منزل >> التصنيفات >> السنة الجديدة >> WishID: 13329
Tiara Sarjeant
Change Wish Language:
 أتمنى أن تبحث أمي عن منزل جماعي في العام القادم في منطقة دورشيستر وهذا مناسب لي ولا أريد أن تعتقد عائلتي أن لها علاقة مع جوي. أريد أن تكون مجموعتي في المنزل أفضل منزل أقمت به على الإطلاق ودورتشستر هو منزلي وأنا سعيد لوجودي هناك. أتمنى أن أتمكن من العودة إلى بيت الاحتمالات والتسكع مع بقية المجموعة إلى جانب جوي وأريد أن أفعل كل الأنشطة هناك أيضًا. كما أتمنى ألا يتفكك جوي وأنا لأنني أثق بي أكثر من أي شخص وأريد أن تسترد أمه رقم هاتفي. أريد كل هذا أن يصبح حقيقة في يوم رأس السنة. من فضلك و شكرا لك!


: نشر في Jun 30 2017  |  عدد الأصوات: 101
: فئة السنة الجديدة
WishID : 13329  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة السنة الجديدة
  كنت أتمنى كل سنة بسرعة فائقة وقد تم تسريع الوقت بمرور سنوات من التطور الأسرع مما جعلنا نصبح خالدين كأنواع وظهرت لعبة ps5 في أسرع وقت ممكن أصبحت التكنولوجيا فائقة الذكاء وأسرع تريليون مرة في التقدم عاش في المستقبل بحلول العام المقبل كان كل شيء كما لو كنا في عام 4000.
May 10 2017
السنة الجديدة
Votes
54
  أتمنى أن يكون 2019 حتى أكون مع أصدقائي ايمو اثنين من الرجال الساخنة وفتاة لطيف 1. ولديك شعر أسود مستقيم مع عيون زرقاء ولون البشرة الداكنة وثقب الشفاه.
Jan 16 2017
السنة الجديدة
Votes
51
  أتمنى العام الجديد 2017 تصبح جيدة جدا ومدهشة.كل تمنياتي في هذا العام أن تصبح true.IN 2017 أريد حظا سعيدا وحسن الحظ وأوقات جيدة.أتمنى أن استمتع هذا العام كثيرا. أريد في هذا العام الجديد إضافة موجة من اللون والرائحة في حياتي.أريد كل هدف في هذا العام تحقيق النجاح.
Dec 02 2016
السنة الجديدة
Votes
102
  بدأت مؤخرا وظيفة جديدة أكرهها. لقد حاولت أن أستقر وأعدل ، لكني أجد بعض من زملائي في العمل مرعوبين جدا. أنا حقاً أفتقد المكان الذي اعتدت على العمل فيه ، حتى أنني طلبت من وظيفتي القديمة ولكن للأسف لديهم شخص آخر. قيل لي أنه لو كنت قد طلبت قبل أسبوع واحد من أنهم سوف يأخذونني بكل سرور. أمنيتي هي بعض المعجزة أن الشخص الذي قبل وظيفتي القديمة يغير رأيه وينسحب من المنصب. بهذه الطريقة سيقدمون لي وظيفتي القديمة.
Nov 25 2016
السنة الجديدة
Votes
117
  أتمنى أن في عام 2017 ، سوف يتحسن العالم وأن الخطايا السبع المميتة الرقمية (DT ، K ، L ، P ، H3 ، O ، FF) سوف تموت. قد نشر الكون السعادة والسلام لنا.
