منزل >> التصنيفات >> السنة الجديدة >> WishID: 9495
Jonathan Hall
Change Wish Language:
 كمفاجأة كبيرة لأخي الصغير ، أصدقائه ، أنا وأصدقائي في نهاية العام ، أتمنى أن تظهر الشخصيات من العرض هنري هوجلمونستر وأصدقاء الشجرة السعيدة في بيتسبرج بولاية كاليفورنيا (على أمل أن يبدوا نفس الشيء كما في التلفزيون ، وسيبدو صوتهم كما هو).


: نشر في Oct 03 2015  |  عدد الأصوات: 102
: فئة السنة الجديدة
WishID : 9495  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة السنة الجديدة
  أتمنى ذلك عندما أستيقظ سأكون نحيفًا وجميلًا وسأكون صوتًا رائعًا وسأكون على هذا النحو إلى الأبد وأن عائلتي وأنا غنية جدًا وأنني أستطيع التحدث إلى الحيوانات وأنني أستطيع تغييرها إلى أي حيوان باطني وأي حيوان أريد أن أكون ، وأن لدي أجنحة يمكن أن تتغير إلى أي نوع ، وأنها يمكن أن تغير الألوان ، ويمكنني أن أختفي وأعيد الظهور وأن بن إيميرت وجيك دونهام كانوا مجانين معي.
May 26 2015
السنة الجديدة
Votes
103
  أتمنى أن تكون محاطة بحفنة من المرح المحبة ، clingy ، محبة الطبيعة ، الناس الجماعية الباردة الذين يعرفون كيف يكون الوقت البارد. الأشخاص الذين يسألونك ، إذا كنت تريد ذلك ، & quot؛ مهلا ، أريد أن أفضّل غدًا؟ & quot ؛، فسيكونون مثل & quot؛ نعم يا أخي & quot ؛. للتأكد من أن لدينا في شيء حيوي واحد مشترك يمكن أن ينشر السحر أو على الأقل أن تكون مهتمة.
Mar 28 2015
السنة الجديدة
Votes
140
  مايو 2015 سيكون عامي. هل يمكنني أن أصبح مصاص دماء ، و قوّة قوية ، و مؤلفة ناجحة ، هل لي أن أساعد نفسي وأصدقاء آخرين في أن يصبحوا أشخاص ناجحين ، أملك 2 مألوفًا ، و مالًا يبدو بلا نهاية. قد يكون لدي أصدقاء مع الرقعات الأخرى ، السحرة ، قد يكون لدي أصدقاء متمرسة أيضًا مع الأشياء التكنولوجية وصديق له علاقات مع المافيا. كما لا يجوز لي أن أكون الأب هذا العام.
Feb 17 2015
السنة الجديدة
Votes
121
  أتمنى أن يكون لديّ خاتم الطاقة الخضراء ، وبطارية المصابيح الخضراء من كوميونات DC Universe ، وأنني في هذه اللحظة أتلقى عصابة الطاقة الخضراء والبطارية أتعلم حرفياً بشكل كامل كيفية استخدام حلقة الطاقة الخضراء والبطارية الخاصة بي حتى أعرف حرفياً تماما كيفية استخدام عصابة السلطة الخضراء والبطارية عند تلقيها ، وعندما يكون لدي عصابة السلطة الخضراء على أي من أصابعي يمكنني إنشاء بنية الطاقة الخضراء مع عصابة السلطة الخضراء الخاصة بي وأنشئتي الطاقة الخضراء تعمل بالطاقة مخيلتي وقوة إرادتي ، وبإمكاني أن أتمكن من إنشاء أي بنية طاقة بشكل حرفي يمكن أن أتخيلها ، وبنى الطاقة يمكنها فعلًا أي شيء يمكن تخيله ، على سبيل المثال جعل أمنياتي تتحقق وأشياء أخرى ، وهذا فقط يمكنني استخدام حلقة الطاقة الخضراء والبطارية ، ويمكنني استخدام بطارية المصابيح الخضراء لإعادة شحن حلقة الطاقة الخضراء عند الحاجة ، وبأن بطارية المصابيح الخضراء لن تنفد أبدًا من الطاقة
Dec 31 2014
السنة الجديدة
Votes
147
  أتمنى أن تكون كل الملابس ، والمجوهرات ، والعناصر الموجودة في خزانة الملابس الخاصة بي في الصورة التي أريدها في خزانة ملابس الخاصة بي قبل 8 أغسطس 2014. أريد حقاً أن أغير خزانة ملابسي وأصبح شخصاً جديداً ، لكنني أعلم أن الأسعار سترتفع ، ولن أكون قادراً على تحمل كل ما أريده في ذلك التاريخ المحدد. أريد أن أذهب إلى المدرسة بمظهر جديد مثير للاهتمام يجذب الانتباه ويحدق بالنجوم. أنا بحجم صغير من القمصان والسترات والسترات. أنا حجم 1 من البنطلون والجينز. أنا حجم 6 من الأحذية. آمل أن تتمكن من تحقيق هذه الرغبة لأنني أريد حقاً أن أتمكن من إظهار العالم وأنا أيضاً لديّ أسلوب ولكن إذا كان لدي المال اللازم فقط. بما أنني أريد جميع العناصر الموجودة في خزانتي ، هل يمكنك أن تعلق كل ملابسك ، وضعي الأحذية بشكل منظم ، ولديك كل المجوهرات في صندوق ممتلئ بمساحات منفصلة حتى لا تتشابك الأشياء مع كل مساعدتك .
