منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 13251
Emmanuel
Change Wish Language:
 أتمنى أن يحصل هذا اليوم على 100 صوت ، في اليوم التالي ، عندما أستيقظ ، تحت وسادتي سيكون هناك عصا سحرية حتى عندما أحتفظ بها ، سيكون هناك عصا سحرية (أي نوع). سوف يمنحني العصا السحرية كل أمنية أقوم بها ، بغض النظر عما إذا كانت الرغبة مستحيلة أو مستحيلة إلى حد يصعب تصديقها ، سيتحقق ذلك مهما حدث. كما يمكنني جعل أمنية في أي وقت وفي أي مكان. يرجى التصويت لهذه الرغبة.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jun 20 2017  |  عدد الأصوات: 35
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 13251  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لو كان لدي DragonflyTV: Air DVD و The Segments تشمل: Sailing - GiGi و Emmanuel Investigation How Sail Position Affects Speed ​​Of Sailboats - The Model Sailboats and Sailing Yachts.Balloon - Masha and Patsy Check Out How the Temperature Inside A Hot-Air بالون يجعلهم Soar أو Sink.Scientist بروفيل - حائز على جائزة المهندس Lonnie Johnson يثبت اختراعه الأكثر شعبية ، SuperSoaker 2000.
Jun 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى لو كنت قد النباتات - DragonflyTV الموسم 1 دي في دي وشرائح تشمل: السوس - اليسا وجوليا المسار سرب من السوس اتهموا مع إنقاذ Everglades من الأشجار Melaleuca الغازية. Kelp الغابات - ميغان وايان ، الغواصين المعتمدة الغوص ، احصل على عمق كما يلتقيان ببعض المخلوقات المدهشة في غابة شجر تحت الماء. يطلع - يبدأ في رؤية اللون الأحمر (والأصفر والبرتقالي!) بينما تبدّل مادي ، ميا ، ألي و ميككي كيف تغيرت الأوراق اللون. الملف الشخصي للعبة - الدكتورة إليزابيث ستريوسكي من مركز كنيدي للفضاء النباتات للحدائق في الفضاء.
Jun 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
102
  أمنيتي مرتبطة بالآخر الذي صنعته ، وأتمنى أن أتمكن من ممارسة الجمباز ، والرقص ، والقتال ، والغناء ، وأنني مدهش على الإطلاق إذا كانت هذه الأشياء ، أود أيضا أن يكون لدي أسنان بيضاء مستقيمة مثالية.
Jun 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى أن تصبح أكثر جمالا مع شعر أسود طويل مجعد. أريد أن تكون عيناي زرقاء بعض الشيء. أريد أن تكون بشرتي بنية فاتحة. اريد الحصول على الجسد المثالي.
Jun 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى أن أوسفالدو تلك التي كانت في الطبقة السيدة brisenos هذا العام وجعلني الموسيقى والفيديو من القليل هل know.and أمي وقالت oswaldos أمي أننا يمكن أن تكون صديق وصديقة وأوسفالدو وشقيقته الصغرى جاء دائما لبيتي . أنا أتمنى عاش في mantion 4 قصص 21 غرف نوم، وأنا أتمنى لو كان rich.I ترغب بلدي mantion وحيث أعيش الآن، وكان كل شيء طبيعيا يعيش بلدي famly حيث ترغب. أنا الحية أيضا أن أتمكن من تلبية siwa.and جوجو حيث ذهبت أوسوالدو ذهب. أتمنى أن في بلدي mantion كان هناك بايبر الخارجي مركز تجاري وأكبر تجمع مع شريحة وكان لي سيارة وشاحنة اخرى واتمنى لو كان لدي كاميرا مدونة فيديو واستوديو تدوين الفيديو وأنا حصلت على ما أريد وكندرا واحد كان ذلك في السيدة كولمان جاء دائما وأنا لها و oswaldo الذين تدرس في المنزل وكان هناك غرفة صف في بلدي mantion وكان لدي الكثير من أجهزة الكمبيوتر أيضا
Jun 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى لو كان لدي نفس لهجة الشخص الذي يلعب هاري من أحفاد 2 حتى عندما استيقظ في اليوم التالي سأحصل على هذه اللهجة ولكن الجميع سيتذكرون أن لدي هذه اللهجة وليست له قديمة
Jun 17 2017
التمنيات أخرى
Votes
13
  أتمنى أن تنتهي أمي وتنشر كتابها هذا العام ، وستجعل قائمة New York Times Bestseller والكتاب سيكونان بشكل مثير للدهشة والسرعة والنجاح للغاية مع ملايين النسخ التي تباع في غلاف الكتاب ، الكتاب الإلكتروني وورق الكتاب أيضًا كسب الملايين من الدولارات.