Oct 29 2016
السنة الجديدة
Votes
100
  أتمنى أن استيقظت غدًا وكان ذلك في 23 يوليو 2010 وتم محو جميع ذكرياتي في السنوات القادمة ، لذلك لم أكن أتذكر أنني مصاب بالوسواس القهري ، لذلك لم يكن لدي ما يدعو للقلق طوال الوقت ولدي نوم جيد أتمنى يوم 23 يوليو 2012 (هذا هو عيد ميلادي السادس عشر) أريد من والدي أن يعطيني مصباحاً سحرياً يمنحني رغبات حقيقية لا نهائية عند فركه حتى أتمكن من منح كل شخص أعرفه وأحب أن يكون لدي خلود ، لذلك لا يتعين علي تقلق بشأنهم الموت. وأعيش تلك الذكريات الطيبة التي اعتدت أن أحبها من قبل أن استغرق الوسواس القهري حياتي ، ولا داعي للقلق بشأن أن أكون طالباً في مدرستي. وأريد أن أرى عمّ جون على قيد الحياة مرة أخرى في صحة ممتازة. وأخيرا تعيش حياة خالية من الوسواس القهري.
Oct 16 2016
السنة الجديدة
Votes
136
  أتمنى أن يتم العثور علي من قبل نجم من الصين في صيف عام 2017 ، وسوف تقبلني الوكالة بأن أصبح ممثلة ونموذجاً ، وسوف أسمح لي بالعمل فقط خلال فترات الراحة قبل أن يكون لدي مدرسة. وأود أيضا أن أكون أصدقاء أفضل مع jiangyiyi ، guanxiaotong ، و Zhangxueying إلى الأبد. :)
Sep 05 2016
السنة الجديدة
Votes
133
  أنا بحاجة للوصول إلى كارولاينا شمال سانفورد قبل بدء المدرسة والمدرسة هنا في جنوب كارولينا يبدأ أغسطس / آب 15 وأنا بحاجة إلى التحرك السريع أنا في خطر أحتاج إلى الانتقال إلى المنزل في 101 N weatherspoon في مقاطعة لي سانفورد نورث كارولاينا قبل تبدأ المدرسة مرة أخرى الرجاء مساعدتي! في التصويت للتصويت! في المنزل أسفل الشارع من صديقتي أليكسا perez فقط يرجى الرجاء الرجاء مساعدة الفتاة بفضل !! xoxo fiona lynn & lt؛ 3
Jul 26 2016
السنة الجديدة
Votes
100
  أتمنى لو كان لديّ أفضل صوت غناء عالي النبرة حتى أتمكن من جعل الكثير من المعجبين والأغاني الخاصة بي للوصول إلى صناعة الموسيقى للعمل مع فنان موسيقي مختلف وأيضاً لألبومات جيدة
Apr 05 2016
السنة الجديدة
Votes
128
  اليوم الجديد للسنة !! في تمام الساعة 12:30 ظهراً ، هل يمكنك الحصول على حزمتين لجهاز iPhone 6s لأختي وأنا وكتاب سحري لمنح الأمنيات مثلكم الرجاء جعل هذا يحدث اليوم لأن سنوات اليوم الجديدة سأنتظر. شكرا احبك. فرع فلسطين. انها 11:45 الحق في معرفة soooo .....
Jan 01 2016
السنة الجديدة
Votes
100
  أتمنى أن أتحول إلى مصاص دماء. لن يكون لدي أي الأنياب ولكن أسنان حادة حقا ، وسوف أكون قادرا على المشي في ضوء الشمس. سوف أكون قادرة على تشكيل-تحويل جسدي كله وأجزاء جسمي إلى أي شيء. وأتمنى أيضًا أن أجد دفترًا أسود مع نجمًا خماسيًا على الغلاف الأمامي ، إذا كتبت & quot؛ أتمنى & quot؛ ثم اكتب ما أتمنى أن تتحقق أمنية على الفور. أتمنى أن ينمو شعري 10 بوصات أطول.
Dec 31 2015
السنة الجديدة
Votes
146
  أتمنى أن يكون ظهري مستقيمًا وطبيعيًا مرة أخرى وأريد بالتأكيد أن يكون ظهري أفضل حتى تكون حياتي أفضل. ثم اريد حقاً ان تكون صديقتى السابقة سارة عميد لتعود لى مرة اخرى ولكنى اريد ان اكون معها ونعيش معها الى الابد وانا افضل لجميع افراد عائلتى واصدقائى وكل الناس حول العالم للبقاء فى نفس العمر كما هم.
