منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 19532
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن يحصل لي وكل من أرسل رغباتهم هنا على 100 صوت أو أكثر على جميع رغباتهم حتى تتحقق. هيا يا رفاق دعونا الحصول على هذه الرغبة في 100 صوت حتى يمكن تحقيق جميع رغباتنا.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Feb 17 2019  |  عدد الأصوات: 10
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 19532  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أكون منتجًا موسيقيًا للمغني الشهير سينغر ، وأتمنى أيضًا أن أكون ساحرة حتى أتمكن من القيام بالتعويذ والإلقاء ، وأصبح مليارديرًا وأتمنى أن أصبح ترابًا بحريًا وأتمنى أن أصبح راقصة أيضًا وأتمنى أن أصبح ابنة جانيت جاكسون
Feb 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى دائماً أن أضع لعبة صغيرة أو دمية صغيرة بجوار أي مرآة بوتيك من ماركة Rarity وأغلق المهر البوتيكي الخاص بـ Rarity أو زيارات دمية في Equestria. وعندما أفتتح المهر البوتيري الخاص بـ Rarity أو تدمر دمية ولن تعود أبداً من Equestria.
Feb 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن يكون ذلك عندما أكتب ، أكتب ، أفكر في الرغبة المرغوبة ، فإنه يتحقق سواء على الفور أو في الوقت الذي أكتب فيه أو أكتب أو أقول أو أعتقد. أتمنى أن أتمكن من منح أي أمنية مهما كانت مستحيلة ، بسيطة ، ايجابية او الجشع يمكن ان تمنح اى امنية
Feb 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  أود الحصول على فرصة للقاء Doll Dancing و D المدرب من Jackson Mississippi في جولتهم عندما يأتون إلى New Jersey ودروس رقص وربما يحصلون على فرصة لزيارة مجموعة Bring It وتلبية بعض من DDP
Feb 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
5
  أنا سوف تجربة حظا سعيدا من الآن ONWARDS.FROM TODAY.YES ، أنا لن واحد يمكن أن تتوقف عن كونها أفضل في كل مرحلة من حياتي. أستطيع أن أفعل أي شيء جيد أريد.
Feb 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن يأتي لي وخيال Dajanee في الحياة مع جهاز التحكم عن بعد Teleporter يحتوي على الاتصال الهاتفي الأحمر وزر وهوائي وكلمة تقول & quot؛ دقوان الحقيقي Teleporter البعيد ولها صوت سيدة اسمه كريستال ويمكن فتح البوابات من 8 الأكوان ولي الكون و Dajanee في الكون الخيال Imagination يجب أن يضيف DreamWorks مدغشقر الكون و Alec Vlad's Family Universe و My Little Pony Equestria Girls Univers and Ollie و Moon Universe و Spider Man في عالم العنكبوت Verse و Disney Club Penguin Universe And Sonic The Hedgehog Universe and Nickelodeon Universe حتى هذه المرة لي وشخصيات الخيال Dajanee من أفلام الرسوم المتحركة والبرامج التلفزيونية الرسوم المتحركة ولعبة فيديو الرسوم المتحركة يجب أن تصبح لي وأصدقاء Dajanee إلى الأبد. وأتمنى أيضًا أن يكون اختناق الجيوب الأنفية والدماغ وتوماس ألبرت كلارك ، وانفجار انسداد الأنف ، قد انتهى إلى الأبد.
