منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 8732
Juliette
Change Wish Language:
 أتمنى أن جون Y الذي انتقل إلى أستراليا من جنوب أفريقيا سوف يحبني. أتمنى أنه سيقول نعم بالفعل للقدوم إلى رسمي. أتمنى أن يبطئ الرقص معي وقبل أن أعرف ذلك ، يقبلني ويقول لي إنه يحبني. أتمنى أن يكون رائعًا ، نوعًا ، ووقائيًا ، وفيا ورومانسيًا معي. أتمنى أن أحبه دائما وسنكون مع بعضنا البعض إلى الأبد.وأنا أتمنى أيضا أنه سيبقى طوال الليل بعد رسمي ، وعندما أنام على سرير الأريكة ، سوف ينزل وسوف أجلس في حضنه ، وسيتحدث معي وسيبقيني دافئًا. أتمنى أن نلتقي كثيراً في حين أن درجاتي ترتفع وأصبح ذكيًا حقًا. أتمنى أن تنظر الفتيات الأخريات إليّ وإلى كل الأشياء السلبية التي تحدث في حياة الآخرين وتطلق إلى عالم الجمال أتمنى أن يكون يوم لوريتو لهذا العام أكثر من 1،000،000 دولار سنصبح مدرسة مشهورة.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في May 20 2015  |  عدد الأصوات: 31
: فئة الحب
WishID : 8732  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن تكون صديقته من سحقه ملقاة على عاتقه. سيتم نقله إلى فصل الفن الخاص بي. على مدار أسبوع سيبدأ ببطء في إعجابي ويبدأ في المغازلة معي.
May 16 2015
الحب
Votes
32
  أتمنى أن يسحقني إنيس جونسون ، في دلتونا فلوريدا ، كان على علاقة معي. أريده أن يقبلني بأن أمسك بيدي كل يوم ، وأن أهتم بي كثيراً.
May 16 2015
الحب
Votes
40
  أتمنى أن يكون سحقي ، إينيس جونسون ، في دلتونا فلوريدا ، في حبي. أتمنى أن يعانقني ، يقبلني ويمسك بيدي كل يوم ، ويطلب مني أن أكون صديقته.
May 16 2015
الحب
Votes
37
  أتمنى أن يسحقني إينس جونسون ، في مدرسة Deltona المتوسطة ، ليحبني. أريده أن يمسك بيدي ، وأقبّلني وعانقني كل يوم ، وفكر بي طوال الوقت. أحتاج هذه الرغبة أن تتحقق في 17 مايو ، هذا العام ...
May 15 2015
الحب
Votes
17
  أتمنى أن الرجل الحلم الذي أنا أكتب عنها في دفتر ملاحظاتي يأتي صحيحا، يتحرك بالقرب مني، يذهب إلى نفس المدرسة الثانوية، ويحبني إلى الأبد، وأننا حتى الآن إلى الأبد، وإنجاب الأطفال في المستقبل. أريد أن يحدث على الأقل قبل نهاية صيف 2015.
May 15 2015
الحب
Votes
27
  أتمنى أن أكون مع حبي الجديد لاري نعيش على بعيدين الآن نحن نتمسك بشكل قوي معًا هو كل ما أفكر فيه وستكون الحياة كاملة معه لا أستطيع الانتظار حتى يصبح حقيقة
May 13 2015
الحب
Votes
14
  أريد أن أكون الأكثر غضباً في شيكاغو أريد أن أظل قريباً للإقامة معي إلى الأبد وأبداً أحب له SOOOOOO MUCH الرجاء مساعدتي بالتصويت لأمني ​​أن أكون حقيقة
May 12 2015
الحب
Votes
18
  أتمنى أن أكون في عالم الآكل الروح. أريد أن أكون سلاحًا يمكن استخدامه مع أو بدون مايستر. سأكون واحدة من أقوى الأسلحة هناك. بلدي meister هو إرين جايجر. سأكون غنيا بمزرعة ضخمة مع الكثير من الملابس والماكياج. سآخذ بشرة نقية ، البشرة الشاحبة ، لا النمش ، لا حب الشباب ، نحيل ، حجم الثديين dd ، قوية جدا جدا جدا جدا عالية الذكاء ، أزواج ، حلوة ، نوع ، حب ، مضحك ، ذكية و خبيثة قليلاً. لن أكون مزعجًا أو بغيضًا أبدًا. سوف تبدو simular إلى ميو أكياما ، مينامي كوتوري ، أسونا يوكي و junko enoshima لكن أجمل. سأكون حتى نموذج. سأكون أجمل فتاة في dwma (مدرستي التي سأحضرها مع إيرين وسنكون طلابًا جددًا في أكتوبر) سأكون شائعة ولدي العديد من الأصدقاء. قبل أن يحضر الموت ، سأحضر مواعدة الروح ، وبعد بضعة أشهر من وصول الطفل إلى هناك ، سوف تفرقني الروح وتقول لي أنه من الأفضل أن يكون كيد معي ، وسيكون لدى كيد حبا من أول نظرة معي. وقال انه سوف ينتهي بي خطيبي.
