منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 16672
Elin
Change Wish Language:
 أتمنى أن أكون طفلاً غداً وأن يكون لدي أخت توأمية وأن أكون في الثانية من العمر وأن أنام في أسرة. وأن يكون لديك ملابس وأحذية متطابقة. وكان حجم 4 حفاضات. وتفعل نفس الأشياء مثل الصالة الرياضية. والحصول على نفس المعدات التي لديه. وأن تكون الفتيات. وأسمائي لتكون Elin واسم أختي التوأم لتكون عدن. وأختي الآن أن تكون 9 سنوات. وأنا وأختي التوأم للنظر إلى نفس الكلام والتحدث. ويكون نفس هايت. ولبس المقاعد التي تواجه السيارة وأمي وأبي أن يكون لدي سيارة فان أمي سوداء وسيارة أبي لتكون بيضاء. وأنا وأختي التوأم أن يكون الشعر مستقيم طبيعي ويكون الشعر أسود. والعيش في نفس المنزل الآن ولكن أكبر. وكل شخص أعرفه يعرفني وأختي التوأم.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Oct 20 2018  |  عدد الأصوات: 8
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 16672  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لابن عمتي المفتوح باباً مفتوحاً لا أريد أي والدين لا أحد سوى الأطفال الصغار وهذا هو أمنيتي أريد كل الأطفال عراة أطفال صغار استمتعوا بوقت ممتع في الحياة السعيدة
Oct 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  يجب أن تتحقق أمنيتي دائمًا في أي وقت وفي أي مكان. لا ينبغي أن أكون حتى موتي مهما كانت أحلامه ، ويجب أن أحصل على قوة ثور والمطرقة بنفس القوة ، د.
Oct 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
104
  للتحول من شخص بالغ إلى طفل مرة أخرى في هذا الجيل من سن 33 إلى 7 سنوات عام 2018 ثري واحد ولد عام 2011 وليس 1985 تغير السنة التي ولدت فيها من 1985 إلى 2011 أتمنى لو ولدت بعد عام 1985 وأصبح أصغر سنا وعكس الشيخوخة والعمر إلى الوراء تعويذة سحرية و Disney Vacations و Universal Studios و Disney Cruise Line و Go To New York For New York Toy Fair في فبراير. وداعا سن الرشد وعمرك 33 سنراكم في المستقبل وداعا لسنة ميلاد 1985 إلى الأبد ومرحبا بالطفولة والعمر 7 و 2011 سنة الميلاد.
Oct 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  للتحويل من شخص بالغ إلى طفل في هذا الجيل من سن 33 إلى عمر 7 عام 2018 ثري واحد ولد في عام 2011 ليس 1985 تغير ميلادي السنة من 1985 إلى 2011 أتمنى لو ولدت في وقت لاحق من عام 1985 وأحصل على الشيخوخة والعكس والشيخوخة إلى الوراء الإملائي السحري والذهاب على خط كروز ديزني والذهاب إلى ديزني لاند ديزني وورلد نيويورك لمعرض لعبة نيويورك في فبراير ونهر سيدار وجزيرة الملوك والاستمتاع بالحياة بالطريقة التي أريد أن لا آلهة الطريق. وداعا 33 سن الرشد ونراكم في المستقبل وداعا 1985 سنة الولادة للأبد ومرحبا 2011 ولادة السنة ومرحبة الطفولة في هذا الجيل وهاند سن 7 في عام 2018. أنا أيضا أتمنى لآلة الزمن ولإخترع آلة لنكتب أي عمر تحب أن تكون. من فضلك الله
Oct 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  اريد اي فون هذا من شأنه أن يجعلني أسعد فتاة في العالم كما أتمنى أن نعيش في منزل كبير وكنا أغنياء إذا كان هذا العمل سيبكي دموع الفرح
Oct 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أجد لي سيارة جيدة الجري ولطيف يبحث مع أي مشاكل معها حتى أتمكن من الذهاب إلى المدرسة والعمل. أود أيضا أن أتمكن من الحصول على علاقة رومانسية مع واحدة من بلدي يسحق.
