منزل >> التصنيفات >> عيد ميلاد >> WishID: 9602
Gardelle
Change Wish Language:
 أتمنى في يوم عيد الميلاد UNCLE JOE يشتري لي 2015 DODGE CHARGER R / T SEDAN CAR أرغب في أن يكون اللون أسود أسود وأريد أن تكون سيارتي مليئة بالحمام والجسم يعمل الهدايا والهدايا VICTORIAS سري تأتي أيضا مع IPHONE 6S لون الذهب روز


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Oct 25 2015  |  عدد الأصوات: 77
: فئة عيد ميلاد
WishID : 9602  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة عيد ميلاد
  أتمنى أن كل ما أفعله يمنح كل أمنياتي أن تتحقق على الفور وإلى الأبد ، بحيث يكون مستقبلي بأكمله ، سأحصل على الكثير من المرح ، وسوف يغيرني وحياتي كلها.
Aug 30 2015
عيد ميلاد
Votes
177
  أرغب في الحصول على ما يكفي من المال في شهر أغسطس 2015 لدفع جميع فواتيري والحصول على سيارة ووظيفة الرجاء التصويت لأمني ​​في أن تتحقق من فضلكم ساعدوا أمنيتي في أن تتحقق
Aug 06 2015
عيد ميلاد
Votes
92
  أتمنى ذلك في عيد ميلادي هذا العام (21 سبتمبر 2015) أنه عندما أطفئ الشموع في كعكة عيد ميلادي ، فإن الرغبة التي أحققها تتحقق على الفور.
Aug 03 2015
عيد ميلاد
Votes
84
  أتمنى ، مثل الآخرين على هذا الموقع ، لدفتر الملاحظات ، وبغض النظر عن أنني أكتب في الداخل. سيبدو الأمر كجهاز كمبيوتر محمول أسود حلزوني يحتوي على 100 صفحة ، وسيكون هناك قلم رصاص أبيض مائل إلى جانب الكمبيوتر الدفتري الذي لا يمكن استخدامه إلا للكتابة بالداخل وجعل رغباته تعمل. بالإضافة إلى ذلك ، لا أستطيع أن أفقدهم ، على الإطلاق. سوف أحصل على دفتر الملاحظات هذا وقلم رصاص ميكانيكي في عيد ميلادي (21 سبتمبر) هذا العام. من فضلك ، أشعر أن هذا سوف يعمل.
Aug 03 2015
عيد ميلاد
Votes
72
  أولاً ، أتمنى أن تتحقق هذه الأمنيات في عيد ميلادي. أتمنى لو كان لديّ مجلة سحرية تمنح كل أمنياتي بمجرد كتابتها ووضعها عليها. كما أنني أتمنى أن يكون لها صفحات لا نهاية لها تمنيات لا متناهية ، أي شخص يحاول سرقتها. كما أنني أتمنى أن يأتي تحت سريري وأخيرًا يكون للغطاء صورة لمغني الراب بارابا عليه الغناء.
Aug 01 2015
عيد ميلاد
Votes
68
  أتمنى في يوم عيد ميلادي هذا لوحده ولم يتذكر أي شخص عيد ميلادي ، فقط الكمبيوتر ، وأتمنى من أعماق قلبي أن يتحول جسدي إلى امرأة شابة ، سبعة عشر عامًا ، أريد إزالة تفاحة آدم هذا عندي في رقبتي ، وخفض طولي إلى 1.75 ، لون بشرتي أبيض جدا ، وزني هو 62 كجم كحد أقصى. كما أن شعري ملون بلون البلاتين الذي يصل إلى الخصر ، وصوتي حادًا أقرب ما يكون إلى الفتاة ، وعيني لونان بلون العنبر ، والتي تبدأ في تضاؤل ​​أعضائها التناسلية ، التي لا تحتوي على شعر أو شعر وجهي على ساقي وبلدي الجسم ، جسدي الجسدي أن تكون المؤنث قدر الإمكان ، فمن المستحيل معرفة ما إذا كنت ذكرا أو أنثى.