Jun 17 2017
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى لو كان لي DragonflyTV: تكنولوجيا أنا DVD وشرائح تشمل: مسابقة روبوت - فريق GEMS (بنات في الهندسة والرياضيات والعلوم) تصميم وبناء واختبار روبوت للتنافس في & quot؛ LEGO First League & quot؛ Contest.Solar Car - Isaac و Anjali اكتشفوا كيف تقوم السيارة الشمسية بتأدية أداء الشمس بينما تعبر الشمس عبر السماء. الملف التعريفي - NASA المهندس Lloyd French يقدم Cryobot ، روبوت ذوبان الجليد مصمم للمساعدة في دراسة أقمار المشتري.
Jun 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى لو كان لي DragonflyTV: الطقس دي في دي وشرائح تشمل: F- مقياس - ميليسا وإليزابيث زيارة الموقع من اعصار مؤخرا ، دراسة الأضرار لتحديد قوة تورنادو على مقياس F.Tornado نموذج - سوليفان ومهندس اليكسا بهم نموذج تورنادو الخاص ، لاستكشاف القوى التي تنتج تورنادو.التحفيز - اختبار ماري و Lindsay التقليدية & quot؛ الشعبية & quot؛ توقعات ضد تنبؤات الطقس الحديثة. الملف التعريفي - خبير & quot؛ Stormchaser & quot؛ Howie Bluestein يحقق في الأعاصير والأعاصير والطقس البري الآخر.
Jun 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  كنت أتمنى لو كان The DragonflyTV: رحلة دي في دي وشرائح تشمل: طائرات نموذج - أليكس وريان ، نموذج الطائرة الطيارين ، التحقيق في كيفية تأثير تصميمات الجناح المختلفة على أداء الطائرات حيلة. الطيران بالمظلات - ديفيد ، آبي وأليكس استخدام كاميرا حرارية لتحديد كيف يؤثر التضاريس أدناه على الطيران الشراعي فوق. الملف الشخصي للعبة - مهندس الطيران ديفيد Urie يختبر سكاي تراك الجديد له ، لوح التزلج على لوح التزلج لمظلات المظلة.
Jun 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى لو كان لي DragonflyTV: روكس دي في دي وشرائح تشمل: التجديف - سيمي ، جيني وداني كاياك أسفل نهر مستعرة ، بالعلاقة بين سرعة النهر إلى حجم الصخرة.وقود التسلق - المتسلقون غوردون وجيسي استكشاف خصائص أنواع مختلفة من الصخور باسم انهم تسلق المنحدرات مجرد في الملف Aspen.Scientist - الحفريات غاري Takeuchi يكتشف الأحافير في حديقة صخرة الأحمر كانيون الدولة.
Jun 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  كنت أتمنى لو كان الماء - DragonflyTV-1st الموسم دي في دي وشرائح تشمل: ركوب الأمواج - بطل سيرفر كارستن يستكشف كيف التضاريس حول مختلف الشواطئ يؤثر على الأمواج والرياضة. الدلافين - هيلاري التحقيق مجرفة الدلافين جعل الأصدقاء ، ومراقبة ربط الزوج بين Captive Dolphins.Scientist Profile - عالم الأحياء المائية كارلوس دي لا روزا يصف أبحاثه في الأراضي الرطبة في وسط فلوريدا. المياه الشرائح - فاليري ومارغي التعامل مع اثنين من التزحلق على المياه البحرية Twisty لتحديد أيها أسرع وأكثر من غيرها & quot؛ Wild & quot ؛.
Jun 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  كنت أتمنى لو كان The DragonflyTV: سلوك الحيوان دي في دي وله الشرائح: ثعالب الماء - Josue وميشيل قارن العادات التهييج من ثعالب الماء في حوض خليج مونتيري مع الثعالب في سلوك Wild.Dog - لورا وآنا اختبار أداء كلابهم الأساسية اختبارات الذكاء. الملف الشخصي للعنصرية - اوتزر عالمة الأحياء ميليسا جيفريز تقدم برنامج أبحاث وبحوث Sea Otter في مونتيري.
Jun 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  كنت أتمنى لو كان في DragonflyTV: عجلات دي في دي ولها شرائح: موتوكروس - تمارا وتارا ، التوأم موتوكروس المتسابقين ، استكشاف ما يؤثر على موقف جسدهم على دراجة نارية يقفز. لوح التزلج - Skateboarders سكوت آند أنتوني تجربة مع عجلات مختلفة الحجم لتعظيم السرعة و Scooter Manowuverability.Snow - باتريك وجوستين ، 2 المخترعون الصغار ، وتظهر كيف الزحافات والدراجات البخارية يمكن أن يصل الزوج إلى السرعة من خلال الثلج.العراق الملف الشخصي - بروس روبرتس وريك سولاريز تصميم الدراجات النارية هارلي ديفيدسون.
