منزل >> التصنيفات >> الصحة >> WishID: 11007
Anonymous
Change Wish Language:
 أخي الأصغر الذي يبلغ من العمر 6 سنوات لديه حجر المرارة. الطريقة الوحيدة لإخراجها هي تشغيل وإزالة المرارة بالكامل وهذا أمر مؤلم جدًا بالنسبة لمثل هذا الطفل الصغير. أريد أن يذوب الحجر ليختفي دون أن يسبب له أي مشكلة بعد ذلك.


: نشر في Aug 25 2016  |  عدد الأصوات: 121
: فئة الصحة
WishID : 11007  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الصحة
  أتمنى لو أنني ولدت مع بشرة عادلة قليلا وبطبيعة الحال قليلا العضلات وأود أيضا أن أختن قبل عندما كان عمري 6 سنوات.يرجى التصويت هذه الرغبة.
Aug 16 2016
الصحة
Votes
69
  أتمنى أن أتمكن من الحصول على فخذين / ساقيين نحيفين وأقوياء وأقل أذنا إلى الأبد. أتمنى لساقين مثل تشوي سو يونغ من جيل الفتيات (فرقة kpop.)
Aug 12 2016
الصحة
Votes
119
  اتمنى ان ينمو شعري الى بطنى وسيكون حقا صحيا وقويا حقا وسيكون لونه ذهبى بنى مع اشراقة متوسطة الاشكال كلها الى شعري
Aug 09 2016
الصحة
Votes
82
  أتمنى أن تلتئم بلدي الخنازير الغينية ، ويكون الشباب الأبدية ، ولا يموت. في اسم يسوع ، آمين! أيضا ، لعكس هذه اللعنة مدى الحياة ، وشعلتي التوأم للعثور على وتتزوجني. صديقي العزيز ، بيرتا رويز ، يحتاج إلى علاج ، أيضا.
Aug 04 2016
الصحة
Votes
115
  أتمنى لو كان يمكن أن يكون الجسم المثالي والجميل ، نيس abbs وجسم جميل ، بعقب كبيرة ومستديرة ، كبير وجميل الثدي ، والساقين جميلة وجلد جميل وسلس ، حب الشباب الحرة ، وتمتد علامات حرة ، والجسم منغم.
Jul 27 2016
الصحة
Votes
53
  أود أن أخسر 110 جنيهات في 1-2 شهر حتى أتمكن من الشعور بالرضا عن نفسي وأتمنى أن يكون مقاس حذائي 7.5 سيكون مظهر سهل لحجم الأحذية المناسب.
Jul 24 2016
الصحة
Votes
116
  أتمنى أن يذهب حب الشباب لي بعيدا. أنا أعاني من هذا المرض منذ ما يقرب من 4 سنوات ، وعلى الرغم من أنني جربت العديد من الأدوية التي وصفها أطباء الأمراض الجلدية ، فإن أيا منها لم يعمل. إنه أمر محرج أن نغطيه بالماكياج وأريد أن تبدو بشرتي جميلة وجميلة مثلما فعلت. حب الشباب هو إعطائي الندبات والندبات وأتمنى أن يذهب كل ذلك بعيدا. الرجاء المساعدة. أقدر كل أصواتك ونأمل أن يساعد ذلك في علاج لي من حب الشباب. بالنسبة لي ، إنه الملاذ الأخير.
Jul 23 2016
الصحة
Votes
115
  أتمنى أن يكون لديّ صوت غنائي قوي وفريد ​​من نوعه لايت ليريك بوي سوبرانو ، مقارنة مع أمبر رايلي وأريانا غراندي والطفل مايكل جاكسون ، مع مجموعة صوتية واسعة تمتد من C
Jul 15 2016
الصحة
Votes
71
  أتمنى أن إله مثل القدرة على التجديد / الشفاء. سوف يسمح لي بالبقاء في قمة شبابي لذا لن أكون في عمر. أي مرض قد أتناوله سوف يشفي نفسه. أي إصابة سوف تشفى نفسها حتى يفقدها الأطراف. يمكن لدمي أن يشفي مؤقتًا أو يعالج الجسدي والمشاكل. كما سيتم مواجهة أي السموم تحييدها. أريد أن تتحقق هذه الرغبة بسرعة لأن الناس يصوتون بما يكفي لها.
