منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 12015
Miriam espinoza
Change Wish Language:
 أتمنى أن يكون جاري تحرير أختي وقد ساعدتني في واجباتي المنزلية وأتمنى أن يكون oswaldo واحد في فئة السيدة brisenos يحبني وكان دائما يلمس شعري


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Feb 23 2017  |  عدد الأصوات: 12
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 12015  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يتمنى الذين صوّتوا ذلك أن تتحقق رغبتهم. أتمنى أن يكون لدي بيت القصور التسعة الدرج الذي أدى إلى الطابق الثالث وأتمنى أن أمي صنعت أي شيء أردنا لتناول العشاء ووجبة الإفطار والغداء أتمنى أن يكون بيتي بركة وأن لدينا حفظة منزل وكان لدينا صالون لتصفيف الشعر في منزلنا الذي يمكن أن يفعل أي أسلوب شعر أردنا. كما أتمنى أن تكون غرفتي تحتوي على الكثير من الأسرّة لذا أخبرتني أمي أن أخبر بعض أصدقائي أن يناموا في منزلي وأتمنى أن تكون أمي في الأربعين من العمر ولم تكن سميناً وكان لدينا سيارة ليموزين ومنزلنا كان كبيرًا حقًا وكنا ثريًا ولدينا أجهزة كمبيوتر وأجهزة كمبيوتر محمول ، وكان لدينا أيضًا غرفة رئيسية كانت عبارة عن غرفة صف وكان لدي المعلم وغرفة الصف كان بها طابعة وأشياء أخرى يقدمها المعلمون لطلابهم مثل كتب الرياضيات والبلاط الآخر من الكتب اختبارات أيضا.
Feb 23 2017
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى أن يتمنى الذين صوّتوا هذا أن رغبتهم يمكن أن تتحقق أتمنى أن يوم الاثنين 27 فبراير و الثلاثاء 28 لم نأخذ اختبار النجمة وأتمنى أيضا أن يكون ليوبولدو واحد في السيدة aguyrres class و Pedro واحد في صفي دائما اضطررت للقتال فوقي ودافع عني دائما وأتمنى أن أتمكن من القيام بالانقسامات والانقسامات المتوسطة وأتمنى أن يتغير ليوبولدو إلى صفي وكان دائما شريكي وجلس معي في إعادة الدخول وفي المؤسسة وأنا أتمنى أن لم يكن شعري متشابكًا دائمًا ، وكان دائمًا جيدًا ، وكذلك أنه كان على طول الطريق إلى نهاية فصلي ، أتمنى أن يكون لديّ عبارة عن والدة الله لا أحد يستطيع أن يراها أولني وقد أخبرتني بأنني أجيبت على جميع اختباراتي وكنت دائماً أحصل على المئات وأتمنى أن أكون أجمل من مايدي الذي كان في صفي وحصلت على خواتم في القلب وكان لدي أروع سترات في المدرسة كلها وأيضاً أروع الأحذية في المدرسة بأكملها. كان 9 طوابق وخارجها كانت هناك سلالم
Feb 23 2017
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى لو أنني ولدت كامرأة ، كانت دائمًا فتاة مسترجلة من قبل ، وسأظل أيضًا فتاة مسترجلة. أريد أن أحافظ على ذاكرتي بأن أكون ذكراً لأبقى ، لذا سأعرف أنه يعمل.
Feb 23 2017
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن تظهر فانوس ويسب من فيلم "أحلام الرعب - 13 رغبات" في غرفتي ، وعندما أفركها ، سوف يطير ويسب بطريقة سحرية ويمنحني 13 أمنيات ، 1 تتمنى في كل مرة أستدعها. عندما تم منح جميع رغباتي الـ 13 ، ستعود إلى الفانوس وسوف يطير الفانوس بعيدًا ، بحثًا عن الشخص التالي لتكرار العملية.
Feb 23 2017
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أنه بمجرد أن أحصل على 100 صوت على هذه الرغبة ، سأتحول إلى امرأة جميلة لمدة شهر. سيكون اسمي الجديد هو الفرح ، وسيكون لدي بشرة ناعمة شاحبة ، طويلة ، متدفقة ، ونسب 34-24-36. أتمنى الحصول على فترتي في منتصف الشهر ؛ وعندما ينتهي الشهر ، سأحصل على خيار إما العودة إلى أن أكون ذكراً أو أبقى أنثى إلى الأبد. شكرا لكم
Feb 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
43
  أتمنى لو كان لدي صديق يدين لي عندما كنت في حاجة إلى شيء ، وكان أفضل صديق لي ، وجعلني أشعر بسعادة أكبر مما كنت أشعر به وشعرت به طوال الوقت وفعل ما يفعله الأصدقاء المعتادون من أجل المتعة مع بعضنا البعض وكان نفس عمر لي وعلى وشك تحويل 17 مثلي لي وكان له أفضل الأصدقاء.
