منزل >> التصنيفات >> الصحة >> WishID: 10517
Shady
Change Wish Language:
 أتمنى شيئًا غير عادي في الوقت الحالي ، لكنني أتمنى لبشرتي قبل التخرج أو قبل بدء الدراسة الثانوية. أتمنى أن أكون فتاة الوجه الواضحة التي سيشاهدها الرجال من دون هروب.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في May 16 2016  |  عدد الأصوات: 47
: فئة الصحة
WishID : 10517  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الصحة
  أود أن أحرق جميع الدهون الزائدة في منطقة المعدة من خلال عدم القيام بأي شيء ، لذلك أستطيع أن أرى عضلاتي الممزقة وأن أكون بصحة جيدة وأن أكون ملائماً في أي شيء أرتديه.
May 08 2016
الصحة
Votes
104
  أتمنى لو كان جسدي مناسبًا جسديًا مثلما يمكن أن يكون جسمي ، وذلك عندما أكون في مرحلة النمو سأبلغ 6 أقدام و 3 بوصات ، وهذا هو ما يمكن أن يكون جسمي ، بحيث يكون لدي الكثير من الستانيمة والعباءة ربما يمكن أن يكون جسدي ، أن بصرى سيكون على أو على مقربة من رؤية 20/20 ، العضلة ذات الرأسين الكبيرة ، ثلاثية الرؤوس ، العضلات ، العظام ، وجميع أجزاء الجسم ، ولكن بحيث تتناسب مع ارتفاع جسدي.
May 04 2016
الصحة
Votes
56
  أتمنى أن يكون لي جسم صحي قوي وأن أي شيء سيء أو مؤلم في جسدي سيزول وأنني سأفقد قليلا من دهون البطن وتكون لائقا ومرنا :) شكرا جزيلا !! هذه الرغبة تعني الكثير لميي! :د
Apr 26 2016
الصحة
Votes
116
  أتمنى لو كان لدي قوة خارقة لرفع 2 ، 000 رطل وأنني قمت بتنشيط الأدرينالين في دمي من توسيع تكملة مرحلة ما قبل الولادة كطفرة من توسع تركيبة ما قبل الولادة أريد أن تكون قد تطورت من الحمض النووي الريبي وعلم الوراثة الذي تم تعزيزه بواسطة طفرة جينية ستيرويد هيدروتيرون أن تكون قوية فوق البشر .
Apr 20 2016
الصحة
Votes
120
  أتمنى أن أحصل على 300 جنيه في ليلة واحدة. هذه الليلة. وأريد بطن كبير جدا ، بعقب حجم الأغنام ، والأذرع والساقين الدهون لذلك سيكون لدي صعوبة في المشي. هذه هي رغبتي لذا يجب أن تكون
Apr 13 2016
الصحة
Votes
59
  لابن عمي لإيجاد السعادة
Apr 12 2016
الصحة
Votes
126
  أرغب في التحسن هذا الصيف ، وسأبدأ بنفسي من خلال إظهار من أنا حقا. وأنني سأجد نفسي قريباً كما أتمنى أن يختفي المرض وأن يعالج ولن أواجه أي مرض مرة أخرى.
Apr 03 2016
الصحة
Votes
67
  أتمنى لو كنت فتاة جميلة من ريكو بورتوريك ذات لون أسود مستقيم فاتح شعر أخضر فاتح عيون جميلة إلى حد كبير خدوش متوسطة مستديرة كبيرة الثدي متوسطة مستديرة بعقب ناعمة نوع vouce طالبة قصيرة مثل سابرينا نجار نفس لون الجلد مثل جينيفر لوبيز شفاه صغيرة ناعمة وشعر الجسم غير المرغوب فيه.
Apr 01 2016
الصحة
Votes
61
  أتمنى أن أخسر 30 كيلوجرام في غضون أسابيع قليلة وأن يكون لدي جلد جميل بلا علامات تمدد ولا ندوب. أتمنى أن يكون جسم نحيف نحيف مع بشرة ناعمة ولا ندوب أو علامات streach.