Jul 06 2016
الصحة
Votes
139
  أتمنى لأداة الكائن التي ستساعدني في التواصل مع الناس بشكل أفضل ، والمساعدة في نضوجي ، والتمويل ، والاستقلالية ، والكلام ، والصدق ، وتوجيهي في ما أحتاج إليه للخروج من البؤس لكوني شخص يعاني من التوحد . قد يساعد الكائن الأشخاص خلال العشرينات والثلاثينات والأربعينات والخمسينيات وما إلى ذلك.
Jul 02 2016
الصحة
Votes
118
  أتمنى لـ Neo D لمثلي من أجلي. بالنسبة لنا للتحدث أكثر بالنسبة لنا لشنق أكثر. بالنسبة لنا لبناء علاقة جيدة قبل المدرسة الثانوية. وبالنسبة لي ، كلوي لا تزال باردة مع بعضها البعض ، بسبب لي ونيو.
Jun 22 2016
الصحة
Votes
52
  أتمنى أن يكون جسدي ستة حزمة. جسدي لا تبدو جيدة للغاية في هذه اللحظة ، أنا أتطلع الدهون تماما. أريد تغيير ذلك ، أريد جسدًا حقيقيًا. أنا سأبدو جيّدا حقا ولدي بعض عضلات الحجم العادي. سأبدو لائقًا وقويًا وستحبني جميع الفتيات.
Jun 13 2016
الصحة
Votes
57
  أتمنى أن ينمو شعري إلى بطني ويمكن أن ينمو كل ليلة وكل يوم ويمكن أن ينمو بمعدل 10 مرات أسرع ويمكن أن ينمو بصحة جيدة
Jun 10 2016
الصحة
Votes
108
  أتمنى وزني الحالي من 190 رطل. يتم تقليلها تلقائيًا بمقدار 85 رطلًا. حيث الآن سيكون وزني تلقائيا 105 رطل. حيث أكون في قسم الوزن الطبيعي حتى أتمكن من أن أصبح شخصًا يتمتع بصحة جيدة مع وزن صحي حيث يكون لديّ تركيبة نحيلة وأنثوية وبشرة عادلة وشعر أسود طويل جدًا فوق رأسي وعينين لطيفتين وأنف لطيف وأسنان بيضاء مثالية ، جلسة استماع جيدة ، رؤى جيدة للعين ، شفاه جذابة ، ثديي الصغير يتحول تلقائيًا إلى شكل مثالي بحجم كبير بحجم 40DDD يسمح لي بارتداء حمالة صدر أكبر حجمًا بهذا الحجم فقط بغض النظر عن حجم أو أقل من الملابس التي أرتديها ، الكمال شكل بعقب كبيرة ، لا الشعر العام على الإبط بلدي / تحت ذقني / فوق شفة بلدي / أجزاء خاصة / الأسلحة / الساقين / الصدر / الخ ، لدي الأسلحة / الساقين / الوجه صحية وناعمة ، والصدر / الظهر / الخ ، لدي أيض أيض عالي يساعدني على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع بغض النظر عن كم أضع الطعام في فمي ليتحقق بالضبط في اليوم الأول من المدرسة في 17 أغسطس 2016 بالضبط الوقت الذي أستيقظ فيه في الصباح.
May 25 2016
الصحة
Votes
102
المقبل 14 التمنيات في الفئة الصحة
  أريد أن ينمو طوله 3 بوصات واحصل على بطن مسطح. لأنني أشعر بعدم الأمان حقا بشأن طولي والوزن. الرجاء مساعدتي في الحصول على هذا الإحراج. سوف أصوت مرة أخرى لأجلك.
