منزل >> التصنيفات >> الصحة >> WishID: 12051
Bj pardieu
Change Wish Language:
 أتمنى لو كنت قد تم التناسخ إلى شكل جديد أكثر قوة وأنا كان 8192x أكثر قوة من الله اسمي اكيروس بارديو أنا تم نقله إلى الأبعاد اللانهائية للفئات المزدحمة كل قدراتي المادية كانت على مستوى غير واقعي وكان لي سوبر الخلود و كان لدي قدرة chronokinesis على المضي قدما أو مرة أخرى في الوقت المناسب كان مستوى طاقتنا أبعد من الخيال البشري والخالدي كانت حسي الأبعاد المتقاطعة.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Mar 03 2017  |  عدد الأصوات: 43
: فئة الصحة
WishID : 12051  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الصحة
  أتمنى لو كان عمري 15 مليون سنة وكنت أنا الله في نهاية المطاف وكان لدي معدل الأيض الساحق ومستوى إشباع الأرواح على مستوى الطاقة ، ويمكنني أن أشفي الآخرين مع طاقتي إلى مستويات خارقة للطبيعة وزيادة عمرهم إلى طول عمر الإنسان الخارق وصحته وقوتي الجسدية هو ساحق كذلك ولدي الحواس القاتلة كنت أسمع أن نرى طعم رائحة اللمس إلى مستويات القاهر و im أيضا القاهر وكلي الوجود.
Feb 28 2017
الصحة
Votes
38
  أتمنى أن أتمكن من الذهاب من خلال تطور وتصبح superhuman واكتساب حالة خارق للطبيعة حيث لدي شبه خلود وشعور قوة خارق يحسس سرعة ذكاء الجمال الخ
Feb 26 2017
الصحة
Votes
43
  أتمنى أن يكون لديك كمية كبيرة من lifeseed حتى عندما أحاول الاسترخاء في وقت قصير جدا سوف تهدئ لي وأتمنى عندما طردت lifeseed ستجعلني أقوى وأكثر دواما والحفاظ على لي وتبقي لي الشباب إلى الأبد سيكسب التمكين.
Feb 20 2017
الصحة
Votes
29
  أتمنى لو كنت شخصاً قوياً للغاية وأتمنى لو كان لدي الخلود المطلق وأتمنى أني لم أحصل أبداً على مرضى أو توفي على الإطلاق وكان لدي تيلوميراز بلا حدود في جسدي.
Feb 15 2017
الصحة
Votes
59
  أتمنى أن أكون بصحة جيدة وسعيدة مع عدم المرض أو المرض ولا حرج معي. أريد أن أكون بصحة جيدة وليس لدي أي مشاكل عندما أذهب إلى الطبيب
Feb 14 2017
الصحة
Votes
72
  أتمنى أن تكون نوباتي قد شفيت وصحّحت صحتي إلى مستويات خارقة للطبيعة وأعطت طاقتي الجسدية أقوى من المليون مرة ، وكان قلبي يتمتع بصحة جيدة وكانت رئتي تعمل على قدرة رئة فوق طبيعية ويمكنني أن أتنفس 20 مرة أفضل وقدرة جسدي على التحمل وأنا أقوى خمس مرات جسديا أعطاني طبيب الأعصاب دواء من شأنه أن يساعد في دعم هذا ولكن في المقابل حصلت على الخروج من العديد من meds إيف تم على.
Feb 09 2017
الصحة
Votes
116
  كنت أتمنى أن يكون myostatin المتعلقة تضخم العضلات بحيث يمكنني الحصول على مستويات قوة العضلات المزدوجة لتكون قوية عظمى ولكن أتمنى لو كان لدي قوة معززة البدنية بحيث يمكنني رفع وتحمل العناصر ذات الحجم الكبير والوزن مثل 2000 جنيه.