Jul 29 2015
عيد ميلاد
Votes
64
  أتمنى أن يظهر في يوم عيد ميلادي (1 أغسطس) دفتر سحري تحت الوسادة التي كنت أستخدمها للنوم. دفتر الملاحظات هو 6 بوصات و 4 بوصات واسعة. دفتر الملاحظات لديه دوامة سوداء على الجانب. سيكون الجزء الخلفي وغطاء دفتر الملاحظات باللون الأرجواني الفاتح. غطاء دفتر الملاحظات هو سباركلي ويظهر صورة للماس. ستكون الصفحات داخل دفتر الملاحظات بيضاء. إذا كتبت رغبتي في دفتر الملاحظات الذي يبدأ بـ & quot؛ أتمنى & quot؛ هذه الرغبة سوف تتحقق تلقائيا. الصعداء الذي تحققت به الأمنيات هو أن الماس على غلاف الدفتة سيبدأ في التوهج لبضع ثوان. سوف دفتر الملاحظات منح أي رغبة أنا في ذلك الحق. إذا كان ينفد من الصفحات ، يمكن أن أتمنى المزيد. دفتر الملاحظات ليس لديه قواعد حتى أستطيع أن أتمنى أي شيء. يمكنني أيضا استخدام دفتر الملاحظات في يوميات. وإلى أن يحين الوقت لكي تتحقق أمنية ، سوف أنام في صورة سأرسمها حول كيف أريد أن يبدو دفتر الملاحظات ليوضح لي مدى هذه الرغبة بالنسبة لي.
Jul 25 2015
عيد ميلاد
Votes
59
  أتمنى عندما أستيقظ في صباح اليوم التالي يوم 31/05/2015 (عيد ميلادي) سأجد دفترًا سحريًا تحت وسادة السرير. في كل مرة أكتب فيها دفتر الملاحظات & quot؛ أتمنى & quot؛ ثم أكتب أمنيتي التالية ، سوف تتحقق أمنيتي على الفور. كما أنني أتمنى أن أجد جهاز آيفون 5s تحت وسادة السرير الخاص بي أيضاً وأن كل من يصوّت لرغبي هناك سيتحقق بسرعة كبيرة.
May 30 2015
عيد ميلاد
Votes
61
  أتمنى أن تستيقظ والدة صديقي باميلا سميث إلى عيد ميلاد رائع في 31 مايو 2015. أتمنى أن تتحقق جميع رغباتها وتستمتع بكل لحظة من أيامها! قد تبدو هذه الرغبة صغيرة بالنسبة لك ... ولكنها رغبة كبيرة بالنسبة لي :).
May 30 2015
عيد ميلاد
Votes
74
  أتمنى أن يكون هناك يوم واحد عندما استيقظ ، سيكون هناك حقيبة أي نوع من حقيبة على تلفزيوني وأن الحقيبة ستعقد قلادة من شأنها أن تمنح كل رغباتي. القلادة ستمنحني كل أمنية. كيف سأعمل في هذا العقد هو أنني سوف أمسك به وأقول له أمنية في ذهني وأتمنى أن يحدث ذلك على الفور. يرجى الجميع التصويت. رجاء. جميلة من فضلك. هذا لعيد ميلادي
May 15 2015
عيد ميلاد
Votes
72
  أتمنى أن أتذكر أي شيء أتعلمه. على سبيل المثال: روتين الرقص ، والعمل المدرسي. وأود أيضا أن أكون أكثر مرونة. أيضا أتمنى ذلك عندما أكون مستيقظا في الصباح ، سيكون هناك حقيبة على تلفازاتي التي سوف تعقد قلادة داخل. القلادة يجب أن تمنح كل رغباتي على الفور. يجب أن يكون هذا العقد له رغبات غير محدودة. أريد أن يحدث هذا كله في الساعة 7:00 صباحًا وفي يوم الجمعة 15 أيار.
May 14 2015
عيد ميلاد
Votes
65
  الرجاء مساعدتي والتصويت لرغبتي! في عيد ميلادي 16 مايو 2015 عندما أستيقظ في ذلك الصباح ، ستكون هناك حقيبة صغيرة جالسة تشتري تلفازًا في غرفتي وداخلها سيكون قلادة من الكريستال الذي سيمنح كل أمنياتي حتى أعلى الحدود العالم ، وسيكون هناك أيضا القليل من العملات الذهبية.