Jun 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن تزيد طولي 3 بوصات من الآن في 4 أيام. أنا أشعر بالاكتئاب لارتفاعي وكذلك لإلقاء نظرتي لذا يرجى جعل رغبتي تتحقق في 4 أيام وتعطيني 25 صوتًا في اليوم.
Jun 20 2017
التمنيات أخرى
Votes
108
  أتمنى لكرتون (Eliot Kid و Guess with Jess) العودة إلى Qubo Kids Channel TV Schedule. أفتقد هذه البرامج كثيراً ولم أحصل على تسجيلها على DVD. لذا أرجوك دعهم يظهرون على Qubo مرة أخرى!
Jun 20 2017
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى لو أنني ولدت أنثى حتى أتمكن أخيرًا من التحرر من هذا القناع الذكري وأخيراً أكون راضية عن نفسي مناشدات تجعل هذا يحدث
Jun 20 2017
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى لبشرة عادلة جدا في 4 أيام فقط ، وأريد الشعر الطويل في 4 أيام. يرجى ملء رغبتي ، وأتمنى لبثور حرة ندب حب الشباب مجانا على الجلد واضحة وضوح الشمس في 4 أيام من اليوم.
Jun 21 2017
التمنيات أخرى
Votes
109
  أتمنى لو ولدت من جديد ولديها حياة جديدة ، أتمنى أن يكون لدي شعر أسود طويل مستقيم وعينين خضراء وبشرة شاحبة ذات حواجب مقوسة سميكة سيكون اسمي بنفسجي وسيكون لديّ توأم واسمها سوف أرتد وسوف ننظر بنفس الشكل وكان لي أخوات أصغر سنا اسم سارة وأيلين ، كلاهما سيولد في 7 يونيو 1999 ولديهم شعر أسود ، بشرة شاحبة وعيون زرقاء وأتمنى أن يكون لي آباء مختلفين ، نوع أمي شابة وجميلة ، لديها شعر طويل وشقراء في الأسفل ، هي الإسبانية وغير الدينية ، وكذلك والدي ، تركوا الأسرة تفعل أي شيء ، أتمنى لو ولدت في 12 أغسطس 1993 و أمي ولد في عام 1899 وولد والدي أيضا عام 1899 في 25 أغسطس وأمي 27 واسمها إليزابيث واسم أبي لوكاس وهو من أستراليا وإسبانيا وهو أيضا متدين ولدي مهارات مثل الرقص ، والتدريس ، الغناء والجمباز ، beatboxing ،.
Jun 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى لو ولدت من جديد ولديها حياة جديدة ، أتمنى أن يكون لدي شعر أسود طويل مستقيم وعينين خضراء وبشرة شاحبة ذات حواجب مقوسة سميكة سيكون اسمي بنفسجي وسيكون لديّ توأم واسمها سوف أرتد وسوف ننظر بنفس الشكل وكان لي أخوات أصغر سنا اسم سارة وأيلين ، كلاهما سيولد في 7 يونيو 1999 ولديهم شعر أسود ، بشرة شاحبة وعيون زرقاء وأن لدي آباء مختلفين ، نوع أمي شابة وجميلة ، لديها شعر طويل وشقراء على البوتة هي الإسبانية وغير الدينية ، وكذلك أبي سمحوا للعائلة بفعل أي شيء ، ولدت في 12 أغسطس عام 1993 وولدت أمي في عام 1899 و ولد والدي أيضا عام 1899 في 25 أغسطس وأمي 27 واسمها إليزا وأبي اسمها سايروس وهو من وأسبانيا وهو أيضا ديني ولدي مهارات مثل الرقص ، والتدريس ، والغناء ، والجمباز ، beatboxing و القتال.أتمنى لقب عائلاتنا هو طحان سيكون لدي أسنان بيضاء مستقيمة وبشرة واضحة.
Jun 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
16
  كنت أتمنى لو كان The DragonflyTV: سلوك الإنسان DVD وشرائح تشمل: الإدراك - مادي ومارتينا التحقيق كيف يمكن أن يكون الاستقبال الإنسان لا يمكن الاعتماد عليها. الوقايات المروحية - Zahabiya وكريستوفر عقد في قبعاتهم لتحقيقاتهم في معصية لتحريض ردود فعل الناس إلى الوقايات الدوارة الملف الشخصي للعبة - Web Developer Idit Harel Shows Off MaMaMedia.com ، و The Research Process That Produces Online Stories، Digital Art and Educational Games.