May 08 2015
الحب
Votes
18
  أتمنى أن يغيّر راجلو كايلا من مدرسة ميدلاند رأيها عن المواعدة و الوقوع في حبّي. سوف تحبني عائلتي و عائلتي ستحبها. سنكون سعداء جدا في علاقتنا وتبدأ من قبل 15 مايو. سنكون شعبية والذهاب إلى حفلة موسيقية.
May 04 2015
الحب
Votes
36
  أتمنى أن يدرك (جون) أنه مغرم بي أريده أن يريدني ويدرك أنني أحبه وأريد الأفضل له ولابنه فقط. أريده أن يقضي المزيد من الوقت معي وأتوقف عن معاملتي كأنني جزء من القمامة وأن يعاملني كما يحبني. أريده أن يراني البعض وجها لوجه وأتحدث وأخبرني بالحقيقة. اريد ان نكون معا الى الابد
May 04 2015
الحب
Votes
30
  أتمنى أن أتمكن من التعليم المنزلي لأنني أكره حقا مدرستي !!!! لا أريد أن أعيش في النوم ... اجعل كبار السن يحبونني ، أرجوكم. أريد أن أكون جدا ، جميلة جدا مع عيون زرقاء ، عادلة الجلد و أصغر الثدي و بعقب و الفخذ .الشعر الخاص بي ينبغي أن تكون طويلة و سوداء و سهلة أن تكون إدارة .. أريد أن أكون قادرا على التحدث باللغة الكورية و الذهاب إلى كوريا "أريد أن أعيش مع كوريا الصنم خاصة EXO" أريد الفتيان و الفتيات الحب مثلي ... أريد أن أكون أجمل فتاة ذكية .. رجاء !!
May 03 2015
الحب
Votes
26
  أتمنى أن يسحقني إينيس جونسون ، أن يكون لي سحق كبير ، ودائما المغازل والتسكع معي. من فضلك ساعدنى. أنا حقا أحبه حقا ، وليس لدي سوى وقت محدود لقضاء معه ، لأنه يتحرك.
May 02 2015
الحب
Votes
30
  أتمنى أن يسألني السابق (مارنوس) مرة أخرى .. أتمنى أن يكتب لي المزيد ويحبني أكثر من أي وقت مضى! يمكننا أن نبدأ من جديد ، ولدينا أفضل علاقة على الإطلاق .. وأتمنى أن نتمكن من الاتصال مرة أخرى وأعرف أنه لا يزال لديه مشاعر بالنسبة لي .. أنا أحبه أكثر من أي وقت مضى ، وأتمنى أن يكون ذلك في اللانهاية الخاصة بنا مع الله. أتمنى أنه سوف يفتقدني كثيرا .. إنه أفضلي وبلدي كل شيء .. أتمنى أن يفتح عينيه .. أرجوك صوّت لي .. أنا أضع قلبي كله في هذا !! من فضلك & lt ؛ 3 شكرا لك مذهلة
May 02 2015
الحب
Votes
16
  أتمنى أن أتمكن من ممارسة الجنس مع ماكس مرة أخرى خلال فصل الصيف. أتمنى أن نتمكن من جلسة Hangout كثيرا ونستمر في رؤية بعضنا البعض. من فضلك ، أنا حقا أتمنى هذا.
