منزل >> التصنيفات >> الصحة >> WishID: 11391
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى لعدوي سقوط صني في الحب معي ونسي كل الاشياء الشريرة للغاية فعلته. كامل الفرقة سليبنوت باستبعاد جوي جوردنيس ، هم جيراني سينتقلون ويعيشون في 52 شارع 1210


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Oct 21 2016  |  عدد الأصوات: 38
: فئة الصحة
WishID : 11391  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الصحة
  أتمنى أن يتمكن ابني من إدارة همومه وأن يعيش حياة سعيدة. أنا أحبه وأكره أن أراه مضطربًا للغاية. وهو يعاني من مرض التوحد ويرغب في استعادة الماضي. ركز كل آمالي وأحلامنا وأمنياتي على الاعتقاد بأن مستقبله سيكون مشرقاً. التغيير صعب عليه ، لكن لديه حياة واعدة كهذه.
Oct 16 2016
الصحة
Votes
119
  أتمنى أن أتمكن من تسريع أسرع الفهد على الأقدام 75mph أريد التمثيل الغذائي الذي هو مليون مرة أسرع من البشر العاديين أريد أن لا عمر أبداً أريد كريمات مسكنة للألم الساخن الجليدي أن يكون لديسيليونات ميثيل ميثيل في المائة و menthol فيها !.
Oct 16 2016
الصحة
Votes
41
  أود حقاً أن أفقد 100 باوند دون اتباع نظام غذائي وأن لديّ أرجل معدّة وأرجل رفيعة وأن عدّتي على صدري وظهري سوف تختفي حتى أتمكن من أن أكون مثيرًا لصديقي حتى أتمكن من ارتداء البيكيني له و سيظل حجم ملابسي كبيرًا لرجاء التصويت ومشاركة هذه الرغبة من فضلك شكرا لك :)
Oct 13 2016
الصحة
Votes
53
  أتمنى أن يكون وزني في 185 جنيه في وقت قريب. أريد أن ينقص وزني من أجل صحتي. يرجى منح رغبتي في إنقاص الوزن. أريد أن ينخفض ​​وزني إلى 185 رطلاً وأريده ألا يتجاوز 190 رطلاً.
Oct 07 2016
الصحة
Votes
62
  أنا في صحة سيئة أتمنى أن يشفي مرضى السكري من النوع الثاني فجأة (قريباً ، كما في غضون شهر) ولا يعود أبداً. نفسه مع ندوب حب الشباب بلدي. أتمنى أن يرحلوا جميعًا.
Oct 04 2016
الصحة
Votes
162
  أتمنى أن يكون لدى والدي علاج خارق من سرطان المريء وجسمه وقلبه وعقله وروحه قوية وصحية مرة أخرى على الفور. يرجى جعله يكسب حوالي 30 باوندا ، إنه نحيف جدا وضعيف. لا يستحق هذا. الرجاء مساعدته.
Oct 01 2016
الصحة
Votes
163
  أتمنى لو كان لدي حالة خارقة للطبيعة أتمنى لو كان لدي DNA فوق السمعي و ATP الذي قدمته 35 تريليون مرة مما جعل جميع خلاياي تعمل على زيادة الطاقة. أتمنى لو كانوا سيشحنون تحت أشعة الشمس و يشفيون جسدي بسرعة بالإضافة إلى عمر مستقبلات الألم بملايين السنين مما يجعل جسدي لا يشعر بالألم ويكتسب أنسجة فائقة الكثافة التي ستعطيني قوة جسدية أكبر أتمنى لو كنت خالدة كذلك بسبب كل هذا.
Oct 01 2016
الصحة
Votes
67
  أتمنى لو أنني كنت خالدة أنني لم أكن أبداً في سنّ عمر أن أكون كرونولوكيد وأنني أستطيع أن أركض بسرعة فائقة إلى 75 ميل في الساعة مشياً على الأقدام مثل الفهد الذي يريد أيضاً عملية الأيض القصوى حتى أن كل شيء أكلته مهضوم تمامًا وخرج مطهرًا وأنني كنت عظيماً مقاومة لزيادة الوزن والمرض والمرض الذي كان عندي & quot؛ نظام مناعي فوق طاقة & quot؛ مناعة المناعة التي كان لديّ أيضاً حواس فائقة ، طاقة غير محدودة ، ذكاء غير محدود ، صحة غير محدودة.