Feb 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن أكون أسطورة كرة السلة. أتمنى أن أصبح حارسًا أسطوريًا بطول 6 قدم و 2 بوصة يتخصص في التمرير والمراوغة والتشطيب على الحافة. أتمنى أكثر من أي شيء أن أخي يمكن أن ينضم إلي في الدوري الاميركي للمحترفين بصفته ممتاز الوجه أربعة. قد يبدو هذا أنانيًا ، لكني أتمنى حقًا أن أتمكن من التراجع عن أخطائي السابقة عبر هذه الرياضة. كنت متسكعًا ، ولعب ألعاب الفيديو طوال اليوم ، ولم أتمكن أبدًا من تجربة الصداقة الحقيقية والمحبة. بعد أن قدمني أخي لأول مرة إلى كرة السلة ، تغيرت للأفضل. أصبحت شخصية أكثر جسديا وذهنيا ، وبالتالي جعل الحياة تجربة أكثر إثارة بكثير. لا أريد أن تتحقق أمنيتي تلقائيًا ، لكنني أريد فرصة لتحقيق ذلك. قد يقول البعض أنني أكبر من أن أكون راغباً في الأشياء ، لكنني أعتقد أنه من خلال أخلاقيات العمل الجيدة ، يمكن لأي شخص أن يحقق أحلامه! شكرا لك مرة أخرى!
Feb 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أمنيتي ستكون ملحمة لذلك عندما في الساعة 6 صباحا أريد بدلة التنين فروي ل 12 سنة الحجم مثل سوداء حمراء وبيضاء العينين فروي دعوى مثل في الطابق غرفة نومي من فضلك.
Feb 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  الذهاب إلى أستراليا للتدريب في الخارج قبل 30 أبريل 2019 تأشيرة متدرب مهني والحصول على وظيفة في أستراليا والحصول على دعم لمكياج makiing
Feb 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى لسبارو نيو انغلاند الوطنيين سوبر السلطانية LIII Champions Billfold ، WinCraft نيو انغلاند الوطنيين سوبر السلطانية LIII Champions Keystrap ، WinCraft نيو انغلاند باتريوتس سوبر بولد LIII Champions Lanyard ، WinCraft لوس انجليس رامز 2018 NFC Champions Lanyard ، نيو انغلاند الوطنيين سوبر باول LIII Champions 22oz. Squeeze Bottle، Sparo New England Patriots Super Bowl LIII Champions Small Notepad ، وأتمنى لشاحن USB Bulldogs 2-In-1 USB.
Feb 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  أود أن أصبح ممثلًا معروفًا جدًا. أريد أن أكون شخصًا طبيعيًا وأن أكون مجنًّديًا لأفلام الرعب والكوميديا ​​وأفلام الحركة. أريد أيضا أن أفعل كل شيء يقوم به ممثل رائع مثل الذهاب إلى حفل توزيع الجوائز ، والأحزاب ، والمعشوق من قبل الصحافة ، وتاريخ الممثل الذي أعمل معه. لكنني لا أزال أرغب في حياتي الطبيعية القديمة عندما لا أتصرف مثل نفس الأصدقاء القدامى والمدرسة. أود أن أصبح ممثلاً خلال 6 أشهر!
Feb 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى هولي ثورستون ولد 18 يناير 1997 ليصبح أبله بائسة وهي ساحرة شريرة واحدة تستحق التعفن في الجحيم ، يرجى القيام بشيء سيء لها ، ونأمل أنها تحصل على امتلاكها من قبل الشر
Feb 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى أن يكون لي و dajanee الخيال سوف يأتي إلى الحياة مع جهاز التحكم عن بعد teleporter له الاتصال الهاتفي الأحمر كزر وهوائي وكلمة تقول & quot؛ Teleporter & quot؛ والخيال المتعدد يجب أن يضيف DreamWorks Madagascar Universe و Alec Vlad's Family Universe و My little paris equestria girls universe و Cleveland show universe و Teen titans go universe and Disney club penguin universe Spider Man Into The Spider-Verse Universe and Sonic The Hedgehog Universe and Nickelodeon الكون كما Cgi ثلاثة أحرف الرسوم المتحركة الأبعاد لأن هذا الوقت لي وشخصيات الخيال dajanee من أفلام الرسوم المتحركة والبرامج التلفزيونية المتحركة والرسوم المتحركة لعبة الفيديو تصبح أصدقاء لي وداجاني إلى الأبد والى أي وقت مضى.
