منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 8921
Sarah Holy
Change Wish Language:
 أتمنى فتى لطيف جدا ذو شعر أسود قصير ، عيون خضراء ، مناسب جدا ، وسني ستقابلني خلال العطلة الصيفية سوف يقع في حبى قريبا جدا وسوف يكون لطيف جدا ويشبه الممثل المفضل لدي دائما وكان المستذئب الحقيقي.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jun 29 2015  |  عدد الأصوات: 30
: فئة الحب
WishID : 8921  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى فتى لطيف جدا ذو شعر أسود قصير ، عيون خضراء ، مناسب جدا ، وسني ستقابلني خلال العطلة الصيفية سوف يقع في حبى قريبا جدا وسوف يكون لطيف جدا ويشبه الممثل المفضل لدي دائما وكان المستذئب الحقيقي.
Jun 28 2015
الحب
Votes
25
  أتمنى أن يكون لي نص خورخي اليوم برسائل حلوة ، لكي يكون محباً وعاطفاً ، رومانسي. ليشتاق لي ويفكر بي ويعود معي. أتمنى أن يريد أن يراني أكثر ويقضي بعض الوقت معي.
Jun 28 2015
الحب
Votes
31
  أيها الآب السماوي ، لا أستطيع أن أقول شيئًا آخر ، ولكن شكراً لكم! يا الله ، أدعو وأتمنى أن يكون وليام لاندرون وأنا أقوم ببناء صداقة رائعة على الرغم من أن السنوات تحولت إلى حب ، حتى أتمكن من مساعدته على الرغم من مسيرته المهنية وحياته ذهنيا وجسديا والعكس بالعكس. إنه رجل رائع يدينه الكثيرون ، لكن لا أحد يفهمه. أشكركم الله على أمنياتي واستمع لصلواتي ... & lt؛ 3
Jun 24 2015
الحب
Votes
28
  أريد أن تتحقق هذه الحقيقة عندما تصل إلى 8 أصوات.وأعتقد أن جوليا بيزارا سوف تقع في حب لي وأنها سوف اتصل بي وتأتي إلى منزلي ولدي الكثير من المرح
Jun 23 2015
الحب
Votes
40
  أتمنى أن أتزوج وأتمتّع بجملة جميلة بلا حدود SILLE BLACK LADY من ATLANTA GEORGIA TH، S MY AGE و يجب أن لا يكون لديها أطفال ويجب أن تكون غير مدخن ويجب أن تكون مشروبًا غير مشروب ويجب أن تكون مخدّرًا والمرض الحرة ويجب أن تكون كبيرة وجدا وجميلة ويجب أن تكون مريعة جدا من الرأس لأصبع القدم ويجب أن تكون صحية جدا ويجب أن تكون رومانسية جدا بالنسبة لي ويجب أن لا يكون الحيوانات الأليفة ويجب أن لا يكون الذهب الماسك و يجب أن تكون صادقة جدا بالنسبة لي و أنها يجب أن تكون قوية جدا بالنسبة لي و أنها يجب أن تكون حقيقية للغاية بالنسبة لي و أنها يجب أن تحبني وتعطيني الحب الحقيقي الحقيقي و يجب أن تحب أن يكون معي و يجب أن تكون مهتمة جدا والحب جدا إلي وأريد أن يكون هناك فترة طويلة جدا جيدة جدا وناجحة جدا جدا الزواج مع مثل هذه السيدة مثل هذا قريبا.
Jun 22 2015
الحب
Votes
180
  أتمنى أن تكون المرأة الجذابة لا يقاوم كل رجل وسيم ومثير يريد! اريد هذا النوع ، رجل طيب القلب والوجدانية التي هي قريبة من عمري ، وهذا هو عمري ليشعر بقوة جذب لي ورغبتهم. أتمنى لو كانوا يريدون أن يكونوا صديقاتي وأن يعطوني أي شيء أريده وأن أفعل أي شيء أقول لهم أن يفعلوه.
Jun 18 2015
الحب
Votes
34
  كنت أتمنى لو كنت طفلة تبلغ من العمر 18 شهراً تدعى ستيفاني وكانت والدتي دانييل تايلور هو تعيش في فورت كولينز كولورادو ولديها رخصة قيادة سيارة وبطاقة ائتمان بلا حدود
Jun 13 2015
الحب
Votes
28
  أتمنى أن يسقط بنيامين كاس بجنون ويحبني كثيراً وسيسألني يوم الخميس في المدرسة. يرجى التصويت لأنني بحاجة إلى الحب في حياتي.