Aug 25 2016
الصحة
Votes
125
  اتمنى ان لا اكون بحاجة الى اللوزتين او اسنان الحكمة والعيش حياة سعيدة بدون اى جراحات .. انا مرعوب من الابر والدم يخرجنى
Sep 02 2016
الصحة
Votes
85
  أتمنى لو أنني كنت خالدة أنني لم أكن أبداً في سنّ عمر أن أكون كرونولوكيد وأنني أستطيع أن أركض بسرعة فائقة إلى 75 ميل في الساعة مشياً على الأقدام مثل الفهد الذي يريد أيضاً عملية الأيض القصوى حتى أن كل شيء أكلته مهضوم تمامًا وخرج مطهرًا وأنني كنت عظيماً مقاومة لزيادة الوزن والمرض والمرض الذي كان عندي & quot؛ نظام مناعي فوق طاقة & quot؛ مناعة المناعة التي كان لديّ أيضاً حواس فائقة ، طاقة غير محدودة ، ذكاء غير محدود ، صحة غير محدودة.
Sep 12 2016
الصحة
Votes
118
  أتمنى لو كان لدي حالة خارقة للطبيعة أتمنى لو كان لدي DNA فوق السمعي و ATP الذي قدمته 35 تريليون مرة مما جعل جميع خلاياي تعمل على زيادة الطاقة. أتمنى لو كانوا سيشحنون تحت أشعة الشمس و يشفيون جسدي بسرعة بالإضافة إلى عمر مستقبلات الألم بملايين السنين مما يجعل جسدي لا يشعر بالألم ويكتسب أنسجة فائقة الكثافة التي ستعطيني قوة جسدية أكبر أتمنى لو كنت خالدة كذلك بسبب كل هذا.
Oct 01 2016
الصحة
Votes
67
  أتمنى أن يكون لدى والدي علاج خارق من سرطان المريء وجسمه وقلبه وعقله وروحه قوية وصحية مرة أخرى على الفور. يرجى جعله يكسب حوالي 30 باوندا ، إنه نحيف جدا وضعيف. لا يستحق هذا. الرجاء مساعدته.
Oct 01 2016
الصحة
Votes
163
  أنا في صحة سيئة أتمنى أن يشفي مرضى السكري من النوع الثاني فجأة (قريباً ، كما في غضون شهر) ولا يعود أبداً. نفسه مع ندوب حب الشباب بلدي. أتمنى أن يرحلوا جميعًا.
Oct 04 2016
الصحة
Votes
162
  أتمنى أن يكون وزني في 185 جنيه في وقت قريب. أريد أن ينقص وزني من أجل صحتي. يرجى منح رغبتي في إنقاص الوزن. أريد أن ينخفض ​​وزني إلى 185 رطلاً وأريده ألا يتجاوز 190 رطلاً.
Oct 07 2016
الصحة
Votes
62
  أود حقاً أن أفقد 100 باوند دون اتباع نظام غذائي وأن لديّ أرجل معدّة وأرجل رفيعة وأن عدّتي على صدري وظهري سوف تختفي حتى أتمكن من أن أكون مثيرًا لصديقي حتى أتمكن من ارتداء البيكيني له و سيظل حجم ملابسي كبيرًا لرجاء التصويت ومشاركة هذه الرغبة من فضلك شكرا لك :)
Oct 13 2016
الصحة
Votes
53
  أتمنى أن أتمكن من تسريع أسرع الفهد على الأقدام 75mph أريد التمثيل الغذائي الذي هو مليون مرة أسرع من البشر العاديين أريد أن لا عمر أبداً أريد كريمات مسكنة للألم الساخن الجليدي أن يكون لديسيليونات ميثيل ميثيل في المائة و menthol فيها !.
Oct 16 2016
الصحة
Votes
41
  أتمنى أن يتمكن ابني من إدارة همومه وأن يعيش حياة سعيدة. أنا أحبه وأكره أن أراه مضطربًا للغاية. وهو يعاني من مرض التوحد ويرغب في استعادة الماضي. ركز كل آمالي وأحلامنا وأمنياتي على الاعتقاد بأن مستقبله سيكون مشرقاً. التغيير صعب عليه ، لكن لديه حياة واعدة كهذه.
