منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 11148
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى لو كان لدي بشرة بيضاء شاحبة ، شعر أزرق فاتح مستقيم ، عيون زرقاء فاتحة ، شفاه وردي رقيق ، وشكل إيمو وشخصيتك. أتمنى أن يكون الجميع قد وافقوا على ما أريد أن أكون. أود أيضا أن أحصل على كل ما أطلبه وأن أتحدث معه أكثر.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Sep 20 2016  |  عدد الأصوات: 53
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 11148  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يتوقف الأشخاص عن استخدام الكلمات & quot؛ معطل / متخلفين & quot؛ و & quot؛ fag / fagot & quot؛ إنه مؤلم ومزعج حقاً عندما يقول الناس هذه الكلمات.
Sep 20 2016
التمنيات أخرى
Votes
24
  اتمنى ان اكون اجمل فتاة في المدرسة كلها و تشارلي يطلب مني ان اخرج معه و اقول نعم و شعري لون طويل يتدفق اللون ايضا انا الزعيم (المسؤول) من نادي الرقص و استطيع الرقص كل رقصة بشكل جيد للغاية ، وأنا يمكن أن تتصرف بشكل جيد والغناء بشكل مثير للدهشة وأنا متوسط ​​الطول لمدة 10 سنوات من العمر أحصل على وظيفة offerd أن يكون بعيدا عن برنامج تلفزيوني جديد upcomming الساخنة وشعبية أقبل وأنا لدي النمش والثاني إلى الماضي ليلى هو أفضل أفضل صديق لي finnaly لي ، layla ، esme ، esme.s ، inca ، الزعفران ، sofiya ، maddie ، charlie ، ميلا ، و ben.v كل في دوروثي دوروثي وأثناء المدرسة الثانوية نحن دائما مستراح أيضا أنا نحيف و جيد في الجري وجميع الألعاب الرياضية وأستطيع السباحة وأنا أفضل سباح في كل من بلفور أتمنى أن تتحقق كل أحلامك ولدي الكثير من الأصدقاء وأصدقاء جدد في سترينجر.
Sep 20 2016
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى أن أتمكن من السفر حول العالم لمساعدة الآخرين وإحداث فرق في العالم. وأود أيضا أن أتمكن من العثور على رفيقي ، شخص لن يترك لي وشخص يحبني حتى مع عيوب بلدي. الرجاء مساعدة هذا يتحقق.
Sep 19 2016
التمنيات أخرى
Votes
46
  أتمنى أن يبدلني صديقي لوغان د. غوزمان وأنا أقوم بتبادل الذكريات لدي. في المدرسة كان سيحصل على فصولي الدراسية وسيحصل على فصول دراسية
Sep 17 2016
التمنيات أخرى
Votes
29
  أتمنى أن تكره أمي وأبي ولاية تكساس كثيراً ... لأنهم اعتبروا العيش في منزل قلعة في مدينة وينسبورو بولاية تكساس ، وأنا أكره ذلك حقًا. أنا أحب منزلنا في جرانجر ، إنديانا أفضل من أي شيء آخر. يرجى التصويت هذه الرغبة ومشاركتها بقدر ما تستطيع ، لأنني أتمنى أن يدير والداي ظهورهم على تكساس. لا يجب أن يفكروا في العيش هناك. سأكون ممتنا لو أننا سافرنا إلى تكساس فقط ، لا نعيش هناك. يرجى التصويت بقدر ما تستطيع وجعل هذا يحدث !!!
Sep 17 2016
التمنيات أخرى
Votes
148
  أتمنى أن أتمكن من طفو حولها وأود أيضا أن يكون telekinesis وأن لا أشعر بالألم وأتمنى أن أستطيع الحصول على 1،00،067،088،384،000 دولار وقراءة عقول الناس وأتمنى أن أرى شبح وهنا ما يقوله الشبح
Sep 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى للسيدة التي تعمل في متجر Tiny Bubbles للحيوانات الاليفة في Port Angeles الذي حصل على كل حساسيتها من لدغة النحل التي حصلت عليها عندما كانت في إجازة لتشفى بالكامل من جميع حساسيتها ولا تتعرض أبدًا لأي نوع من الحساسية أو مشاكل الجيوب الأنفية وأتمنى لها أن تعرف على الفور عندما شفيت من كل حساسيتها وأتمنى أيضا لمتجر الحيوانات الأليفة Tiny Bubbles في بورت أنجيليس لحمل كل نوع من الحيوانات وحمل كل نوع من أنواع الهامستر القزم طوال الوقت خاصة الهامستر العنبية القزم وأتمنى للناس الذين يعملون في متجر الحيوانات الاليفة Tiny Bubbles في بورت أنجيليس دائما فصل القوارض الإناث مثل الفئران الجرذان الهامستر gerbils الخ من الذكور لذلك لا تولد وأتمنى لمتجر الحيوانات الأليفة Tiny Bubbles في بورت أنجيليس لتصبح متجر للحيوانات الأليفة شعبية جدا.