Oct 06 2015
السنة الجديدة
Votes
130
  أتمنى ليوم رأس السنة أنني سوف احصل على مهارات الكتابة لا تشوبها شائبة. سأكتب مقالات مذهلة ، وكتب ، وأغنيات ، وشعر ، وأكثر من ذلك. سأحصل على أفضل خطوط القصة للقصص وسوف أكون حقا مبدعة وشاعرية ومضحكة. سوف تصبح كتبي وشعري فيروسيًا وسأصبح كاتبًا مشهورًا. سأقوم بنشرها كلها على موقع ويب يسمى "Wattpad" حيث سيحصل على الكثير من الأصوات والآراء وسوف أحصل على العديد من المتابعين. لا أحد يعرف أنني صنعت هذه الرغبة إلا بالنسبة لي أيضا. سأكون أيضا أحد الكتاب اللطيفين الذين يعودون إلى الناس وهو لطيف للغاية. هذا هو.
Oct 04 2015
السنة الجديدة
Votes
100
  كمفاجأة كبيرة لأخي الصغير ، أصدقائه ، أنا وأصدقائي في نهاية العام ، أتمنى أن تظهر الشخصيات من العرض هنري هوجلمونستر وأصدقاء الشجرة السعيدة في بيتسبرج بولاية كاليفورنيا (على أمل أن يبدوا نفس الشيء كما في التلفزيون ، وسيبدو صوتهم كما هو).
Oct 03 2015
السنة الجديدة
Votes
102
المقبل 14 التمنيات في الفئة السنة الجديدة
  أتمنى في 11 يناير 2018 ظهور موجة صدمة خضراء على الأرض جعل الناس تنمو سبعة إلى ثمانية بوصات أطول الناس الذين لم يمارسوا الجنس عن طريق الفم في حياتهم وأشخاص ليس لديهم أطفال وأشخاص يبلغ طولهم قدمين إلى ستة أقدام واحدة في أي عمر تنمو سبع بوصات أطول من تلك التي أصبح الناس فيها طويلا حقا و هؤلاء الناس سيكونون سعداء جدا بأنهم سوف ينمون سبع بوصات إلى ثمانية بوصات طولا حتى أزرع سبعة بوصات أطول أريد أن يحدث سيئا حقا أحتاج إلى الناس أن أقضي أطول وأحتاج لرؤية المزيد من الناس القامة لا يوجد في أمريكا عدد كافٍ من الناس
Sep 16 2017
السنة الجديدة
Votes
14
  أتمنى أن أتمكن من القيام بكل شيء يمكن أن يفعله ناروتو. يمكنني أن أحصل على الثعلب التسعة الذيل مختوماً ، لقد استطعت السيطرة على شاكرته ، ويمكن أن أفعل راسينجان ، وسرعت الأشجار. يمكنني أن أفعل كل ما يمكن أن يفعله ناروتو. يمكن أن استدع ويمكنني القفز عاليا عالية وبعيدة.
Oct 22 2017
السنة الجديدة
Votes
33
  كنت أتمنى أن تكون صديقي كيلي وكاجامين رين من هؤلاء السيدات اللواتي يبلغن من العمر 18 عامًا ويعيشن في شقة واحدة ، وينام في سرير واحد معًا ، وسيكون العام 1996 دائمًا. كنا كل ليلة جمعة في السرير كنا نصنع البيتزا اللذيذة محلية الصنع ، ثم بعد أن نأكلها ، سوف نخلع جميع ملابسنا ثم نرتدي القفازات ، نتجمع أثقال بعضنا البعض ثم نقبّلها مع بعضهما البعض ثم نقبّلها. في كل ليلة أخرى كنا نرتدي حمالة صدر وبيكيني ورائحة ، نلمس ، هزهزة ، وحمالاتنا ، ثم نحرِّك وجوهنا في الثدي والأعقاب لبعضنا البعض. إذا كان هناك يوم واحد أو أكثر نبقى في شقتنا طوال اليوم ، فإننا نرتدي حمالة صدر وبيكيني ونلعب boobtag. كل من يمسك الثدي أولاً ، فهم. سنكون ليلة واحدة عارية والتحدث بطريقة جنسية حول حدب تلفزيون صغير. لا أحد آخر سوف يقتحم غرفة الشقة على الإطلاق. كنا أحيانًا نفرك ثدينا وأعقابنا في الجدار أيضًا.