Oct 16 2016
الصحة
Votes
119
  أتمنى لعدوي سقوط صني في الحب معي ونسي كل الاشياء الشريرة للغاية فعلته. كامل الفرقة سليبنوت باستبعاد جوي جوردنيس ، هم جيراني سينتقلون ويعيشون في 52 شارع 1210
Oct 21 2016
الصحة
Votes
38
  فرقة سليبنوت بأكملها بأكملها بما في ذلك جوي جويديسون السابق ستتحرك وتعيش في الشارع رقم 52 ، 1210
Oct 21 2016
الصحة
Votes
37
  أتمنى لو كان لدي قوة عظمى Speedster PhysiologyQuicksilver (مارفيل كوميكس) مثل جميع speedsters الأخرى ، لديه هيئة تتكيف لتحمل سرعته هائلة ومدهشة. القدرة / القدرة على: استخدام سمات speedster.The القدرة على امتلاك سمات سبيدستر . تباين السرعة الخارقة. المحتويات [عرض] أيضا CalledSpeedster MimicrySpeed ​​PhysiologyCapabilitiesThe المستخدم يمتلك فسيولوجيا معززة مناسبة لسرعات هائلة. يعد نظام القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي للمستخدمين أكثر فعالية من ذلك بكثير من إنسان عادي. من المرجح أن تكون سرعة معالجة دماغهم أسرع بمئات المرات من الإنسان العادي ، حتى يتمكنوا من العمل بسرعة هائلة.كما أن العملية الكيميائية لعضلاتهم تحسنت بشكل كبير بحيث لا يولد الجسم سموم التعب ، المنتج من الحركة المادية ، والتي تجبر الجسم على الراحة. المفاصل أكثر سلاسة وتشحيم أكثر كفاءة من تلك الموجودة في الإنسان العادي. التطبيقات الأيض المستقلبتصميم التصور عملية مسرعة متزامنةمقاومة متحمسةقوة التحملإنعاش معاكسالتأقلم مع قوة السرعةمعدل السرعة / السرعة الخارقة / السرعة المطلقةالأنترية Negationi ترغب في الركض بسرعة فائقة فوق القدم وإنتاج فرط الشحن للأدرينالين يتدفق من خلال جسدي صدمة النظام بلدي في ر ر سقوطا من أجل الحصول على فسيولوجيا فوق طاقة البشر حيث يكون مريضا حالة خارقة للطبيعة الخلايا والدم والشفاء بسرعة في الشمس مما تسبب الشباب الأبدية والتمثيل الأيضي المطهر كانت بلدي الدواخل نظيفة جدا وإم إم ميجا نظيفة على الخارج؟
Nov 11 2016
الصحة
Votes
77
  أتمنى أن أكون أقوى فتى في المدرسة ولدي القدرة على جعل ثانية واحدة تبدو وكأنها 5 سنوات كلما أردت وفي منتصف الثانية يمكنني إيقاف تشغيله. وأود أيضا أن حياتي تخطي 6 سنوات حتى أتمكن من الحصول على سيارة. وأود أيضا أن بعض شخص عشوائي يعطيني رياضة بوغاتي فيرون سوبر مجانية. وأود أيضا أن أجد مثلث السحرية التي يتم بيعها. وأود أيضا أن تكون مشهورة وملياردير متعددة. كما أنني أتمنى لو كان عندي عناصر قوة النار والجليد والماء. وأود أيضا أن كل ما أكتبه يحدث في اليوم التالي. وأود أيضا أن أكون من قولي الكلمات & quot؛ أنا لم أنم & quot؛ يقع في حب لي.أنا أتمنى لو أنني كنت جاسوسًا أنفق 500000 جنيه في اليوم. وأود أيضا أن يكون ذلك بمثابة Sighn أن تتحقق أمنياتي أجد مفتاح سيارة اللوتس تحت سادتي. أود بعد ذلك أن أتمنى أن أقول ما أتمنى أن أقول ثم يأتي حقيقة إذا قلت و هذا ما أريده.كما أنني أتمنى لو استيقظت وكان لي فيراري في غرفة نومي مع مفاتيح السيارة على البون.
Nov 18 2016
الصحة
Votes
41