منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 9503
Sydney V.
Change Wish Language:
 أتمنى أن يكون نحيف وأن يكون له حصان على ركوب وإلى معرفة كل شيء عن ركوب الخيل ، وأنه لن يموت أبدا أنه سيعيش في يارد بلدي ، ويكون من الحكمة جدا ونوع ، والاستجابة لمشاعري. أيضا أن يكون لها قلادة مزاج وردي حمار وحشي التي من شأنها أن تمنح أي رغبة ولم نفد من رغبات. سوف يكون قلادة في مربع أبيض مع قلب أحمر زجاج في الوسط. سيكون جالسا على رأس بلدي تسريحة مباشرة بعد هذه الرغبات 2 أصوات. يمكن لأي شخص استخدامها ، ولكن لا يمكن سرقتها.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Oct 04 2015  |  عدد الأصوات: 30
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 9503  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  كنت أتمنى ظهور دفتر أسود سحري في حقيبتي الحالية للمدرسة ، أي شيء أكتبه في دفتر الملاحظات الأسود ، بغض النظر عن مدى استحالة تحقق ذلك على الفور. الكتاب سيحصل على ما أقصده يمكن أن تخبرني أيضًا عن إجابات لأي سؤال أكتبه. لحذف أمنية ، كل ما علي فعله هو خدشته بالقلم الرصاص. أوه pleaseee التصويت لهذه الرغبة! وأعتقد أن هذا سوف يتحقق ...... يرجى القوات السحرية منح هذه الرغبة .... أتوسل من ش ... يرجى منحه على الأقل هذا الشهر إذا كان يمكنك. Pleaseee
Oct 04 2015
التمنيات أخرى
Votes
20
  أتمنى على الفور بعد أن اكتب هذا أنا سوف يكون تجميد قوى إلسا ، من المجمدة. إذا شعرت بالخوف أو الغضب ، فكل شيء سوف يتجمد وسيكون هناك تساقط للثلج في كل مكان. فقط الحب يمكن تهدئة لي داون. أنا يجب أن تتعلّم أن إتقن قوّتي ، على الرغم من ذلك. أنا أيضا آمل أن يأتي الجميع بالشكل الصحيح. شكر!!!
Oct 04 2015
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى أن يكون في أكتوبر 25th 2015 سيكون لي الجلد شاحب فاتح ومستقيم ، لا poofy أو مائج ، مجرد شعر مستقيم. شعري سيكون لونه الطبيعي سيكون مستقيمًا فقط. بعد انتقالي إلى بريسبان ، سيبقى صديقي المفضل نايكيلا على اتصال بي عبر تويتر وسنتحدث كل يوم. في يوم 30 أكتوبر 2015 سأقطع قص شعر إيمو وسيتحول إلى الكمال وفي كل مرة أذهب إلى أسلوبه ، سيكون مثالياً. عندما أنتقل إلى بريسبان سأقابل فتى إيمو الذي يذهب إلى مدرستي المسمى دامون. سيكون دامون صبيًا لطيفًا في لعبة Emo يبدو مثل Andy Biersack في عام 2006 ولن يبدأ في الظهور بشكل مختلف حتى 21 عامًا. وسيكون لديه 3 أصدقاء آخرين من أصدقاء Emo ، وسوف نشكل فرقة موسيقية باسم "Blood For Blood" اكتب الموسيقى للفرقة. سيطلب مني دايمون يومًا ما عام 2017 وسأقول بكل سرور نعم. سأقضي الكثير من الوقت معه ولن نغشش أو نتفكك مع بعضنا البعض. سنكون سعداء بشكل مثير للدهشة وسيجعلني أشعر وكأنني
Oct 03 2015
التمنيات أخرى
Votes
19
  ابتداءً من شهر أكتوبر عام 2015 ، عندما أكتب رغبتي على قطعة من الورق ، إذا كتبت كلمات "So mote it be" في أسفل الصفحة ستتحقق الأمنيات.
Oct 03 2015
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى أن يكون في أكتوبر 25th 2015 سيكون لي الجلد شاحب فاتح ومستقيم ، لا poofy أو مائج ، مجرد شعر مستقيم. سيكون شعري بلونه الطبيعي وسيكون مستقيمًا.
Oct 03 2015
التمنيات أخرى
Votes
18
  أتمنى أن تصبح ليلى مطر أورتيجا مشهورة في 4 أكتوبر. سوف تكون واحدة من أشهر الناس في العالم. وستكون مغنية مشهورة من صنع أشرطة فيديو يوتيوب ، وقالت انها ستكون نجاحا بين عشية وضحاها.
Oct 02 2015
التمنيات أخرى
Votes
140
  أتمنى القدرة على سداد رفق صديقي مارك. أحب أن أجد عملاً ، أو أحصل على تذكرة يانصيب أو شيء ما لكي أتمكن من سداد المال وأظهر امتناني لامتلاك صديق حقيقي مثله.