Mar 23 2016
الصحة
Votes
382
  أتمنى العادات الصحية التالية: شرب المزيد من الماء ، أخذ قيلولة خلال فترة ما بعد الظهر ، النوم مبكرًا ، قضاء وقت أقل في جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخلوي ، الحصول على بعض حمام الشمس ، وليس الحصول على سمرة ، ولكن للحصول على فيتامين د- ، ممارسة التمارين الرياضية والتأمل.أنا أتمنى أن يكون أقل آلام في الركبة والصدر ، صداع أيضا. أتمنى لجسم صالح ، البطن ضئيلة وأذرع الساقين منغم ، بشرة متجددة وشمعة مع عدم وجود علامات علامات الجرح أو تمدد. أتمنى أن يكون أطول حول 164 سم.
Mar 20 2016
الصحة
Votes
105
  اتمنى لو كنت قويا ، musculer ، وسيم يا صاحبي حتى أكون أفضل من أخي ليس في طريقة الضرب سبب ذلك ليس هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به ، ولكن هناك طرق أخرى ، وهو ما يعني أن لا تكون واحدة ويكون الرجل المناسب لأني أحصل على تخويف الكثير وأنا سخيف أكره يجري تخويف.
Mar 11 2016
الصحة
Votes
119
  أتمنى أن تعود أمي من العمل وسوف تخبرني أن لديها هدية لي. الحاضر سيكون قلادة من الألماس مع الماس الأزرق الحقيقي. قلادة لن تكون واحدة المعتادة. وسوف يكون قلادة سحرية الذي يمنح أكبر عدد ممكن من الأمنيات (الحب ، السلام ، السعادة ، الخ) ولأي شخص (الأصدقاء ، أفراد العائلة ، إلخ) ، وأريد أن أفعل. القلادة ستمنح رغباتي على الفور. سأكون سعيداً جداً إذا تصوت رغبتي.
Mar 07 2016
الصحة
Votes
116
  أتمنى لو أنني كنت خالدة ولم أكن أعمل بشكل طبيعي ولم أصاب بالمرض ولم أؤثر على الأمراض ، بل اكتسبت قوة خارقة من الشمس وأعمل مع وزني حتى وإن لم تكن الشمس تشرق القمر كذلك من شأنه أن يمنحني قوة خارقة أو كهرباء لأحب أن أكون كذلك إذا لم أشعر بالألم بعد الآن فأنا أريد أن أعاني من كبت الألم أو الحالة المعروفة بالحساسية الخلقية للألم بحيث يكون لدي عتبة ألم محسنة ويمكن أن أعالج الألم الشديد أريد أيضا أن أنسى كل الذكريات السيئة والصدمة السابقة التي تسببت في اضطراب ما بعد الصدمة بحيث لا أكون قد أفسدت بعد الآن ، أريد أن أكون هذا جزءًا من حياتي دائمًا أبديًا لا ينتهي أبدًا وأريد أن أكون مثاليًا.
Feb 24 2016
الصحة
Votes
121
  أتمنى أن أمي لا يمكن أن يكون لديها الكثير من الآلام. أتمنى أن الوركين والرسغين سيتوقفان عن الأذية ، وظهرها ، وكتفها ، وكاحلها ، وكل الأوجاع والآلام الرهيبة الأخرى التي لديها. وقالت إنها ستكون أكثر سعادة إذا لم يكن لديها آلام مستمرة. إن صداعًا صغيرًا أو قطعًا من الورق لن يزعجها ، ولكن الأوجاع والآلام المستمرة تؤلمها كثيرًا. أمنيتي هي أنها لن تضطر إلى الشعور بآلام السحلبية هذه بعد الآن.
Feb 23 2016
الصحة
Votes
116
المقبل 14 التمنيات في الفئة الصحة
  كانت Tonia فتاة شجاعة ونشطة عمرها 3 سنوات. ومع ذلك ، تم اكتشاف ورم كبير على دماغها. وقد تم تسرعها في المركز الطبي حيث اجتمع فريق من أطباء الأعصاب وعلم الأورام لمناقشة أفضل مسار للعمل. بعد عدة اختبارات وساعات من تحليل النتائج ، قرروا العمل ومحاولة إزالة الورم. إزالة الورم butmy الأميرة لا يمكن التعرف عليها الآن ، إنه يكسر قلبي. سوف تكون جناحيها قريبا على ظهرها. يرجى التصويت هذه الرغبة في مساعدة بلدي الأميرة. يرجى إنقاذ أطفالي. أشكركم على دعمكم!