Nov 12 2017
السنة الجديدة
Votes
61
  أريد لي وصديقي كيلي أن تكون هذه السيدات البالغات من العمر 18 سنة يدعى آن وكيلي. سننام في سرير عراة ، يقبّل كل منهما الآخر ، ويهزّهما ، ثمّ يحضن عليهما. وسنعيش في شقة (نحن فقط 2) ، وننام في سرير عاريًا كل ليلة ، رغم أنّه في بعض الأحيان يرتدي البيكيني والقمصان الشتوية مع حمالة الصدر تحتها. كما سنكون عراة طوال اليوم في فراش يوم الجمعة ، يوم الأحد نرتدي ثياباً ، نلمس أثداء بعضنا البعض ونلعب مع بعضنا البعض بطريقة جنسية مثل لعبة الوسم. سنكون عراة ونرتدي القفازات في السرير ، ونلمس بعضنا بعضاً ونضحك أثناء حدوثه ، وسنتناوب أيضًا على وضع وجوهنا في ثديياتنا وأجزاؤنا الخاصة ودغدارات بعضهم البعض ، ثم وضع أذرعنا بين بعضها البعض. الأجزاء التي يذهب فيها البيكيني. سيكون لدينا أيضا المال الدائم. سنقوم أيضاً في بعض الأيام بارتداء البيكيني ، سنام لبعضنا البعض ، ممارسة الجنس ، مثل الكتاكيت الجنسية الساخنة. يجب أن يكون عام 1994 بشكل دائم.
Nov 13 2017
السنة الجديدة
Votes
22
  أتمنى أن أتمكن من الانتقال إلى منزل جماعي للأشخاص ذوي الإعاقات النمائية في كامبريدج ، ماساتشوستس بدلاً من دورشستر حتى أتمكن من العيش بالقرب من وسائل النقل العام مرة أخرى وسيكون الأمر أسهل بالنسبة لي. أريد أن يكون لدي فريق عمل لطيف وأخذ جولة في الطريق إذا لم أشعر برغبة في ركوب المواصلات العامة. ما زلت أرغب في حضور شركة American Training Inc في Lowell بدلاً من العودة إلى House of Possibilities ولكني ما زلت أريد الذهاب إلى هناك للرقص مرة واحدة في الشهر. أنا حقا أريد عائلتي أن تثق جوي مرة أخرى لأنني الفتاة الوحيدة التي يحبها بعمق. أريد أن تخرجنا أمه مرة أخرى وأريد أن تأخذني عائلتي و جوي خارجًا أيضًا. أريد أن أبقى في ماساشوسيتس إلى الأبد وأحب لي وجوي لزيارة بعضهما البعض. أريد أن أبقى إيجابيا عن رغبتي. أريد كل هذا أن يصبح حقيقة في يوم رأس السنة.
Nov 29 2017
السنة الجديدة
Votes
120
  أتمنى لو أن صديقي مرحاوي سيصنع آلة وقت من خزانتي يوم الخميس بعد المدرسة وبعد ذلك ، أنا وميرهاوي وصديقي الآخر فرناندو في الصف الثامن سيعودون إلى الوراء في عام 1996 ويبقون هناك لليلتين ، في اليوم الذي نذهب فيه إلى الماضي وفي اليوم الذي نمنا فيه في عام 1996. كنا نستعد لليلة ونستعد للعودة إلى يومنا الحاضر وسنلتقي دائمًا في المدرسة في الأيام التي نجتازها ونذهب في وقت مغامرة السفر والبقاء هناك ليلا ويعود مع قطار برينتري الأحمر خط MBTA إلى محطة شمال كوينسي. لحالة الطوارئ في حالة الطوارئ ، سوف ألتقي أنا وفرناندو وميرهاوي واستخدمي آلة السفر عبر الزمن للانتقال إلى عام 1996 والبقاء هناك لمدة 7 ساعات متواصلة في ميدان أندرو. بعد 7 ساعات ، نعود إلى يومنا هذا ونأخذ القطار إلى منزلي.