May 11 2015
عيد ميلاد
Votes
100
  أتمنى أنني نفسي ، عبقري ، طفل معجزة ، موسيقى معجزة ، ساحرة خالدة ، مصاص دماء ، سوككوبوس ، بالذئب ، kitsune و mermaid بشكل دائم في عمر 3 مع الرغبة في منح الصلاحيات ، قدرات ESP على قراءة عقل الناس ، إلخ ، أتمنى أعمل كعارض أزياء ، موسيقي ، ممثلة ، مغنية ، الخ. في سن 3 مع كل من ذكرياتي الحالية سليمة ، وما إلى ذلك. وأتمنى أن أعيش في هيجاشي ، طوكيو مع العائلة المالكة اليابانية Hanako Tsugaru من الأميرة هيتاشي ابنتها بالتبني في 10 يوليو 1993 لتتحقق بالضبط كيف أردت أن يحدث ذلك في يوم عيد ميلادي في 6 يناير / كانون الثاني 2016 أتمنى أن أستيقظ بشكل دائم مثل ساحرة خالدة عمرها 9 سنوات ، مصاص دماء ، سوككوبوس ، بالذئب ، kitsune و mermaid ، وأتمنى اليوم لا يزال 19 يونيو 1993 في اليوم الذي أتيت فيه مع أمي وأبي وشقيق إلى باسيفيكا ، كاليفورنيا 94044.
May 08 2015
عيد ميلاد
Votes
82
  أتمنى أن يكون خيطي مسحورًا لمنح أي عدد من الأمنيات كما أريد ، عندما أفرك ذلك وأفكر برغبتي ، بدون أي نتائج عكسية أو عواقب سيئة
Mar 05 2015
عيد ميلاد
Votes
109
المقبل 14 التمنيات في الفئة عيد ميلاد
  أتمنى أن يوم 28 أكتوبر عيد ميلادي سيدعذي أستاذ والدي وقال: أنا آسف ولكن كان هناك خطأ في نظام الصف المدرسي المسيحي (thats me) كان يعمل بشكل جيد في المدرسة كان يحصل على A و B لديه كل A و B على بطاقة تقريره أريد أن يكون يوم جيد غدا ليس يوما سيئا عندما أعلم أستاذي والدي عندما كنت أفعل طيب في المدرسة ولكن من فضلك أريد حقا أن يحدث هذا أريد أن يحبني الأطفال وأنا أريد أن أكون أكثر ذكاء عندما أحاول دراسة كل ما أحصل عليه هو D أو FI نريد أن نحصل على ذاكرة أفضل أيضا وليس لدي أفضل ذاكرة الرجاء التصويت هذه الرغبة أنا حقا أريد أن تتحقق أحاول حقا بجد في المدرسة ولكن لا يمكن الحصول على درجة جيدة
Oct 27 2015
عيد ميلاد
Votes
65
  أتمنى أن يكون عيد ميلادي (26 نوفمبر) فرصة للغناء مع فرقة "توكيو" المفضلة لدي ، لأصنع بعض الصور معهم ، لأخذ التوقيعات منهم ، لإخبارهم بقصة المعجبين ، لمنحهم الهدايا والدردشة معهم ! هذه هي رغبتي الوحيدة التي يمكن أن تجعل عيد ميلادي سعيدًا!
Nov 07 2015
عيد ميلاد
Votes
85
  كنت أتمنى أن ينمو شعري إلى عظام الذيل ، وأصبح نيكو ، وسأكون creepypasta. كما أتمنى أن أتمكن من التحدث إلى الحيوانات وأن أكون قادرًا على التنقل في أي مكان أريده.
Nov 10 2015
عيد ميلاد
Votes
62
  أتمنى ذلك عندما أستيقظ في اليوم التالي ، سأحصل على الكثير من العناق ولعبة فيديو سيمز 4 لعيد ميلادي. أنا أيضا أريد أن أحصل على صديقة بيضاء في نفس اليوم.