Sep 12 2016
الصحة
Votes
118
  اتمنى ان لا اكون بحاجة الى اللوزتين او اسنان الحكمة والعيش حياة سعيدة بدون اى جراحات .. انا مرعوب من الابر والدم يخرجنى
Sep 02 2016
الصحة
Votes
85
  أريد أن ينمو طوله 3 بوصات واحصل على بطن مسطح. لأنني أشعر بعدم الأمان حقا بشأن طولي والوزن. الرجاء مساعدتي في الحصول على هذا الإحراج. سوف أصوت مرة أخرى لأجلك.
Aug 25 2016
الصحة
Votes
125
  أخي الأصغر الذي يبلغ من العمر 6 سنوات لديه حجر المرارة. الطريقة الوحيدة لإخراجها هي تشغيل وإزالة المرارة بالكامل وهذا أمر مؤلم جدًا بالنسبة لمثل هذا الطفل الصغير. أريد أن يذوب الحجر ليختفي دون أن يسبب له أي مشكلة بعد ذلك.
Aug 25 2016
الصحة
Votes
121
  أتمنى لو أنني ولدت مع بشرة عادلة قليلا وبطبيعة الحال قليلا العضلات وأود أيضا أن أختن قبل عندما كان عمري 6 سنوات.يرجى التصويت هذه الرغبة.
Aug 16 2016
الصحة
Votes
69
  أتمنى أن أتمكن من الحصول على فخذين / ساقيين نحيفين وأقوياء وأقل أذنا إلى الأبد. أتمنى لساقين مثل تشوي سو يونغ من جيل الفتيات (فرقة kpop.)
Aug 12 2016
الصحة
Votes
119
  اتمنى ان ينمو شعري الى بطنى وسيكون حقا صحيا وقويا حقا وسيكون لونه ذهبى بنى مع اشراقة متوسطة الاشكال كلها الى شعري
Aug 09 2016
الصحة
Votes
82
المقبل 14 التمنيات في الفئة الصحة
  فرقة سليبنوت بأكملها بأكملها بما في ذلك جوي جويديسون السابق ستتحرك وتعيش في الشارع رقم 52 ، 1210
Oct 21 2016
الصحة
Votes
37
  أتمنى لو كان لدي قوة عظمى Speedster PhysiologyQuicksilver (مارفيل كوميكس) مثل جميع speedsters الأخرى ، لديه هيئة تتكيف لتحمل سرعته هائلة ومدهشة. القدرة / القدرة على: استخدام سمات speedster.The القدرة على امتلاك سمات سبيدستر . تباين السرعة الخارقة. المحتويات [عرض] أيضا CalledSpeedster MimicrySpeed ​​PhysiologyCapabilitiesThe المستخدم يمتلك فسيولوجيا معززة مناسبة لسرعات هائلة. يعد نظام القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي للمستخدمين أكثر فعالية من ذلك بكثير من إنسان عادي. من المرجح أن تكون سرعة معالجة دماغهم أسرع بمئات المرات من الإنسان العادي ، حتى يتمكنوا من العمل بسرعة هائلة.كما أن العملية الكيميائية لعضلاتهم تحسنت بشكل كبير بحيث لا يولد الجسم سموم التعب ، المنتج من الحركة المادية ، والتي تجبر الجسم على الراحة. المفاصل أكثر سلاسة وتشحيم أكثر كفاءة من تلك الموجودة في الإنسان العادي. التطبيقات الأيض المستقلبتصميم التصور عملية مسرعة متزامنةمقاومة متحمسةقوة التحملإنعاش معاكسالتأقلم مع قوة السرعةمعدل السرعة / السرعة الخارقة / السرعة المطلقةالأنترية Negationi ترغب في الركض بسرعة فائقة فوق القدم وإنتاج فرط الشحن للأدرينالين يتدفق من خلال جسدي صدمة النظام بلدي في ر ر سقوطا من أجل الحصول على فسيولوجيا فوق طاقة البشر حيث يكون مريضا حالة خارقة للطبيعة الخلايا والدم والشفاء بسرعة في الشمس مما تسبب الشباب الأبدية والتمثيل الأيضي المطهر كانت بلدي الدواخل نظيفة جدا وإم إم ميجا نظيفة على الخارج؟
