منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 10664
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن أتمكن من تجربة ما يشبه أن تعيش على عكس الجنس مؤقتة أو طويلة الأجل.أريد أن ما كانت حياتي مثل لو كنت ولدت بهذه الطريقة بدلا من ذلك. أريد أن أفهمهم بشكل أفضل ومجرد تجربة شيء مثير جدا للاهتمام.


: نشر في Jun 21 2016  |  عدد الأصوات: 139
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 10664  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن تنتقل عائلتي إلى فلوريدا. ونحن نعيش مباشرة بجوار الشاطئ. سيكون منزلنا منزل على شاطئ البحر مع إطلالة جميلة على المحيط. المنزل داخل تبدو جميلة جداً سيكون 5 غرف نوم 5 حمامات وغرفة معيشة جميلة ، ومطبخ جميل. وفي غرفة نومي ، سيكون لدي خزانة كبيرة ، وحمام كبير ، وغرفة نوم كبيرة ، والمنزل في الخارج ، سيكون لدينا أعشاب خضراء ونباتات وزهور جميلة. مع بركة لا نهائية في الفناء الخلفي لدينا. وفي المدرسة ، لن أواجه أي مشكلة في تكوين الصداقات في اليوم الأول من المدرسة ، لأبذل أفضل الأصدقاء في العالم ، وسنكون أصدقاء BFF إلى الأبد. وأود أن يجعل حقا لطيف ، حلوة ، نوع ، غنية ، حب ، رياضية ، لطيفة ، واقية ، رعاية صديقها. والدي يشتري لي ابرادور الخاص بي بلدي لابرادور سيكون لها الفراء الذهبي والعيون الخضراء ، وسوف يكون مهذب ، لطيف ، لطيف ، حلوة ، وقالت إنها تنام على سريري معي ، وقالت انها ستكون أفضل صديق لي إلى الأبد. وتود الاحتضان.
Jun 19 2016
التمنيات أخرى
Votes
103
  أتمنى أن يكون لدى الأشخاص على الإنترنت المزيد من التعاطف. وهذا يعني أن أي شخص على شبكة الإنترنت سيكون لديه تعاطف أكثر مع شخص يشعر بالإهانة وأن الناس سيتوقفون عن استخدام الأمراض / الاضطرابات كإهانة.
Jun 18 2016
التمنيات أخرى
Votes
38
  لدي دفتر ملاحظات سحري عندما أكتب فيه وسيتحقق ذلك وسيكون على سطح المكتب الخاص بأسرتي وسيستمر 8062 صفحة ، كما سيكون خفيفًا جدًا مثل 0 رطلاً ، ولن يضر أي شخص بذلك يعني إذا رميت على شخص ما لن يؤذي. يجب أن يكون الكتاب مثل تغطية كتابية عادية ، ويجب أن تكون تغطية الكتاب لونًا جميلًا للأطفال ، وسيعرف الجميع أنه لي ، ولن يرميها.
Jun 17 2016
التمنيات أخرى
Votes
251
  أتمنى أن يشتري لي شخص ما صندوق الرغبات الروحية من www.moonstar7spirits.com ، لذا أرجو أن أحصل على 100 صوت ليتم تحقيق هذه الرغبة في أقرب وقت ممكن.
Jun 17 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أصدقاء الصف السادس الذين كان لي سيكون أصدقائي إلى الأبد ، أول يوم لي في المدرسة هو يوم 15 سبتمبر في وقت مبكر من يوم 14 يوليو هو وقت مبكر جدا ، وكان لدي على التوالي A
Jun 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى ذلك & quot؛ A Bug's Life & quot؛ كان أكثر بكثير من تصنيف مثل العديد من ديزني أخرى
Jun 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
52
  أتمنى لموظف ماجيك أن يمنحني عددًا غير محدود من الرغبات في أي وقت وفي أي مكان أريده ، ولا يمكن أن يحتفظ به إلا من قبلي ، أي 100 صوت لأحصل على هذه الرغبة.
