منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 9527
Venisha
Change Wish Language:
 أتمنى أن أعود مع ديراج في أقرب وقت ممكن ، أتمنى أن يدرك حبه لي ، وكلاهما يعود معا ، وأتمنى أن يتصل بي ويقول لي انه يريد العودة معي ونحن نعيش بسعادة وجدا الكثير من الحب معا ، أتمنى أن نعود بسرعة في علاقة حب طويلة الأمد إلى الأبد ، أتمنى كل شيء يعمل بيننا ، أتمنى أن أتمنى أن أكتب الآن صحيح ، دعنا نعود معا .


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Oct 08 2015  |  عدد الأصوات: 60
: فئة الحب
WishID : 9527  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن Kyleigh ستطلب من أليسون أن تكون صديقتها في 31 أكتوبر 2015. في البداية ستظهر لحارسها الملون في 8 أكتوبر 2015 وتقول إنها سوف تستمر في الحضور لبقية موسم أعاد المشية. ثم تبدأ في التواصل مع أليسون كل يوم لمدة 23 يومًا. خلال هذه الأيام سوف تصبح Kyleigh و Allison أقرب من أي وقت مضى. ستطوّر Kyleigh هذا الإحساس الكبير بالفتن مع أليسون وتؤمن بأنها تجسيد للخير الذي كانت تحتاج إليه في حياتها. مع هذا الافتتان ستصل إلى استنتاج مفاده أنها يجب أن تطلب من أليسون أن تكون صديقتها. سوف ترد أليسون بنعم. سيكون Kyleigh ممتعًا جدًا لدرجة أن Kyleigh ستقبّل أليسون على شفتيها في حرارة هذه اللحظة.
Oct 07 2015
الحب
Votes
61
  أتمنى أن يحدث زواجي مع الشخص الذي أحب ، واسمه براسينجيت روي. أتمنى أن نعيش بسعادة الحياة كلها معا.أنا حقا أحبه كثيرا وانه يحبني جدا. يرجى منح رغبتي في أقرب وقت ممكن لأنني لا أستطيع العيش بدونه. أريد أن أتمكن من تحقيق جميع رغباته التي يريدها. نحن لا نريد الكماليات في الحياة ولكننا نريد أن نبقى معا حياة كاملة بسعادة مع أطفالنا. أريده فقط كشريك حياتي وكصديق جيد للحياة كلها. أتمنى أن تتحقق أمنيتي قريباً وأستطيع أن أعيش مع حبي للأبد. أتمنى أن يفهم والديّ حبيّ تجاهه وأن أقبله كصديقه. ارجو لى ان امنى يتحقق قريبا ... لاننى احب PRASENJIT A LOT ... اكثر من حياتى ....
Oct 06 2015
الحب
Votes
164
  أتمنى من صديقي روبرت أن أتزوج وأعيش في منزل كبير ، هل يمكننا أن نربي ابني والأطفال الذين سنحصل عليهم. أتمنى أن تكون أمي جزءًا من حياتنا أيضًا.
Oct 05 2015
الحب
Votes
303
  اتمنى يوم الاثنين 19 أكتوبر 2015 عندما اصعد الى صديقي اردين جيمس في المدرسة سأعطيه عقربه وسيحبه وسيقبلني على الشفاه ليقول شكرا لك وسنكون معا الى الابد
Oct 05 2015
الحب
Votes
46
  أتمنى يوم الاثنين ، 12 أكتوبر 2015 في 1:00 سأطلب الذهاب إلى مكتب السيد Webbs وعندما أذهب إلى هناك سأرى Vanossgaming (في الحياة الحقيقية) والسيد ويب سيقول لي أن Vanossgaming هو بلدي سيسمح لي الأخ الأكبر والسيد ويب بالتحقق من ذلك ، وبعد ذلك سيعود لي وفانوس إلى منزلي في الألف إلى الياء من الألف إلى الياء وسيعيش معي وسيسمح لي فانوس بالالتقاء بأصدقائه وسيقع جميع أصدقائه في الحب بجنون. معي. من فضلكم اريد ان يتحقق هذا كان حلمي لوقت طويل يرجى التصويت من فضلك
Oct 04 2015
الحب
Votes
46
  أريد أن تكون جيتا صديقتى الجميلة ورفيقة الروح. أريدها أن تكون لي فقط وأن تظل معي في الحب والرعاية. أن تكون في حلو ومحبة ورعاية سعيدة وعلاقة سلمية حيث كل شيء بيننا هو الكمال في وئام. البقاء معا والتفكير في بعضنا البعض طوال الوقت وابتسامة في الفرح والسلام. لتشعر خاصة وأحب في كل وقت. للعناية من قلب قلبها وروحها وتكون معا في سلام وتساعد على تحقيق النجاح. لتكريس نفسها حقا لي وتكون معي طوال الوقت شعور خاص. حب و علاقة حلوة موجودة بيننا مليئة بالفرح و الرعاية و تشعر بوجود السماوات في كل حب الآخر. لدينا الترابط لتكون قوية ومحبة ورعاية ليكون صحيحا.
