منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 14636
Paul Jackson
Change Wish Language:
 أتمنى أن يكون هناك ثمانية أقدام كبيرة من الثدييات الكبيرة للنساء اللواتي يتابعن في كل مكان أن اثنتان منهن من النساء السوداوات الجميلات واثنتان منهن نساء قوقازيات جميلتان منهن امرأتان مكسيات جميلات لهن لهجات أمريكية واثنتان منهن هم نساء آسيويات جميلة مع أمريكا اللكنات التي كانوا يطاردون ومتابعة حيث ذهبت كانوا هناك ووجدت ما كانوا يفعلون بسرعة


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Feb 13 2018  |  عدد الأصوات: 13
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 14636  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى الحرية المطلقة. أتمنى الحصول على الحرية العاطفية. أتمنى الحصول على الحرية العقلية. أتمنى الحصول على الحرية النفسية. أتمنى الحصول على الحرية التعليمية. أتمنى أن أكون حراً من الحكومة الأمريكية. أتمنى الحصول على الحرية الحكومية. أتمنى أن أكون خاليا من الخوف. أتمنى أن تكون حرة في القيام ، على سبيل المثال ، والتفكير في ما أريد عندما أريد ما أريد. أتمنى أن تكون رغبتي دائمة بمجرد تحقيقها. أتمنى لأمني ​​ورغبات الجميع أن يصوتوا لي لأكون حقيقة على الفور وكما نرغب في ذلك.
Feb 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى أن أصبح مشهوراً كمغنية مشهورة ومثلك يوتار شهير. كما أنني أتمنى لو نظرت بالضبط كيف أريد ، وسأكون جميلة ولديها حبه الحقيقي الكامل وسوف يشتهرون معي وسوف يكونون عاشقين مثاليين وأخيراً أتمنى أن يعرف الكون ويمنح كل أمنياتي. أتمنى أن تتحقق رغبة مورغان راي أنيت بروك كذلك. شكراً لكم لتصويتي لرغبي.
Feb 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى أن أبدأ تبدو جميلة ويجب أن تزول البثور والمطبات ، ويجب أن أصبح طويل القامة وصحي. ويجب أن أحصل على علامات جيدة في الامتحانات المقبلة. من فضلك لا تنسى التصويت. شكرا جزيلا.
Feb 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
15
  يجب أن أحصل على علامات جيدة في تصويتي القادم. مستقبلي يعتمد على هذه العلامات. هذه الأمور مهمة جدا بالنسبة لي لأن هناك الكثير من الناس في حياتي الذين يجب أن أكون مسؤولا أمامهم. من فضلك حاول أن تفهم موقفي.أريد بشدة أن تتحقق هذه الرغبة. بارك الله فيكم وشكرا للقراءة والتصويت. يرجى التصويت هذا هو طلبي المتواضع.
Feb 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن كل ما أتمناه في هذا الموقع ليتحقق بحلول منتصف الليل الليلة. ولديك القدرة على كتابة أي أمنية أريدها في منتجات الألبان الخاصة بي وجعلها تتحقق على الفور طوال الليل ولها تأثير 100٪ على رغباتي.
Feb 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
42
  أتمنى أن يتمكن أخي أنتوني من كسر إدمانه للمخدرات والبقاء خارج السجن بهذه الطريقة التي تمكنت في النهاية من معرفته. لم يكن حقا في حياتي ، وأنا آمل أن هذه الرغبة ستغير كل ذلك.
Feb 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى ذلك مهما كُتبت على قطعة من الورق ثم أقول الكلمات التي أود أن أقولها بصوت عالٍ مرتين أثناء حمل تلك الورقة أنه بعد 24 ساعة من كل ما كتبته على تلك الورقة سيحدث.