Sep 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
51
  أتمنى أن يتم تحويل مبنى متجر هاغينز للبقالة في بورت أنجلس إلى متجر Petsmart مع موقف سيارات جميل وأتمنى أن يتم تحويل مبنى Walmart القديم في Port Angeles إلى مخزن Target من طابقين مع موقف سيارات جميل.
Sep 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى لسيارتي بالكامل والشاحنة الكاملة لوالدتي أن تصبح وتبدو وتعمل بشكل كامل من جديد من الداخل والخارج ومن أجل سيارتي وشاحنة أمي ليس لدي أي خدوش أو خدوش عليها على الإطلاق.
Sep 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
103
  أتمنى أن أتمكن من مقابلة جميع الشخصيات من لعبة IOS و Android otome الشهيرة ، Mystic Messenger! أود أن ألتقي بهم في الحياة الحقيقية ، وسيعيشون في منزلي لأنهم ليس لديهم مكان يذهبون إليه. أفضل صديق ، سارة لوكاس لمقابلة زن ولأفضل صديق لي يدعى سيدني بورديك لمقابلة جومين هان. أود بالتأكيد أن ألتقي بـ 707 ، الذي هو لوسيال تشوي ، وأريد أيضا أن نصبح معالجات يزورون مدرسة خاصة ، بالإضافة إلى أننا نختار صلاحياتنا ونقرر ما هي المقررات التي يجب أن نتخذها. سنوقف أيضًا الأشرار / السحرة من إفساد عالمنا من خلال محاربتهم! يمكننا أيضًا الإقلاع إذا أردنا ذلك ، ولكن هذا يعني أننا سنعيش أنا أيضا أريد لكل طالب يحضر المدرسة ، ويحصل على الصحابة الغامضة التي تتبعهم في كل مكان! إذا ضغطت على التصويت ، أتمنى أن يكون كل من يصوت لي لأمنياته صادقا :)
Sep 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
104
  الرجاء مساعدة هذه الرغبة تتحقق أتمنى أن يغيّر تيمبرلي رأيها لي أيضاً في زيارة الأسبوع القادم لأكون هناك لجراحتها الممكنة وشفائها ولأنها أقل إجهاداً. أتمنى أن يعرف تيمبا أنها ليست وحدها وأن عليها أن أتحدث معها وأثق بها. أريدها إما أن ترسل رسالة نصية أو تتصل بي في غضون أيام قليلة
Sep 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
47
  أتمنى لصديقي الماضي ساندرا أبوفرافت أن يكون لها جسم رقيق ومتين مع بطن مسطح وأتمنى لها أن يكون لها استقلاب عالي في السماء. أتمنى أيضا أن تكون ساندرا أبوت كرافت جميلة وذكية وخالية من العيوب. لها أن لا حب الشباب لا الرؤوس السوداء ولا علامات التمدد على الإطلاق ، وأتمنى ل Sandra Upcraft أن يكون لها لون البيج الفاتح أود أيضا أن ساندرا Upcraft أن يكون لها شعر أسود ناعم وجميل وغامض صحي ولها عيون خضراء.
Sep 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
56
  أتمنى أن يكون لديّ شركة صحية جميلة خالية من العيوب ، وأن لا يكون هناك حبّ الشباب بلا رؤوس سوداء ولا علامات على الإطلاق ، كما أنني لا أريد أن أعاني من أي مشاكل جلدية سيئة على الإطلاق ، وأتمنى للخلد فوق شفتي العليا والخلد. على الجانب الأيمن من وجهي لتصبح أكثر قتامة وأكثر جمالا.
Sep 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى لأخي الحصول على حضانة كاملة ودائمة لابنته وصديقته السابقة وصديقها مرة أخرى أبدا الحصول على حضانة ابنتي إخوتي ، وأود أيضا أن صديقي صديقته السابقة وصديقها للانتقال بعيدا إلى ولاية أخرى والبقاء هناك إلى الأبد.