Dec 06 2017
السنة الجديدة
Votes
11
  أتمنى لو كنت سأبدل الجثث بمدرس العلوم ، وأترك ​​العمل وأعود إلى المنزل ، وأعيش بمفردها. كل ليلة سأكون عارية كل ليلة نائم في السرير. سيكون لدي أيضا نقود دائمة ، طعام دائم ومشروبات. كل يوم ستبقى في منزلها ، مرتدية يوتريد ، في منزلها خلال النهار. ستعيش في منزلها ، مرتدية ثيابًا.
Dec 06 2017
السنة الجديدة
Votes
9
  كنت أتمنى أن تكون صديقي كيلي هؤلاء السيدات اللواتي سيعيشن في منزلي (2 نحن فقط نعيش في المنزل) اسمه آن وكيلي حيث كنا نسجل مسرحيات شخص واحد في متجر نسأل عن حذاء جديد ونقول & quot؛ خذ هذا ثم & quot؛ كنا نرتدي ثيابًا لهذا ولكن بعد ذلك كنا نضع إحدى أيدينا على الشخص وسيتلقى هذا الشخص صورة واحدة منا تهتز بثرتنا في وجوههم. بعد هذه المسرحية الهزلية ، كنا ننام كل يوم في سرير عاريان معاً وعندما نذهب إلى المتجر نرتدي ملابساً عادية وعندما نعود إلى المنزل مع الطعام ، نغير حياتنا ، ثم نأكل الطعام ولكن بعد أن نأكل طعامنا سوف نذهب إلى الطابق السفلي ونرتدي جزماتنا وأثوابنا مع ملابسنا الطويلة ثم نرتدي سترتنا ثم نذهب إلى مطعم ونأكل البيتزا ثم نملك السلطة ثم نذهب إلى المنزل. ثم عندما نعود إلى المنزل ، كنا نخلع جميع ملابسنا ، وننام. ثم نضع على يوتار عندما نصل إلى الطابق العلوي ، ثم نذهب إلى النوم. سنكون 18 سنة بشكل دائم.
Dec 09 2017
السنة الجديدة
Votes
17
  أتمنى أن أصبح مدرسًا للغة الإنجليزية ، حيث تعيش في مدرسة جوقة القديس بولس ، وستبلغ من العمر 23 عامًا ، وسيكون العام 2017 دائمًا. عندما تتحقق هذه الرغبة ، سأعيش أنا (معلم اللغة الإنجليزية) في مدرسة جوقة القديس بولس (حيث سيكون مدرس اللغة الإنجليزية هو الوحيد هناك) في الطابق الثالث ، في صالة المعلم مع التلفزيون وجميع أجهزة Dell أجهزة الكمبيوتر المحمولة هناك أيضا. سوف أشاهد القناة 5 كذلك. سوف آكل أيضا صحية. في الخامسة مساء ، سأرتدي إما يوتار أو مجرد أن أكون عارية وأذهب إلى الفراش إما أن أرتدي ثياباً أو مجرد أن أكون عارية. في الصباح ، سأكون عارياً ، أخرج في الفناء وأنا ألتقط صوراً لنفسي. وسوف يذهب مدرس اللغة الإنجليزية (أنا كما هي) أيضا إلى مقصورة السكرتير ويرتدي ثيابًا. سأذهب إلى الكمبيوتر وأقوم بإنشاء حساب على google وننشر صورًا لي وهي ترتدي فستانًا مثيرًا. سأذهب أيضا إلى غرفة 301 وكون عاريا. لهذه الرغبة اريد 5 اصوات في اليوم على الاقل او اكثر.