Oct 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى لو أنني أملك كتابين سنوياً في مدرسة بولارد الثانوية (فريسنو كاليفورنيا) لعامي 2006 و 2009 و 2004 وأتمنى لو كان لديهما كتابان سنويان حول مدرسة تانيايا المتوسطة (فريسنو CA) لعامي 2003 و 2004.
Oct 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى لو كان لدي بنك هيوستن أستروس 2000 mAh Wood Power، Houston Astros 4000 mAh Wood Power Bank، Los Angeles Dodgers Heathered Tote Bag، Los Angeles Dodgers 4000mAh Baseball Dirt Portable USB Charger، Los Angeles Dodgers 4000 mAh Wood Power Bank، Los Angeles Dodgers 4000mAh شاحن USB المحمولة ، فيلادلفيا ايجلز مفتاح حلقة كابل البرق ، ونيديلفيا زجاجة الأساسية فتاحة زجاجة المفاتيح.
Oct 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن أحصل على قلادة في يوم من الأيام ، وقد تم تسليمها إلى باب منزلي ، وكانت قلادة متمنية وكل ما اضطررت للقيام به هو الاحتفاظ بها وتهمس رغبتي وسوف تتحقق في الدقائق الخمس القادمة. ستبدو القلادة كسلسلة فضية ذات شكل قلب فضي صغير مسطح ومينا محفور بداخله.
Oct 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
103
  أتمنى أن أكون قد خسرت 355 رطلاً من الوزن وتمكنت من إبعاده عني ولديك ديك كبير ليس له شعر وجهي ولا يزال لدي حواجب عينيه ورموشيه ولا يوجد شعر في جسدي وله ثدي 45ddd بحجم وأتمنى أن أكون سيد جانبي الضوء السحري والسحر الداكن وكل ما أقوم به من نشاط هو أن أقول إنني قمت بتنشيط هذه الإملائية ستعمل الإملائي ولكن سأبقى رجلاً كاتي هوروكس سيعطي هذه الرغبة مئة صوت
Oct 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  我 希望 比 醋酸 環丙 孕酮 更 安全 更有 有效 的 抗 雄 激素 避孕藥 立刻 出現. 我 希望 比 醋酸 環丙 孕酮 更 安全 更有 有效 的 抗 雄 激素 避孕藥 立刻 出現. 我 希望 比 醋酸 環丙孕酮 更 安全 更有 有效 的 抗 雄 激素 避孕藥 立刻 出現. 我 希望 比 醋酸 環丙 孕酮 更 安全 更有 有效 的 抗 雄 激素 避孕藥 立刻 出現. 我 希望 比 醋酸 環丙 孕酮 更 安全 更有有效 的 抗 雄 激素 避孕藥 立刻 出現. 我 希望 比 醋酸 環丙 孕酮 更 安全 更有 有效 的 抗 雄 激素 避孕藥 立刻 出現. 我 希望 比 醋酸 環丙 孕酮 更 安全 更有 有效 的 抗 雄 激素 避孕藥 立刻 出現. 我 希望 比 醋酸 環丙 孕酮 更 安全 更有 有效 的 抗 雄 激素 避孕藥 立刻 出現. 我 希望 比 醋酸 環丙 孕酮 更 安全 更有 有效 的 抗 雄 激素 避孕藥 立刻 出現.
Oct 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
42
  我 希望 臺北 民國 政府 一定 當然 完全 感覺 被 強迫 和 脅迫. 我 希望 臺北 民國 政府 一定 當然 完全 感覺 被 強迫 和 脅迫. 我 希望 臺北 民國 政府 一定 當然 完全 感覺 被 強迫 和 脅迫. 我 希望 臺北 民國 政府 一定 當然 完全感覺 被 強迫 和 脅迫. 我 希望 臺北 民國 政府 一定 當然 完全 感覺 被 強迫 和 脅迫. 我 希望 臺北 民國 政府 一定 當然 完全 感覺 被 強迫 和 脅迫.
