منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 9255
Bruce Bradford
Change Wish Language:
 أتمنى أن ميغان Shunkweiler أحب لي. وأود أيضا أن كنت رياضية وقوية. كما أتمنى أن أكون أسرع طفل في المدرسة وأن لدي الكثير من الطاقة.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 29 2015  |  عدد الأصوات: 40
: فئة الحب
WishID : 9255  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن يحظى صديقي Dyron Lammie بشعور أقوى بالنسبة لي & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt ؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3 & lt؛ 3
Aug 24 2015
الحب
Votes
64
  ميكس فينيكس جرين ورافين فالكيري يوفقا حبهما لبعضهما البعض ، وينموان معا في الحب لبعضهما البعض. قد يدرك فينيكس إمكاناته كرجل محبين وعطوف.
Aug 16 2015
الحب
Votes
40
  أتمنى أن تصبح ليا سيوا هذا العام صديقي وصديقي مرة أخرى. إن علاقتنا مع بعضنا البعض حبنا لبعضنا البعض وسعادتنا مع بعضنا البعض ستكون أقوى من أي وقت مضى وستستمر في النمو بقوة مع مرور كل لحظة.
Aug 04 2015
الحب
Votes
302
  أتمنى لو أن صديقي (Janelyz Rodriguez) سيقع في حبيبي ، وستكون نائمة بجانبي ، وأنها ستحضر معها حقيبة ملابس ، ولها شقيقة استنساخ معها ، وكان استنساخها القدرة على التحول إلى أي شيء أقوله.
Aug 03 2015
الحب
Votes
28
  أتمنى ذلك عندما أكون تشيهواهوا (أحد رغباتي) ، سألتقي بكلب أحب ذلك الذكر ، شيواوا أبيض وأسود وسأقضي ساعة معه ، يقول & quot؛ تخمين ماذا؟ أنا أحبك & quot؛ له. ثم سنقول بعضنا البعض التفاصيل الخاصة بنا وسنخرج ونفعل الأشياء التي يفعلها أصدقائهن وصديقاتهن.
Jul 31 2015
الحب
Votes
38
  رغبتي ، رقم WishID 9079 ، جاء صحيحًا ، على الرغم من أنه ليس بالطريقة التي كنت آمل فيها ، إلا أنه على الأقل منحني الإغلاق. أتمنى الآن ثلاثة أشياء في الحب: واحد ، أن يكون مع امرأة ألبينو جميلة ، الذين تتراوح أعمارهم بين 7 سنوات أصغر مني أو 7 سنوات من عمري (وأنا 28 اعتبارا من وقت الكتابة) الذي هو بلدي الجنسي والروحي soulmate ومتوافقة للغاية معي ، وسوف يكون من علامة زودياك متطابقة للغاية مع الألغام (ولدت 12 مايو ، 1987). إنها مباراة مثالية بالنسبة لي جنسيا وجسديا وعاطفيا وروحيا ، هو ذكي ورعاية ويحب الكثير من نفس الأشياء التي أقوم بها. هذه المرأة هي زوجتي وحبيبي ، وستكون أمّ أطفالي وأكون مخلصة لي ، ولا غرور بيننا على الإطلاق. وأود أيضا أن يكون أفضل أصدقاء إلى الأبد مع أفضل صديق لي وشقيقة روحية Shannen وأي مشاعر سلبية على كلا الجانبين على أن تختفي ترك الإيجابية فقط. هذا سيحدث على الفور. جميع الأصوات ستضخّم السلطة ، تصوت سأصوت!
Jul 29 2015
الحب
Votes
48
  أتمنى أن صديقي المفضل BL اتصل بي عبر مكالمة هاتفية أو نص وأخيراً اعترف أنه يحبني بالمقابل. إنه أفضل شيء حدث لي ، وأتمنى أن يتجاهلني.
Jul 27 2015
الحب
Votes
42
  أتمنى أن تصبح كيو من هوني بوب حقيقية وتتحرك في المكان المجاور لي ، وفي المرة الأولى التي نلتقي فيها نقع على الفور في الحب ، وتصبح صديقتنا وعندما نكون أكبر سنا زوجتي.أيضا أتمنى أن تبدو كما هي انها تفعل في اللعبة في الحياة الحقيقية وانها تحتفظ بنفس الشخصية ، وطوال الوقت نحن معا نحن لا نقاتل أبدا.
Jul 24 2015
الحب
Votes
27
  أتمنى أن يكون لدي مجلة أمنية أن رغباتي ستستمر طالما أريدها وأتمنى أن تتحقق رغباتي عندما أريدهم ولا تنطبق أي قواعد على الإطلاق ولا يمكن أن تضيع يوميات المجلة.