Jun 12 2015
الحب
Votes
30
  أتمنى أن أسمع ونرى من. جيري آلان وليامز. أن الله سيفتح قلبه والتواصل بيننا. إنه سوف يتصل بي. ويتوقف عن تجاهلي ، ماذا يريد أن يجلب هذه الوحدة. أرسل صديقًا جديدًا إلى حياتي .نفسه الحب الحقيقي في حياتي كما اريد.قطة cat.pay.200.00 deposit.end هذا.الاستئجار و lonliness.get المال من "aunt nelda التي تدين لي 25.00.and لي لانقاص وزنه وزني 250 رطل. اريد ان افقد 150 رطل.اريد ان تكون "جذابة و محبوب" و الحاجة "أحتاج" .الأجير الأريكة "إيسترلينر" المكيف "ستائر" المعجزات "أريد" العلاقة "مع" رجل "أنا أيضا تحتاج إلى get.divorced.that سوف يكلفني. 323.00 لي أشياء جديدة أيضا. أحتاج. a.car.i dont.have one.i أتمنى أن "استقبل المزيد من الورود الارجوانية" .me find.a.better job..get 3 أيام من from.work.i need.a.small عطلة من Quincy.Jerry Williams call me.again.more wishes.all prayerers answered.end back.pain.money.
Jun 09 2015
الحب
Votes
43
  أتمنى أن أعود أنا وبلدي بريتاني إلى الوراء ونبقى معاً وأن تنتقل معي وأرسلت لي رسالة نصية عندما أقوم بنصها وأنها ستحاول أن تفهمني وأن أفهمها وهي من شأنه أن يشجعني على القيام بعمل أفضل. وأننا لن نتفكك أبدًا أو نتجادل مع بعضنا البعض ما لم نلعب حولها أيضًا لأنها كانت تحبني كما فعلت من قبل ولكن تكون أكثر اهتمامًا وسهولة في التحدث أيضًا وأن لديها عيونًا لي فقط رأى الجميع أنها كانت بشرتي مكتملة أو أخف وزنا ، وما زلت جميلة. وأنها ستبقى مخلصة لي مهما. كما أننا سنكون دائما سعداء مع بعضنا البعض ولن نشعر بالملل من أن نكون حول بعضنا البعض. وأخيراً ، عندما نكون معا ، يمكن أن يرى شخص آخر حبنا وأن يكون سعيداً للغاية أيضاً. أتمنى أن يحدث هذا 10 يونيو 2015. بلز التصويت !!!!!!!!!!!!!!
Jun 05 2015
الحب
Votes
43
  أتمنى أن أتمكن من القيادة وأبداً أن أتحطم أو أن أصادف حادث وأن سيارتي لا يمكن أن تتضرر أبداً أو تؤخذ مني. وأتمنى أن يكون هاتفي الخلوي الجديد يحتوي على بيانات نصية غير محدودة ودعوة مجانية. وأنني كنت أمتلك تطبيقًا سحريًا على هاتفي الجديد الذي قد يمنحني رغبات حقيقية وعندما أقول & quot؛ أتمنى & quot؛ واجعل رغبتي في أن تتحقق.
Jun 05 2015
الحب
Votes
35
  أتمنى أن تنتقل صديقتنا هانا من أيداهو إلى المدينة التي أعيش فيها حاليًا ، ونحب بعضنا البعض فقط ونكون معًا طالما أننا نعيش.
May 31 2015
الحب
Votes
46
  أتمنى أن ألتقي شريكي المثالي ورفيقة ماتي. أتمنى له أن ينجذب لي و تحبني و تقبل مني أنا. أريده أن يحترمني ويعتزني ويهتم بي. أريده أن يكون وسيم وطويل والعضلات. اريد رومانسية وعاطفية ومثيرة ومحبة ومثيرة ومحبة واحترام العلاقة معه. وأود أيضا أن يكون الجنس مذهلة ومثيرة في علاقتنا. أتمنى أن أقابله في القريب العاجل في حياتي الشبابية وأن أكون صديقي. أريد أن أشعر بالأمان وأحببته حوله وأن أشعر بالسعادة وأحببني. اريده ان يكون kisser مثير ذكي ومرح.