Feb 07 2017
الصحة
Votes
42
  أتمنى لو كنت مثالياً ومستوى صحتي كان كإلهية وكنت أبداً خالداً ولم أكن أبداً وأحصل على عملية استقلاب غير محدودة وكنت محصناً ضد الإصابة والألم ولم أشعر بأي ألم مرة أخرى كانت بشرتي مثل الجرانيت غير قابلة للكسر وأنني عظام قوية غير قابلة للكسر لقد كانت السيتوكينات خارقة فوق البشر وكانت جميع هورموناتي في مستوى فوق طاقة الإنسان وكانت رئتي قد عززت قدرة التنفس على شعري كان مليون مرة أكثر حلاوة من الطبيعي وبنفس القدر كان لدي جمال خارق لم يكن لدي حب الشباب كان قلبي قويًا جدًا ساقي كانت قوية جدا يمكنني ركل كرة قدم 320 قدم في الهواء يمكنني تشغيل 75 ميلا في الساعة أتمنى أن يحرق جسدي 20 ألف سعرة حرارية في اليوم بسهولة جدا 10 أضعاف القيمة اليومية للإنسان العادي أتمنى لو كان لدي 5000.000x الحواس و إدراك البشر العاديين: أتمنى أن يتم تسريع إدراك رؤيتي. أتمنى أن يكون لدي تيلوميراز 5000،000،000،000،000x من البشر العاديين. أتمنى لو كان لدي 50000 فيتامين D في جسدي بالإضافة إلى فيتامين C بالإضافة إلى فيتامين B وفيتامين amin A أتمنى أن يتم دفع بلدي المصفوفة البيولوجية خارج مستوياتها الطبيعية وكسر رمز التطوري بلدي أتمنى لو كان لدي ذكاء خارق ويمكن استخدام 75 ٪ من عقلي.
Feb 02 2017
الصحة
Votes
29
  أتمنى أن أكون فتاة جميلة جداً أجمل فتاة في مدرستي وأسناني حيث مستقيم ولطيف لم أكن صفراء ولا يائسين (ليس ذلك ؛) مثل الناس في الإعلانات وكان لدي شعر أشقر طويل جميل وصولاً إلى المرفقين منذ الرصيف أيضا وكان لي شكل الجسم الجميل وكنت طويلا مثل صبي يبلغ من العمر 13 عاما ويمكن أن تندرج في أي شيء أحب (أو كان لديهم في التصويت بلدي sizeplease بالنسبة لي :) الثلاثون
Feb 01 2017
الصحة
Votes
35
  أنا أريد تيلوميراز غير محدود في جسدي حتى أتمكن من أن يكون خالدا الشباب الأبدية أتمنى أن يكون لدى أمي وقت أقل في المدرسة وأتمنى أن يكون لديها قوة خارقة للطبيعة قوة هائلة في الأيض عالية أتمنى لو أنها كانت أسرع بخمس مرات من البشر العاديين التي تستطيع أن تعيشها للأبد كان لديها جهاز مناعة قوي للغاية لم تمرض عليه أبداً وكانت لديها ذكاء مفرط يمكنها استخدام 50٪ من قوتها الدماغية ، أتمنى أن يكون قد أثلج عاصفة ثلجية كبيرة تسببت في التجمد الكبير على الأرض واستمرت لمدة 5 سنوات وكان هناك مستوى رائع من magick والجاذبية المغناطيسية propogating من القمر وكان هناك مجال من الطاقة الميتافيزيقية يشع في جميع أنحاء الأرض وكان هناك مستوى كبير من تطور الميتافيزيقي والتطور الفسيولوجي والتكنولوجيا تصبح مستقبلية عظمى وتغيير الوراثة لمستويات الوظائف فوق طاقة البشر وأتمنى بلدي magick عاد سوبر قوية وعظمى قوية EXTREME !!!.