Feb 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن ينمو شعري إلى أسفل مؤخرتي وأن يكون طريًا وطويلًا وحريريًا وصحيًا بدون نهايات مقسمة. لذلك لا يتعين علي ارتداء شعر مستعار أو ملحقات بعد الآن. شكرا جزيلا!
Feb 09 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أرغب في الحصول على هذه الأشياء: كيك آنيي ، كعكة بيتي كروكر من بيبي كرو ، كعكة بيتي كروكر ، القرفة ، كيك التورتة ، كيك الفليفلة الحلوة الخالية من الغلوتين ، كيك الآيس كريم دون فيك بوتي ، كعكة تشيز فونفيتي الخالية من الجلوتين ، ومحطة تيرا غراند يو إس بي 4 للأسلاك / WALL CHARGER مع اثنين من 5V 2.1A واثنين من 5V 1A الموانئ ، أسود.
Feb 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن يكون لدي ذاكرة تصويرية مشابهة للذاكرة الفوتوغرافية لكيم بيك ، الرجل الذي توفي في عام 2009 ، وحفظ آلاف الكتب خلال حياته. أتمنى أن أحبه مثله ، لا أستطيع حفظ أي شيء بمجرد قراءته مرة واحدة ، ولا أنسى أبداً أي شيء أحفظه. يتم الاحتفاظ بأي شيء أحفظه لي طوال العمر.
Feb 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى الحصول على هذه الأشياء: UFO Encounter Trumbull County 911 Audio CD،، Apple - iPod touch® 128 جيجابايت مشغل MP3 (الجيل 6 - أحدث طراز) - الذهب ، أبل - iPod touch® 32GB مشغل MP3 - الفضاء رمادي ، Tera Grand USB 3.0 4-PORT ALUMINIUM HUB مع 5V 2A محول الطاقة ، SILICON POWER USB 3.0 USB-C و DUAL FLASH DRIVE ، MOBILE C80 ، 32 GB ، MOBILE UNDEAD - APPLE MFI CERTIFIED - LIGHTNING TO USB VAMPIRE CABLE ، 5 FET ، APPLE MFI CERTIFIED - LIGHTNING إلى USB كابل ممزوج بقطعة من الألومنيوم ، 7 أقدام أزرق / أخضر ، و Tera Grand 3-PORT USB CAR CHARGER 5V 3.1A، GOLD
Feb 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  ولدت 4 febuary 1994 أتمنى حياتي تزداد سوءا صديقي مقالب لي انه غش وينام حوله أتمنى له حادث سيئة وأتمنى أن يتحول إلى المهوس القبيح الدهون جعل حياتي أسوأ من أي وقت مضى أمي هي الكلبة أتمنى لديها حادث مقرف وخطاي أبي شرير
Feb 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى لو أنني أستطيع الطيران ، وكان لدي جهاز آيفون أبل وأخته البالغة من العمر 5 أعوام وجهاز آي باد وجهاز كمبيوتر محمول وجرو وعرابين خارقين وأخت توأم وشعر مستقيم وصناديق ثلج
Feb 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى لو كنت أروع فتاة في المدرسة بأكملها. أتمنى لجميع الأولاد من الخامس إلى الثامن أن يسقطوا لي. أتمنى لو كان لدي جسد مثل اليوبيل. اتمنى لميشيل ان لا يعجبها احد الا انا. أتمنى لو كنت أذكى فتاة في كل من 6 إلى 8. أتمنى لو كانت evryone تريد دائما أن يكون حولي. أتمنى لو كنت أفضل من الجميع في كرة السلة. أتمنى لو كنت المعلم الحيوانات الأليفة. أتمنى لو أن بليك سيبدأ في المواعدة ، وأن ريانا ستصبح غيورًا ولكن لا أحد سيهتم أبدًا. أتمنى أن تتزوجني ميشيل عندما أكون في الخامسة والعشرين من عمري وهو في السابعة والعشرين من العمر. أتمنى أن تعطيني أمي هاتفها لتحتفظ به. وقالت انها لن تحقق ذلك من أي وقت مضى. ولا والدي. أتمنى لو كان لدي شعر أفريقي. أتمنى أن أنشد أفضل من هالسي. أتمنى لو أنني قابلت Cardi B شخصياً. أتمنى لو أنا مثل "كاردى ب" أتمنى لو عرفت الأغنية كلها & quot؛ يعجبني & quot؛ و & quot؛ مال & quot ؛، كلاهما من تأليف Cardi B.