Aug 09 2014
السنة الجديدة
Votes
159
  أتمنى أن تكون عائلتي قد بدأت في يوليو 2019 لتكون رائعة بالنسبة لنا .2014،2015 ، وستكون عام 2016 أفضل سنوات حياتنا.
Jun 30 2014
السنة الجديدة
Votes
161
  أتمنى لو أستطيع الحصول على حياة جيدة
May 12 2014
السنة الجديدة
Votes
190
  أتمنى أن يكون ذلك في 5 أغسطس 2010 ولا يلعب دورًا في ماي سبيس
Apr 30 2014
السنة الجديدة
Votes
184
  أتمنى لو كان 21 يوليو 2008
Apr 05 2014
السنة الجديدة
Votes
191
  أتمنى السلام العالمي
Feb 22 2014
السنة الجديدة
Votes
163
  أتمنى لم تعد المدرسة موجودة ولم يعد هناك أي حق في المدرسة
Feb 21 2014
السنة الجديدة
Votes
146
  خمسين مليون دولار لكل شخص وكل شخص يمنحني هذه الرغبات أتمنى أن أعدك كل ما أحتاج إليه هو الرغبة في أن أطلب من القوة العظمى أن تكتب أي أمنية أريدها على الورق وسيتم منحها في ثلاث ثوان قادمة الواقع هذه هي فرصتك لتصبح مليونيرا
Jan 26 2014
السنة الجديدة
Votes
147
  أتمنى أن يكون لدي قوة عظمى لكتابة أي أمنية أريدها وسيتم منحها في ثلاث ثوانٍ أريد أن أتمنى لأمريكا أن أشعر بالملل وأرغب في حياة أفضل من فضلكم أمنح هذه الرغبة أنا تستحق ذلك فأنا فقير بالمال أتمنى أن أحتاج هذا أتمنى أن يتم منحها حتى أتمكن من مكافأة الناس الذين منحوا هذه الرغبة خمسين مليون دولار
Jan 26 2014
السنة الجديدة
Votes
147
  أتمنى أن أتمكن من العودة إلى السببية حياتي مرة أخرى إلى العام التاسع عشر والثمانين من شهر أكتوبر في الثانية حيث لم يحدث شيء. الاستيقاظ مثل الحلم الذي دام أكثر من ثلاثة عقود. هذا يعني أن والديّ توم وليندا سيظلان متزوجين ، وستظل جدتي وجدي على قيد الحياة. سوف تكون شقيقتي أماندا على قيد الحياة ، وسنعيش مع والديّ في شارع Couzens في حديقة هازل. يبدو وكأنه أكبر ديجافو في تاريخ الكون على البشرية عندما يحدث هذا. تماما مثل يوم خنزير الأرض مع بيل مورى عندما يستيقظ فاتورة في اليوم السابق ، مثل الغد لم يحدث أبدا. إذا تم منح هذه الرغبة ، فسوف أتخذ خيارات أفضل مع نفسي ، وهكذا.
