منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 10428
Angel
Change Wish Language:
 أتمنى ماهان السقوط يحبني بعمق


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Apr 27 2016  |  عدد الأصوات: 51
: فئة الحب
WishID : 10428  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى لو كان باغز باني حقيقي. ما زلت أريده أن يكون شخصية للرسوم المتحركة رغم ذلك. أريده أن يقابلني قريباً جداً إلا أنني أريد أن أكون فتاة أرنب مثير سيجدها جذابة. اريد ان نتواعد هذا يعني الكثير بالنسبة لي إذا كان يمكن أن تتحقق أمنيتي!
Apr 26 2016
الحب
Votes
72
  أتمنى أن أكون زوجة زوجة راج سينغ شوهان s / o brijendra singh chauhan و في أقرب وقت ممكن لي و rohit الحصول على sorrated.rohit سوف تعطيني الطلاق بعض معجزة الله plzzzz الله جعل رغبتي الحقيقية plzzz في حياتي في القدر هو راج و راج سوف يكون زوجي للأبد و من أي وقت مضى ارجوك جعل رغبتي تتحقق.جعل راج زوجي الله ارجوك جعل رغبتي تتحقق. plz حررني من قفص rohit ، rohit's life.i لا تريد أن تكون زوجة من rohit "أريد راج من جميع desiers" أحب راج كثيرا ارجوك تعيد لي في حياتي "plz الخروج rohit من حياتي" أتمنى لي ديس تتحقق
Apr 24 2016
الحب
Votes
53
  اتمنى ان سحقى أنا وأكون أقرب. أتمنى أن نتحادث كل يوم ونعلق أثناء الكلية. أتمنى أن نتحدث مثل من قبل ، وآمل أن لن يكون محرجا لكلينا. آمل أن نصبح أصدقاء مقربين ثم إذا أمكن ذلك ، في نهاية المطاف أصبح شيء.
Apr 21 2016
الحب
Votes
44
  أتمنى وأدعو أن هذا الرجل هو واحد ، أن الله يعطيني قوة لا تكون امرأة مثالية ولكن امرأة جيدة له. أن يعاملني بشكل جيد وأنا أفهم مفهوم ترك وكونوا سعداء. شكرا جزيلا!!!! شكرا جزيلا!!! شكرا جزيلا!!!!
Apr 18 2016
الحب
Votes
41
  أود أن أحيي علاقتي مع ريتشارد ، ما زلت أحبه ولا أريد أن أتخلى عنه. أتمنى لو أنه سيفتح عينيه فقط ويترك تلك الغروب من أجله لبضع دقائق لتحليل ما يجري. مع إحياء العلاقة ، أريد أيضاً أن يكون هناك تواصل أفضل ، لكي ننفق المزيد من الوقت معاً بشكل واقعي ، ونعرف أنه إذا وصلنا إلى مستوى منخفض فإننا سنقاتل من خلالهم كما فعلنا من قبل وليس مجرد التخلي. أعلم أنه يتعين علينا بذل جهود شخصية لتحقيق ذلك ، لكن تضمينه في هذه الرغبة لن يضر. أنا فقط أفتقده كثيرا ، وأنا لن أفعل هذا إذا لم أظن أنه لا يزال لدي فرصة.
Apr 15 2016
الحب
Votes
158
  أتمنى أن يأتي محمد بالفعل لي أن يرسل لي رسالة ، ويدعو لي أن نغفر له يسألني في الموعد والمعقولة لي بقوة جدا ويقول كيف أنه كثيرا ما يغيب عني ، وكيف أنه يحبني لدرجة أنه لن أبدا من أي وقت مضى ترك لي مرة أخرى آمين
Apr 07 2016
الحب
Votes
51
  أتمنى أن يتوقف الناس عن إزعاج الآخرين وأن يتوقفوا عن إيذاء الآخرين ووضعهم دون سبب ، وأتمنى أن يتوقف الناس عن القتل
Apr 05 2016
الحب
Votes
61
  أتمنى أن yugyeom kim of got7 تبعني على حساب Instagram الحالي الخاص بي حتى نتمكن من أن نصبح أصدقاء على الفور يرجى الرجاء جعل هذا يحدث الآن أنا بحاجة ماسة إلى هذا
Mar 31 2016
الحب
Votes
51
  أتمنى أن يقترب صديقي ، كريستين ، من سحقها ، إيان. وأود أيضا أن يوم واحد ، وسوف نرى إيان كم هو مدهش شخص Krsiten وأنه كان يسقط لها. كما أتمنى أن تتحقق رغبة كريستن ، كونه سوية معه.
Mar 31 2016
الحب
Votes
38
  أتمنى أن يعود صديقيان ، آمبر وتريستان معا. أتمنى أنهم لن يحاربوا بعد الآن. أتمنى ألا يكذبوا على بعضهم البعض ، وأن يثقوا ببعضهم البعض وأنهم سوف يساعدون ويدعمون بعضهم البعض ، في أوقات الاحتياجات.