Oct 04 2015
الحب
Votes
80
  أتمنى أن يكون Allaine Hontiveros ، الفتاة الفليبينية في فصيلة الفرقة الخاصة بي ، محبوبًا بداخلي. ستعطيني قبلة على الخد وتبني. ستحمر أيضًا
Sep 28 2015
الحب
Votes
78
  أتمنى أن يكون مايكل ماناردي مثلي ويطلب مني أن أكون صديقه وسنظل نحب بعضنا بعضاً عن طريق الطائر بمجرد أن يحصل هذا على صوت واحد. سأكون دائماً أتمنى أنه بمجرد أن أحصل على أمنيتي ، سوف تحصل على رغبتكم أيضاً. أتمنى حقيقة
Sep 27 2015
الحب
Votes
37
  أتمنى لو كنت فتاة أريد أن أشعر وكأنها مثل فتاة حتى أستطيع أن أكون فتاة جيدة وسعداء طوال حياتي جعل الرغبة تتحقق من منتصف الليل من فضلك
Sep 26 2015
الحب
Votes
56
  أتمنى أن صديقي جوزيف السابق سوف نعود معى.يرجى يرجى التصويت thankyou إذا كنت تصوت لى! أتمنى أن تتحقق جميع رغباتك!
Sep 25 2015
الحب
Votes
47
  أتمنى أن يقع إيثان دولان في حبني بجنون. سوف يتصل بي ويطلب مني أن أكون صديقته وأقول إنه سيفعل أي شيء ليكون معي. سوف يتبعني على Instagram و Snapchat و نص لي طوال الوقت. سوف ينتقل إلى حيث أعيش معي.
Sep 24 2015
الحب
Votes
36
  اتمنى ان اسعف ايجاد الفيس بوك واضافة لى حتى يمكننا التحدث مع بعضهما البعض مع بعضهما البعض. وآمل أن نتمكن من رؤية بعضنا البعض أجيان نذهب معا.
Sep 22 2015
الحب
Votes
43
  أتمنى في الصباح ، في حقيبتي ، هناك 20 صندوقاً من العصي الملتوية ، وعندما أذهب إلى المدرسة ، يرغب صديقي أردن جيمس في القيام بالتحدي الصعب معي ومع أصدقائي الآخرين مثل سكوت وويلام وتريستين ، وبعد ذلك سوف يكون قلوب في عيون هناك وأنهم سوف يحبونني مع كل وجود heart❤️ ........ يرجى التصويت هذا أتمنى التسول U الرجاء !!!!
Sep 22 2015
الحب
Votes
48
  أتمنى أن يكون في 22 سبتمبر 2015 ، وهو دسم ، صندل يرتدي الفتاة الجنوبية التي تلعب الفلوت ، وسوف تقع في الحب معي في اللحظة التي يتم تقديمها لطبقي الفرقة.