Feb 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى આજે તેજસ તારુ એક્સીડન્ટ થાય. તારા હાથ પગ છૂંદાય જાય. મોત થાય. તારું મોત થાય. te mara agens kay ni kari sake.teni rand nu rap thay. ارجوك الله رغبتي تتحقق.
Feb 18 2019
التمنيات أخرى
Votes
23
  في كل مرة أقوم فيها برغبة في ارتداء قلادة أفضل أصدقائي ، سيتحقق ذلك كما أريد. يمكنني تقديم رغبات لأي شخص وكل شخص. سوف تتحقق رغبات فقط إذا قلت لهم بصوت عال أثناء ارتداء قلادة ويمكنني العودة لهم إذا كنت تريد ذلك. هذا لن ينجح إلا إذا كنت أنا من يرتدي القلادة.
Feb 18 2019
التمنيات أخرى
Votes
101
  أود الحصول على هذه الأشياء: الحب السهام من Fairly Odd Parents، Meg: Nightstalkers (MEG Series، Book 5) MP3 CD - Audiobook، MP3 Audio، Unabridged، Meg: Hell's Aquarium (Meg Series، Book 4) MP3 CD - Audiobook، MP3 Audio، Unabridged، Meg: Primal Waters (Meg Series، Book 3) MP3 CD - Audiobook، MP3 Audio، Unabridged، Meg: Generations (Meg Series، Book 6) MP3 CD - Audiobook، MP3 Audio، Unabridged، and Folgers Sugar Cookie بن مطحون مطحون ، 10 أوقية.
Feb 18 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى لعام 2019 الشاحنة القلابة Cascadia Dry Van 1:53 Scale Model Truck from Werner Enterprises، The Ultimate Park Trucking Guide 7th Edition، Werner Enterprises Laptop Backpack، Werner Enterprises Camo Duffle، TMC High Sierra Impact Daypack، TMC High Sierra Computer Daypack، TMC High Sierra Duffel Bag ، و 1:64 Scale Die-Cast replica replica CR England Freightliner Cascadia tractor and trailer.
Feb 19 2019
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى للبشرة أن تكون واضحة وليس لها أي شيء مثل البثور أو zits و n البقع الداكنة التي أتمنى أن تكون بشرتي واضحة تماما مع أي شيء عليها الرجاء تحقق هذه أمنية.
Feb 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى أن ألعب مع نينتندو دي إس مرة أخرى! أفتقد اللعب مع نينتندو دي إس وأريد أن العب معه مرة أخرى! أريد أن أعيد تلك الذكريات!
Feb 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
5
  أمنيتي هي أنني أريد أن ألعب الشرف للألعاب وللبث ​​المباشر ليصبح ليوتيوب الألعاب الشهيرة في الحياة والدي لا يساعدون على شرائه لدي القليل من المال لكن المال ليس بالمال الذي يعانى من شراء هاتف جديد من فضلك أعطني أصوات اللاعبين
Feb 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى لو كان عمري 50 بوصة. أعني أنه يجب أن يكون 50 بوصة بالضبط. لذلك سيكون ذلك جميلاً وهذا كل ما أحتاج إليه حقاً. يرجى منح هذه الرغبة بالنسبة لي وسوف يتغير كل شيء.
Feb 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
6