منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 14223
Bernadette Borabo
Change Wish Language:
 أتمنى أن أصبح مصاص دماء سوف أكون خالداً ، سوف أتوقف عن التقدم في السن عند سن 21 سأكون جميلاً لا حاجة للشرب أو أكل أي شيء (الدم اختياري) سيكون لدي مهارات قتالية جيدة ، ولن أتألم ، قلب لم يعد الفوز ، ويمكنني أن تنويم الناس ، وسوف يكون لي strengh السوبر والسرعة الفائقة ، وسوف تقفز عالية ، وسوف تكون عيني أحمر وسوف يكون لدي الأنياب مصاص الدماء ، ويمكنني أن أعود إلى أسناني وعيني العادية ، لا يزال لدي انعكاس لي ، وسوف يكون لي الجلد شاحب ، وسوف أكون قوية جدا أستطيع أن أرى في الظلام ، وسوف تتأثر الثوم وأنا لا أزال أذهب إلى الكنيسة ، وسوف أكون أذكى شخص ، وسوف أكون غني لوحده وسأكون مصاص دماء على الفور.


: نشر في Nov 23 2017  |  عدد الأصوات: 107
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 14223  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أكون قادرة على تغيير جسدي بأي طريقة أريد وما كل ما أريد أن يحدث التغيير عني يحدث على الفور وللمشكلة السحرية التي تريد أن تظهر على مكتبي فقط أستطيع أن أرى وحالما أتطرق إليها لا أستطيع أبدا تكون مكسورة ولا تتركني في 5 بوصات.
Nov 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن تتحقق جميع رغباتي اللامحدودة عندما أقولها ثلاث مرات مع ذلك الجو المزاج يكون في مزاج سعيد ومريح في أي مكان وفي أي وقت. ولكن فقط رغبات إيجابية لا سلبية
Nov 20 2017
التمنيات أخرى
Votes
132
  أتمنى أن يكون أطول "أنا قصير جدا. في حياتي لقد تم استدعاء قزم ، فتاة صغيرة الخ" أتمنى أن يكون طوله 5 أقدام و 7 بوصات.أعتقد أن يوم واحد سوف تتحقق أمنيتي.
Nov 19 2017
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى أن تتحول روايتي المخملية الحمراء إلى حلقة سحرية تجعل أي رغبة تتحقق على الفور في الحياة الحقيقية عندما أقبل خاتمتي خمس مرات وأقول رغبتي بصوت عالٍ.
Nov 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
76
  أتمنى أن أكون مثل sans من undertale ولدي بردية مثل أخي. أريد أن أعيش في لعبة فيديو undertale كما بلا حتى أتمكن من الحصول على حياة أفضل من أن أفعل الآن ... أتمنى أن يحدث هذا حتى أتمكن من تلبية undyne ، mettaton ، alphys ، toriel وفريسك ...
Nov 17 2017
التمنيات أخرى
Votes
39
  أتمنى أن أعيش مع عائلة مختلفة حيث أمي هي عارضة أزياء ووالدي فنان كوميدي ، وأيضاً لدي أخت كبيرة وأخت صغيرة ، وأن لديّ صديقة جميلة جداً وأبدو مثل جديد أبي وأختي تبدو مثل أمي وأنني أعيش في قصر ، وأن لدي مجموعة من الأصدقاء ، وليس مثل حياتي الآن حيث لدي وظيفة مروعة ، والناس يسخرون مني. إذا كانت هذه الرغبة تحصل على 100 صوت ، فسنصوت الآن لرغبة كل شخص في كل يوم حتى تتمكن من تحقيق رغبتكم بشكل أسرع.