Nov 11 2016
الصحة
Votes
77
  أتمنى أن أكون أقوى فتى في المدرسة ولدي القدرة على جعل ثانية واحدة تبدو وكأنها 5 سنوات كلما أردت وفي منتصف الثانية يمكنني إيقاف تشغيله. وأود أيضا أن حياتي تخطي 6 سنوات حتى أتمكن من الحصول على سيارة. وأود أيضا أن بعض شخص عشوائي يعطيني رياضة بوغاتي فيرون سوبر مجانية. وأود أيضا أن أجد مثلث السحرية التي يتم بيعها. وأود أيضا أن تكون مشهورة وملياردير متعددة. كما أنني أتمنى لو كان عندي عناصر قوة النار والجليد والماء. وأود أيضا أن كل ما أكتبه يحدث في اليوم التالي. وأود أيضا أن أكون من قولي الكلمات & quot؛ أنا لم أنم & quot؛ يقع في حب لي.أنا أتمنى لو أنني كنت جاسوسًا أنفق 500000 جنيه في اليوم. وأود أيضا أن يكون ذلك بمثابة Sighn أن تتحقق أمنياتي أجد مفتاح سيارة اللوتس تحت سادتي. أود بعد ذلك أن أتمنى أن أقول ما أتمنى أن أقول ثم يأتي حقيقة إذا قلت و هذا ما أريده.كما أنني أتمنى لو استيقظت وكان لي فيراري في غرفة نومي مع مفاتيح السيارة على البون.
Nov 18 2016
الصحة
Votes
41
  أتمنى لو كنت خالداً أن أتمكن من الحصول على عمر لا نهائي وأن موهبة الخلود يمكن أن تنتشر من خلال روحي وطاقة تشي الداخلية حتى يستطيع الآخرون أن يحافظوا على عمر لا نهائي يحفظ الكثير من الموت ويتسللون إلى السماء بأمر من الله.
Nov 27 2016
الصحة
Votes
71
  اتمنى ان تصبح ضئيلة جدا دون اتباع نظام غذائي أو ممارسة في أسبوع.أصبح ذكيا جدا.ارغب في الحصول على الكثير من الأصدقاء المخلصين الذين هم لطيفة على كل هيئة "أتمنى والدي الجدات يعيش ما يصل إلى 100 سنة.
Dec 01 2016
الصحة
Votes
59
  أتمنى لو كان لدي قوة خارقة وأنا أتمنى أن في كل مرة كنت تستخدم بلدي shakeweight myostatin الخاص بي من شأنه أن يقلل بمقدار 5 أضعاف myostatin مقدارها الطبيعي يحد من نمو العضلات لذلك كنت أتمنى لو كنت قد عززت حدود عامل نمو العضلات وأتمنى أن تصبح عضلاتي كثيفة بشكل غير طبيعي وصعب ودائم استمررت في التدريب وأتمنى أن تكون قوتي أصبحت كبيرة جداً بسرعة ، وأن تدريبي مع shakeweight سيصبح سهلاً للغاية وسأكون قادراً على shakeweight بسرعة فائقة ومع قوتي الجديدة يمكنني حمل أشياء ذات وزن كبير مع تخفيف وتضييق وسحق وكذلك إنتاج موجة صدمة عندما أمشي أو الجري الذي يحدث تحت قدمي لذلك أتمنى الشيء الذي أريده أكثر من هذا هو قوة عظمى تعزيز قوة القدرة على ممارسة قوة بدنية فائقة رائعة من تلك العضلات.! !!!!
Dec 02 2016
الصحة
Votes
68
  أتمنى أن تتحقق الأمنيات التي قمت بها ليلة البارحة الليلة. أتمنى أن تكون أذني أكبر قليلاً. أتمنى لو كان لدي خلفية الدمامل. أتمنى أن تتحقق رغبات الجميع.