Jun 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
113
  أرغب في ترك وظيفتي في ماكدونالدز وأبدا العمل مع خدمة الإعاقة المتحدة في أكرون مرة أخرى ونعود مرة أخرى إلى مركز البحيرات الوظيفية في البحيرات كطالب يوم كامل حتى عام 2020 مع طلاب الصف 2015 وسيكون كل شيء كما هو وسوف يكون الطلاب سعداء للعودة إلى مركز البحيرات مركز البحيرات 2020 حتى خلال السنوات الأربع التي قضيتها في البحيرات الحاملة مركز مهني صغار السنة الأولى ، السنة الثانية العليا ، صغار. السنة الثالثة والرابعة في السنة الرابعة ، وأنا سوف تأخذ البستنة مع السيدة يأتي هناك والأكاديميين السيدة موجات سيكون مدرس اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية ، وسيكون السيد hodge مدرس الرياضيات والعلوم وخلال الغداء سيكون لدي الجدول لنفسي وبلدي سوف سائق ليود سائق يرفعني من عنوان منزلي الجديد هو 918 الآس آيف ​​Cuyahoga يسقط يا مع الأطفال الآخرين من السقوط cuycuyohga وانه سوف يختار لي في الساعة 6:15 صباحا و 7000،000،000،000 واحد وعشرة وعشرين والخمسين دولار والعملات النقدية
Jun 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
150
  استيقظت وكان 10 أبريل 2016 ، وكان الوقت منذ ذلك الحين مجرد كابوس وأنا وجيسي لا تزال معا وأنا والصفاء لم نصل إلى قتال وأنا أرى أخواتي في أسبوع والمدارس ليس حقا خارج. وبعد حوالي أسبوع ، يربح والدي و stepmom اليانصيب وأحصل على خزانة جديدة تماماً وأحصل على غرفتي زينت تماماً بالطريقة التي أريدها
Jun 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى أن يكون لدي كتاب سحري مع بعض التعويذات السحرية لكيفية الحصول على القوى وتصبح الأشياء وبعض الصفحات الفارغة. الصفحات الفارغة هي لكتابة نوبات خاصة بي وكتابة رغباتي. وسوف تظهر تحت وسادتي عندما أحصل عليه.
Jun 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
104
  أتمنى أن يكون هناك شخص يمكنه التعرف على أسماء جهات صوت اللغة العبرية (مكتوبة بالعبرية) بواسطة صورة / فيديو لطابع مدبلج / صوتي (شخصية متحركة أو حية للعمل) من البرامج التلفزيونية والأفلام وألعاب الفيديو والشورت ، أو سماع صوت الحرف من العروض التلفزيونية والأفلام وألعاب الفيديو والشورتات. سيعرض معظم الشخصيات المحددة بالصورة / الفيديو أيضًا قائمة ترتيب ممثلي الصوتيات العبرية من الأول إلى الأحدث.أجهزة بث مباشر / تم إعداده مسبقًا لا يتم تضمين / Voiced Characters حتى يصل البث الفعلي / العرض الأول.تحتاج إلى 100 صوت لجعل هذا الأمر حدثًا حقيقيًا هذا الأسبوع.
Jun 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
109
  أتمنى لجميع رغباتي التي كتبتها على التطبيق الذي استخدمته دائما لرسم / كتابة الأشياء عليه ، كل ذلك أصبح حقيقة! (نأمل ش اللاعبين سوف التصويت ، وهذا يعني بالنسبة لي الكثير :))
Jun 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
111
  أتمنى لقوة تعزيز القوة في نهاية المطاف أن يكون لها قوة فائقة لتحريك الأشياء الثقيلة جدا بسرعة وبدون عناء. أحتاج إلى 100 صوت للحصول على هذه الرغبة.