Oct 02 2015
التمنيات أخرى
Votes
163
  عندما أستيقظ في الصباح أتمنى رؤية الكريستال السحري على مكتبي عندما يحصل هذا على 3 أصوات. ولمدة أسبوعين كلما قلت & quot؛ أتمنى & quot؛ هذه الرغبة سوف تتحقق بعد 5 ثواني من الغد
Oct 02 2015
التمنيات أخرى
Votes
29
  أتمنى ذلك بحلول صباح الغد أنه سيكون هناك حصان أسود جميل في الفناء الخلفي للمنزل مثبّت وجاهز ليتم تعشيقه في مستقر صغير مع كل شيء آخر أحتاج إليه
Oct 02 2015
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى ذلك عندما استيقظت ، ظهرت حلقة على إصبعي ، وإذا قلت أمنية في رأسي وقبلت الحلقة ، فإن الرغبة ستتحقق على الفور وبغض النظر عن التفاصيل ، ما زالت الحلبة تعطي رغبتي وتعرف بالضبط ما أنا أتكلم عن
Oct 02 2015
التمنيات أخرى
Votes
24
  أعظم أمنياتي هي أن أذهب إلى أمريكا ، لدي فرصة لتعلم التمثيل وتصبح ممثلة. يمكن أن أذهب إلى اختبارات الأداء للأفلام والبرامج التلفزيونية. في البداية ، أحصل على جزء في برنامج تلفزيوني. أنا باق هناك لمدة 5 مواسم وفي منتصفها ، وأود أن أذهب إلى فيلم الاختبار حيث سأحصل على معاودة الاتصال. أذهب وسوف أحصل على الجزء. يخرج الفيلم بشكل مثالي وحيث تبدأ مسيرتي رسميًا. في وقت لاحق يخرج تتمة للفيلم الأول. في منتصف ذلك ، لدي فرصة لمقابلة الممثلة المفضلة لديان أوبراين. الفيلم يخرج عظيم كذلك. أنا ذاهب للقيام بالكثير من المقابلات ، والتقاط الصور والتقاط الصور مع المعجبين. السفر وأحيانا أخذ استراحات لزيارة والدي وأصدقائي في أوروبا. ويبدأ كل شيء باكتشاف قناة يوتيوب الخاصة بي: كارلي xox ، حيث يجدني شخص ما ويخبرها لوكيلها. وهذا ليس لأنني أريد الشهرة ولكني مررت بالكثير في حياتي وإذا كانت هذه الرغبة تتحقق. حياتي ستكون متوازنة وممتعة مرة أخرى.
Oct 02 2015
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى أن تبدأ الآن حياتي مليئة بالسعادة والفرح وأن أكون بالضبط بالطريقة التي أريدها أن تكون مع كل التفاصيل وبالضبط بالطريقة التي أختارها هي أيضا كما سنكون.
Oct 01 2015
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى لو ليلا المطر أورتيجا سيكون لها رغبات غير محدودة. أي شيء تريده لا يهم ما ستقوله وأتمنى أن أقول عندها رغبتها وسوف يحدث ذلك على الفور.
Oct 01 2015
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن تقوم Cookes بتركيب jukebox أحدث وأفضل. أعتقد أنه يجب أن يكون لدينا أفضل الفنانين والأغاني في كل العصور ، والضوابط التي تعمل باللمس الأفضل ، والبحث الأفضل ، وما إلى ذلك ، يجعل زيارتي إلى Cookes أكثر متعة.
Sep 30 2015
التمنيات أخرى
Votes
26
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أصدقائي وأتمنى أن نصبح الجنيات نادي winx. لي ، سوف تاهجا الفورد يكون جنية القمر وسيكون لدي ألوان الأرجواني والضوء الأرجواني. سوف يكون Alexis Palmer هو جنية الشمس وألوان الوردي الحار والوردي الفاتح. سوف Sydnie بالمر يكون خرافية من الطقس والألوان من اللون الأخضر الداكن والليموني الأخضر. سوف تكون Ja'Niya Moultrie هي الجنية من النجوم ولها ألوان الأزرق الداكن والنيلي. سنحضر مدرسة Alfea للجنيات وكذلك مدارسنا العادية. لتحويل نقول & quot؛ FOA & quot؛ وأصبح الإنسان مرة أخرى نقول & quot؛ HOTW & quot ؛. سوف نحصل على ملابس جذابة مع أجنحتنا عندما نتحول. يمكننا فتح تحويلات جديدة من خلال القيام بما هو مطلوب. يمكننا قراءة الناس وعقل بعضهم البعض بغض النظر عن مدى بعيدا نحن. سيصبح كريستوفر بالمر صقرًا عندما يقول & quot؛ FW & quot؛ ويقول إن & quot؛ هومان & quot ؛. سوف نحصل على آثار جانبية مثل آلام الظهر والصداع. الرجاء جعل هذه الرغبة تتحقق هذه الليلة الساعة 11:39 مساءً.