Feb 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
40
  أود أن أحصل على ثديي الكأس الأنثوية وأن لديهن حلمات أنثوية حساسة ويمكن أن ترضع بسهولة (تنتج الحليب). أنا ذاهب العابرة ، وآمل أن يعمل هذا ، شكرا لدعمكم! وأود أيضا أن يحدث هذا التغيير بين عشية وضحاها وليس مؤلما.
Feb 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى لسيدة أفرلورد دجن التي ستكون منتهية الصلاحية ، مطولة ، وحيوية بمجرد أن أكون سيدها إلى الأبد وأتمنى أن تكون هناك قوى مالية إلى الأبد.
Feb 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن أحصل على كل الأشياء السحرية التي رأيتها في هذا الموقع ، وأتمنى أيضًا أن أكون سعيدًا جدًا وأن يتم إجراء الاختبار عندما أكون مستعدًا. يرجى التصويت بالنسبة لي
Feb 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
45
  اريد ان اصبح نيكو (انمي نصف قطة شخص) مع ثلاثة اكواب من كوب ياء وبصعوبة كبيرة كثلاثة اضعاف كوب من الثدي والوركين واسعة بما يكفي لاستيعاب بلدي ولكن والثدي ولسهولة الولادة ومع شعر طويل وليس بدون وجه الشعر ما عدا الحواجب والرموش ومع آذان القطط السوداء المملوءة وذيل القطط المجعد الأسود وعيون القطط الخضراء ومخالب القط وبالنسبة لي كان دائما نيكو أنثى (شخص نصف شخص أنمي) منذ أن ولدت ولأنني جميلة ولأجل nekos (أنيم نصف القط الناس) قد exsitsed منذ exsitsed البشر وللحصول على عدد من الأصوات اللازمة لجعل أمنيتي تتحقق واسلو يكون اسم الإناث.
Feb 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
122
  أتمنى أن يحلم حلمي إلى الأبد. رقيق ، شابة ، حريري ، جميل ، وردي بنفسجي أرجواني خزامى الشعر ينمو الشعر مع اثنين من تجعيد الشعر الطبيعية الكبيرة في الجزء العلوي ، ونحيف الذقن مدبب ، وميزات الوجه الحادة ، على شكل حرف V ، وجه الماس / الرأس ، بشكل جيد وجه متناظر ذكري ، جسم حساس ، ضيق ، نحيف ، نحيف ، مرن ، مرن ، شاحب ، حتى ، بشرة ناعمة خالية من العيوب ، في كل مكان ، لدي أكتاف عريضة ، عظام محددة ، عريضة ، كبيرة ، لوز ، عيون مستديرة ، أرجل أرجوانية ، مظهر جميل ، وسيم ، لطيف ، ذقن مصحح / ذقن ، خصر 29 إنش ، بعقب صغير ، أنف مستقيم صغير ذكري ، مستقيمة ، حواجب زرقاء داكنة سميكة ، أعضاء ذكورية ، الأعضاء التناسلية وأجزاء الجسم ، تصبح وتحولت إلى ذكر الجنس ، الصدر المذكر ، والجسم ، والأعضاء التناسلية ، والهرمونات الذكورية والخلايا ، لا الصواب الفموي ، الشفاه رفيعة ، ممتلئ الجسم ، كبير ، على شكل قلب ، مستقيم ، مثالي ، أسنان بيضاء ، أذرع رفيعة ، أرجل طويلة نحيلة ، لا شعر الجسم أو الوجه في أي مكان ، لا الأعضاء النسائية ، وأجزاء الجسم ، والخلايا أو أي شيء.
Feb 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى لو كنت أحد أفضل لاعبي ألعاب الفيديو في العالم. فضلا عن أن تصبح لاعبة محترفة وعازماً على الأرجح. أود حالياً الانضمام إلى فريق دوري المراقبة.