Jun 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى أنه عندما تحصل هذه الرغبة على 100 صوت سأصبح على الفور فتاة عن ظهر قلب ، وعقل ، وروح ، سأحصل على جسد صغير أصغر حجمًا مع ساعة من الزجاج. سوف تنمو ثديي تدريجيا وتطور حليب الثدي. سيصبح قضيبي مهبلي وستصبح الخصيتي مبايضي. بشرتي لن يكون لها حب الشباب أو الشقوق ، بل ستكون ناعمة ولكنها ثابتة. سيكون الجلد على ثديي أكثر نعومة و 1 من الأجزاء الحساسة من جسمي معظمها من حلمات مرح. سيكون تفاحة آدمز صغيرة وغير مرئية مما يجعلني صوتًا ناعمًا وحلوًا طوال الوقت. أود أيضا أن آذان القط والذيل إذا وصل إلى 100 صوت. سيكون ذيل القط لينة مثل وسادة ورقيق مثل حشو في دب تيدي. سماع قطتي سمعت أشياء من على بعد أميال ، لكن فقط كائن واحد في كل مرة أو أنا يمكن أن أحصل على صداع سيئ حقا. سوف يكون الفراء البني اللوز مثل شعري حريري طويل على رأسي التي لا يمكن أبدا متشابكة. سوف يكون تلاميذي الأحمر هو قطة ستسمح لي برؤية واضحة في الظلام.
Jun 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
50
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لو كان لديّ كتاباً 5 يعطيني أمنيات بأن أكتب أو أضع صورة في الكتاب أو كليهما وهذا سيتحقق. يكون تحت وسادتي. هذا سوف يتحقق في 10 أصوات.
Jun 21 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  بمجرد أن أصبت بـ 100 أمثال أريد أن أتذكر على الفور كفتاة وأن أحصل على ثديي G جنسي وأن أكون بطول 5 أقدام مع فقاعة كبيرة بعقب الوركين الفخذين السميكين بفخذين جذابين نحيفين وشعر أشقر قذر طويل وجه جميل لهما صوت جميل والجميع يعرفونني بـ Macy Finch وأريد أن يحدث في الساعة 12:30
Jun 21 2016
التمنيات أخرى
Votes
122
  أتمنى ذلك عندما أريد ، يمكن أن أقوم بعمل قطعة فنية تظهر على الفور. أنا فقط يجب أن أتخيل ذلك ، وأتمنى أن يكون ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، وسيتم فتح علامة تبويب جديدة مع الصورة التي يمكنني تنزيلها. يمكنني القيام بأي أسلوب ، مع أي شيء ، وسوف يكون دائما مذهلة. سأقدم صورًا مجانية للجميع وأجعلها تظهر على الفور.
Jun 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
103
  أتمنى 6 كتب لديها أمنيات غير محدودة يمكن أن تكون مستحيلة أو غير حقيقية في أي وقت. وصفحات غير محدودة. لن تكون هناك مشاكل معها. يمكنني كتابة الرغبة وسوف تتحقق أو تعلق صورة أو كليهما. تكتب مكانًا لوضعه. إن لم يكن سيتم وضعها حيث هذه الغرفة لذلك. في الاصوات 8
Jun 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى لو كان لدي A في الجبر 2 للفصول الدراسية 1
Jun 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
106
  أتمنى للساعة التي تسمى omnitrix التي يمكن أن تجعلك في أي أجنبي من بين 10 omniverse و omnitrix سيبقى الحصول على الأجانب مع استمرار العروض
Jun 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
117
  أتمنى 6 كتب تبدو مختلفة. فهي تبدو مثل قاتل العقيدة وكتب المذكرات الروحية التي لها صور مختلفة ولكنها تقول إنها تتمنى تحت العنوان لكن الآخرين لا يقدرون عليها. لديها رغبات غير محدودة يمكن أن تكون مستحيلة أو مستحيلة. تتحقق في أي وقت أتمنى وصفحات غير محدودة. لن تكون هناك مشاكل معها. يمكنني كتابة الرغبة وسوف تتحقق أو تعلق صورة أو كليهما. تكتب مكانًا لوضعه. إن لم يكن سوف يسير حيث مكانهم لذلك. أيضا قلادة 2 أن يفعل الشيء نفسه ولكن تبدو وكأنها رموز قاتل العقيدة. عندما تتحقق عيني تتحول إلى ما أريده مثل عيون التنين أو صليب في كل عين أو لشكل مختلف في كل عين شيء من هذا القبيل. علي التفكير في الأمر.