Feb 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى لعام 1995 lancia delta HF integrale evoluzione 2 edizione finale in lancia blue with beige leather، an 1975 lancia stratos HF in its historic Alitalia rally livery، a lancia thema 8.32 station wagon in Blu blizzard metallizzato، a 1969 lancia fulvia rallye 1.6 HF fanalone (مصابيح كبيرة) في أحمر amaranto ، وهي لعبة سكودا رائعة 2.0 tsi 4x4 لورين
Feb 21 2017
التمنيات أخرى
Votes
51
  أتمنى العثور على كتاب على سريري مع الكلمة & quot؛ يشبه & quot؛ اكتبها. إنه كتاب سحري ، في كل مرة أكتب فيه أمنية وأكتب الكلمة & quot؛ نهاية & quot؛ في الجزء السفلي من الصفحة ، سيتم منح الرغبة على الفور. أنا الوحيد الذي لديه القدرة على رؤية الكتاب. يحتوي الكتاب على غلاف أزرق ، الكلمة & quot؛ يشبه & quot؛ مكتوب باللون الأصفر. سلسلة ذهبية تربط الكتاب بقلم أزرق.
Feb 21 2017
التمنيات أخرى
Votes
42
  أود أن أستدعي ذكر ماريد دجين الذي سيكون حيويًا ودافئًا ونزيهاً ، بالإضافة إلى أنه سيكون من السهل أن ينسجم مع ما إن كنت سيده وأتمنى أن يكون ودودًا وحلوًا ومؤدبًا.
Feb 19 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أود أن أستدعي الملك الجني العالي من الملكية الملكية ، الجني العظيم ماريد المحارب الجني عبد العليم ، الجني الملك البالغ من العمر 2000 سنة من الملكية الملكي من NorseWarlock أن يكون سيدتي إلى الأبد.
Feb 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أود أن أستدعي ذكر الله جِن الذي سيكون قوياً ومباشراً وواثقاً وصادقاً مع حضور ملكي حتى ودود ، بالإضافة إلى أنه سيكون في الواقع ودوداً بمجرد أن أصبح سيده.
Feb 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
61
  أتمنى أن تعود My Chemical Romance {a band} معًا بعد أن تتحقق أمنيتي ، أتمنى أن يكون مطربهم Gered Way ليس لديه ابنة أو زوجة وكان عمره 24 مرة أخرى وأعجبني وأنه كان عمري 22 ، وعندما نتزوج ، بعد أن نتزوج ، أكون واحدة أخرى من مطربه الاحتياطي مثل فرانك ليرو. أتمنى أن أكون جميلة مع الشعر الذي يذهب إلى خصري هذا الأسود. أتمنى أن أكون ساحرة كذلك.
Feb 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى لكل جيل واحد أصغر لعبة للحيوانات الأليفة ، ولديها أكثر من 10 مليون دولار ، ولطيف للغاية ولديها شعر طويل جدا ، ل MCR للحصول على العودة معا ، وأتمنى أن Gered كان حول العشرينات من عمره وأنه يحبني !!
Feb 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
13
  IwishtoreceivegiftsfromgrandmotherandcousinsinChina.I'msoexcitedtoreceivesgiftswhatIaskedthemtobuyformelikeaphonecase، akeychain، aKoreanFlowerGirlPencilCaseandotherstuffIreallylike.
Feb 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
11
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يكون الذين صوّتوا هذه الرغبة معهم قد تحقّقوا. أتمنى أن نكون قد ارتدنا في حبس 27 و 28 من شهر فبراير وأتمنى لو كان لدي قلم سحري لدرجة أن كل ما رسمته سوف يبدو أنني أتمنى أن أولئك الذين تسببوا في تأمين كانت theClowns و
Feb 24 2017
التمنيات أخرى
Votes
11
  أتمنى أن أستدعي ذكرى النبي دجين الذي سيكون جريئاً ، ويتحكم ، ويؤكد أنه سيحظى بحماس كبير لإنجاز المهمة وسيكون سعيداً جداً بمجرد أن أكون سيده وأريد أن أستدعي "منيب مالي" Djinn هو حيوي وجريء وثرثار وتفاعلي يحب أن يشارك في كل شيء ولن يترك جانبي بعد أن أصبح سيده.