Oct 04 2015
التمنيات أخرى
Votes
106
  نجم VIP من فئة moviestarplanet لمدة عام واحد ، وكان لدي ملابس وفساتين لطيفة وكان لدي صديق ، وكان لدي الكثير من المكياج وكنت عمري 25 عامًا وكان لدي رخصة قيادتي ودودج رام
Oct 04 2015
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن أعيش في ذيل الأنمي العالمي الخيالي وأن أكون عضوًا في جماعة ذيل خرافية مع سحر قاتل التنين ، حتى أتمكن من الحصول على الكثير من المغامرات الممتعة في عالم أكون فيه حرًا
Oct 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى أن يكون قطة صغيرة. الصبي الصغير سيكون صبيًا ، وسوف يكون لونه رمادي مع عينين زرقاء مذهلة وقلب أبيض على صدره. في يوم الاثنين ، 12 أكتوبر ، سوف أجده مهجوراً في صندوق. سوف يكون قذر ومغطى بالبراغيث. سيخاطبني وسيسعدني رؤيتي. سوف آخذه إلى البيت سوف يتعافى وتصبح حية. سأبقيه وأراه في كل الأوقات ، حتى أثناء الليل. سوف يكبر ليصبح قطة قوية وجيدة التصرف.
Oct 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى أن يعطيني يومًا واحد هذا الأسبوع نانا وأبابي الجريدة التي أشرت إليها على هذا الكمبيوتر ، وسيكون اسمي في أسفل الزاوية اليمنى على الغلاف ، وستكون كل رغباتي التي أكتبها في هذه المجلة حقيقة على الفور ، لا أعرف ذلك ، وإذا حاول أي شخص آخر كتابة رغبتهم إلى الأسفل ، فلن يعمل لهم.
Oct 05 2015
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى نفس الحياة التي صورتها في رأسي الماضي الضعيف. أود أيضا أن ألعب دور ابنة أورسولا في أحفاد قناة ديزني.
Oct 06 2015
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى ذلك بحلول صباح الغد ، سأكون ساحرة قوية وأجد مكنسة تحلق ضد جدار غرفة نومي ، وواحد من باب منزلي ، وكتاب نوبات على الطاولة بجانبه. الكتاب الإملائي سيكون لديه كل التعويذات لي للإدلاء بها. سوف أجد أيضا صندوق كبير من الشموع الملونة المختلفة. أود أيضاً أن أقوم بالتعويذات والرغبات التي قمت بها ، لكي يتم رفضي ، لكي أقوم بها مرة أخرى ولكن بشكل أفضل وأكثر تحديدًا هذه المرة. أود أن يتم منح كل هذا على الأقل قبل نهاية الأسبوع ، من فضلك. وأود أيضا أن أقوم بطبقة سرية خاصة بي لأفعل كل التعويذات والطقوس.
Oct 06 2015
التمنيات أخرى
Votes
18
  اتمنى ان تصبح ليلى مطر اورتيجا مشهورة جدا قريبا ستقوم بعمل فيديو على يوتيوب من الغناء وستصبح نجاحًا خلال الليل. وستكون واحدة من أشهر الناس في العالم. شكرا جزيلا .
Oct 07 2015
التمنيات أخرى
Votes
127
  أتمنى أن تأتي Kyleigh لممارسة الحارس الملون في 8 أكتوبر 2015 وتقول لي إنها ستستمر في القيام بحارس ملون لبقية موسم أعاد المشية.
Oct 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
20
  أتمنى أن يكون لديّ خاتم يمنحني أي رغبة أريدها أينما ومتى أريد. فحتى المحبة تتمنى الصحة أي رغبة أتمنى بها بغض النظر عن ما أحب.
Oct 09 2015
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى أن تعطيني نانا والأبابي المجلة التي قمت بوضع إشارة مرجعية عليها على هذا الكمبيوتر وكان اسمي في أسفل الزاوية اليمنى وكل رغبة أتمنى أن أكتب داخل هذه المجلة ستتحقق على الفور ولكنهم لا يعرفون هذا وأتمنى أن يفعلوا ذلك أعطني هذه المجلة قبل يوم الأربعاء
Oct 10 2015
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى لو أن Thomas Davenport أو mr.tldavenport سيحباني إلى درجة أنه سيعمل على إلغاء حظر ملفي الشخصي على Facebook. أريده أن يعجبني لدرجة أنه سيجد ملفًا شخصيًا ويفتحه.
Oct 10 2015
التمنيات أخرى
Votes
20
  أتمنى أن أتمكن من الحصول على عصا سحرية قوية حقيقية تمنحك سحرًا حقيقيًا ، ويمكنني أن أبدو شخصيات من الصحف وأكثر من ذلك بكثير ، وأريدها أن تظهر على الورق ،
Oct 11 2015
التمنيات أخرى
Votes
21
  أنا ليلى مطر أورتيجا ستشتهر بالغناء قريبا. ستصبح واحدة من أشهر الناس في العالم وواحدة من أكثرهم سناً.
Oct 11 2015
التمنيات أخرى
Votes
20