منزل >> التصنيفات >> الصحة >> WishID: 8770
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن تكون جميلة للغاية وجميلة ومثيرة المظهر. أريد أن يكون الشعر الطويل على رأسي هو 24 & quot؛ بوصات طويلة. أتمنى أن تكون شعبية مع الناس وأن تكون مغناطيسيا. أريد أن تنجذب إلي جميع الرجال الحارين والسيئين والطفاء لي وأن أفعل أي شيء أقول لهم أن يفعلوه.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في May 25 2015  |  عدد الأصوات: 91
: فئة الصحة
WishID : 8770  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الصحة
  يوم السبت 16 مايو ، أود أن يحدث لي هذا الأمر.
May 14 2015
الصحة
Votes
102
  كنت أتمنى لو كنت أحلم بجسد الحلم الذي طالما كنت أرغب فيه ، وأني أكثر الوجهين أناقةً. وجهي زرقاء ناعمة الوجه ، وجه نموذج لياقة الذكور كولين وين ، وشعري ولكن مع شقراء صغيرة مختلطة معها. عضلاتي التي تحتوي على 8 حزم ممزقة بالجسم ، بيكس منحوتة بشكل مثالي ، أكتاف عريضة ، أذرع عضلية ، أرجل ضخمة ولكن ليست قبيحة العضلات ، أيد أكثر سُمكًا وفذًا ، عضليًا ولكن ليس قبيحًا ولكن باقي جسدي مثل الفخاخ والظهر وأي كانت أخرى نحتت تماما وعضلات جدا. وذهب طولي إلى ستة أقدام ، بوصتين. وأخيراً أريد أن تختفي كل دهني ولا أعود أبداً.
May 13 2015
الصحة
Votes
73
  أتمنى أني لم أكن مريضة بعد الآن ، لم يكن لديّ انسداد في الأنف ، لم أكن أعاني من التهاب في الحلق ، وكانت حالتي الصحية طبيعية ، لا أريد أن تؤلم معدتي ، لا أريد أن يتضرر جانبي مما يعني أن التورم سقطت وأستطيع أن أنام على جانبي ، ظهري ، معدتي وأي موقف لمجرد استعادة صحتي والقدرة على القيام بتمارين عادية دون أن أتألم أو سحب أي عضلات وأن رغبتي لم تثن عني ، وشكرا لكم .
May 09 2015
الصحة
Votes
64
  أتمنى أن يكون لديّ نحيلة ، أنثوية ، بشرة عادلة ، شعر أسود حريري طويل ولامع فوق رأسي لأقرأه على الأرض تماماً مثل رابونزيل ، كبير الثدي (الحجم 40DD) في حالة جيدة ، عيون بنية ، شفاه وردي ، بعقب كبيرة ، نحافة مسطحة مسطحة رقيقة ، والتمثيل السريع ، ومهارة جدا في الغناء الملاحظات عالية ومنخفضة في الموسيقى ، والورك ، والرقص ، وفنون الدفاع عن النفس ، وما إلى ذلك ، وأود أن تفقد 84 رطل من وزني الحالي بحيث أستطيع أخيرا الوزن 100 رطل ويمكنني أخيرا ارتداء حجم صغير إضافي في الملابس ، والسراويل الجينز (الحجم 0) ، وما إلى ذلك. وأتمنى أن أستيقظ وأنا ساحرة تبلغ من العمر تسع سنوات خالدة ، مصاص دماء ، سوككوبوس ، بالذئب ، kitsune و mermaid مع الرغبة في منح الصلاحيات ، قدرات ESP على قراءة عقل الناس ، الخ. ليتحقق بالضبط كيف كنت أريد أن يحدث على الفور بين عشية وضحاها.