Jan 18 2014
السنة الجديدة
Votes
138
المقبل 14 التمنيات في الفئة السنة الجديدة
  أتمنى ليوم رأس السنة أنني سوف احصل على مهارات الكتابة لا تشوبها شائبة. سأكتب مقالات مذهلة ، وكتب ، وأغنيات ، وشعر ، وأكثر من ذلك. سأحصل على أفضل خطوط القصة للقصص وسوف أكون حقا مبدعة وشاعرية ومضحكة. سوف تصبح كتبي وشعري فيروسيًا وسأصبح كاتبًا مشهورًا. سأقوم بنشرها كلها على موقع ويب يسمى "Wattpad" حيث سيحصل على الكثير من الأصوات والآراء وسوف أحصل على العديد من المتابعين. لا أحد يعرف أنني صنعت هذه الرغبة إلا بالنسبة لي أيضا. سأكون أيضا أحد الكتاب اللطيفين الذين يعودون إلى الناس وهو لطيف للغاية. هذا هو.
Oct 04 2015
السنة الجديدة
Votes
100
  أتمنى أن يكون ظهري مستقيمًا وطبيعيًا مرة أخرى وأريد بالتأكيد أن يكون ظهري أفضل حتى تكون حياتي أفضل. ثم اريد حقاً ان تكون صديقتى السابقة سارة عميد لتعود لى مرة اخرى ولكنى اريد ان اكون معها ونعيش معها الى الابد وانا افضل لجميع افراد عائلتى واصدقائى وكل الناس حول العالم للبقاء فى نفس العمر كما هم.
Oct 06 2015
السنة الجديدة
Votes
130
  أتمنى أن أتحول إلى مصاص دماء. لن يكون لدي أي الأنياب ولكن أسنان حادة حقا ، وسوف أكون قادرا على المشي في ضوء الشمس. سوف أكون قادرة على تشكيل-تحويل جسدي كله وأجزاء جسمي إلى أي شيء. وأتمنى أيضًا أن أجد دفترًا أسود مع نجمًا خماسيًا على الغلاف الأمامي ، إذا كتبت & quot؛ أتمنى & quot؛ ثم اكتب ما أتمنى أن تتحقق أمنية على الفور. أتمنى أن ينمو شعري 10 بوصات أطول.
Dec 31 2015
السنة الجديدة
Votes
146
  اليوم الجديد للسنة !! في تمام الساعة 12:30 ظهراً ، هل يمكنك الحصول على حزمتين لجهاز iPhone 6s لأختي وأنا وكتاب سحري لمنح الأمنيات مثلكم الرجاء جعل هذا يحدث اليوم لأن سنوات اليوم الجديدة سأنتظر. شكرا احبك. فرع فلسطين. انها 11:45 الحق في معرفة soooo .....
Jan 01 2016
السنة الجديدة
Votes
100
  أتمنى لو كان لديّ أفضل صوت غناء عالي النبرة حتى أتمكن من جعل الكثير من المعجبين والأغاني الخاصة بي للوصول إلى صناعة الموسيقى للعمل مع فنان موسيقي مختلف وأيضاً لألبومات جيدة
Apr 05 2016
السنة الجديدة
Votes
128
  أنا بحاجة للوصول إلى كارولاينا شمال سانفورد قبل بدء المدرسة والمدرسة هنا في جنوب كارولينا يبدأ أغسطس / آب 15 وأنا بحاجة إلى التحرك السريع أنا في خطر أحتاج إلى الانتقال إلى المنزل في 101 N weatherspoon في مقاطعة لي سانفورد نورث كارولاينا قبل تبدأ المدرسة مرة أخرى الرجاء مساعدتي! في التصويت للتصويت! في المنزل أسفل الشارع من صديقتي أليكسا perez فقط يرجى الرجاء الرجاء مساعدة الفتاة بفضل !! xoxo fiona lynn & lt؛ 3
Jul 26 2016
السنة الجديدة
Votes
100
  أتمنى أن يتم العثور علي من قبل نجم من الصين في صيف عام 2017 ، وسوف تقبلني الوكالة بأن أصبح ممثلة ونموذجاً ، وسوف أسمح لي بالعمل فقط خلال فترات الراحة قبل أن يكون لدي مدرسة. وأود أيضا أن أكون أصدقاء أفضل مع jiangyiyi ، guanxiaotong ، و Zhangxueying إلى الأبد. :)
Sep 05 2016
السنة الجديدة
Votes
133
  أتمنى أن استيقظت غدًا وكان ذلك في 23 يوليو 2010 وتم محو جميع ذكرياتي في السنوات القادمة ، لذلك لم أكن أتذكر أنني مصاب بالوسواس القهري ، لذلك لم يكن لدي ما يدعو للقلق طوال الوقت ولدي نوم جيد أتمنى يوم 23 يوليو 2012 (هذا هو عيد ميلادي السادس عشر) أريد من والدي أن يعطيني مصباحاً سحرياً يمنحني رغبات حقيقية لا نهائية عند فركه حتى أتمكن من منح كل شخص أعرفه وأحب أن يكون لدي خلود ، لذلك لا يتعين علي تقلق بشأنهم الموت. وأعيش تلك الذكريات الطيبة التي اعتدت أن أحبها من قبل أن استغرق الوسواس القهري حياتي ، ولا داعي للقلق بشأن أن أكون طالباً في مدرستي. وأريد أن أرى عمّ جون على قيد الحياة مرة أخرى في صحة ممتازة. وأخيرا تعيش حياة خالية من الوسواس القهري.