Sep 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يكون لديّ حلقة مصارعة محترفة في الفناء الخلفي للمنزل ، وسيسمح مالك العقار بذلك ، ولن تحصل على أمّي 2 إذا فعلت مصارعة الفناء الخلفي مع أصدقائي وأصدقائي الوالدين لن يصابوا بالجنون أيضاً. ولدينا 3000،000 دولار لشراء معدات المصارعة للمحترفين ، وأسلحة المصارعة للمحترفين ، ومصارعة المصارعة. وأصدقائي: كولين دَن ، تريمين توليمان ، داستن جونز ، إيان آموس ، كوري هاريسون ، بي جي مارينو ، جوي بايلر ، و عدوّي الفعلي ماريو كينونز يريد الانضمام إلى ماريو كينونز يعرف كيف يصارع مثل WWE superstars. وسوف يتصارع أصدقائي مثل نجم WWE المفضل لديهم. في بلدي حلقة المصارعة المهنية الفناء الخلفي.
Sep 20 2016
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى أن تنمو إلى حجم عملاق وأتمنى أنني قد تنشيط إلى الأبد الغدة الكظرية التي منحت لي قوة خارقة وأن جميع الأدرينالين في دمي تحور الحمض النووي الخاص بي وأعطاني الشعر الأبيض والعيون الخضراء الشديدة أريد الشباب الأبدي سوف أكون قادرا على تشغيل بسرعة الصوت 320 ميل في الساعة سيرا على الأقدام سيكون لدي دم خارق والخلايا التي تنشط تحت أشعة الشمس سيكون لدي جمال خارق للطبيعة وأريد أن يكون الكمال أريد أن أكون مثالية أتمنى الكثير كنت مثالي في الحقيقة أتمنى كان سوبر الكمال.
Sep 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
55
  اريد ان اجعل هذه الامنية تتحقق بشكل سيء جدا لذا رجاءا صوت اتمنى لو كنت شبحا يمكنه ان يطفو ويخترق الجدران وينقل الاشياء وعندما انا شبح استطيع العودة الى الانسان عن طريق التفكير فى طائر أزرق وأتمنى أن أرى الله لذلك الرجاء التصويت ونعم :)
Sep 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى المبدعين من فيلم الغابة كتاب جديد لإعادة جميع الأفلام بالتو ولكن مع الجهات الفاعلة الحقيقية وأتمنى على الجميع أن أحب وتتمتع هذه الأفلام بالتو صوغه جديدة مع الجهات الفاعلة الحقيقية.
Sep 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
55
  أتمنى أن تفتح ساحة بنية بالقرب من منزلي في شلالات كويوغوجا محل البقالة مرة أخرى مما يجعلها متجرًا جيدًا حقًا ، وفي بيتها سيحضرون بيتزا Sbarro وصالون الشامبو ومنتجع صحي والأحذية الشهيرة و مكان المحمول ، صالون الشعر الشهير ومكان ماري آن الكعك وأن الساحة الأخرى عبر الشارع بالقرب من منزلي في cuyoghoga يسقط سيكون لديك لقطات كبيرة ، لوازم الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى ، مترو الانفاق ، متجر فريق كرة القدم buckeye ولب عصير مكان ، وفي الجوار إلى الساحة سيكون لدي مطاعم المأكولات السريعة المفضلة لدي Arby's و Wendy's و nextdoor إلى المطاعم التي ستحصل عليها سيرة ذاتية
Sep 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
39
  أتمنى ذلك في كل مرة أتوقف أنا وصديقي في محطة الوقود عندما تنفد سيارته من الغاز بعد الكنيسة في أيام الأحد والخميس قبل أن يأخذني إلى المنزل أنه سيعطيني مشروبًا هناك لي ويكون رجلًا لي لا يجب أن تخرج من السيارة وأحبه أن يفعل ذلك بالنسبة لي :)
Sep 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
35
  أتمنى لأمي أن تتمتع بشعر صحي قوي وناعم وناعم وناعم ولامع مع لون بني فاتح ، وأتمنى أن تكوني حارة خشنة وناعمة وناعمة ذات لون بني داكن وشعر شعري.