May 18 2016
الصحة
Votes
113
  & quot؛ في حين أن الكثيرين من غير الإيمان قد يرفضونني أعدك بأنني سوف أؤمن دائمًا بهذه الرغبة وفي الأشياء التي لم أتعلمها بعد. لذا ، أمنحني هذه الرغبة أتمنى بصدق & quot؛ في 11: 11 & quot؛ أتمنى أن أستيقظ لأعرف سوف يكون الوجه واضحا من حب الشباب للعالم ولذاتي. & quot؛ أعتقد
May 20 2016
الصحة
Votes
65
  أتمنى أن أخسر خمسة وثمانين رطلاً (85 رطلاً) تلقائياً عندما أسير خارجاً ، وأذهب إلى Fitness 19 باستخدام أجهزتهم مثل الدراجة ، وجهاز الجري وما إلى ذلك ، وأتمنى أن أكون على وزني المثالي البالغ 105 رطلاً. بحيث سوف أكون نحيفة بشكل تلقائي بعد النحيلة مع البنات الأنثويّة ، البشرة الفاتحة ، الشعر الأسود الطويل والأكثر صحة على رأس رأسي ، العيون اللطيفة ، الأنف اللطيف ، الشفتين اللطيفة ، الأسنان البيضاء المثالية ، الأرجل النحيلة والأسلحة / الوجوه النحيلة / الظهر / المعدة مهما كنت أضع الطعام في فمي سوف أفقد / يحرق السعرات الحرارية تلقائيا مع الأيض العالي الذي يساعدني على حرق / حرق السعرات الحرارية كلما أذهب خارجا مع عائلتي / أصدقائي / أو نفسي في المدرسة.
May 25 2016
الصحة
Votes
65
  أتمنى وزني الحالي من 190 رطل. يتم تقليلها تلقائيًا بمقدار 85 رطلًا. حيث الآن سيكون وزني تلقائيا 105 رطل. حيث أكون في قسم الوزن الطبيعي حتى أتمكن من أن أصبح شخصًا يتمتع بصحة جيدة مع وزن صحي حيث يكون لديّ تركيبة نحيلة وأنثوية وبشرة عادلة وشعر أسود طويل جدًا فوق رأسي وعينين لطيفتين وأنف لطيف وأسنان بيضاء مثالية ، جلسة استماع جيدة ، رؤى جيدة للعين ، شفاه جذابة ، ثديي الصغير يتحول تلقائيًا إلى شكل مثالي بحجم كبير بحجم 40DDD يسمح لي بارتداء حمالة صدر أكبر حجمًا بهذا الحجم فقط بغض النظر عن حجم أو أقل من الملابس التي أرتديها ، الكمال شكل بعقب كبيرة ، لا الشعر العام على الإبط بلدي / تحت ذقني / فوق شفة بلدي / أجزاء خاصة / الأسلحة / الساقين / الصدر / الخ ، لدي الأسلحة / الساقين / الوجه صحية وناعمة ، والصدر / الظهر / الخ ، لدي أيض أيض عالي يساعدني على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع بغض النظر عن كم أضع الطعام في فمي ليتحقق بالضبط في اليوم الأول من المدرسة في 17 أغسطس 2016 بالضبط الوقت الذي أستيقظ فيه في الصباح.
May 25 2016
الصحة
Votes
102
  أتمنى أن ينمو شعري إلى بطني ويمكن أن ينمو كل ليلة وكل يوم ويمكن أن ينمو بمعدل 10 مرات أسرع ويمكن أن ينمو بصحة جيدة
Jun 10 2016
الصحة
Votes
108
  أتمنى أن يكون جسدي ستة حزمة. جسدي لا تبدو جيدة للغاية في هذه اللحظة ، أنا أتطلع الدهون تماما. أريد تغيير ذلك ، أريد جسدًا حقيقيًا. أنا سأبدو جيّدا حقا ولدي بعض عضلات الحجم العادي. سأبدو لائقًا وقويًا وستحبني جميع الفتيات.