Apr 30 2015
الحب
Votes
21
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  اتمنى بشدة ان جون يى الذى انتقل الى استراليا من جنوب افريقيا فى عام 2014 سوف يحبنى ويدعنى واقول لى انه سياتى الى راتينى الرسمى معى رسميا، اطلب منى ان اكون صديقته على الرسمى واعطى قبلي الأول على الشكل الرسمي.أتمنى أنه بعد رسمي ، سيأتي لرؤيتي لأنني لن أكون قادرة على النوم ، لذلك أجلس في حضنه مع ذراعيه حولي ونتحدث عن بعضنا البعض ونقبل ومغازلة.أتمنى أن نبقى معا ونحن سوبر لطيف معا.
May 20 2015
الحب
Votes
49
  أتمنى أن يكون لدي فرصة حقيقية في حب جديد. أنني سألتقي بشخص سيكون شريكا مساويا لي ، وأنا وبأنني سوف أكون مخلصا ومخلصا ومحبطا لبعضنا البعض ، أنه إذا كان في مصيري بالفعل أن يكون لي عائلة ، فإنني وسأكون جيدًا أن نشارك الوالدين في أولادنا سواء أكانوا طبيعيين أم بالتبني ، وأن أكون قادرة على تلبية أي احتياجات ، ولديهم الرغبة في القيام بذلك ، وأن أكون مخلصاً لشريكي ولهم ، وأننا عندما نلتقي معاً ، فإننا سيكون كلاهما من العقل السليم والإرادة ، متوافقة في جميع الطرق جسديا وعقليا وعاطفيا وروحيا. وعلاوة على ذلك ، أتمنى الحماية لنا ولوسائل تحقيق أهدافنا ومصائرنا المشتركة ، سواء على حدة أو على حدة. أتمنى أن يكون هذا الحب الجديد شخصًا من أسمى وأعلى الخير لأصدقائي وعائلتي وأحبائنا ، وقد أكون في أعلى الصالح لهم ولأصدقائهم وعائلاتهم وأحبائهم. أترك الشخص غير مسمى للحفاظ على أبواب جيدة مفتوحة.
May 20 2015
الحب
Votes
20
  لدي رغبة واحدة فقط. لا أريد أي شيء آخر ، هذا فقط. أتمنى أن يقع في الحب معي وأتمنى أن أكون في علاقة معه. إن انجذاب (السر) لا يفشل أبدا لذا أنا متأكد الكون سيعطي كل واحد منكم بما فيهم أنا ما نطلبه ويوقظ رغباتنا تتحقق. مشاعر طيبة لكم جميعا وقد تتحقق كل رغباتكم قريبا & lt؛ 3
May 21 2015
الحب
Votes
160
  أتمنى أن ألتقي رفيقي الروحى الشريك المثالى له و تقع فى حبى تماما. اريد مقابلته قريبا جدا. أريده أن يكون وسيمًا في عيني وأن تكون له علاقة رومانسية وعاطفية وجنسية معه. أريد أن أسافر معه وأقبله.
May 25 2015
الحب
Votes
34
  أتمنى أن يكون بليك وبريس في حبيبي ويقاتلان دائما من أجل حبي ، وكنت سأحصل على جرو من بليك وبليك سيقترح عليّ عندما كنت في الثانية عشرة من عمري وقال والداي ووالديه أنه يمكننا الزواج
May 26 2015
الحب
Votes
36
  أود أن أبرم صفقة مع فاتورة التشفير. دائمًا ما يظهر في شكل بشري وأحصل على اختيار الصفقات. أنا في نهاية المطاف خالدة في أقرب وقت ونحن نجتمع.يرجى جعل هذه الرغبة تتحقق كما هو حلمي.
May 27 2015
الحب
Votes
30
  أريد أن أجمل ، طويل القامة ، ذكي ، فتاة موهوبة وأريد أن صريح مع الناس .. الجميع يحبني .. أريد أن أكون أكثر ذكاء من أنا "أريد شفتي مثالية.