Nov 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
26
  Eu desejo que seja feito um episodio de avengers secret wars em que a miss marvel a capitã marvel ea vespa deixam seus pes ser lambidos e que elas descalçam-se para obter respostas e falam coisas para os pes serem lambidos e que elas seduzem os seus inimigos com os pes descalços
Nov 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
13
  أتمنى دفتر الملاحظات مع صفحات غير محدودة. إنه يعمل فقط بالنسبة لي ويمكن أن تكون الرغبات كبيرة ومستحيلة. سيتم منح رغبات على الفور ومع نتائج إيجابية للجميع.
Nov 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن يكون السيد أفرلورد جين الذي سيكون ودودًا ومقبولًا ويسهل التواصل معه بمجرد أن أكون سيده ، بالإضافة إلى أنه يمكنه السيطرة على مجموعة دجن الخاصة بي.
Nov 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
107
  أتمنى لو أن صديقي ليزا سيعود لي. أريدنا أن نكون أفضل الأصدقاء الذين لا نريد أن أكون ضاحكا للحديث عن كل الأشياء الممتعة التي نستخدمها لأني لا أريدها أن تكون غاضبة بعد الآن في أنا أريدها تريد التوفيق بين صداقتنا وجعلها أقوى مما كانت عليه من قبل ، من فضلك أعط تصويتي الحكيمة لي
Nov 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
129
  Eu desejo ver as minhas directoras descalças amanha na minha escola e pegar nos pes delas descalços no gabinete pedagogico da minha escola e tambem a minha professora de frances tambem quero vela descalça e tambem pegar nos pes dela e a minha antiga professora de lingua portuguesa tambem
Nov 14 2017
التمنيات أخرى
Votes
127
  أتمنى الرغبة في أن أكون 14018 لأحقق النجاح والسماح لهذا الشخص بالحصول على ما يريد حتى يتمكنوا من الحصول على متعة الحياة ويمكنهم فعل ما يريدون أن يشعروا بما يريدون أن يفعلوه
Nov 14 2017
التمنيات أخرى
Votes
57
  أتمنى أن أتمكن من العودة إلى برنامج يومي من بيت الأحتمالات كل يوم للأبد في العام القادم في أغسطس عندما أعيش في منزل جماعي للأشخاص ذوي الإعاقات التطورية مثلي في دورتشستر ، ماساشوستس حيث كنت أعيش من قبل وأريد أن أفعل جميع الأنشطة والرحلات الميدانية أيضا ولديهم ما يكفي من المال دون الحاجة إلى أن نسأل. هذه هي صورة برنامجي https://photos.app.goo.gl/aLJUunrJxP4cmait2 وأريد حقاً أن يعود جون وليزا إلى بيت الاحتمالات على الفور حتى يكون الجميع سعداء. وأريد أيضًا تمنياتي 14170 و 13641 و 13214 للحصول على 100 صوت إضافي والانتقال إلى الواقع على الفور.
Nov 12 2017
التمنيات أخرى
Votes
113
  أتمنى للمشروب العالمي Delight Cold Stone Creamery Coffee، نصف غالون، International Delight Cinnabon Classic Cinnamon Roll Coffee Creamer 32 fl. أوقية. Bottle، International Delight Frosted Sugar كوكي كوفي مقشر 32 fl. أوقية. بوتل ، بهجة دولية ، كولد ستون كريمري ، كريمة حلوة ، قشطة قهوة ، دسم 32 fl. أوقية. زجاجة ، Cinnabon Classic Cinnamon Roll Keurig Single-Serve K-Cup Pods ، قهوة خفيفة محمصة ، 18 Count ، و Cinnabon® Bakery Inspired Classic Cinnamon Roll Light Roast - Coffee K-Cups - 18ct.