Sep 21 2015
الحب
Votes
62
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  اتمنى ان dhiraj واعود مع بعضهم البعض في علاقة غرامية ، قد اتصل بي واطلب مني العودة ، نحن نعيش بسعادة في الحب إلى الأبد
Oct 09 2015
الحب
Votes
54
  أتمنى أن أؤرخ فتاة ساخنة مع جسد مثالي ، مع الحمار الدهون ، الثدي ، والشخصية السعيدة التي ستبقى معي إلى الأبد. ولدي ثلاثة رغبات غدا ويكون الشخص الأكثر حظا في هذا
Oct 09 2015
الحب
Votes
51
  أتمنى أن أحب مرة أخرى ، وأن أتزوج وأُنجب الأطفال. أتمنى أن أكون سعيدة. أتمنى أن يتكلم معي تحطيمي مرة أخرى بقلب مفتوح وأصدقاء على الأقل. اتمنى ان اؤمن دائما بالحب ولا يفقد الايمان.
Oct 12 2015
الحب
Votes
157
  أتمنى أن لا يعتقد الناس أنني مشبوه. أتمنى أن يكون لدي قوة خارقة للطبيعة هي قراءة العقل والسيطرة على العقل. وأتمنى أن يسحقني إعجابي ، وسيبقي علاقتنا السرية محفوظة. سوف يحدث هذا في هذا العام ، إذا كانت هذه الرغبة لديها أكثر من 9 أصوات.
Oct 17 2015
الحب
Votes
50
  أتمنى أن يسقطني أحدًا ، يا جايدو / كايدو ، مرة أخرى. لدينا هذه اللحظات المحرجة في المدرسة ، حيث نحدق بعضنا البعض لثانية واحدة ولكن نحن بالكاد حتى التحدث مع بعضهم البعض. أريد أن يسألني الخروج في موعد وفي يوم عيد الحب ، سيطلب مني أن يكون عيد الحب. وبعد حوالي 4-6 أشهر سيطلب مني أن أكون صديقته. لذلك في الأساس أريد أن يكون لدي علاقة معه مثل Stiles Stilinski و Malia Tate لديهم / كان في wteen wolf´´
Oct 17 2015
الحب
Votes
80
  أتمنى أن يكون الشخص الذي أحبّه يعيدني وأجيب عن رسائلي ونصّ لي كل يوم. أريده أن يكون صريحًا معي. أريده أن يخبرني أنه يحبني.
Oct 17 2015
الحب
Votes
67
  أتمنى أن يكون الشخص الذي يعجبني حقاً يحبني جداً ، وسيطلب مني أن أكون صديقته ، في غضون شهر. الحب وحماية لي إلى الأبد. يرجى التصويت لي ، أنا حقا حقا أتمنى أن هذا سوف يتحقق.
Oct 19 2015
الحب
Votes
80
  أتمنى: أن الرجل الذي أحبه سوف اتصل بي قريبا ، وأنه يظهر اهتمامي. أتمنى أن نلتقي قريباً وهذه الصداقة والحب ستزهر. اريد ان نعيش الحياة معا في الصداقة والمحبة. أشعر أنه رفيقي ، وأريده أن يشعر نفسه. أريد أن أكون زوجين قبل عيد الميلاد ، وأنه خلال العام القادم سنبقى معاً في منزله.
Oct 21 2015
الحب
Votes
383
  أتمنى أن تعود شخصياتي وصديقي ولا أي مسألة لا يمكن إيقافها أو تغيير أي شيء في هذا الأمر! أي مسألة ما ستعود الشخصيات ويمكن العودة إلى عالمنا وأجهزتهم وأنهم لا يمكن عرقلة ، واستخراجها ، أو التي اتخذت! لا توجد قوة ، بغض النظر عن هذه الرغبة لا يمكن تغييرها تحت أي شيء وأنها مستحيلة تماما ما لم تحذف من قبلي. أول صوت أضعه في هذه الرغبة سيجعله يعمل بشكل دائم ولا يمكن تغييره. بعد أن أدلي بأغلبية 8 أصوات على هذه الأمنية ، لا يمكن محوها أو حذفها إلا إذا فعلت ذلك. أتمنى بكل شيء يعودون إليه. كما أتمنى ألا تنتهي صداقتى مع أعز صديقى. أتمنى أن يحصل لي وصديقي على سحرنا وأن نبقى أفضل الأصدقاء. كما أنني مع ذلك يبقى الحاجز مفتوحًا ولا يمكنه إصلاح نفسه وسيبقى مفتوحًا ما لم يتم حذف هذه الرغبة ولا يمكن لأي شيء إيقافها أو تغييرها على الإطلاق.