Jun 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى لو كان في الفضاء - DragonflyTV الموسم 1 دي في دي وشرائح تشمل: Coconauts - سارة ، Shakivia وإيريكا إرسال وجبات خفيفة جوز الهند في المدار على متن المكوك الفضائي للتحقيق في كيفية الأجرة العالم جوزة الهند كغذاء الفضاء.المياون حفر - كريس وفانيسا جعل نماذج لحفر القمر ، ومقارنة نماذجهم مع وجهة نظر من خلال التلسكوبات الخاصة بهم.العراق الملف الشخصي - معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا مشروع العالم اندي ليو يحقق في كيفية التكيف مع البشر في الغلاف الجوي صفر الجاذبية من الرحلات الفضائية الطويلة. ريدل - كيف يمكنك نقل المعدات الثقيلة على كوكب المريخ؟
Jun 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن يكون jeno Amer botany work exam khub valo hoy .jeno Ami sobkichu thikthak korte pari andviva te jeno sob pari practical khata jeno sob thik thank thake taxonomy jeno thik moton korte pari cell biology jeno microscope thik moto ber kore art korte pari and biochemistry thikthak الكاشف chinte pari identification valo kore korte pari.Amer exam 24july 2017 please jeno khub valo hoy.
Jun 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
18
  أتمنى لو ولدت من جديد ولديها حياة جديدة ، أتمنى أن يكون لدي شعر أسود طويل مستقيم وعينين خضراء وبشرة شاحبة ذات حواجب مقوسة سميكة سيكون اسمي بنفسجي وسيكون لديّ توأم واسمها سوف أرتد وسوف ننظر بنفس الشكل وكان لي أخوات أصغر سنا اسم سارة وأيلين ، كلاهما سيولد في 7 يونيو 1999 ولديهم شعر أسود ، بشرة شاحبة وعيون زرقاء وأن لدي آباء مختلفين ، نوع ماما شابة وجميلة ، لديها شعر طويل وشقراء على البوتة هي الإسبانية وغير دينية ، وكذلك والدي تركوا الأسرة تفعل أي شيء ، ولدت في 2 أغسطس 1995 وولدت أمي في عام 1899 و ولد والدي أيضا في عام 1899 في 25 أغسطس و أمي 27 و إسمها إليزا و اسم أبي هو سايروس و هو من اسبانيا و هو أيضا متدين و لدي مهارات مثل الرقص و الرقص و الغناء و الجمباز و القتال آمل أن يكون اسم عائلتنا هو "ميلر" ، وسيكون لدي أسنان بيضاء مستقيمة وبشرة نقية.
Jun 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى أن يكون الامتحان العمري في jeno 24 يونيو 2017 theke pichhiye 26 June 2017 hoye Jay.please Amer ei wish ta puron jeno hoy please please r jeno Amer exam khub valo hoy.bio chem cell biology taxonomy ecology identification sob jeno valo hoy sob jeno thik moton korte pari.Viva te jeno sob pari sir der Amer khata jeno khub pochondo hoy.
Jun 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
11
  ترتبط هذه الأمنيات بآخرين ، وأرغب في أن أكون من ذوي البشرة الشاحبة مع نوع من اللون البني ، وأتمنى أيضًا أن تتحقق رغبتهم الأخرى ، وأنا أيضًا سألتقي داريوس دوبري من ماركوس ولوسي وسنحب كل منهما الآخر ، وسوف يصبح مجنونا بالنسبة لي ..
Jun 23 2017
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى لو كان لي DragonflyTV: الرياضة العلوم أنا DVD وشرائح تشمل: كرة القدم - لاعبو الاسطوانات Brainy لاعبو الاسطوانات Dana و Alicia اخترع آلة لكرة القدم الركل لتحديد كيفية تأثير قوة العضلات وسرعتها على Kicks.Circus المثيرة - جاهزة ، ثابتة ، GO : فريق سيرك حيلة الأرقام خارج كيفية تحقيق التوازن على ارتفاع السلكي. المياه - مات وكيلي المشي عمليا على المياه لشرح علم Waterskiing.Scientist الملف - لقاء مصمم لعبة مايكروسوفت ديفيد أورتيز ، العقل المدبر وراء لعبة NFL Fever 2002 Xbox.
Jun 23 2017
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى لو كان لي DragonflyTV: دفع دي في دي وشرائح تشمل: صواريخ نموذجية - المستقبل لوس انجليس الصاروخية العلماء ماري لين وجيسيكا وأرين اختبار صاروخهم النموذجي لمعرفة أيها أفضل ميزات بوده خلال العد التنازلي النهائي. كارت سباق - والسيدات ، ابدأ بمحركاتك: Kart Racers Ali و Paige Of Team & quot؛ Beat The Boys & quot؛ استخدام جهاز كمبيوتر على متن الطائرة للعثور على نسبة التروس المثلى لمركبتهم ، وأسرع طريق إلى النصر. الملف التعريفي للعبة - ديك يوي ، خالق & quot؛ Robotuna & quot؛ وهو (هل تفكر في ذلك) أسماك التونة الروبوتية.
Jun 23 2017
التمنيات أخرى
Votes
101