Nov 11 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يأتي سحق سفينتي هوفمان من المدرسة وسيبقيها أبي إلى الأبد ، وبعدها بثلاث ساعات سيأتي "جاسي" ليبقى إلى الأبد
Nov 24 2017
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى أن أصبح مصاص دماء قوي لا أحتاج إلى تناول الطعام والشراب وميض الدم سيكون اختياري سيكون لدي الأنياب مدلك مصاص دماء ، وسوف يكون لي عيون حمراء ويمكنني أن أعود إلى أسناني العادية والعينين سأتوقف الشيخوخة في سن ال 21 أنا لن أموت وسوف يكون الجلد شاحب ، وسوف يكون جميلا بلدي haert لن فاز بالضياع وسوف أكون ذكية جدا مثل جوجل ، وأنا يمكن أن تنويم الناس سوف تتأثر لأشعة الشمس والثوم سيكون لدي الظلال ط سوف تقفز عاليا وسوف يكون لي مهارات القتال كبيرة وسوف يكون سوبر strengh وسرعة فائقة وسوف أكون جميلة ندي لا يزال يمكنني الذهاب إلى الكنيسة ، ويمكنني أن أتعض / شرب الناس أو دم الحيوان سوف أكون قادرة على الطيران أستطيع التوقف عن الوقت عندما أنا أصفق 5 مرات وأستمر في الوقت عندما أصفق 3 مرات وسأكون غنياً جداً ، وأتمنى أن أصبح مصاص دماء.
Nov 24 2017
التمنيات أخرى
Votes
13
  الجزء الأول: حصلت في الآونة الأخيرة على واحدة من أمنياتي ، و .... أتذكر كتابة تلك الرغبة من عندما كنت مثل 14. قد يساعد هذا شخص ما ، قد لا ، ليس كل صفقة كبيرة ، يمكنك رعاية أو مجرد التوقف عن القراءة. حقيقة أن لدي أحلام كبيرة وأفكار مجنونة كبيرة ليست هي ما يضايقني ، إنها حقيقة أني أدركت أنني أدركت مدى الألم الذي كنت أشعر به في ذلك الوقت. ربما لم أكن أدرك ذلك ، لكن السبب الذي جعلني أصنع هذه الأنواع من الرغبات هو أنه كان ينبع من مكان لا أشعر فيه أنني كنت كافيًا .... هل يمكن أن ترتبط؟ لقد قضيت الكثير من الوقت في محاولة القيام بأشياء واكتساب أشياء اعتقدت أنها ستمنحني أهمية ، وتجعلني خاصة ، وأمنحني الغرض. في بعض الأحيان ، قد تكون رغبة آذان الحيوانات / الذيل ، قوة عظمى / قدرة خاصة ، حتى أنها وصلت إلى النقطة التي كنت أريد أن أكون فيها شخصًا مختلفًا تمامًا ... والذي كان في الغالب طابعًا خياليًا لم يكن موجودًا حتى!
Nov 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
21
  الجزء 2: استمر على هذا النحو لفترة طويلة ، الكثير من الوقت الضائع ، ولكن الآن ، إله الكون يضيء في حياتي. كاشفا لي عن عيوب ما كنت أؤمن به وأحيانًا لا يزال يفعله ، وأعطاني كلمته ، وبسبب حبه الكبير ... إنه يمزق تلك الأكاذيب ويعطيني ما أقنعه (وكل إنسان آخر) ... الحب والوضوح والقبول والغرض والشفاء من كل خيبات الأمل / الألم في حياتي والتحرر من تلك السلاسل كان لي. الحمد لله!! وبدلاً من الهروب من الواقع والتخبط في نزوات الأنمي المفضل أو t.v. تظهر ، بدلا من مجرد مواجهة مشاكلي أنا كسب النصر عليها من خلال يسوع المسيح. أنا ذاهب من رغبات الآخرين على هذا الموقع ، وأنا أفهم الرغبة في الحصول على كل ما تريده الآن .... بالضبط كيف تريد ذلك ... ثق بي أفعل ... حتى إلى درجة الاستحواذ عليها.