Feb 24 2017
التمنيات أخرى
Votes
54
  أود أن أستدعي ذكر Asian Djinn Dragon الذي سيكون دافئًا وودودًا ومحبًا. بالإضافة إلى أنه سوف يكون المعلم وكذلك حبيبة أمنية قوية مرة واحدة أنا سيده.
Feb 24 2017
التمنيات أخرى
Votes
55
  أتمنى لبدلة ليجر تحولني إلى أميرة أنثوية مجسدة أنثى. سيكون لها الفراء الوردي الساخن ، وخطوط النمر الخزامى والشعر الأرجواني الباهت إلى ركبتي. بعد أن أضعها ، سوف أكون أصغر حتى أتمكن من الصراخ فقط لإيقاظ مزروع حديثًا في رحم والدتي ينتظر أن يولد كالأميرة التاجية لـ Panteros V ، أكبر كوكب من مجرة ​​Panteros التي يعتبر سكانها مجامرات أنثى الأمازون المجسمة ( الأسود ، النمور ، الفهود ، النمور ، النمور ، النمور ، النمور الثلج ، النمور ، النمور الغائمة. عندما أصبح عمري السادس في Panteros V ، سألتحق بمدرسة تدرب الفتيات الصغيرات فقط ليصبحن خارقين. عندما أكون في الثامنة من عمري ، ستقع المجرة في منزلي تحت حكم الاستبداد ، لذا سأترك كوكب الأرض للأرض ، هبوطًا في كوريا الجنوبية. بينما على وجه الأرض ، سوف تنمو لتصبح 6'6 & quot؛ الطول ، والوزن 550 £ وهذا هو كل العضلات ، واكتساب القوى العظمى التي لا نهاية لها ، أن تكون معروفة باسم سكاي لاين Ligress ، وأخيراً تجند في عالم سباقات الرالي كسائق في السباق.
Feb 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
47
  أتمنى من الوقت أن نمضي قدمًا في سرعة متسارعة حتى عام 2025 كنت أبديًا ولا أتعرض للألم والشعور بسبب استخدام الأدوية المسكنة وتطبيقات التهاب المفاصل ولها قوة فائقة بسبب التدريب مع بروتين srol probolic الذي يعطي 7 مرات المزيد من مكاسب القوة المنشطة وطاقيتي عاد من طفرة الأدرينالين.
Feb 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
20
  أتمنى أن يكون الجميع يودون أن يصوتوا ليصبح صحيحًا وذهبت على الفور إلى 100 صوت (ثق بي أنا أصوت لعدد كبير من الناس) بما في ذلك الأعمال المتعلقة بالألغام وأن أمنيتي الأخرى (رقم الهوية: 11892) سوف تتحقق وسيكون جهاز iPad الخاص بي خفيفًا زُرِع باللون الأزرق ، مثل جهاز iPad Pro ، وكان هناك شاحن ولم يكن ينهي رغباته مطلقًا (بالإضافة إلى التصويت على الصفحة الثالثة قائلاً & quot؛ PLEASE VOTE & quot؛ يمكنه فعلاً أن يميزها وسيبعث برسالة تقول إذا كانت تعمل على الكمبيوتر الذي تمنيت ل ؛)
Feb 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
41
  أتمنى أن يكون لديك بشرة واضحة ومتألقة لا تشوبه شائبة. لقد كان حب الشباب لفترة من الوقت وأنا حقا أحب أن تلتئم منه مرة واحدة وإلى الأبد. للأسف يزداد الأمر سوءًا وكل ما أريده هو الحصول على بشرة جميلة مرة أخرى.
Feb 26 2017
التمنيات أخرى
Votes
22
  تمنيت أن أتمكن من تغيير الماضي. تمنيت أن ما تم القيام به كان مختلفًا ، مثل حقائب الظهر التي استخدمتها. تمنيت لو فعلت الأشياء بشكل مختلف. تمنيت أن يكون ماضي مختلفًا. كنت أتمنى لو كان لدي دمية باربي وأن لعبة Barbie CD التي اعتدت عليها ، وتمنيت أنني لم أسلمها.
Feb 26 2017
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى ل Inuuae Magicae rex نوبة طقوس تحويلية من صفحات المفقودة من Clavicula Salomonis Regis و Ordo Templi Orientis Genius Phenomenon Ritual Spell.