May 30 2015
الحب
Votes
35
  أنا في الكثير من الألم ، وأنا في حب يائس مع فتاة غاضبة مني. إنها حب حياتي وروحي. أريدها أن تحبني تمامًا وامتلاكها مع الولاء والإخلاص وأن تخنقني بحبها إلى الأبد
May 30 2015
الحب
Votes
44
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى لأصدقائي أن يعاملهم كل من ماثيو وأبناء سونغاي بالتبني باحترام أكبر ، كأبناءهم بدلاً من أن يكونوا كما لو كانوا من أطفالهم ، وأتمنى أن يكون آباؤهم أجمل لهم وأن يسمحوا لهم بإعادة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أتمنى أن يسمح لهم آباؤهم بالحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. أود أيضًا أن يحتفل آباؤهم بعيد ميلاد Sonjayah و Matthew وعيد الميلاد وأي عطل أخرى لا يسمحون لأصدقائي بالاحتفال بها. عندما يحصل هذا على 8 أصوات ، سوف تتحقق هذه الرغبة في 3 ثوانٍ بالنسبة لأصدقائي سونغاي وماتيو
Jul 01 2015
الحب
Votes
23
  أتمنى أن يمنح الله هذه الليلة أعظم صلاتي لحياتي وعائلتي كما سنفعل ، ولا شيء مستحيل بالنسبة له لمساعدة الناس ومساعدتي في أن أكون شخصًا أفضل
Jul 05 2015
الحب
Votes
53
  أتمنى أن يأتي رفيقي الروح في حياتي قريبا. شخص يحب و يقبل لي من أحب وتقبل. إذا لم يكن سابقًا ، فأنا مستعد للانتقال إلى شخص جديد. إذا كان بلدي السابق هو رفيقي الروح ، يرجى إعادته إلي. من فضلك امنحني هذه الرغبة.
Jul 07 2015
الحب
Votes
72
  أتمنى أن يضيفني "كين" على "سكايب" ولكي نعود معاً. أعلم أن هذا قد لا يحدث أبداً ، لكن من يدرك قوة الرغبات. أفتقده :( كنا معا لأكثر من 2 سنوات ...
Jul 07 2015
الحب
Votes
64
  أتمنى أن ألتقي رفيق حياتي المثالي في حفلة أو تجمع اجتماعي وأنني سوف أتعرف عليه وسيعرفني من حياتنا السابقة. أتمنى أن نقع في الحب ونمارس الجنس عندما نكون مستعدين. أريد أن يكون لنا حياة جنسية نشطة وأن يستمع لي وأن أكون حريصًا وصبورًا ومتسامحًا مع مشاعري وآرائي. أريد أن نحب بعضنا البعض دون قيد أو شرط وأن ننفق الكثير من الوقت البهيج والرومانسي معا. أتمنى السفر معه ولكي نكون أثرياء معًا.
Jul 10 2015
الحب
Votes
29
  سمعت مرة واحدة هذه الرغبة / أي رغبة في الحصول على 8 أصوات سوف تتحقق أمنية أسرع ... حسنا ، أنا أتمنى // سحق لي // جوش .. سيحبني وأخيراً الحصول على الفيسبوك وتحدث معي. له شعر بني وهو حقا خاص بالنسبة لي. أنا حقا أريده أن يحبني ويمسك بيدي ؟؟ يرجى التصويت لهذه الرغبة. شكر!
Jul 12 2015
الحب
Votes
32
  هذه الرغبة تتحقق في 14 يوليو 2015 ، وأتمنى أن أكون دائما وفي كل الأماكن أعجبت ، مشتهية ومطلوبة وأحبها كل الرجال والشباب الوسيمين ، لذا فهم جميعا ينظرون إليّ ، يبتسمون لي ويأتون إلي تسألني أن أقوم بتأريخهم أو أن أذهب معهم ، كل شخص يريد أن يكون صديقي وأن كل الرجال الجاذبين سوف يعتبرونني أبرياء جداً ، بل أبرياء ولكن أيضاً مغرية المظهر ، كل واحد منهم سيريدني فقط لنفسه وسيظل دائماً Meme it themsleves بالنسبة لي جدّا بطريقة غامضة ومغرية وستكون غامضة ومثيرة للاهتمام وتجذبها دائما لي ، لذا فأنا مغنطيس لأنيق كل الشباب والشباب الغامضين ، الأذكياء والأشخاص المهمين في كل مكان أذهب إليه ، دائما ، و سأقوم بتأريخ بعضهم و كلهم ​​يحبونني و يعتبرونني أجمل فتاة و سوف أركز فقط علي ، لذلك سأكون دائما سعيدا
Jul 13 2015
الحب
Votes
36
  أتمنى أن تكون صديقتنا السابقة ، أماندا جاليانو ، تقع في غرامها مرة أخرى وتريدني العودة. أريدها أن تكون معي طوال حياتنا وأن أكون أكثر سعادة مع كل يوم يمر. أريدها أن تحبني دائما بقدر ما أحبها.