Dec 15 2015
عيد ميلاد
Votes
48
  اتمنى لو كان لدي جلد جميل مثل الاوثان الكوري. اتمنى ان اكون ايضا مختلفة بشكل جميل عن الان، بشرتي بيضاء شاحبة كالثلج، وشفتين رفيعتين بلون وردي، وعينين رائعتين و عيون مثل BTS 'Park Jimin ولديهما بشرة ناعمة وواضحة جدا. وأتمنى أيضًا أن يكون صوتي جميلًا جدًا ، بحيث يمكن أن يصل إلى درجات عالية وأحيانًا يمكن أن يكون صوتًا عميقًا مثل صوت كيم تيهيونج (نسخة الفتاة من فضلك). أتمنى أن يكون عمري 150 سم عندما تصل إلى 13 سنة. أتمنى أن تكون كل الهدايا التي أتلقاها في عيد ميلادي أو في أي عطل هي رفقة المجموعة المفضلة لدى KPOP ، كما أن الأشخاص الذين يعرفونني سوف يعجبون بي بسبب لطفتي وجمالتي. كما أتمنى أن أكون أفضل في الغناء والرقص والرقص ، وأنني سأكون أفضل في المدرسة. وأخيراً ، ينبغي أن يكون زوجي المستقبلي هو المعبود النهائي الخاص بي في مجموعة KPOP التي لا تزال عذراء ، وهذا سوف يحبني إلى الأبد. يجب أن تتحقق كل هذه الرغبات في تاريخ محدد: 29 من نيسان 2016.
Jan 04 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى أن يكون لدي 100 بندقية nerf ، وأريد أن تظهر شخصيات ألفا وأوميغا في الحياة ، وأريد أن أكون 300 رطلاً (من الدهون) وأريد أن أكون بهذا العدد من الجنيهات لمدة يوم واحد
Jan 17 2016
عيد ميلاد
Votes
61
  أتمنى عيد ميلادي في 17 نيسان / أبريل أنني سأحصل على دراجة ريترو وردي مع سلة منسوجة من الأمام ، بحيث يتحول سريري إلى سرير معلق ، وساحة وردية مربعة زرقاء ناعمة ومريحة للغاية ، ستحصل غرفتي على الفور أكبر مرتين ، وأن السقف فوقي كان مصنوعًا من الزجاج حتى أتمكن من رؤيته من خلاله ، وشراب جوز الهند الرقيق بطول قدمين ، وشم رائحة جوز الهند الطازج ، وهو كرسي من القماش المصنوع من الجلد الوردي الناعم للأطفال ، ومتوسط لعبة لينة الباندا لطيف السوبر لينة أحمر ، والأحذية الوردي المتلألئ converse ، بيبي الأزرق الصغيرة راديو البيضاوي مع مشغل الأقراص المدمجة في الأعلى ، والنظارات الشمسية مع البابونج مصغرة في الجزء العلوي ، لمعان الشفاه الوردي الفاتح ومكتب كبير معلقة مصنوعة من الخشب البني الفاتح و 10،000 دولار استرالي ، و 8 أمتار من الضوء الأزرق الطفل ، وردي فاتح وردي فاتح ، وخفيف طفل أخضر ، وأضواء خافتة صفراء خفيفة للأطفال ، ولعبة سلحفاة سلسة ورائعة واقعية عظمى.
Feb 07 2016
عيد ميلاد
Votes
53
  أتمنى أن أتمكن في النهاية من مقابلة والدي ، الذي لم أره أو التقي به منذ ما يقرب من 18 عامًا. كما أتمنى أن عائلتي الحقيقية ستحصل أخيراً على الحياة التي تستحقها.
Mar 30 2016
عيد ميلاد
Votes
45
  أتمنى ذلك في يوليو 8، 2016 أود الحصول على قلادة من الماس السحري وستكون قادرة على منح أي رغبة أقول ذلك. سيكون لدي رغبات غير محدودة ، وكل ما أود القيام به هو قول رغبتي في عقد. وستتحقق أمنيتي على الفور. أود فقط استخدامه من أجل الخير. والماس اللون سيكون النعناع الأخضر. ولا رغبة مستحيلة. وسوف تظهر على رقبتي عندما أحصل عليه.