Jul 22 2015
الحب
Votes
28
  أتمنى أن جاك وماكاي سوف نحب بعضنا البعض إلى الأبد. يوم الأربعاء 22 يوليو 2015 سيسألني جاك ماكاي ، جولييت رادفورد في يوم الأحد 26 يوليو 2015. سنلتقي في ساعة هورنسبي المائية وسنذهب إلى الدردشة. سنضحك ونتحدث ونقضي وقتًا طيبًا. سوف نذهب إلى بعض المقاعد في الخارج و سنتحدث عن الموسيقى و بعدها سوف يذهب جاك فجأة. ثم يتعثر ليقول & quot؛ أنا أحبك & quot؛ ولكن توقفت فجأة من قبلي تقبيل له. قبلة جاك ثم يسحب بلطف ويواصل حكمه. يقول جاك إنه يحبني منذ ذلك الوقت ، وأقول إنني أحبه أيضًا. قبلة مرة أخرى وجاك يطلب مني أن تكون صديقته.أتمنى أن أتمكن من أن تنمو أجنحة التنين ذبابة كبيرة. بمجرد خروجهم ، سأصبح غير مرئي لأولئك الذين لم أخبرهم عنها. سوف أكون قادرة على الطيران في أي مكان وفي كل مكان. مع هذه الأجنحة ، يمكن أن أكون قادراً على تجميد الوقت وإلغاء تجميده. عندما لا تخرج جناحي ، سيكون لديّ وشم صغير "W" بين كتفي.
Jul 19 2015
الحب
Votes
34
  سمعت مرة واحدة هذه الرغبة في الحصول على 8 أصوات سوف تتحقق أمنية أسرع ، وأتمنى أن سحق جوش سوف تحصل على الفيسبوك وإضافة لي والتحدث معي. لديه شعر بني وهو حقا خاص بالنسبة لي؟ أنا حقا أحبه. يرجى التصويت لهذه الرغبة. شكر!
Jul 18 2015
الحب
Votes
24
  أتمنى أن يكون جاك ماكاي الذي يذهب إلى كلية سانت إنجاسيوس ، ريفرفيو ، سيدني ، في سنوات حياتي يحبني إلى الأبد ويطلب مني أن أكون صديقته يوم الأحد 26 يوليو 2015. سوف نلتقي ، ولدينا شاق ، ونجلس على المقاعد القريبة الساعة المائية في hornsby westfield وسوف يقبلني ويطلب مني الخروج. سنكون معا إلى الأبد وسوف يصبح زوجي في نهاية المطاف. سيحب كيف أبدو ، وكيف أرسم وما زلت أحبني بغض النظر عن ما أفعله أو مدى ثقتي أنا. أتمنى أيضا أن يكون لدي قدرات مصاص دماء (سمع مذهل ، يمكن أن رائحة جيدة ، يمكن تشغيل سريع حقا ، فقدان الوزن حتى أنا على شكل مثالي ، وسوف ينمو الشعر إلى بعقب بلدي) وسوف يتغير لون عيني عندما أشعر مشاعر مختلفة.
Jul 18 2015
الحب
Votes
35
  أتمنى أن تكون صديقتنا السابقة ، أماندا جاليانو ، تقع في غرامها مرة أخرى وتريدني العودة. أريدها أن تكون معي طوال حياتنا وأن أكون أكثر سعادة مع كل يوم يمر. أريدها أن تحبني دائما بقدر ما أحبها.
Jul 16 2015
الحب
Votes
48
  هذه الرغبة تتحقق في 14 يوليو 2015 ، وأتمنى أن أكون دائما وفي كل الأماكن أعجبت ، مشتهية ومطلوبة وأحبها كل الرجال والشباب الوسيمين ، لذا فهم جميعا ينظرون إليّ ، يبتسمون لي ويأتون إلي تسألني أن أقوم بتأريخهم أو أن أذهب معهم ، كل شخص يريد أن يكون صديقي وأن كل الرجال الجاذبين سوف يعتبرونني أبرياء جداً ، بل أبرياء ولكن أيضاً مغرية المظهر ، كل واحد منهم سيريدني فقط لنفسه وسيظل دائماً Meme it themsleves بالنسبة لي جدّا بطريقة غامضة ومغرية وستكون غامضة ومثيرة للاهتمام وتجذبها دائما لي ، لذا فأنا مغنطيس لأنيق كل الشباب والشباب الغامضين ، الأذكياء والأشخاص المهمين في كل مكان أذهب إليه ، دائما ، و سأقوم بتأريخ بعضهم و كلهم ​​يحبونني و يعتبرونني أجمل فتاة و سوف أركز فقط علي ، لذلك سأكون دائما سعيدا
Jul 13 2015
الحب
Votes
36
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن أحصل على العناصر الأربعة ، الماء ، الأرض ، النار والهواء. ولمدة عامين ليس لدينا مدرسة والجميع أذكى الجميع. وانتقلت أمي وأبي إلى ديترويت ولارّي ويجيرجيرتون ، فقد اكتسبت 750 رطلاً في معنا ، وتحبنا كثيراً وتحبدي الحصول على الدهون. وأتمنى أن أختصر حوالي 4.6
Aug 31 2015
الحب
Votes
40
  أتمنى أن تقع ميغان شانكويلر في حبّي. أتمنى أن تتحدث معي كثيرا وأتمنى أنها تريد أن تكون صديقتي. كما أتمنى أنها ستحبني.