May 04 2015
الصحة
Votes
64
  أتمنى وزني الحالي من 184 رطل. هو تقليل إلى وزني المثالي من 102 رطل. لذلك أتمنى أن أخسر 82 رطلا حيث ذراعي وساقي نحيلة ، وجهي واضح من حب الشباب ، معدتي مسطحة ، نحيلة ، نحيف ورقيقة ، ثديي يصبح أكبر حيث يمكنني الآن ارتداء 40DD في حجم حمالة الصدر ، أصبح مؤخرتي قليلا كبيرة مع حجم جيد أن لدي جسم مثير أن أي رجل سوف ينجذب لي ، يمكنني ارتداء أي ملابس في حجم صغير جدا وجان قصيرة في حجم 0 ، لدي الأيض السريع الذي يساعدني على فقدان الوزن بغض النظر عن كيف الكثير من الطعام أكلت وكم الطعام الذي أضعه في فمي ليتحقق بالضبط كيف كنت أريد أن يحدث مباشرة قبل أن أذهب إلى الفلبين في 8 يونيو 2015.
Apr 29 2015
الصحة
Votes
73
  أتمنى ذلك بحلول الساعة 12:00 من صباح هذا اليوم ، سأفقد ما يصل إلى 40 رطلاً من الدهون وأكتسب على الفور عضلات في جسدي. عمري 13 سنة وأريد أن أحمل 6 عبوات قوية ، وأذرع ممزقة ، أرجل ، صدر ، وظهر.
Apr 25 2015
الصحة
Votes
63
  أتمنى لنيكولاوس L أن يكسب قتاله مع السرطان وأرغب في أن أقف لتغيير عاداته وأن أستوعب طاقته من أجل شفاء الروح والجسد وأرغب في إرشاده إلى السعادة في غضون أيام من خلال إعطاء knoledge الحقيقي حول ما يجب القيام به!
Apr 23 2015
الصحة
Votes
65
  أتمنى من أجل صديق جديد. sexlife سيارة جديدة "كل جديد" المزيد من المال "الحب" جديد "هيئة جديدة" أتمنى لحياة جديدة "الكنيسة الجديدة" أريد أن "الوزن. 150Lbs. أريد ملابس جديدة. جديد stuff.want.to.be سعيد. آمنة آمنة "البحث عني" الحب الحقيقي soulmate.
Apr 16 2015
الصحة
Votes
67
  أتمنى أن أخسر 100 جنيه. أود أن أحقق هذه الرغبة لأنني كنت أعمل كثيراً وما زلت لا أشعر بأي تغيير في جسدي بعد.
Apr 15 2015
الصحة
Votes
63
  أود أن تفقد 82 رطل. من وزني حيث كنت أتمنى أن أحصل على وزني المثالي من 102lbs. ، وأتمنى أن تكون معدتي مسطحة ، نحيف ورفيع ، وأتمنى أن يكون وجهي واضحًا من حب الشباب ، وأتمنى أن تكون ذراعي وساقي نحيفًا ورقيقًا ، لا أتمنى يهم كم أكلت ، أنا لا أكسب وزناً سأبقى دائماً فتاة جميلة ورقيقة ونحيفة ، أتمنى أن يكون لديّ كبير الثديين 40DD ، وأتمنى أن تكون موهوباً ومهارة جداً في القراءة والكتابة والتفاهم والتحدث كل اللغات الاجنبية، اتمنى ان اكون موهوب جدا وموهوب في الازياء والموسيقى والرقص والرقص والجمباز وفنون الدفاع عن النفس، التمثيل، الغناء، موسيقى الراب، الخ.
Apr 14 2015
الصحة
Votes
87
  أتمنى أن صديقتنا العزيزة سات يمكن أن تغلب على السرطان بداخله وأن تكون بصحة جيدة. أتمنى أن يتمكن من الحصول على كل شيء واضح ليقول أنه ليس مريضا ويكون مثله مثل المطر.