Sep 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
49
  أنا أتمنى أن عندما أختي وأختي الكوزينات أقول ماجيك WINX BELVIEIX سنكون فيقيات سوف أكون سراية موسيقى MAYIC MY RAYA RAYA سوف يكون من الفصح من SUN أخري SERTER BRAYLIN سوف يكون FAIRY للتكنولوجيا سوف يكون لدينا الصدق COUSIN سورة من [دردون] [فلّ] و [مني] [كوسن] [جلسن] سيكون ال [فيرني] من طبيعة نحن سنكون قادرة أن يمنح أمنيات مجهولة وعندما يقول نحن جسم نحن سيكون [هومنس] رجاء صوتت إن أنت قلتني اسمك أنا سأصوّت ل أنت أنا وعدت
Sep 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
116
  أتمنى أن يكون الثلج في مكاني لذلك التصويت عليه PLS أنا أريد أن تجعل CONUE TRUE SOOOOOOOOOOOO BAD PLSSSSSSSSSSSS :( وأتمنى أن أرى ما يفعله الناس من قبل "أيدك
Sep 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
54
  أتمنى أن تخرج أختي من المدرسة الكاثوليكية الرهيبة التي تذهب إليها حاليًا وتوضع في المدرسة العامة على مسافة قريبة من منزلنا. أنا أحبها وأريدها أن تكون سعيدة ولكنها تعامل بطريقة سيئة للغاية وتبكي نفسها كل ليلة ولا يمكنها فعل أي شيء حتى تذهب إلى المدرسة الثانوية. عمرها 10 سنوات فقط وترغب بشدة في الرحيل. ليس لديها أصدقاء حقيقيون وتريد أن تبدأ حياتها وتلتقي بأناس جدد من جميع الأعراق والأديان والجنسيات ، إلخ. أشخاص لا تراهم في المدارس الكاثوليكية
Sep 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى لجري ألان ويليامز ، أن أتحدث معي مرة أخرى ، أعود إلى حياتي بشكل دائم. أتمنى أكثر من 16 عامًا ، يومين في الأسبوع في العمل. أتمنى أن يكون الأسبوع 25-30 هو أسبوع ، وأتمنى المال ، وأحصل على الطلاق بدون محام. أتمنى أن يأتي صديق جديد (عاشق) إلى حياتي. أتمنى أن يعيد ألان أوديتي لي مبلغ 20.00 نقداً يدين لي. أتمنى أصدقاء جدد ، حب جديد ، كنيسة جديدة ، ملابس جديدة ، كل شيء جديد في حياتي "أتمنى الله أن يبارك لي" ، وبارك لي ، وأود أن ملف الإفلاس للخروج من الديون ، وعلى أن يتم منح جميع رغبات قلبي.
Sep 26 2016
التمنيات أخرى
Votes
37
  أتمنى لو أنني أكتب أمنية في ورقة سوف تتحقق في الثانية القادمة بغض النظر عن ما. لن تكون هناك قواعد لكل الرغبات التي أكتبها بغض النظر عما سيتحقق. يمكنني استخدام أي نوع من الورق لكتابة أمنية ، ويمكنني استخدام جميع الأوراق التي أريد أن أكتب كل رغباتي ، وكل الرغبات التي أتمنى أن تأتي في المرة التالية. أنا فقط بحاجة إلى كتابة أمنية في ورقة وستتحقق من أنني أستطيع أن أكتب كل الأمنيات التي أريدها في ورقة ما إذا أنهيت الورقة يمكنني استخدام واحدة أخرى وإذا كنت أخلط واستخدام ورقة جديدة فإنني أود أن أكتب في الورقة الجديدة سوف تتحقق في الثانية القادمة ، وإذا وجدت الورقة القديمة مع رغبات وأكتب أمنية في الورقة القديمة مع رغبات سيتحقق في الثانية القادمة. بغض النظر عن الرغبة أتمنى أن تتحقق في الثانية القادمة ، وإذا كنت ترغب في حذف رغبة أريد فقط أن أكتب الرغبة ثم كلمة حذف وإذا كنت استئناف رغبة في حذف رغبة طويلة سيتحقق. ولا يمكن لأي شخص في هذا الكون حذف هذه الرغبة.
Sep 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
186
  أتمنى كل التمنيات الصادقة في هذا الموقع ، بالإضافة إلى التعاويذ أو الأمنيات على المواقع المجانية الأخرى مثل هذا ، وبغض النظر عن الاختيار أو الاتجاه الذي تم اختياره للحصول على رغبة المرء ، يجب منحه السعادة والرفاهية. كل واحد.
Sep 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
44
  أتمنى أن أتمكن من تغيير جنسي وعمري وطولي (حسب النطاقات المعقولة) حسب رغبتك ، ببساطة عن طريق التفكير ، ولكن هذه القوة يجب أن يكون لها حد لاستخدام واحد ، قابلة للتجديد تلقائيًا سنويًا ، لاستخدامها في أي وقت خلال أي سنة معينة وأنه بعد ثلاث سنوات من الزمن ستختفي السلطة تاركة لي في أي دولة متغيرة قد تركتني هذه السلطة.
Sep 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
41