Jan 31 2017
الصحة
Votes
42
  أتمنى أن يعود جسدي إلى الصحة المثالية من جديد. وأنني سوف أحصل على ما يرام في وقت قريب حتى أتمكن من القيام بكل ما أحتاجه وأريد أن أفعله يوما ما.
Jan 30 2017
الصحة
Votes
62
  أتمنى أن تكون جميلة بشكل طبيعي ولديها أسنان بيضاء مشرقة ومشرقة ذات شفاه متوسطة الحجم جميلة محاطة بشعر مجعد طويل أشقر جميل! يرجى التصويت لي أنه سيكون رائعا أنا لا أقول فقط أنني أريد رؤية هذا يعمل :) إذا كنت تصوت لي سوء التصويت لك إذا لم يكن لدي :)
Jan 30 2017
الصحة
Votes
65
  أتمنى أن تكون رغبتي الأولى هي أن تبلغ قيمة لي 1389 دولاراً من جميع شيكاتي الخمسة التي تلقيتها من العمل بالإضافة إلى شيكاتي السادسة البالغة 96.07 دولاراً من العمل في حسابي الخاص ببنك أميركا الذي لدي إجمالي 1485.07 دولاراً. عندما أتحقق من رصيد أموالي في بنك أوف أميركا من حسابي الخاص بالدفاتر ، أتمنى أن تكون رغبتي الثانية هي خسارة 95 رطلاً. الذي يجعلني أكون نحيفة على ذراعيّ ، سيقان ، وجه ومعدّة في أيّ أنا الآن أخيرا لا سمينة لأنّ أنا أخيرًا أزن 105 باوند. منذ أن كنت أخيراً ارتديت مقاساً صغيراً إضافياً في الملابس وحجمه 0 في اللباس والسراويل جان وسراويل الجينز بينما أتمنى أن تكون أمنيتي الثالثة هي بعد أن أخسر 95 رطلاً. بعيداً عن وزني الحالي ، يصبح ثديي كبيرًا وفي شكل مثالي يعطي انشقاقاً ، وأنا أيضاً أصبح مؤخرًا كبيرًا وأشد ثباتًا عندما أتمنى أن تكون رابع أمنيتي هي أنه بغض النظر عن كمية الطعام في فمي ، فإنه سيؤدي إلى الثدي ثم في معدتي حتى لا تكسب على الإطلاق.
Jan 22 2017
الصحة
Votes
23
  كنت أتمنى لو كان لدي قدرة غير محدودة للطاقة المتطرفة التركيز الذهني فرط التحمل تعزيز القدرة على التحمل Super Speed ​​قوة عظمى قدرة spellcasting المدقع السماء عالية الإملائي الطاقة لانهائي الأيض التي تسرع صحتي وعمري ولكن كل شيء هضمها مع التعقيم المنمنمة التي كنت ميجا نظيفة وصحية وعقل واضح.
Jan 19 2017
الصحة
Votes
51
المقبل 14 التمنيات في الفئة الصحة
  أتمنى لو كان لدي Super Speed ​​أتمنى لو تمكنت من التحرك بسرعة الفهد 75 ميل في الساعة ، وعندما تدربت على جعل ساقي قوية بما يكفي لتشغيل هذا الصيام ، كان من السهل جداً بناء ساقي ، وأتمنى أيضاً كان لي كمية كبيرة من ألانين بيتا في دمي الذي تسبب myostatin لي لإيقاف لأنني كان التحمل العضلي فرط لذلك لم يكن التعب بسهولة جدا بعد الآن كل يوم مما تسبب في حدوث ضعف العضلات في جسدي.