Apr 14 2015
الصحة
Votes
101
  اتمنى ان اتوقف عن التوت الكثير و ايضا لا استطيع التوقف عن انزعاجه مزعج يرجى منح هذا ولكن ألدو لا لا أتسلق الكثير فقط مرة واحدة في اليوم رجاء منح هذه الرغبة شكرا
Apr 09 2015
الصحة
Votes
57
  أتمنى أن أكون 6 أقدام و 7 بوصات ، سيكون لدي حزمة ملحوظة للغاية ، صوت أكثر انسجاما ، عيون يمكن أن تجعل أي شخص أريد أن أقع في حبي معي ، حجم 16 قدما ، حكاية ملحوظة ، لديها شهية كبيرة لقد كنت أعمل بكثرة إلى الأبد ، وهذه الرغبة لن يكون لها عواقب أو عواقب.
Apr 08 2015
الصحة
Votes
100
  أتمنى أن يكون الأطباء على ما يرام علاج لأخواتي مرض (سوكلا 2) ، وأود أيضا أن شعري ينمو 20 بوصة أطول ثم هو بالفعل.
Apr 02 2015
الصحة
Votes
104
المقبل 14 التمنيات في الفئة الصحة
  & quot؛ في حين أن الكثيرين من غير الإيمان قد يرفضونني أعدك بأنني سوف أؤمن دائمًا بهذه الرغبة وفي الأشياء التي لم أتعلمها بعد لذا سأمنحني هذه الرغبة التي أتوق إليها بمهارة & quot ؛. 11: 11 & quot؛ أتمنى أن يتم تصحيح قصر النظر أو قصر النظر & quot؛
Jun 11 2015
الصحة
Votes
64
  أتمنى أن تكون نوبات الذعر والخوف من الأماكن المكشوفة الخاصة بي قد انتهت. أريد أن أكون بصحة جيدة إلى الأبد! عقلياً وجسدياً وخالياً من أي اضطراب! وأتمنى أيضاً أن يسقط جيمس تساليكيس معي - إذا لم يكن المقصود منه أن يكون ثم أتمنى لشخص ما من يشبهه كثيرا ويتعلم كذلك ...
Jun 11 2015
الصحة
Votes
103
  & quot؛ في حين أن الكثيرين من غير الإيمان قد يرفضونني أعدك بأنني سوف أؤمن دائمًا بهذه الرغبة وفي الأشياء التي لم أتعلمها بعد لذا منحني هذه أمنية أتوق إليها حقاً & quot؛ 11: 11 & quot؛ أتمنى أن أخسر 50 رطلاً أو أكثر الوزن ومثل؛
Jun 11 2015
الصحة
Votes
93
  أغنية Dear God. أتمنى أن صديقي سيستيقظ حبي يوم واحد والتخلص من مرض السكري واستعادة الصحة الكاملة. أتمنى السعادة الحقيقية. أتمنى الانتقال بسلاسة إلى فلوريدا. أتمنى لوالدتي ، التي لديها مرض عقلي أن يكون لها حياة منتجة ، وأن تختفي جميع أمراضها. وأود أيضا أن يكون الحب الحقيقي وأخيراً الزواج.
Jun 15 2015
الصحة
Votes
118
  لم يكن لدي أي نوع من الخبرة الجنسية (التقبيل ، ومشاهدة الأفلام الإباحية ، واللمس غير اللائق ، وما إلى ذلك) وجميع التجارب الجنسية التي أخبرت أحداً بأنها قد تمحى من عقولهم ومن أجلي.
Jul 10 2015
الصحة
Votes
75
  أتمنى أن يكون لدي جسدي الحلم وينظر. أنا يمكن أن تكون مختلطة وجلدي يمكن أن تكون لينة حقا وسهل، ويمكن أن تكون أطول، ربما حوالي 5 أقدام و 7 في. شعري يمكن أن تكون طويلة، مجعد، ومتموجة ذلك توقف بالقرب من بلدي عجب الذنب، A شقة والمعدة منغم و يمكنني فقط الوزن حوالي 105 جنيه ، هل لديك عيون عسلي ، وشكل متعرج ، 36C الثدي ، أكبر بعقب ، وأنا يمكن أن يكون أفضل الملابس. أنا يمكن أن تكون جيد جدا في الغناء ، صوتي يمكن أن يبدو مثير جدا ، ويضحك لطيف. يمكنني أيضا الحصول على أسنان مثالية ، لا حب الشباب ، وأنا يمكن أن يكون واحدا من أفضل لاعبي كرة السلة. يمكنني الحصول على طرحها من قبل العديد من الرجال عمري ، والجميع يمكن أن تكمل مظاهري ، وأنا يمكن أن تكون شعبية جميلة. لا يهم كم أنا أكل ، لا يزال بإمكاني الحصول على معدة مسطحة.