Feb 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  سوف يكون L جميل جدا عندما يراني الناس سيصدمون ويقفون ويفكرون كيف يمكن لفتاة جميلة جدا وبعد أن تصبح جميلة تلقائيا في كل بلد وكل لغة بلد في كل الأوقات 999 ألف لكار كرور ستظهر أفلامي في كل السينما وفي كل العصور سيشاهد العالم كله أفلامي كلها وفي جميع الأوقات سيكون العالم كله معجبي إلى الأبد وفي كل الأزمان في كل بلد وكل بلد لغة تلقائياً في كل الأوقات 999 ألف مليون سيرور مليار أغنية وموسيقى فيديو ستظهر على كل التلفزيون و يوتيوب و في كل العصور سيشاهد العالم كله أغنياتي و كن معجبي إلى الأبد
Jan 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
14
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أولد من جديد ، مع كل ذكرياتي وشخصيتي من هذه الحياة ، إلى "توايلايت" مثل "ليليّا أليس كاميرون" ، أخت جاريد كاميرون ، التي تملك القدرة على منح أي رغبة ترغب في
Feb 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
88
  أود أن أتحول جسديا إلى الرجل من الصور في جهاز الكمبيوتر المحمول. أتمنى الحصول على الكثير من المال والعمل بعمل رائع مع المكافآت والمزايا الممتازة. أتمنى أيضاً أن أكون موهوباً للغاية ولدي العديد من الهدايا مثل كونها جيدة في الرسم والرسم والرقص وبناء وإصلاح الأشياء بما في ذلك الموهوبين ميكانيكياً وموسيقين جداً وجيدة في لعب معظم الآلات الموسيقية. أتمنى أن تكون قوية جسديًا جدًا ، وسنمنحها ونستطيع أن نرضيها بعمق.
Feb 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
15
  اتمنى ان تكون كل احلامى حقيقية وكل شئ اتمنى واريد ان يكون صحيحا كما اتمنى ان احصل على 300000 tshs لشراء كل شئ اريد ان اجمل فتاة فى العالم وان احبها كل من يكون معي سواء كان بنتا أو فتى وكل شعري الوجوه غير موجود باستثناء الحاجبين والرموش ، ولكي أكون عبقريًا للغاية ، وأختي التوأم دائمًا يجب أن نكون أول من يحصل على الدرجة الأولى دائمًا حتى ننتهي دراسة ودائما غير قادر على المعلم وأتمنى أيضا أن جميع رغباتي وأحلامه ليكون صحيحا
Feb 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
37
  أتمنى لرجل رمادي اللون ذكر ذهب دجين الذي سيكون هادئا ، مقبول ، وغير قضائي بمجرد أن أكون سيده وأتمنى أن أتذكر عام دراستي الثانوية (2004-2008).
Feb 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن يتخلصوا من جميع حصيلة ومكوس ILLinois وأن يجعلوا من التكلفة خالية لاستخدام جميع طرقهم للسفر عليهم عندما يسافر الناس من خلال تلك الولاية التي لن يضطروا لدفعها لاستخدام أي طرق أو الطرق السريعة أو إذا لم يتمكنوا من جعل هذا العمل على النحو المخطط له يزيد عدد الطرق الالتفافية في تلك الولاية.
Feb 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
14
  أريد أن أقابل الملاك الحارس الذي يمكن أن أمنح رغباتي دون أي قيود. عندما أقول رغبتي له ، سيتحقق ذلك على الفور. لن تكون هناك رغبة في عدم تحقيقه. وسيكون دائما بجانبي. ويمنح ما أريد. وسيكون صديقي المفضل. فقط أستطيع رؤيته. سوف نتحدث معكم باللغة الكورية. سيظهر لي الملاك الحارس قريباً
Feb 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
110
  أتمنى أن يصبح حلمي بكوننا طياراً تجارياً تجارياً حقيقيًا وأن أحسّن لغتي الإنجليزية ، وفي الواقع أتحدث الإنجليزية ولكن في حال احتاج الأمر إلى بعض التحسينات. ذكرت تحسين لغتي الإنجليزية أيضا لأنني من جمهورية الدومينيكان ، لكنني أتحدث الإنجليزية حلمي هو أن أصبح طياراً تجارياً تجارياً وكل شيء في مسيرتي في مجال الطيران يسير على ما يرام.