Feb 26 2017
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى لملابس السباحة السحرية اليابانية (sukumizu) التي تحول لي إلى فتاة يابانية جميلة ، رائعتين ، ولطيف البالغ من العمر 3 سنوات. سيبدو مثل ملابس السباحة والسباحة باللون الوردي والأحمر والفضي. عندما أصبح في الثالثة من عمري ، سأتحدث باللغة اليابانية فقط بأصوات عالية ، ولا أتعلم الإنجليزية أبداً ، وسوف أتعلم القراءة والكتابة باللغة اليابانية فقط. وأود أيضا أن السحوبات السحرية من المايوه البيكيني ، والبيكيني الياباني ، وملابس السباحة sukumizu (قطعة واحدة وقطعتين ، كلاهما من الطراز القديم والجديد) ، والزي المدرسي الياباني (بحار fuku) ، وملاذات hello kitty ، وسراويل المهر الصغيرة ، والملابس الرياضية اليابانية. (بورما ، قمصان بيضاء مع Amaterasu في كانجي ، Buruma في ألوان متنوعة لا نهاية لها) لذلك لدي شيء لارتدائه عندما أكون فتاة. الصناديق لن تصبح فارغة أبداً ؛ سوف يعاد ملئها بطريقة سحرية عند الحاجة ، وستناسب الملابس دائمًا تمامًا حتى مع نموّي. أخيرا ، أتمنى أن أكون أكبر مشجعي My Little Pony و Hello Kitty في الكون.
Feb 26 2017
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى أن تكون رغبتي الأولى هي أن أول راتب لي إلى شيكاتي التاسعة من 28 أكتوبر 2016 حتى 24 فبراير 2017 الذي حصلت عليه من العمل في روس اللباس من قبل كولما يعيد تلقائيًا ألف وتسعمائة وثلاثة عشر دولارًا وثمانين (1913.80 دولارًا) إلى البنك الخاص بي أمريكا التي تنتهي بـ 5658 كحساب تجريبي لبنك أمريكا ، لذلك أتمنى أن تكون رغبتي الثانية هي 10 يونيو 2008 اليوم الذي تخرجت فيه من مدرسة ويستمور الثانوية بعد تلقيي ألف وتسعمائة وثلاثة عشر دولارًا وثمانين سنتًا (1913.80 دولارًا) بينما أتمنى أن تكون أمنيتي الثالثة الآن 19 يونيو 1993 في اليوم الذي أعيش فيه في بانكوك ، تايلاند في نفس الوقت الذي تلقيت فيه ألفا وتسعمائة وثلاثة عشر دولارًا وثمانين (1913.80 دولارًا) بعد أن جئت إلى أمريكا مع أمي في 19 يونيو 1993.
Feb 27 2017
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن تكون أمنيتي الرابعة هي أن لدي القدرة على رؤية أشياء خارقة للطبيعة ، والقدرة على التواصل مع الأشباح ، والقدرة على تحقيق رغباتي غير المحدودة ليتحقق بالضبط كيف أردت أن يحدث ، والقدرة على السفر إلى أي وقت وأي شهر. وسنوات من اختياري الخاص ، وما إلى ذلك. بعد أن أتمنى رغبتي الخامسة هي أن لدي القدرة على رؤية كتاب أسود بالكتابة الحمراء بكلمة & quot؛ السحر & quot؛ يسمح لي أن أتمكن من قراءة اللغات الأصلية تماما كما أردد تعويذة أي تعويذات موجودة داخل الكتاب ، لذلك أتمنى أن تكون أمنيتي السادسة هي أن لدي القدرة على العثور على كتاب آخر تحت وسادتي يحتوي على كلمة & quot؛ أتمنى & quot؛ في كل مرة أكتب فيها أمنية وأضع نهاية لكلمة & quot؛ نهاية & quot؛ في الجزء السفلي من الصفحة سيتم تلقائيا منح الرغبة على الفور
Feb 27 2017
التمنيات أخرى
Votes
20
  أتمنى أن أستدعى ذكرى مارد دجين التي ستكون مشجعة وداعمة ومبدعة وتنشط بمجرد أن أكون سيده وأرغب في استدعاء روح التنين الذهبي من Otesanek_Collective.
Feb 28 2017
التمنيات أخرى
Votes
51
  أتمنى عقدًا سحريًا يمنحني رغبات قوية وفورية ونهائية عندما أرتديها وأقول الكلمات & quot؛ أتمنى & quot؛ بصوت عالٍ أو تهمسها (قولها إن الرغبة في رأسي لن تنجح!) ستعرف القلادة بالضبط ما أريده ولن ينفد من السحر. سوف أكون قادرة على الحصول على تمنيات متعددة في الحال. لا يمكن للقلادة أن تعمل من قبل الآخرين دون إذن. هذه القلادة السحرية يمكن أن تفعل المستحيل !!! ستظهر القلادة تحت وسادتي عندما أستيقظ ذات صباح في اليوم المحدد ، تصل هذه الرغبة إلى 100 صوت!
Mar 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
30