Dec 13 2017
السنة الجديدة
Votes
17
  أتمنى أن تصبح أجهزة الكمبيوتر الدفترية الثلاثة الخاصة بي كتب "Wish" التي لها صفحات لا حدود لها والتي يمكن أن تجعل رغباتي تتحقق على الفور سواء كان ذلك بالنسبة لي أو لأي شخص أختار أن أتمناه. عندما تتحقق الأمنيات ، يخبئ الحبر من المكان الذي اختفت فيه الرغبة ، علمني أن الرغبة قد تحققت. واحد هو الأزرق الداكن ومغطاة في طلاء الأظافر الذي يحدد اسمي والأحرف الأولى. الاثنان الآخران اللذان تلقيتهما للتو من صديقي المفضل ، كيم كيرتس ، لتقديم هدية عيد الميلاد في وقت متأخر وعيد الميلاد في وقت مبكر.أريد أن يحدث هذا حتى أتمكن من إعطاء أو استخدام ما أتمناه ، وأستطيع مساعدة الآخرين رغباتهم أيضا.
Dec 13 2017
السنة الجديدة
Votes
113
  أتمنى أن يأتي جوي إلى منزلي كل مرة منذ بداية العام الجديد لمجرد أن أكون منصفاً. أريد حقاً أن تسافر والدته في لويل حيث أعيش وألا أكون أكثر صعوبة بالنسبة لها. وأريد أيضًا أن تأخذني أسرتي ويخرجها لقضاء بعض الوقت معًا. هذا سوف ينير يومي. وأريد أن يكون عام 2018 أفضل بالنسبة لي.
Dec 14 2017
السنة الجديدة
Votes
221
  أتمنى أن يكون لدي عقد من شأنه أن يمنحني العديد من الرغبات كما أريد بعد أن أحصل على 100 صوت على رغبتي. يمكن أن أتمنى لرغبات كبيرة وصغيرة عندما أريد.
Dec 20 2017
السنة الجديدة
Votes
33
  أتمنى أن أتمكن من الذهاب إلى حدث جنوب بوسطن مع جوي حتى أكون أكثر نشاطًا. أريد أن أتأكد من الوصول إلى هناك وعدم القلق. أريد أن أبدأ في بداية العام الجديد بهذه الطريقة لا يزال بإمكاني رؤية جوي ومقابلة أشخاص آخرين. أريد من والدة جوي أن تتصل بوالدتي حول أطفال ساوث بوسطن الخاصة والناشئين مباشرة بعد العام الجديد حتى أتمكن من الذهاب.
Dec 20 2017
السنة الجديدة
Votes
142
  أتمنى لو أن صديقي فريدي رودريغيز سوف نرتفع من سبع إلى ثماني بوصات في 12 يناير 2018 بأننا ننمو بشكل أكبر وأقوى وأكثر صرامة وأطول سنكون عملاق لطيف ودب دب الذي سيرى الناس أنه سوف يزداد طولا بدأنا بقياسنا وبدأنا في صنع النكات التي قضيناها أطول وأبلغتني ستة أقدام طولها ثلاث بوصات ، وأحصل على صوت أعمق بكثير ، وأصبح فريدي يبلغ طوله ست بوصات وأربعة بوصات ، ويحصل على صوت أعمق ونبدأ في نشر النكات عن الناس أقصر منا أتمنى أن يكون طولي أطول ولا أعرف عن فريدي ولكني أتمنى أن يرغب كبار اللاعبين في الجلوس معنا لأننا كبيرون وطويلون أتمنى أن ينظر الناس إلينا بأننا نمتلك طفرة نمو هائلة لنا حقا طويل القامة وبدأنا حقا أن نكون سعداء والبدء في الضحك مع الناس التي تجعلنا سعداء
Dec 22 2017
السنة الجديدة
Votes
13