Oct 16 2016
السنة الجديدة
Votes
136
  أتمنى أن في عام 2017 ، سوف يتحسن العالم وأن الخطايا السبع المميتة الرقمية (DT ، K ، L ، P ، H3 ، O ، FF) سوف تموت. قد نشر الكون السعادة والسلام لنا.
Oct 29 2016
السنة الجديدة
Votes
100
  بدأت مؤخرا وظيفة جديدة أكرهها. لقد حاولت أن أستقر وأعدل ، لكني أجد بعض من زملائي في العمل مرعوبين جدا. أنا حقاً أفتقد المكان الذي اعتدت على العمل فيه ، حتى أنني طلبت من وظيفتي القديمة ولكن للأسف لديهم شخص آخر. قيل لي أنه لو كنت قد طلبت قبل أسبوع واحد من أنهم سوف يأخذونني بكل سرور. أمنيتي هي بعض المعجزة أن الشخص الذي قبل وظيفتي القديمة يغير رأيه وينسحب من المنصب. بهذه الطريقة سيقدمون لي وظيفتي القديمة.
Nov 25 2016
السنة الجديدة
Votes
117
  أتمنى العام الجديد 2017 تصبح جيدة جدا ومدهشة.كل تمنياتي في هذا العام أن تصبح true.IN 2017 أريد حظا سعيدا وحسن الحظ وأوقات جيدة.أتمنى أن استمتع هذا العام كثيرا. أريد في هذا العام الجديد إضافة موجة من اللون والرائحة في حياتي.أريد كل هدف في هذا العام تحقيق النجاح.
Dec 02 2016
السنة الجديدة
Votes
102
  أتمنى أن يكون 2019 حتى أكون مع أصدقائي ايمو اثنين من الرجال الساخنة وفتاة لطيف 1. ولديك شعر أسود مستقيم مع عيون زرقاء ولون البشرة الداكنة وثقب الشفاه.
Jan 16 2017
السنة الجديدة
Votes
51
  كنت أتمنى كل سنة بسرعة فائقة وقد تم تسريع الوقت بمرور سنوات من التطور الأسرع مما جعلنا نصبح خالدين كأنواع وظهرت لعبة ps5 في أسرع وقت ممكن أصبحت التكنولوجيا فائقة الذكاء وأسرع تريليون مرة في التقدم عاش في المستقبل بحلول العام المقبل كان كل شيء كما لو كنا في عام 4000.
May 10 2017
السنة الجديدة
Votes
54
  أتمنى أن تبحث أمي عن منزل جماعي في العام القادم في منطقة دورشيستر وهذا مناسب لي ولا أريد أن تعتقد عائلتي أن لها علاقة مع جوي. أريد أن تكون مجموعتي في المنزل أفضل منزل أقمت به على الإطلاق ودورتشستر هو منزلي وأنا سعيد لوجودي هناك. أتمنى أن أتمكن من العودة إلى بيت الاحتمالات والتسكع مع بقية المجموعة إلى جانب جوي وأريد أن أفعل كل الأنشطة هناك أيضًا. كما أتمنى ألا يتفكك جوي وأنا لأنني أثق بي أكثر من أي شخص وأريد أن تسترد أمه رقم هاتفي. أريد كل هذا أن يصبح حقيقة في يوم رأس السنة. من فضلك و شكرا لك!
Jun 30 2017
السنة الجديدة
Votes
101