Mar 30 2016
الحب
Votes
36
  أتمنى أن يسحقني Ioigo ، الذي أحببته منذ ما يقرب من 4 سنوات ،. كما أنني أتمنى أن نصبح أقرب ، مثلما كان من قبل ، وأن يكون لي أو لديه الشجاعة للاعتراف لكل منهما ، سواء عبر الإنترنت أو وجهًا لوجه
Mar 30 2016
الحب
Votes
41
  أتمنى نفس الفتى من آخر أمنية قمت بها للتحرك هنا في الأسبوع القادم ، سنلتقي في اليوم الذي يأتي فيه ، وذلك عندما يقع في غرامي حتى أموت ، عندما نلتقي سيعطي لي رقم هاتفه ونص لي كل يوم ، وتأتي أكثر من ذلك على شنق. و دعني على الكثير و أنه لا تغش مني و لا تجد أي فتاة أخرى جذابة.
Mar 29 2016
الحب
Votes
61
  أتمنى أن يعود بلافي السابق غداً أو هذا الأسبوع قائلاً إنها تحبني ولن أترك جانبي ثانية. أننا سنكون سعداء معا كزوجين لبقية حياتنا. يرجى جعل هذا حقيقة لأنني أحبها كثيرا.
Mar 29 2016
الحب
Votes
134
  أتمنى أن يسحقني إيفان كوبيك سعادتي وأن يصبح غير منقطع على أي فتاة أخرى يحبها وسنظل في علاقة قوية وسعيدة ونحب بعضنا البعض إلى الأبد.
Mar 25 2016
الحب
Votes
41
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن يقول ماهان انفعالي عني قريبا جدا.أتمنى لي
Apr 27 2016
الحب
Votes
46
  أتمنى ذلك عندما أشعل أصابعي وأقول ، & quot؛ Mirror Mirror & quot؛ أي من أمنياتي سوف تتحقق في ثوان! لا يهم الموضوع! لكنها لن تشمل الموت أو إيذاء الناس جسديا أو عقليا! حتى أنتم! نرجو أن تتحقق هذه الرغبة البريئة لمرة واحدة!
May 03 2016
الحب
Votes
102
  وأود أن أعرض أو بعض كيف تجتمع فتاة جذابة واحدة رائعة جديدة لتكون صديقتنا طويلة الأجل. أتمنى لو أنها تعتقد أنني أعظم وأعظم رجل على وجه الأرض ويحبني كثيرا. شخص ما هو أصغر مني قليلا ، مع بشرة فاتحة مثالية ، ابتسامة جميلة ، هيئة جميلة صحية جميلة مع شخصية لطيفة ، شخص ليس أطول ثم أنا مرح شخصيا من متعة الحديث و لا الأشياء مع ولدينا الكثير من القواسم المشتركة. لدينا الكثير من الجنس العظيم معا. كنا نضحك كثيرا. وهو شخص أثق به تمامًا ويمكنني أن أتزوج وأنجب أولادًا ليوم واحد. ولن يقاتل أحد من أجل حبها واهتمامها.
May 07 2016
الحب
Votes
84
  أتمنى ذلك في هذه الليلة بالذات سأتمكن من تحقيق كل أحلامي. طوبى لأبينا السيد المسيح باسمه. لن أطلب بعد الآن أن أتمنى ما أريده الآن هنا والآن.
May 10 2016
الحب
Votes
289
  أتمنى أن يسألني سحقي ، لورانس ، أن أكون صديقته. أريده أن يسألني من خلال Snapchat أو Facebook. كنت أريده أن يأتي إلى مدينتي وقبلني على الشفاه. آمل أن يحدث هذا قريبا جدا جدا جدا!
May 12 2016
الحب
Votes
49
  أتمنى لهذا الرجل أن يحبني من أجلي. اسمه جوي. ينظر إلي كثيراً ، لكنه لا يتحدث معي أبداً. أتمنى أن يكتب لي عندما يشعر بالملل أو ليس لديه ما يفعله. نعم لقد فكرت كثيرا حول من هو. إنه لطيف بالنسبة لي إذا عملنا على شيء ما في المدرسة معًا. ولكن في الحقيقة كل ما أتمنى هو أن يلاحظ لي من مجرد النظر إلى بعضها البعض. أتمنى فقط لجوي أن يعرفني من أجلي ، وبالنسبة لي الآن من هو.