Feb 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
61
  أتمنى أن أجد الحقيقة لماذا لدي أحلام حول L ولماذا أنا جزء من F وأيضا لماذا أرى علامات وعلاقات تتعلق بأحلامى وأتمنى كل آمالي وأماني وأحلامهم تتحقق من شأنها أن تجعلني سعيدا لجميع اللانهاية.
Feb 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى أن يكون لدي القدرة على التحكم في الوقت حتى أتمكن من إصلاح جميع مشاكلي. أشعر أنني غير قادر على فعل أي شيء بشكل صحيح لذلك أريد أن تتحقق هذه الرغبة حتى أتمكن من جعل الأمور في نصابها الصحيح وجعل حياتي أفضل من أي وقت مضى.
Feb 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن أتمكن من التوقف عن إيذاء. أريد أن أتوقف عن البكاء وأن أفكر باستمرار أنني لست جيدًا بما فيه الكفاية. أتمنى أن يحبني والدي. أتمنى ذلك عندما أستيقظ في الصباح لن أخاف. أتمنى أن أوقف الألم. أتمنى أن أحب نفسي. أتمنى أن أجد الحقيقي لي لا هذا المزيف لي ليس لي أن الجميع يريد مني أن أكون. أتمنى أن أكون حراً أريد أن أتوقف عن التفكير في أنني يجب أن أذهب للنوم ولا أستيقظ.
Feb 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى أن ألتقي بأحد أرغب في مقابلته لأنني كنت أرغب في مقابلة شخص ما لفترة طويلة ولم أجد وقتًا مناسبًا لألتقي بأحد لأنني أعيش وحدي
Feb 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى لو أنني كنت محظوظاً جداً حتى لا أجد لحظات رهيبة في الحياة أحتاج إلى الحظ لأنني لا أحب الحياة كثيراً وأريد فقط أن أكون محظوظاً ، هل يمكنك أن تفعل ذلك من أجلي؟ شكرا لكم
Feb 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى أن تحظى عائلتي بالاحترام كعائلة شبيهة بالإلهية من الملوك الإلهيين من السماء ، وكنا قادرين على تطهير وتنقية أرواح العالم عدد لا نهائي من المرات التي أتمنى فيها شفاء عائلتي من جميع الأمراض والعدوى. الشيطان وشياطينه للحياة وإنقاذ لي إلى الأبد غفر لي مثل حلقة لا نهائية من النعمة أنا أحب الله وأسرتي وأتمنى أن جميع الأشخاص الآخرين الذين كانوا أعدائي قد عوقبوا أن ينحني إلى الرب يسوع الروح القدس السلطة الرابعة وجميع الأمراء النبلاء الأميرات من جميع السماوات أتمنى أن تكون الأرض جديدة ونظيفة في لحظة أتمنى أن تكون التكنولوجيا الطبية متقدمة جداً وكل التكنولوجيا كانت متقدمة جداً بدون مشاكل أتمنى أن أتمكن من التقدم في العمر بسرور أبدي سريع لسنوات كل * وكان لدي طاقة أبدية وتسريع عملية الأيض يمكننا جميعا أن نتقدم بمعدل سريع بسبب الزيادة الحادة في توليد الحياة البرية الخارقة وأن جميع أبناء أبناء الآلهة لديهم 777 علامة.
Feb 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى كل ما أتمنى أن أكتب على ورقة فارغة وأقول الكلمات & quot؛ أتمنى أن تتحقق هذه الأمنية لي & quot؛ للحصول على منحهم في أقل من ساعة. وهذه القدرة الخاصة أكثر قوة في يوم عيد ميلادي 28 من يوليو سيتم منحها على الفور ولا يمكن لأي قوة على الأرض تغيير رغباتي مرة أخرى.
Feb 24 2018
التمنيات أخرى
Votes
22