Mar 04 2017
الصحة
Votes
32
  أتمنى لو كان جسدي خالداً وكنت أقوى بأربعة أضعاف كنت أتحمل القدرة على الانتقال عبر الزمن إلى المستقبل وكانت حواسي أقوى من تريليونات وكانت عضلاتي صعبة مثل الفولاذ وعظامي زادت من قوة التحمل وكانت رؤيتي تسارعت وتمكنت من أداء ضربات قوية عظمى مثل ساقي السلطة أتمنى أن تكون ساقيان أكثر تطوراً وكبيرًا وأن تكون العضلة ذات الرأسين أكثر تطوراً أيضاً ، أتمنى لو أنني كنت أفضل سوبرومان.
Mar 07 2017
الصحة
Votes
29
  أتمنى لو أن كل عائلتي قد تباطأت شيخوخة وخلود نظروا إلى شباب جدد جدد كانوا يتمتعون بصحة و قدرة فائقة على الصحة و القدرة على التحمل و استدامة ذاتية و تسارع في metabolisms كانوا جميعا فائقين وسريعين بما فيهم أنا أتمنى لو كنا كل الآلهة في نهاية المطاف و قد سرّعنا عوامل الشفاء جميعنا كان لدينا الكمال المطلق الكمال والذكاء المتعال يمكننا جميعا التواصل مع الروح المعنوية والتواصل بشكل تلبقي تطورت كل يوم بسرعة كبيرة كنا جميعا منذ آلاف السنين كنا جميعا تمكين من الكافيين والفيتامينات والفيتامينات والشمس والعديد من الجوانب الأخرى التي عززنا الدواء تأثيرات لدينا جميع الحواس فوق البشر كان لدينا godmode نحن جميع التضحية حياتنا ، وأصبح لدينا آلهة مع godmode يمكننا السيطرة على الوقت والوقت السفر يمكننا الحصول على قوة من الماء كان لدينا جميعا وعي أعلى لم يمرض علينا أبدا عظام غير قابلة للكسر لدينا كان لدينا حصانة مطلقة والحساسية الخلقية للألم عتبات الألم المحسنة.
Mar 08 2017
الصحة
Votes
37
  أتمنى أن أكون لائقا ونحيفا ، حوالي 96 رطلا ، أن ينمو شعري ليكون طول الكوع وكان له تأثير أومبير في النهايات ، وسيكون أكثر رقة ، وأن بشرتي ستتوقف عن التكسر وحبيبي اذهب بعيدا تماما.
Mar 09 2017
الصحة
Votes
34
  أتمنى لو كان لدي الكثير من الطاقة لدرجة أنني تجاوزت إرضائي وأصبحت إلهاً ، وأصبحت خالداً وصحياً شعرت بألم نسي كل شيء أعادني وأصبحت في النهاية فائق القوة وسريع.
Mar 09 2017
الصحة
Votes
16
  سأتزوج في شهر واحد ، وهناك هذا اللباس الذي يجب أن أحتاجه ، لكني بحاجة للإسقاط مثل 50 رطلاً أو ما يعادل 30 لوضعه. أريد حقًا أن أبدو جميلة في أي وقت مضى في هذا اليوم الخاص ، الرجاء مساعدتي أفضل عرس على الإطلاق.
Mar 12 2017
الصحة
Votes
25
  كنت أتمنى لو كنت عملاق وقد زادت قوتي وكنت قادراً على حمل أوزان رائعة كنت أقوى بعشر مرات من ذي قبل ، وكانت ساقي قد زادت قوتي أيضاً وكانت ساقي أقوى بعشر مرات.