May 16 2016
الحب
Votes
42
  أتمنى أن فتى لطيف عظمى طلب مني أن يكون صديقي أنه سوف يكون غنيا جدا ، نفس عمر لي ، لديه نفس الدين لي ، يحب كل الأشياء الحية ، يمكن تدريب الخيول ، يحبني لمن أنا ، يحب فقط لي ، كان الشعر الأشقر ، عيون خضراء ، وقال إنه سيكون لطيفا حلو ، قوية ، نوع ، صادق ، أنه سيكون القوقازية ، وقال انه سيأتي إلى مدرستي خجولة مع أي أصدقاء ، كان يراني ويبدأ يمزح معي ثم يسألني إذا كنت أريد أن أكون صديقته ووالديه ووالدي على ما يرام مع ذلك. عندما كنا أكبر سنًا (24) ، كان يطلب مني الزواج منه وسنعيش سعيدًا بكل الأشياء التي نحتاجها
May 18 2016
الحب
Votes
44
  أتمنى ، أتمنى ، في يوم DAY الأخير من المدرسة. سوف يعجبني جوي بالنسبة لي والتحدث معي في كثير من الأحيان. لكن لا أحد آخر يتأذى في هذه العملية. أتمنى لجوي أن ينظر إلي أكثر ، وألتقي به في الأماكن عن طريق الصدفة. مصير بجانبي ، وعقد الإيمان. لقد حلمت وحلمت ، وشهدت الأشرار. ولكن في داخلي أنا متأكد أنه مختلف عنهم جميعًا. وبالنسبة لأفضل صديق كيلي ، أتمنى من قلبي أن تكون هي وديلان معًا وأن تبقى في مدرستنا ولا تتحرك. ولدى ديلان لا تفوت علاجه بسبب آراء الآخرين.
May 19 2016
الحب
Votes
42
  أتمنى لهذا الرجل أن يحبني من أجلي. ينظر إلي كثيراً ، لكنه لا يتحدث معي أبداً. ولكن في بعض الأحيان يفعل. وأنا أحب ذلك. وأتمنى أن يكتب لي عندما يشعر بالملل أو ليس لديه ما يفعله. نعم لقد فكرت كثيرا حول من هو. إنه لطيف بالنسبة لي إذا عملنا على شيء ما في المدرسة معًا. ولكن في الحقيقة كل ما أتمناه هو أن يلاحظني من مجرد النظر إلى بعضنا البعض. أتمنى فقط أن يعرفني عني ، وبالنسبة لي الآن ، من هو شخصياً. أتمنى لو كان مثلي بالنسبة لشخص أنا. اعتقد في رغبات وكذلك معتقداتي الخاصة بالعمل معا في واحدة. هذا هو السبب في أنني أكتب هذا.
May 19 2016
الحب
Votes
56
  أتمنى ل Kylee الحصول على شيء تريده دائما. رجل يحب ظهرها. اسمه ديلان. Dylan أفضل أصدقاء مع بول الذي تحبّه أيضاً لكن Dylan أجمل وأفضل من Paul سيكون. أتمنى أن يكون كايل وديلان سعيدا معا.
May 20 2016
الحب
Votes
49
  هناك هذا الصبي في المدرسة الذي لدي مشاعر متطرفة من أجله. أتمنى أن يكون صديقي ويحبني من أنا. كما أتمنى أن يتمكن من التعبير عن مشاعره تجاهي وتقبيلي على الشفاه عندما لا يكون هناك أحد (بالمناسبة ، اسم الصبي هو دوغان أوسبورن.)
May 21 2016
الحب
Votes
51
  أتمنى أن يباركني الكون بحظ أفضل ، المزيد من النجاح ، صحة جيدة ، أصدقاء حميمين ، مال ، ذكاء ، مظهر جيد ، المزيد من المحركات والدوافع ، وزوجة جميلة وأطفال.
May 24 2016
الحب
Votes
57
  أتمنى أن يساعدني الله وأرشدني إلى ما هو أفضل بالنسبة لي. إتّجاه جيّد للدخول. إتّجاهي سيكون أن أتمنى أن يعجبني هذا الرجل بالنسبة لي. اسمه جوي. ينظر إلي كثيراً ، لكنه لا يتحدث معي أبداً. أتمنى أن يكتب لي عندما يشعر بالملل أو ليس لديه ما يفعله. نعم لقد فكرت كثيرا حول من هو. إنه لطيف بالنسبة لي إذا عملنا على شيء ما في المدرسة معًا. ولكن في الحقيقة كل ما أتمنى هو أن يلاحظ لي من مجرد النظر إلى بعضها البعض. أتمنى فقط لجوي أن يعرفني من أجلي ، وبالنسبة لي الآن من هو.
May 29 2016
الحب
Votes
64
  وأتمنى أن سحق ديفيد تقع في الحب معي وطلب مني الخروج على أجهزة إكس بوكس ​​دردشة الفيديو وأود أن أقول نعم وكنا نذهب إلى الحديقة معا يدا بيد وعاطفية قبلة في ضوء القمر
May 31 2016
الحب
Votes
74