيكل عظمي آسيوي صغير.
Aug 03 2015
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى لو كان Naruto Shippuden حقيقي ، اسمي سيكون Sango Harada. سيكون لدي شعر أسود ، عيون زرقاء الطفل ، وارتداء أحمر الشفاه الوردي الفاتح. سوف أبدو مثل هيناتا في الوجه و قد انقسمت موقفها و ساكورا في الوسط. سيكون لدي جسم ساكورا. سيكون لدي الزي مثل أول منجم واحد فقط ساكورا هو وردي فاتح ويمكن السيطرة على أي جوتسو من أي عشيرة. أعضاء فريقي هو Rin Omaha و Jasper Uchia. نحن جميعا 16. رين يشبه Tenten ويرتدي مثل Ino في الموسم الأول ولكنه مزعج للغاية. يشبه Jasper مثل Sasuke ويرتدي الزي مثل Sasuke's 2nd ، ويعمل مثل Sasuke. كاكاشي هو مرافقتنا إلى قضية ورقة خفية كانت جميع نقل. على الطريقة التي نحصل فيها على مهمة لإنقاذ رب فيود ، يحاول أوروتشيمارو أن يحصل علي لكنني هزم الفضلات منه ، يتابعنا إيتاشي ودايدارا وكيسامي. كذلك ساسوكي سويجتسو ، و يوجو يتابعوننا لمشاهدة. أنا أيضا تقع في الحب مع ساسكي. هذه الرغبة ستتحقق عندما يتم التصويت 8 مرات ، من فضلكم شكراً لكم!
Aug 02 2015
التمنيات أخرى
Votes
13
  أتمنى أن أعيد عامل الدعم القديم الخاص بي إلى العمل معي مرة أخرى وأتمنى أن يتكسر معها صديقها ويقاتل. كما أتمنى أن أتمكن من العثور على صديق لي في وقت قريب.آمل أيضا وأتمنى الحصول على كلب خدمة كبيرة لمساعدتي.أتمنى كل تمنياتي ، صلوات وآمال تتحقق.
Aug 02 2015
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن Daxter من لعبة الفيديو جاك و Daxter يأتي في الحياة يخرج من الورق كما أنه سوف يتحدث اليونانية وأنه سوف يكون معي إلى الأبد سنكون معا كما أود أن التحكم في الهواء على النار في الماء الماء كلبي لديه مشكلة مع صحتها لا تستطيع التنفس بشكل جيد جدا أتمنى أن يكون على ما يرام الرجاء مساعدتي لجعل تلك الرغبة تتحقق أنت تعرف كم شخص يحتاج إلى جلب شخص أو شيء في الحياة والسيطرة على شيء ما
Aug 02 2015
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى لو كان الثلج ، لأخي الصغير جوليان. أود أيضا لمزيد من لعبة توماس القطارات لأخي الصغير جوليان. يريد روزي وجيمس وتشارلي.
Aug 01 2015
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى ذلك عندما أتحول إلى تشيهواهوا (أحد رغباتي) ، يمكنني العودة إلى الوراء من خلال قول & quot؛ Superhuman & quot ؛، ثم العودة إلى chihuahua بقول & quot؛ Super Chihuahua & quot ؛.
Aug 01 2015
التمنيات أخرى
Votes
11
  أتمنى أن تكون هذه الرغبة ، عندما تصل هذه الأصوات إلى ثمانية أصوات ، ستكون مثل غونغ شي في فيلم Skip Beat. سوف أدخل في معرض ، ولكن بعد ذلك أفشل. ثم سوف يدعونني للعودة إلى شركتهم. يجب أن أرتدي زيًا عندما أكون هناك سوف ألتقي بشخص مثل السيد ليان. سوف يقوم السيد ليان بنفس الشيء الذي فعله مع غونغ شي. بعد فترة سأصبح ممثلاً ونتصرف مع الناس. هذا سيحدث عندما يكبر.
Jul 31 2015
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن أكون فتاة صحية وجميلة. لن أحتاج أبداً إلى جراحة أو دواء. عندما يمرض ، لن أحتاج إلى الذهاب إلى الطبيب أو أي شيء. سأظل دائمًا قويًا.
Jul 31 2015
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى ذلك في أي مجلة عندما أقول إنني أتمنى أن تكون مكتوبة على ورقة المجلة ستأتي 100٪ حقيقية وحقيقية لكن عندما تعمل فقط عندما أكتبها وبمجرد أن أكتبه عليها سوف تتحقق
Jul 31 2015
التمنيات أخرى
Votes
27
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أعيش بالقرب من غرفة مع بلورة تمنح كل نوع من الرغبات ، مثل حبيبة الرغبة في S.T.A.L.K.E.R ، ولكن لا تستخدم الرغبة ضدك
Aug 04 2015
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى أن أهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بأسرع ما يمكن وأن أعيش هناك سلميا إلى الأبد وأن أتزوج هناك أيضا. شكرا لك أنا ممتن بعمق بارك الله فيكم جميعا آمين فليكنوا.