May 30 2015
الحب
Votes
27
  أنا في الكثير من الألم ، وأنا في حب يائس مع فتاة غاضبة مني. إنها حب حياتي وروحي. أريدها أن تحبني تمامًا وامتلاكها مع الولاء والإخلاص وأن تخنقني بحبها إلى الأبد
May 30 2015
الحب
Votes
44
  أتمنى أن ألتقي شريكي المثالي ورفيقة ماتي. أتمنى له أن ينجذب لي و تحبني و تقبل مني أنا. أريده أن يحترمني ويعتزني ويهتم بي. أريده أن يكون وسيم وطويل والعضلات. اريد رومانسية وعاطفية ومثيرة ومحبة ومثيرة ومحبة واحترام العلاقة معه. وأود أيضا أن يكون الجنس مذهلة ومثيرة في علاقتنا. أتمنى أن أقابله في القريب العاجل في حياتي الشبابية وأن أكون صديقي. أريد أن أشعر بالأمان وأحببته حوله وأن أشعر بالسعادة وأحببني. اريده ان يكون kisser مثير ذكي ومرح.
May 30 2015
الحب
Votes
35
  أتمنى أن تنتقل صديقتنا هانا من أيداهو إلى المدينة التي أعيش فيها حاليًا ، ونحب بعضنا البعض فقط ونكون معًا طالما أننا نعيش.
May 31 2015
الحب
Votes
46
  أتمنى أن أتمكن من القيادة وأبداً أن أتحطم أو أن أصادف حادث وأن سيارتي لا يمكن أن تتضرر أبداً أو تؤخذ مني. وأتمنى أن يكون هاتفي الخلوي الجديد يحتوي على بيانات نصية غير محدودة ودعوة مجانية. وأنني كنت أمتلك تطبيقًا سحريًا على هاتفي الجديد الذي قد يمنحني رغبات حقيقية وعندما أقول & quot؛ أتمنى & quot؛ واجعل رغبتي في أن تتحقق.
Jun 05 2015
الحب
Votes
35
  أتمنى أن أعود أنا وبلدي بريتاني إلى الوراء ونبقى معاً وأن تنتقل معي وأرسلت لي رسالة نصية عندما أقوم بنصها وأنها ستحاول أن تفهمني وأن أفهمها وهي من شأنه أن يشجعني على القيام بعمل أفضل. وأننا لن نتفكك أبدًا أو نتجادل مع بعضنا البعض ما لم نلعب حولها أيضًا لأنها كانت تحبني كما فعلت من قبل ولكن تكون أكثر اهتمامًا وسهولة في التحدث أيضًا وأن لديها عيونًا لي فقط رأى الجميع أنها كانت بشرتي مكتملة أو أخف وزنا ، وما زلت جميلة. وأنها ستبقى مخلصة لي مهما. كما أننا سنكون دائما سعداء مع بعضنا البعض ولن نشعر بالملل من أن نكون حول بعضنا البعض. وأخيراً ، عندما نكون معا ، يمكن أن يرى شخص آخر حبنا وأن يكون سعيداً للغاية أيضاً. أتمنى أن يحدث هذا 10 يونيو 2015. بلز التصويت !!!!!!!!!!!!!!
Jun 05 2015
الحب
Votes
43
  أتمنى أن أسمع ونرى من. جيري آلان وليامز. أن الله سيفتح قلبه والتواصل بيننا. إنه سوف يتصل بي. ويتوقف عن تجاهلي ، ماذا يريد أن يجلب هذه الوحدة. أرسل صديقًا جديدًا إلى حياتي .نفسه الحب الحقيقي في حياتي كما اريد.قطة cat.pay.200.00 deposit.end هذا.الاستئجار و lonliness.get المال من "aunt nelda التي تدين لي 25.00.and لي لانقاص وزنه وزني 250 رطل. اريد ان افقد 150 رطل.اريد ان تكون "جذابة و محبوب" و الحاجة "أحتاج" .الأجير الأريكة "إيسترلينر" المكيف "ستائر" المعجزات "أريد" العلاقة "مع" رجل "أنا أيضا تحتاج إلى get.divorced.that سوف يكلفني. 323.00 لي أشياء جديدة أيضا. أحتاج. a.car.i dont.have one.i أتمنى أن "استقبل المزيد من الورود الارجوانية" .me find.a.better job..get 3 أيام من from.work.i need.a.small عطلة من Quincy.Jerry Williams call me.again.more wishes.all prayerers answered.end back.pain.money.
Jun 09 2015
الحب
Votes
43
  أتمنى أن يسقط بنيامين كاس بجنون ويحبني كثيراً وسيسألني يوم الخميس في المدرسة. يرجى التصويت لأنني بحاجة إلى الحب في حياتي.
Jun 12 2015
الحب
Votes
30