May 23 2016
عيد ميلاد
Votes
100
  أتمنى في يوم عيد ميلادي السابع والعشرون تمامًا في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل في 6 كانون الثاني 2017 أنني وجدت دفترًا صغيرًا سحريًا يحتوي على قائمة اسم الجميع عليه والتي تخبرني كم من الوقت غادروا هنا يعيشون في أمريكا التي تظهر تحت وسادة بلدي ، وجدت مفكرة سحرية كبيرة تسمح لي بكتابة رغبات لا نهائية تتحقق بالضبط كيف أردت أن يحدث ذلك عندما أكتبها أسفل تحت قدمي ، وجدت قلم سحري يعطيني القدرة على الكتابة قصص رائعة تأتي إلى الحياة وتساعدني في أن أصبح فناناً رائعاً للقصة / الفنانة / مانجكا لتظهر على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، ووجدت مجموعة من الحلي السحرية مثل الأقراط والقلائد والأساور وغيرها. لديها مهارات ومهارات وصلاحيات وقدرات غير محدودة تمنح أي رغباتي وحمايتي من أي ضرر ، إلخ. لتتحقق تمامًا عند الساعة 12:00 منتصف الليل في يوم عيد ميلادي السابع والعشرون في 6 يناير 2017.
May 25 2016
عيد ميلاد
Votes
64
  أتمنى في يوم عيد ميلادي في 6 يناير 2017 أن يعود هذا اليوم تلقائيًا إلى ماضي 19 يونيو / حزيران 1993 وهو اليوم الذي جئت فيه إلى أمي مع أمي عندما كنت في الثالثة من عمري حتى أتمكن من إعادة تشغيل حياتي مرة أخرى تسمح لي باختيار الخيار المناسب لي العيش نمط حياة فخمة كفتاة شابة مع تراث مختلط من الفلبينية واليابانية والصينية والفيتنامية والكورية والإيطالية والبريطانية والفرنسية ، الخ. خلفية العائلة المالكة الأمريكية حيث اكتشفت أنني الأميرة المفقودة التي يبحثون عنها لذا أعيش في هيغاشي ، شيبويا ، طوكيو مع أمي وأبي وأخي بعد أن أتمنى أن أستيقظ ساحرة خالدة ، مصاصي دماء ، سوككوبوس ، mermaid، werewolf، kitsune، psychic، genius، child prodigy، music prodigy right قبل أن أتمنى أن يكون كل ذاكرتي الحالية سليمة ، أتمنى منح الصلاحيات ، لغات استيعاب استيعاب اللغات من خلال الاتصال بالشفاه ، ESP القدرة على قراءة عقول الناس ، والأكاذيب ، الهالات والرغبات والمستقبل ، إلخ.
May 25 2016
عيد ميلاد
Votes
48
  في عيد ميلادي أريد أن يتفكك جين آدامز مع صديقتها وأن تدرك أنني رفيقتها في النص أو اتصل بي لتخبرني أنها ستعود إلى غرينفيل بولاية نورث كارولينا للعودة إلى المدرسة والقرب منها الآباء. الرجاء المساعدة رغبتي تتحقق.
May 27 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى أن في عيد ميلادي الثاني عشر سوف أجد طفلاً وحيد القرن على فراشي. سيكون له جسم أبيض وذهبية ذهبية وذيل. سوف يكون القرن قرنًا سحريًا حيث تحركه قوى الأبواق عن بُعد ، كما أنه سيد ، ويصنع الطعام ، ويمنح رغبات ، ويجعل قوى القوة ، والسرعة الفائقة ، وقوى النار ، والحياة الأبدية. سيكون اسم حيدات بلدي الكعك وأنه سيكون لطيفة ، حلوة ، لطيف ، وقائية ، قوية ، مذهلة ، نوع ، ورعاية يونيكورن. لم تكن تؤلمني أو عائلتي أو أصدقائي. لكن أي شخص آخر لا يعجبني يونيكورن سوف يتأذى ستتبعني أينما ذهبت وسوف أنام بجوار سريري. سوف تأكل الحبوب والفاكهة والفاكهة الخفيفة والشوكولاتة والحلوى. سيكون لديها عيون زرقاء ويمكنها فتح بوابة لأي عالم تريده. يرجى التصويت بالنسبة لي!!!
May 29 2016
عيد ميلاد
Votes
122
  أتمنى أن في الساعة 12:00 صباحا في الحياة حقا الله سيأخذني إلى السماء وأنه سوف يمنحني كل أحلامي وأمنياتي التي أريدها وأنه سوف يمنح كل تمنياتي. وعندما أموت يريدني أن أذهب إلى السماء معه.
Jun 18 2016
عيد ميلاد
Votes
52