Jun 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
51
  أتمنى أن تتحقق جميع رغباتي وأحلامي في نهاية هذا الأسبوع. لا مزيد من الألم والمعاناة والتحفيز في حياتي و. مع الأصدقاء والعائلة للمساعدة وتكون دائما هناك بالنسبة لي
Jun 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
136
  أتمنى أن يسمح لي مسجل المدرسة الخاص بي باستعادة الهندسة ، اللغة الإنجليزية 2 ، الدين 2 (الفصل الدراسي الثاني) ، تاريخ الولايات المتحدة (الفصل الدراسي الثاني) والكيمياء لفصل الصيف.
Jun 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن بلدي نتيجة اختبار الذكاء سيكون 171 حتى أستطيع أن تكون قادرة على الحصول على درجات جيدة وعلى درجة كبيرة SAT حتى أستطيع أن تكون قادرة على الذهاب إلى مستشفى جامعة كاليفورنيا في خريف عام 2017. لذا يمكن أن يكون في المجال الطبي.
Jun 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن قلادة كريستال كوارتز روز سوف تظهر بشكل سحري حول رقبتي. سيكون لها سلسلة فضية طولها 16 بوصة. لكن ، لن يكون أي قلادة عادية. سيكون لديها القدرة على منح جميع رغباتي على الفور بعد أن أقول رغبتي. سوف يلمع مع البريق حتى أعلم أنها تمنح رغبتي. سيكون غير مرئي للجميع باستثناء لي ، إلا إذا كنت أتمنى أن يتمكن شخص آخر من رؤيته. سيكون لديه عدد غير محدود من الأمنيات عليه. سيكون أيضا غير قابل للتدمير تماما. لا شيء يمكن أن يدمرها. ولن تكون قادرة على منح رغبات للخير ، أو تلك التي لا تفعل الخير أو الأذى. لا توجد رغبة في العنف أو الموت أو أي شيء يرتبط بالضرر. لا يمكن منح سوى التمنيات التي لا تعمل جيدًا أو أي ضرر. كل ما علي فعله لتحقيق أمنية هو أن أقول أو أفكر برغبتي أثناء ارتداء القلادة ، وسوف تتحقق أمنيتي على الفور بعد ذلك.
Jun 26 2016
التمنيات أخرى
Votes
112
  أتمنى لو كان لديّ 100 صوت بالفعل لذا يمكن أن تتحقق أمنياتي. أرقام رغبتي هي 10686 ، 10690 ، 10695 ، 10699 ، و 10701 لذا يمكن أن تتحقق أمنياتي لذا لن أضطر إلى التشديد عليها.
Jun 26 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى أن أكون قادرة على أضعاف اوريغامي معقدة فائقة Ryujin 3.5 و 2.1 و 2.5. سوف أكون قادراً على إحضارها إلى المدرسة وسوف يدهش الجميع. عندما أقوم بتثبيته ، لن يستغرق الأمر طويلاً حتى يكون أكتوبر بالفعل أو شيء ما. سوف تحصل علي أمي بحجم الورق الذي أحتاجه للنماذج.
Jun 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى حقاً أن يتركني عدو TML لي ولعائلتي بأكملها وحدها. أتمنى أنها ستقاتل مع الجميع كل يوم حتى تشعر بالضيق حتى تنتقل من المنزل وتبتعد عنا إلى الأبد.
Jun 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
166