Oct 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  我 希望 臺北 民國 政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 通用 基本 收入، 這樣 我 就 可以 購買 非常 非常 非常 非常 多 的 我 非常 想要 購買 的 物品 東西. 我 希望 臺北 民國政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 通用 基本 收入، 這樣 我 就 可以 購買 非常 非常 非常 非常 多 的 我 非常 想要 購買 的 物品 東西. 我 希望 臺北 民國 政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 通用 基本 收入، 這樣 我 就 可以 購買 非常 非常 非常 非常 多 的 我 非常 想要 購買 的 物品 東西. 我 希望 臺北 民國 政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 通用 基本 收入، 這樣 我 就 可以 購買 非常 非常 非常 非常 多 的 我 非常 想要 購買 的 物品 東西. 我 希望 臺北 民國 政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新 臺幣 拾 萬元 的 無條件 通用 基本 收入، 這樣 我 就 可以 購買 非常 非常 非常 非常 多 的 我 非常 想要 購的 物品 東西. 我 希望 臺北 民國 政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 通用 基本 收入، 這樣 我 就 可以 購買 非常 非常 非常 非常 多 的 我 非常 想要 購買 的 物品 東西.
Oct 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
41
  我 希望 中華民國 政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 基本 收入 並 轉入 我 的 王道 銀行 的 銀行 賬戶. 我 希望 中華民國 政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 基本 收入 並 轉入 我 的 王道 銀行 的 銀行 賬戶. 我 希望 中華民國 政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 基本 收入 並 轉入 我 的 王道銀行 的 銀行 賬戶. 我 希望 中華民國 政府 在 每個月 一定 當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 基本 收入 並 轉入 我 的 王道 銀行 的 銀行 賬戶. 我 希望 中華民國 政府 在 每個月 一定當然 能給 我 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 基本 收入 並 轉入 我 的 王道 銀行 的 銀行 賬戶.
Oct 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
41
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن تكون كل المهام بما في ذلك الواجبات المنزلية التي أكملتها ، وأتمنى أن تكون درجاتي قد تم تسجيلها بالفعل وأتمنى أن يكون لدي بالفعل برنامج Music Tech للفئة الخامسة ، البرنامج التعليمي لفترة ثالثة
Oct 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن يكون لديك شعر مستقيم طبيعي وشعري أن يكون أسود وطويل. وكان هو نفسه مثل آدم في صف الصف الثالث وأن أكون فتاة. ولجميع دمى الطفل نفسها التي يفعلها كل من يولد من جديد.
Oct 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يكون كتاب ماجيك الحقيقي الذي من شأنه أن يمنح أي وجميع الرغبات التي كانت مكتوبة في داخله! ، وأود أيضا أن امتلك كل أنواع البند المسحور وقال لمنح أي رغبة. ، أود استخدام هذا العنصر لمساعدة نفسي و اخرين. وكذلك جعل كل أحلامي تتحقق!
Oct 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن تصبح رقيقة ولديها هيئة جميلة حقا ، وسوف أعتبر جميلة ، وكذلك سوف تنمو شعري طويلة جدا بسرعة كبيرة. سوف أشعر أخيرا أفضل حول كيف تبدو.
Oct 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أكون قادرة على رسم أي شيء ، وأريد أن أقوم بأي أسلوب أريده ، إذا كنت أتخيل شيئًا أود أن أرسمه ، سأكون قادرًا على القيام بذلك بشكل مثالي. سوف أفهم كيف لون ، واستخلاص التشريح البشري ، تشريح الحيوانات ، مشهد. سأطور أسلوب فنّي الخاصّ وسيصبح جميلًا.
Oct 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  Voglio trasferirmi in Giappone، a Tokyo con mia mamma، mio papà e mio fratello. Frequentare lì le scuole medie، le scuole superiori e l'università e vivere lí per sempre. Questo é il mio più grande desiderio. Voglio che si avveri molto velocemente .... Perché voglio continuare le scuole medie in Giappone! Mio padre riceve una & quot؛ proposta di trasferimento & quot؛ in Giappone e non decidiamo di accettarla trasferendoci li!