Jun 13 2016
الصحة
Votes
57
  أتمنى لـ Neo D لمثلي من أجلي. بالنسبة لنا للتحدث أكثر بالنسبة لنا لشنق أكثر. بالنسبة لنا لبناء علاقة جيدة قبل المدرسة الثانوية. وبالنسبة لي ، كلوي لا تزال باردة مع بعضها البعض ، بسبب لي ونيو.
Jun 22 2016
الصحة
Votes
52
  أتمنى لأداة الكائن التي ستساعدني في التواصل مع الناس بشكل أفضل ، والمساعدة في نضوجي ، والتمويل ، والاستقلالية ، والكلام ، والصدق ، وتوجيهي في ما أحتاج إليه للخروج من البؤس لكوني شخص يعاني من التوحد . قد يساعد الكائن الأشخاص خلال العشرينات والثلاثينات والأربعينات والخمسينيات وما إلى ذلك.
Jul 02 2016
الصحة
Votes
118
  أتمنى أن إله مثل القدرة على التجديد / الشفاء. سوف يسمح لي بالبقاء في قمة شبابي لذا لن أكون في عمر. أي مرض قد أتناوله سوف يشفي نفسه. أي إصابة سوف تشفى نفسها حتى يفقدها الأطراف. يمكن لدمي أن يشفي مؤقتًا أو يعالج الجسدي والمشاكل. كما سيتم مواجهة أي السموم تحييدها. أريد أن تتحقق هذه الرغبة بسرعة لأن الناس يصوتون بما يكفي لها.
Jul 06 2016
الصحة
Votes
139
  أتمنى أن يكون لديّ صوت غنائي قوي وفريد ​​من نوعه لايت ليريك بوي سوبرانو ، مقارنة مع أمبر رايلي وأريانا غراندي والطفل مايكل جاكسون ، مع مجموعة صوتية واسعة تمتد من C
Jul 15 2016
الصحة
Votes
71
  أتمنى أن يذهب حب الشباب لي بعيدا. أنا أعاني من هذا المرض منذ ما يقرب من 4 سنوات ، وعلى الرغم من أنني جربت العديد من الأدوية التي وصفها أطباء الأمراض الجلدية ، فإن أيا منها لم يعمل. إنه أمر محرج أن نغطيه بالماكياج وأريد أن تبدو بشرتي جميلة وجميلة مثلما فعلت. حب الشباب هو إعطائي الندبات والندبات وأتمنى أن يذهب كل ذلك بعيدا. الرجاء المساعدة. أقدر كل أصواتك ونأمل أن يساعد ذلك في علاج لي من حب الشباب. بالنسبة لي ، إنه الملاذ الأخير.
Jul 23 2016
الصحة
Votes
115
  أود أن أخسر 110 جنيهات في 1-2 شهر حتى أتمكن من الشعور بالرضا عن نفسي وأتمنى أن يكون مقاس حذائي 7.5 سيكون مظهر سهل لحجم الأحذية المناسب.
Jul 24 2016
الصحة
Votes
116
  أتمنى لو كان يمكن أن يكون الجسم المثالي والجميل ، نيس abbs وجسم جميل ، بعقب كبيرة ومستديرة ، كبير وجميل الثدي ، والساقين جميلة وجلد جميل وسلس ، حب الشباب الحرة ، وتمتد علامات حرة ، والجسم منغم.
Jul 27 2016
الصحة
Votes
53
  أتمنى أن تلتئم بلدي الخنازير الغينية ، ويكون الشباب الأبدية ، ولا يموت. في اسم يسوع ، آمين! أيضا ، لعكس هذه اللعنة مدى الحياة ، وشعلتي التوأم للعثور على وتتزوجني. صديقي العزيز ، بيرتا رويز ، يحتاج إلى علاج ، أيضا.
Aug 04 2016
الصحة
Votes
115