Dec 05 2016
الصحة
Votes
41
  إن علم وظائف الأعضاء الفائقة القوة (مارفيل كوميكس) هو مستوى عالٍ في هذه القوة. القدرة / القدرة على: يمتلك جسم الإنسان الخارق. القدرة على اكتساب الجسم الجسدي ، القوى ، و مآثر الكائن الخارق. يجب عدم الخلط بينه وبين علم وظائف الطاقة .المحتويات [عرض] أيضا اتصل بعلم وظائف الأعضاءالقوى العاملة الوجودأخصائي علم وظائف الأعضاء الفسيولوجية الغريبة الفسيولوجياإنسان / فسيولوجيا متحولةالسوبرمان / ميتاهومان الجسم / علم وظائف الأعضاءسوبرمان / ميتا -إنسان / إنساني / حالة متغيرةجسم فيزيولوجيالأهليةالخصوصيةالعامل لديه الجسم والقوة والسرعة والصحة أكبر من متوسط ​​العضو في النوع. في بعض الحالات ، يستطيع المستخدمون أيضًا الحصول على قدرات خارقة للطبيعة. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأبطال الخارقين ، والأجانب ، والطفرات ، والشياطين ، والآلهة ، ومصاصي الدماء ، والمستذئبين ، والهجين ، وما إلى ذلك .التطبيقات غير الحجية / المطلقة. الحالة: سوف يمتلك المستخدمون بشكل لا يصدق ، إن لم تكن حالة بدنية / عقلية عالية للغاية تفوق الكائنات الطبيعية. تنسيق الجسم خارق للطبيعة: تمتلك السيطرة الكاملة والكامل للوظائف البدنية الخاصة به. الخلايا غير الطبيعية: تمتلك خلايا نشيطة جداً. متانة غير طبيعية: قادرة على تحمل كميات كبيرة من الضرر إذا أصيبت. التحمل الفائق الطبيعة: سوف تكون قادرة على الذهاب لأشهر دون الحاجة إلى دعم العمليات الاستخبارية: عملية استخراج كميات هائلة من المعرفة ، وتشغيل تكنولوجيا متقدمة للغاية. عدم قدرة الإنسان على التصدي للخطر: تصبح منيعة تقريبا لجميع أشكال الضرر أو الإصابة. التجديد السطحي: سوف تكون قادرة على تجديد الخلايا بسرعة إلى النقطة التي سيكون فيها المستخدمون قادرين على تنمو قلب جديد إذا تم قطع الأصل من أصل. الحساسيات الحسية: سوف تكون قادرة على رائحة الروائح غير القابلة للكشف ، انظر structu الدقة على المستوى المجهري ، وغيرها من المفاخر الحسية. سرعة غير طبيعية: السفر في سرعة الضوء والوصول إلى المسافات البعيدة في ثوان. القدرة على التحمل غير طبيعية: تعمل لفترات طويلة متتالية من الزمن دون متعبة. كنت أتمنى لو كان لدينا علم وظائف الأعضاء Superpowered سيكون لدي هذا! ! سوف أستخدم العمل التجريبي الخاص بي للحصول على الطاقة لشحن كي بلدي لاستخدام magick لتوضيح شكل السوبر وتحويل بلدي فسيولوجيا تعديل خلايا بلدي بشكل حيوي.
Dec 16 2016
الصحة
Votes
67
  كنت أتمنى لو كان غير محدود تشي الطاقة وأتمنى أيضا أن يتم تنشيط الغدة الكظرية بلدي بشكل دائم يعطيني قوة معززة شفاء الألم سرعة الشفاء وأود أيضا أن التمثيل الغذائي الخاص بي كان التمثيل الغذائي المتسارع وأود أيضا تم سرعت الوقت وتحركت بسرعة فائقة مما تسبب في العمر الأيضي ل أزيد من 1000 سنة حتى أتمكن من الحصول على شعر أبيض طبيعي لا صبغات الشعر فقط في العمر أيضا أود أيضا أن جميع المشروبات الغازية كان الكافيين لا مائي (1،3،7-trimethylxanthine) التركيز داخلها للحفاظ على الأدرينالين منتعشة وأود أيضا أن أتمكن من تشغيل في السرعة الفائقة مثل سرعة الفهد 75 ميل في الساعة ، وأتمنى أن يكون لدي قدرة فائقة على التحمل والقدرة على التحمل حتى أتمكن من الاستمرار في الجري لفترات طويلة دون تعب.