Aug 04 2015
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن يكون لديك قوة التحريك الذهني وأن تكون أسرع فتاة في العالم وأن تحصل على البلورة السحرية التي عثرت عليها على وسادتي وأتمنى أن يكون كل القوى الطبيعية ويمكن أن تحرك في كل مكان
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن أتحول إلى لعبة winx sirenix خرافية مثل Bloom من winx club كلما أصفق بيدي ثلاث مرات. ولجعل قوة شعلة التنين قادرة على السيطرة / إشعال النار بيدي كلما أردت. وتحويل مرة أخرى إلى الإنسان مرة أخرى عندما أصفق بيدي مرتين.
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
18
  أتمنى أن يكون كتاب "أنا أحب الحيوانات" جديدًا ولا يوجد قلم وقلم رصاص فيه بعد الآن. وأود أيضا أن أكون أنا أرنب أليف هذا الشهر على ال 19. وأتمنى أن تكون كل كتبي جديدة بدون قلم وقلم رصاص
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن أتحول إلى لعبة winx sirenix fairy مثل Bloom من winx club ولديها قوى شعلة التنين. لتكون قادرة على السيطرة / إشعال النار بيدي. سوف أتحول إلى جنية عندما أصفق بيدي ثلاث مرات و أتحول إلى إنسان مرة أخرى عندما أصفق بيدي مرتين.
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن يكون لي وأصدقائي هاتف IPhone وجهاز لوحي ، حتى يمكننا اللعب معهم والتواصل مع بعضهم البعض ، ويمكننا استخدامها متى شعرنا بالملل.
Aug 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
16
  أتمنى أنه في رغبتي السابقة ، لم يخرج القلم وقلم الرصاص من يومياتي ، بل يخرج من كتبي. أيضا ، أتمنى أن يكون لي 5 جنيهات إسترلينية في صندوق بريلينغ (لول) بلدي.
Aug 06 2015
التمنيات أخرى
Votes
13
  كنت أتمنى أن يكون هناك الشعر الطويل جدا مع بقع شقراء ، وأنا أتمنى أن حصلت على بلدي النطاقات قبالة تومارو ، وأريد أن يكون شقيق طفل وأنا أتمنى أن يلعب STAMPYLONGNOSE MINECRAFT معي وأنا أتمنى أن يقابل STAMPY في الحياة الحقيقية !!!!! !!! اسف للقبعات LOL
Aug 06 2015
التمنيات أخرى
Votes
28
  λιομαι να μας τηλεφωνησουν απο το καναλι Mega της τηλεορασης και να μας πουν πως εγω θελουν να πρωταγωνιστησω μαζι με υςους ηθοποιους σε μια καινουργια σειρα κωμαδιουργια σειρα κωμοδια και οι νειςονεις υου αν συμφωνησουν
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
13
  أتمنى دائمًا أن أتلقى رسالة نصية إلى هاتفي المحمول Telstra HTC Desire 510 من شخص يعيش في ملبورن بأستراليا ، وأكتب مرة أخرى وساعة واحدة لاحقًا لأني شخص يتمتع بشعبية كبيرة! الكثير من الناس مراسلتي 24/7 وكل في الحب معي. أصبحت محببة للغاية وأحب للأبد!
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى دائمًا أن أتلقى رسالة نصية عشوائية إلى هاتفي المحمول Telstra HTC Desire 510 ، بمجرد قراءتي ، أنا دائمًا الشخص الأكثر شعبية والأكثر شعبية على الإطلاق! أحب من قبل الجميع. أتلقى رسالة نصية فورا! في اللغة الإنجليزية ، والتغيير هو حقا يتجاوز الاعتقاد. أحب من الجميع! إلى الأبد!
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى على الفور مرة واحدة يتم منح هذه الرغبة في أن يبدأ التغيير الكامل في لي أبدا أن يغادر ، فإنه يحول لي على الفور إلى الرجل الأكثر إثارة وجاذبية في أي وقت مضى! أبدو مثيرة في كل ثانية ، ونظراتي الجديدة تأخذ حقًا أنفاسك. أشعر وأرى التغيير في كل ثانية ، حقا يتجاوز الاعتقاد. أصبح من الصعب جدا! إلى الأبد!!! ويستغرق الأمر 24 ساعة فقط لكي أغيرها وأصبح ذلك مثيرًا !!!!!!
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى على الفور أن جميع أوراق الغار أنا استخدم لنوبات سحرية العمل بالنسبة لي بالكامل! يعطيني كل ما أرغب فيه. يتم غرس جميع أوراق الغار في غرفتي على الفور مع أقوى السحر ، وأحصل على كل ما أريده منهم عندما أستخدمها. النتائج من هذه الرغبة هي فورية!
Aug 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
37