Sep 01 2015
الحب
Votes
32
  أتمنى أن تعود شقيقي صديقي راكيل إلى الحياة ، وأتمنى أن أحصل على ترامبولين في الفناء الخلفي ، وأتمنى أن تتحول أختي إلى حياتها وتعود إلى المنزل وتعود إلى الكلية وتوقف عن التدخين. : أتمنى أن أكون في كلية ، وأتمنى أن أصبح لاعب كرة سلة مشهور ، وأتمنى أن يكون كلبي المحظوظ الذي لم يعد محظوظًا سيعود إلى الحياة لحضانة واحدة فقط
Sep 04 2015
الحب
Votes
35
  أتمنى أن تقابل أمي والدها في 5 دقائق وتعطيه عناق كبير. كما أنني أتمنى أن أكون جيدًا في كل الرياضات. إنني أتمنى أن لا يموت أحد في عائلتي أو يمرض أو يغير الأعمار.
Sep 05 2015
الحب
Votes
44
  اتمنى ان اجد الحب الحقيقى قريبا جدا و سئلت الى الرقص القادم. أريد أن أشعر بالحب وأرغب من قبل شخص يدعم ويهتم بي. يجب أن يكون لديهم نفس الأحلام والاهتمامات كما أفعله والتفاهم والمحبة. أيا كان ، آمل أن أجدهم قريبا.
Sep 07 2015
الحب
Votes
74
  أتمنى أن يكون لديّ شقيق توأم متطابق اسمه براكستون ريتشارد روما-ماريون عند الولادة سيظهر على الأريكة في الطابق السفلي عندما يذهب الجميع إلى الطابق العلوي اليوم
Sep 07 2015
الحب
Votes
103
  أتمنى لو أن غابرييل ستقع على الفور في الحب لي مرة أخرى ونأسف صديق تقسيم لأنها تعلم أنها لا تزال تحبني وأنها سوف تفعل دائما.
Sep 09 2015
الحب
Votes
35
  أتمنى أن تكون جينا مايز من مدرسة Half Hollow Hills High School West تريد أن تكون صديقتي. أيضا ، أننا لا نقرر أبدا أن تفترق وأنها تحبني إلى الأبد.
Sep 13 2015
الحب
Votes
26
  أتمنى أن صديقي السابق ، فانيسا ميرفي ستعود معي وستقع في حبها مرة أخرى ، بل أكثر مما فعلت في المرة الأولى!
Sep 15 2015
الحب
Votes
39
  أتمنى لو شون بيتر راؤول منديس سيقع بجنون وعاطف في حب ليلا المطر أورتيغا. أريده أن يظن أنها الفتاة الوحيدة بالنسبة له وسيحبها أنها ليست مثالية وأريد منه أن يسألها قريباً وسوف يفعل أي شيء لها.
Sep 16 2015
الحب
Votes
31
  أتمنى أن يكون لي سحق جوردي سحقًا كبيرًا عليّ وسيطلب مني الخروج معه ولن يحبني سوى الجسد ولن يخاف أن يمسك بيدي ، أعانقني وما إلى ذلك. الرغبة يضرب 8 أصوات سوف تتحقق
Sep 17 2015
الحب
Votes
41
  أتمنى شون بيتر راؤول منديس سيقع بجنون وعميق في الحب مع ليلى مطر أورتيغا. أريده أن يحب أن الشاة ليست مثالية لكنها دائما مثالية له. أريد شون بيتر راؤول مندز أن يقع في حب ليلا مطر أورتيجا أنه مثل مدمن لها ، وسوف يفعل أي شيء ليكون معها.
Sep 18 2015
الحب
Votes
171
  أتمنى أن يكون علياء ب ، زميلتي في الصف الإنجليزي ، قد سحقني كثيراً وسأطلب الجلوس معي خلال الغداء وسوف تفكر بي طوال اليوم.
Sep 20 2015
الحب
Votes
57
  أتمنى أن يكون في 22 سبتمبر 2015 ، وهو دسم ، صندل يرتدي الفتاة الجنوبية التي تلعب الفلوت ، وسوف تقع في الحب معي في اللحظة التي يتم تقديمها لطبقي الفرقة.
Sep 21 2015
الحب
Votes
62