Mar 13 2017
الصحة
Votes
23
  أتمنى لو كانت صلاحياتي متقدمة
Mar 21 2017
الصحة
Votes
45
  أتمنى أن تتحسن صحتي بمقدار مليون مرة أكثر من ذي قبل ، فأنا أرغب في حياة لا متناهية أريد رئتي أن يكون لديهما قدرة أكبر على التنفس 100 مرة أريد من شعري التبييض بسرعة فائقة في الشمس وأريد أن يكون شعري أقوى 1000 مرة. 10 مرات أكثر سمكا أريد أن جميع الكافيين لدي في جسدي لاستقلاب وكذلك ل taurine و b12 لاستيعاب في جسدي لجعل جسدي وعلم وظائف الأعضاء مثالي أتمنى أن أتمكن من تشغيل 2 مرات أسرع أتمنى قوة بلدي الأزرق الاتحاد الاقتصادي والنقدي أعطاني النفط عتبة الألم الشديد وخفضت ألمي بنسبة 10 مرات أعلى عتبة جنبا إلى جنب مع بلسم مسكن حار ثلجي وأريد بلدي بلسم مسكن حار ثلجي أن يكون 1 مليون أقوى في الواقع والرائحة وحرق لمعرفة العمل بشكل أفضل أتمنى أنا استيقظت في صباح اليوم التالي وجسدي يبلغ من العمر 7 سنوات لأنني أتمنى لو كنت قد تسارعت الشيخوخة في العام المقبل 2018 جلبت السلام العظيم والانسانية ذهبت من خلال التطور المتسارع مما تسبب في حالة خارقة والذكاء لتظهر من خلال عامل س
Apr 09 2017
الصحة
Votes
19
  أتمنى لو كان هذا هو ما أتصل به الموسيقى
Apr 15 2017
الصحة
Votes
46
  كنت أتمنى لو كان هذا هو ما أتصل به لأفلام CD.I أتمنى لو كان الآن هذا ما أتصل به
Apr 16 2017
الصحة
Votes
42
  كنت أتمنى لو كان لديّ 1 مليون في المائة من الحمض النووي الآسيوي ، لذلك كنت من آسيا الفائقة ، وكان الحمض النووي الخاص بي يحتوي على الخلود ، وكنت سريعاً مثل الفهد ثلاثة أضعاف سرعة البشر العاديين.
Apr 19 2017
الصحة
Votes
39
  أتمنى لو كان لي علم وظائف الأعضاء الإلهية النهائي وكان لي الخلود المطلق والتنقل غير المحدود والسرعة والقوة الفائقة ومرعبي كان مطلقا وكنت رياضي خارق وقد نمت ساقي 10 مرات وأقوى وأتمكن من ركلة كرة قدم عالية جدا في الهواء كانت ركلاتي قوية مثل انفجارات سرعة ماخ وكان جسمي غير قادر على إلحاق الضرر برغبتي المنشط بسرعة فائقة إلى نتائج فورية.
May 06 2017
الصحة
Votes
31
  كنت أتمنى لو كنت تجسيدا للكمال كل القوى العظمى الخاصة بي كانت في مستويات إلهية كل قدراتي البدنية كانت خالية من العيوب أتمنى أن تتم إزالة كل عيوبي والحدود بسرعة فائقة أتمنى لو لم يكن لدي حدود كإنسان أتمنى لو كنت سوبرومانسيا وبلدي كانت capabilites المادية غير طبيعية فوق القدرات البشرية الطبيعية أتمنى لو كنت السوبر قوية عظمى فائقة ذكية فائقة مع معدل الذكاء من 300 أتمنى لو تم دفع قدراتي الجسدية إلى ما وراء حدودهم الطبيعية ، أتمنى لو كان لدي استقلاب أسرع بعشر مرات من المعتاد وحريتي الحرارية بسرعة فائقة واحتياجات السعرات الحرارية أكبر بعشرة أضعاف من العادي. الشعر يجعل شعري 1000 مرة أكثر سلاسة أقل حكة أقوى وأكثر حلاوة وأتمنى أن أشفي بسرعة كبيرة من الإصابات وأود أن أكون الخلود المطلق لم أكن أموت العمر أو يمرض من أي أمراض كنت أتمنى لو تأخرت الاستسلام تعزيز المتانة مع الجلد thats unbreakable as وكذلك عظام غير قابلة للكسر وأتمنى لو كان لدي جسم جديد كان فوق طاقة البشر
May 08 2017
الصحة
Votes
37