Aug 03 2015
الصحة
Votes
103
  أتمنى أن تختفي جميع الزيزيات الموجودة على وجهي. أريد أن يكون لدي وجه واضح وسلس وخال من الزيوت وأظهر بشكل جيد. يزعجني [زيتس] على وجهي حقّا ، أنا يتلقّى بعض بعض لفترة وأنا أريدهم جميعا أن يختفي.
Sep 20 2015
الصحة
Votes
74
  أتمنى أن ذهب بلدي الباردة. كنت أستيقظ لبداية جديدة ولا تقلق بشأن الحصول على البرد لفترة من الوقت. أريد أن يحدث في أقرب وقت ممكن. رجاء.
Sep 20 2015
الصحة
Votes
105
  من فضلك من فضلك من فضلك لا أستطيع الحصول على بلدي الذوق الأسود الذليل ، المخملية الذهاب إلى الأطباء البيطريين لأن والداي لا تزال تقول لا لانها مكلفة للغاية وأنها لا تزال تصاب بالتهابات في العين ، وأخشى بالفعل في وقت متأخر جدا للحفاظ على عينيها لذا يرجى من فضلك دعها تذهب .
Sep 28 2015
الصحة
Votes
71
  أتمنى أن أكون رقيقة مثل G Hannelius من الكلب مع المدونة وأن وجهي سيحصل على أقل ضئيلًا قليلاً ، فهو ، لكن أن لباسي يناسبني تمامًا وأن أظافري وأرجلي ستكون هي نفسها أيضًا لكنهم يحتاجون فقط للحصول على أقل حجماً لكي يبدووا جيدين مع الجسم. أنا حقا أريد أن تتحقق غدا في الساعة 5 صباحا. ساعدني من فضلك.
Oct 04 2015
الصحة
Votes
66
  أتمنى العمل * JOB التي يمكن أن تدعم لي وقطتي 2 * ، منزل أو شقة في منطقة لطيفة ، وسيارة للالتفاف في. أحتاج إلى الابتعاد عن والدتي وأخي. أصدقائي يطلقون عليهم أسماء سامة. يرجى جعل هذه الرغبة تتحقق.
Oct 06 2015
الصحة
Votes
223
  أتمنى أن أفقد 100 جنيه في الوزن خلال 365 يومًا أو أقل حتى أتمكن من الوصول إلى الوزن المطلوب وهو 110 جنيهات. أتمنى أن أبقي الوزن طوال الحياة. أتمنى لو أنني كسبت أي وزن ، وأنها ستأتي بسهولة. أتمنى أن تبدو جذابة للغاية في هذا الوزن.
Oct 16 2015
الصحة
Votes
67
  أتمنى أن يتحول شعري إلى تفتيح حتى لم يعد لونها أشقر / أشقر فاتح ، بل أكثر من شقراء كرزية (لدي الكثير من الضوء الأحمر الطبيعي الذي يظهر في ضوء الشمس). أتمنى أن يحدث هذا ببطء خلال العام القادم عندما أزرع شعري. أتمنى أن ينمو شعري لطيفًا وطويلًا ، مثل ماضي وركتي.
Oct 16 2015
الصحة
Votes
96
  لتخسر 90 باوند ولها بشرة جميلة و ابن عمتي تيش تحصل على زيادة في وظيفتها. لضغط الدم الخاص بي كبير و امي ليس لديها مشاكل مع ساقيها
Oct 18 2015
الصحة
Votes
145