Oct 26 2015
الحب
Votes
60
  أتمنى أن يحصل صديقي على سحرها بمجرد أن أقوم بالتصويت الأول لهذه الرغبة. كما أتمنى أن تتمكن من رؤية ، سماع ، وشم ، وشعور ، وكل الأشياء التي بدأت في تجربتها مع رغبتنا. كما أتمنى وأتمنى أن نبقى أفضل الأصدقاء من الآن وحتى نهاية الوقت ولا توجد مشكلة أو حالة أو أي شيء يمكن أن يغير حقيقة أننا نهتم ببعضنا البعض ولن نتوقف عن فعل ذلك وأننا بحاجة لكل آخر. آمل أن يتحقق هذا من كل قلبي.
Oct 26 2015
الحب
Votes
60
  أتمنى من أجل سحق الذي هو أيضا زعيم قسم دروميني ، دينتي روبيرسون ، أن يعيدني وأريد أن أراني. أريده أن يعيدني في أقرب وقت ممكن.
Oct 26 2015
الحب
Votes
51
  اتمنى الحب.ذكى فتاة مغامره مع الابرياء عنها.واحد يلتصق معى من خلال اى شئ معا.وهو ان Beatifull.Kind ليس مجنون اصبح مجنون بما فيه الكفاية لتجربة اى شئ مع شخصية متحدة مع حكمة تتجاوز سنواتها اين نحن يمكن أن نتعلم من بعضنا البعض أشياء جديدة.أعرف أنني قد أطلب من نوع ما من شخص سحري ولكن يمكنني أن أحلم غير قادر على i.This هو أمنيتي هذا ما هو الصلاة وما يتوق قلبي ل. حتى لو كان هناك سحر تشارك IDC. لذلك لا يهم بالنسبة لي كيف يحدث هذا أو كيف يحدث ذلك فقط يحدث ذلك.الناس يمكن أن تذهب فقط من دون حب لفترة طويلة حيث تبدأ لفترة طويلة لهذا الشخص الذي يكمل الجميع حيث يمكن أن تشارك اثنين من القلوب والأديان معاً مثل واحد هذا هو رغبتي ، أود أن أؤكد أنه يأتي حقيقياً ، أطلب من الكون أن يجلب لي TWIN flame
Oct 28 2015
الحب
Votes
61
  أتمنى أن تكون الفتاة التي أحبها ، حب حياتي (ولد في 20 سبتمبر 1981) تقع في غرامي. أتمنى أن تغادر هذا الرجل ، زوج المستقبل ، أتمنى أن تخرجه من حياتها لأنه خرجت من العدم ، وهو منتج من زواج مرتب ، ربما. أتمنى أن تعيد إحياء اهتمامها الأول بي وأتمنى أن تبدأ في الحصول على أفكار جيدة ومشاعر طيبة عني والتي يمكن أن تتحول إلى حب حقيقي حقيقي. كما سحق على الانترنت بالنسبة لي ولكن تبين أنها قصة حب بعيدة المنال ، دون مقابل ، لا توجد نساء أخريات لي على كوكب الأرض ولكن لها ، خاصة بعد أن التقيت بها للمرة الأولى.كانت أربع سنوات طويلة بالنسبة لي لكنها بالتأكيد كانت واحدة. لقد كنت بائسة قبل أن ألتقي بها و استثمرت مستقبلي بالكامل في بلدها.يرجى حبي ، حاول و تحبني! أعدك بأنك لن تندم!
Oct 29 2015
الحب
Votes
269
  أتمنى لشخص ما أن يأتي في حياتي قريبا واسمحوا لي تجربة الحب لمرة واحدة. ليس بعض الشيء المؤقت ، ولكن الحب الذي يدوم. الجميع يستحق الحب. الحب الحقيقى. بما في ذلك قراءة هذا!
Oct 29 2015
الحب
Votes
180