Oct 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتمكن من خياطة وتصميم الفساتين التي رسمتها. كما أتمنى أن يكون لدي بشر عادلة مثل Tamannah Bhatia ، عيب لا تشوبه شائبة ، حب الشباب ، بثرة ، ندبة ، رأس أسود ، ورؤوس بيضاء مجانية إلى الأبد. كما أتمنى أن أتمكن من حل أي أسئلة تتعلق بالرياضيات في غضون دقيقة واحدة على الرغم من أنه من المستحيل أن يحل أستاذ الرياضيات اللامع. أتمنى أن يجيب على أي سؤال علمي يتم تقديمه لي على الرغم من أنه الأصعب. اتمنى ان اتحدث الاسبانية والفرنسية والصينية والكورية واليابانية والبهاسا ملايو بطلاقة وانا استطيع فهمها. أتمنى أن أكون دائمًا مع امتحاناتي بشكل مستقيم في جميع المواد. أتمنى أن أحصل على 10A في PT3 وعلى التوالي A لـ SPM. أتمنى أن يكون لديّ بصيرة جيدة جدًا حتى لا أضطر إلى ارتداء النظارات للأبد. أتمنى أن أتمكن من التقاط صور تفجير صور لي للنشر في Instagram. أتمنى أن يكون والدي اشترى لي أحدث iPhone. أتمنى أن يكون أتباع Instagram أكثر من 3.5 مليون وأن معظمهم من المشاهير.
Oct 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
50
  Voglio trasferirmi in Giappone، a Tokyo con mia mamma، mio papà e mio fratello. Frequentare lì le scuole medie، superiori e l'università e vivere lí per sempre. Mio padre riceve una & quot؛ proposta di lavoro & quot؛ in Giappone e non decidiamo di accettarla trasferendoci li. Voglio che si avveri velocemente!
Oct 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أريد أن أنتقل إلى اليابان ، إلى طوكيو مع أمي وأبي وأخي. حضور المدارس المتوسطة والثانوية والجامعية هناك والعيش هناك إلى الأبد. يتلقى والدي عرضًا للنقل إلى اليابان وسنقرر قبوله. اريد ان تتحقق امنيتي بسرعة !!!
Oct 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
120
  أريد أن أختار أيا كان رجل واحد أريد أن أخرج من صوري على جهاز iPhone 8Plus الجديد في غرفة نومي من خلال النقر على الرجل الذي أريده وعندما أواصل التنصت على الرجل الذي أريده سيقفز على طول الطريق من صوري من جهاز iPhone 8Plus إلى غرفة نومي ، وأنه سوف ينام على فراشتي ليصبح حقيقيًا ، وأنه سيصبح صديقًا لي للأبد وأنه سيعانقني ويقبّلني الآن بشكل حقيقي وأنه سيحبني أنه سوف يمارس الجنس معي حتى عندما أنام في الفراش وحتى عندما أصلي وحتى عندما ألعب أي نوع من الموسيقى المهدئة في السرير بينما أنا نائم في سريري
Oct 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن يكون لدي قوة Kaguya Otsutsuki وأبدا الجشع مع السلطة. سأستخدم سلطتي للعظمة ونجعل العالم مكانًا أفضل. وأود أن جميع المعرفة من justu في الكون ناروتو.
Oct 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يكوني 150 باوند ولدينا مكاننا الخاص الذي نمتلك فيه أغنياء ليكون لدينا حضانة لكل أطفالي وسيارة جديدة لتكون بصحة جيدة لوالدتي على قيد الحياة وهنا معي ولا أجد صعوبة في الحياة مرة أخرى.
Oct 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتمكن من السفر إلى أبعاد أخرى. كل ما علي فعله هو إغلاق عيني وقولي & quot؛ خذني إلى عالم ... & quot؛ وسأظهر في هذا البعد. عندما أسافر إلى بُعد مختلف ، يتباطأ الوقت على الأرض. والثاني في العالم الحقيقي هو 10 سنوات في بعد آخر. لن أكون في عمر كلما قمت بتبديل الأبعاد. عندما أعود إلى الأرض ، سأكون مهما كان عمري قبل مغادرتي. هذه هي رغبتي ، لذلك يكون أكثر.
Oct 23 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  للحصول على يوم جيد حقًا غدًا ، سيكون من المدهش حقًا أن يكون أفضل يوم على الإطلاق ، وسيكون ذلك اليوم هو 23 أكتوبر من عام 2018 و ya فقط للحصول على يوم رائع حقًا ومدهش
Oct 23 2018
التمنيات أخرى
Votes
1