Dec 21 2016
الصحة
Votes
44
  أتمنى لو أنني بدوت دمية. الوجود المميّز: بشرة شاحبة للغاية ، خالية من العيوب ، صحية ، وندية من الرأس إلى القدمين. على نحو سلس وطبيعي ، ناعم ، حريري. لا توجد مناطق ولا تحت الإبطين والساقين والأذرع. وجه صغير على شكل V محدد بشكل جيد مع عظام الخد البارزة والذقن المدببة والخدين الكاملة باللون الأحمر. كبير ، مستدير ، حتى ، بارز ، متناظر ، على شكل لوز ، زرقاء زاهية. يفكر بشكل كبير ، طويل ، شائك ، أسود ، ورموش مجعدة. بارز ، شابة ، ودهون aegyo sal.Extremely Thick، dark، full and are arched well shaped الحاجبين. صغيرة ، على التوالي ، حساسة ، وتعريف الأنف. أحمر الشفاه ، كامل ، glosay ، وصحية حمراء. حساسة العنق والعظام طوق. صغيرة ، نحيف الجسم متعرج extremly.Toned والأسلحة محددة قليلا ، والساقين ، والعودة والمعدة صغيرة. 18 بوصة الخصر. متشنج ، عالية ، لينة وثابت كأس FF breast.A جولة جدا ، شركة ، و buttox مرح. نحيفة وجميلة وأيدي دقيقة وأقدام وكاحلين ومعصم. شعر أبيض فضي طويل وسميك وممتلئ ولامع ومستقيم.
Dec 25 2016
الصحة
Votes
58
  أتمنى أن أكون إلهًا مطلقًا وأريد أن يتم خفض ميوستاتين بنسبة 1500٪ بحيث تصبح عضلاتي قوية كالصلب مع تعزيز متانة أحتاج إلى قوة فوق طاقة الجسم بالكامل لذلك أريد أن يتم تخفيض كل الميوستاتين في جسدي بالكامل بنسبة 1500٪ حتى أتمكن من الحصول على عضلات قوية للغاية وكل هذا يحدث عندما أنتهي من بلدي مسحوق فرط عمل ما قبل العمل FX أريد أن يسبب طفرة جينات myostatin سوبر من مستويات IGF-1 gh في دمي الدم سوف تعمل معا لتقليل التعب العضلات وأنا ' ليرة لبنانية أيضا تكون تغذية عضلاتي المادة المظلمة فرط الابتنائية بعد التمرين يسبب تسارع الابتنائية.
Dec 26 2016
الصحة
Votes
38
  أرغب في الحصول على بشرة شاحبة لا تشوبها شائبة مع علامة تجميل على عظام وجنتي اليمنى وفوق الزاوية اليسرى من شفتي. أود الحصول على وجه متجانس على شكل قلب مع عظام عالية ، وشفتين ممتلئتين ، ولكن غير ممتلئتين ، وحواجب عالية ، ومقوسة ، ونفحة ضيقة ، مدببة ، مقلوبة قليلاً. أود أن يكون شعري طويلا وشقراء فاتحة فاتنة وأن يكون لدينا عيون زرقاء جميلة من الكريستال. أود الحصول على ابتسامة تضيء الغرفة والدمامل في وجنتي.
Dec 26 2016
الصحة
Votes
41
  في كل شهر عندما أحصل على الدورة الشهرية ، أريد فقط أن تكون الدورة الشهرية لمدة يومين ليست 7 وليس 6 وليس 5 لا 4 لا 3 أتمنى حقاً أن أحصل على فترتي لمدة 3 أيام كل شهر عندما أحصل على فترتي
Jan 07 2017
الصحة
Votes
38
  أتمنى أن تكسب جميع مشروبات الطاقة NOS 5 كيلوجرامات من الكافيين و 1 كيلوغرام من ألانين بيتا ، بحيث تعطي طاقة فوق طاقة البشر وتحمل عضلات إلهية لتطور البشر إلى كائنات فائقة البشر !.
Jan 08 2017
الصحة
Votes
46