Nov 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
21
  الجزء 3: الرغبة أمر طبيعي ، ولكن يمكن أن تخرج عن السيطرة ، يمكن لرغباتك أن تقودك إلى مسار غالباً ما يتركك بخيبة أمل ، وأكثر مكسورة وضعيفة كنت قبل ذلك. أفهم الرغبة في تجاهل هذه الرسالة ، لأن هذه الرغبات تصبح مهمة جدا بالنسبة لنا ... نحن لا نريد أن نتركها. لكنني سأقولها على أي حال ، أنا أتوسل إليك لإعادة توجيه بحثك إلى الله ... هو الجواب ، من فضلك .... ابحث عنه وسوف تجد لماذا يستحق ذلك. يطلب منك الله أن تعطيه القليل الذي لديك ، لكي يعطيك وكمية تفيض أكثر. أنا لا أقول لك هذه الأشياء لكسر روحك ، وأنا أفعل ذلك لجذب انتباهك أن هذه هي طريقة أفضل للحياة. الله هو المعطي ، ولديه الكثير ليعطيه ، عليك فقط أن تحصل عليه ، إنه يريد أن يخبرك بأنك بالفعل أولويته ، بالفعل محبوب جدا ، مقبول بالفعل ، كإنسان ، أنت بالفعل الأكثر أهمية و تتويج جوهرة كل الخلق.
Nov 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن تجتاز أختي امتحان 2017 بار. حتى تكون قادرة على مساعدة الآخرين ليس فقط لإدارة العدالة. لقد وعدت بدعم دورة تجديد المعلومات الخاصة بي واختبار شريط. ستتمكن من تحقيق حلم والدنا في أن تصبح محامياً لأنه محامي محبط. المجد للرب!
Nov 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
80
  أتمنى 3،333 دجين عربي من ميستك إيليورا أن يكون سيدتي إلى الأبد وأتمنى لملياردير المال المضاعف من الثروة والثروات التي تضاعف المال مرارا وتكرارا.
Nov 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى روح Zohani من Zohani وأتمنى للروح السلطاني من Shazia Spirits ، وأتمنى أن أستطيع تكرار وتكرار وضرب أي عنصر.
Nov 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أمنيتي هو الحصول على 12 امتحان 90 نسبة مئوية أعلاه الرجاء مساعدتي yar الرجاء والرجاء إكمال رغبتي يرجى اكمل رغباتي آخر أمنيتي هي نفس كل رغباتي رجاء ساعدني عزيزتي
Nov 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
105
  أتمنى أن أتمكن من تغيير من أنا بأي شكل من الأشكال ، ولديك توأم وتغيير الماضي. كما أتمنى أن أتمكن من تغيير عمري إلى أي عمر. أتمنى أن أتمكن من تحويل الأشياء إلى أشياء أخرى. أتمنى أن تتحدث الحيوانات وأتمنى أن أتمكن من تغيير اسمي كل يوم.
Nov 26 2017
التمنيات أخرى
Votes
16
  أتمنى لفريزي تايم بالقول: "الوقت يمضي بسرعة ، لذا قم بتجميده لي من فضلك". لعكس: "الوقت ، كان عندي ما يكفي ، اجعله يذهب". أمنيتي الثانية هي أتمنى لأحذية Super Speed ​​لذا لا أشعر بالتعب.
Nov 27 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  لإنهاء تقريري وزارة القراءة والقراءة التأملات والانعكاسات الأسبوعية اليوم. حتى أتمكن من الانتهاء من هذا البرنامج Cpe. أنا بحاجة إلى أن أصبح أكثر تركيزًا.
Nov 29 2017
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن أحصل على جميع رغباتي غير المحدودة على الفور في ساعة واحدة في أي مكان في أي وقت إلى الأبد ، وعمر عندما أقول لهم مع ذلك كان عليه أن يكون 3 مرات في مزاج سعيد ومريح
Nov 29 2017
التمنيات أخرى
Votes
126
  سوف يكون Phytiema شريك PD جديد غدا. ستتم إزالتها من الدولار ولديها شريك PD جديد تمامًا تحبه وستكون سعيدة.
Nov 30 2017
التمنيات أخرى
Votes
19