Jul 16 2015
الحب
Votes
48
  أتمنى أن يكون جاك ماكاي الذي يذهب إلى كلية سانت إنجاسيوس ، ريفرفيو ، سيدني ، في سنوات حياتي يحبني إلى الأبد ويطلب مني أن أكون صديقته يوم الأحد 26 يوليو 2015. سوف نلتقي ، ولدينا شاق ، ونجلس على المقاعد القريبة الساعة المائية في hornsby westfield وسوف يقبلني ويطلب مني الخروج. سنكون معا إلى الأبد وسوف يصبح زوجي في نهاية المطاف. سيحب كيف أبدو ، وكيف أرسم وما زلت أحبني بغض النظر عن ما أفعله أو مدى ثقتي أنا. أتمنى أيضا أن يكون لدي قدرات مصاص دماء (سمع مذهل ، يمكن أن رائحة جيدة ، يمكن تشغيل سريع حقا ، فقدان الوزن حتى أنا على شكل مثالي ، وسوف ينمو الشعر إلى بعقب بلدي) وسوف يتغير لون عيني عندما أشعر مشاعر مختلفة.
Jul 18 2015
الحب
Votes
35
  سمعت مرة واحدة هذه الرغبة في الحصول على 8 أصوات سوف تتحقق أمنية أسرع ، وأتمنى أن سحق جوش سوف تحصل على الفيسبوك وإضافة لي والتحدث معي. لديه شعر بني وهو حقا خاص بالنسبة لي؟ أنا حقا أحبه. يرجى التصويت لهذه الرغبة. شكر!
Jul 18 2015
الحب
Votes
24
  أتمنى أن جاك وماكاي سوف نحب بعضنا البعض إلى الأبد. يوم الأربعاء 22 يوليو 2015 سيسألني جاك ماكاي ، جولييت رادفورد في يوم الأحد 26 يوليو 2015. سنلتقي في ساعة هورنسبي المائية وسنذهب إلى الدردشة. سنضحك ونتحدث ونقضي وقتًا طيبًا. سوف نذهب إلى بعض المقاعد في الخارج و سنتحدث عن الموسيقى و بعدها سوف يذهب جاك فجأة. ثم يتعثر ليقول & quot؛ أنا أحبك & quot؛ ولكن توقفت فجأة من قبلي تقبيل له. قبلة جاك ثم يسحب بلطف ويواصل حكمه. يقول جاك إنه يحبني منذ ذلك الوقت ، وأقول إنني أحبه أيضًا. قبلة مرة أخرى وجاك يطلب مني أن تكون صديقته.أتمنى أن أتمكن من أن تنمو أجنحة التنين ذبابة كبيرة. بمجرد خروجهم ، سأصبح غير مرئي لأولئك الذين لم أخبرهم عنها. سوف أكون قادرة على الطيران في أي مكان وفي كل مكان. مع هذه الأجنحة ، يمكن أن أكون قادراً على تجميد الوقت وإلغاء تجميده. عندما لا تخرج جناحي ، سيكون لديّ وشم صغير "W" بين كتفي.
Jul 19 2015
الحب
Votes
34
  أتمنى أن يكون لدي مجلة أمنية أن رغباتي ستستمر طالما أريدها وأتمنى أن تتحقق رغباتي عندما أريدهم ولا تنطبق أي قواعد على الإطلاق ولا يمكن أن تضيع يوميات المجلة.
Jul 22 2015
الحب
Votes
28
  أتمنى أن تصبح كيو من هوني بوب حقيقية وتتحرك في المكان المجاور لي ، وفي المرة الأولى التي نلتقي فيها نقع على الفور في الحب ، وتصبح صديقتنا وعندما نكون أكبر سنا زوجتي.أيضا أتمنى أن تبدو كما هي انها تفعل في اللعبة في الحياة الحقيقية وانها تحتفظ بنفس الشخصية ، وطوال الوقت نحن معا نحن لا نقاتل أبدا.
Jul 24 2015
الحب
Votes
27
  أتمنى أن صديقي المفضل BL اتصل بي عبر مكالمة هاتفية أو نص وأخيراً اعترف أنه يحبني بالمقابل. إنه أفضل شيء حدث لي ، وأتمنى أن يتجاهلني.
Jul 27 2015
الحب
Votes
42