منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 9701
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أنه في منتصف الليل خلال الأسبوعين المقبلين ، سيكون الجميع في منزلي نائمين باستثناء لي. سيكون لدى هاتفي رسالة مرسلة إليه تقول & quot؛ تم منح رغبتك. انظر تحت وسادتك. & quot؛ عندما أبدو تحت وسادة بلدي ، وسوف تجد دفتر الزهور الحمراء والسوداء والأبيض. ما من أي وقت مضى أن أكتب في دفتر الملاحظات سوف تتحقق على الفور.وسيكون دفتر الملاحظات صفحات غير محدودة وفقط سوف أكون قادرا على رؤية الأشياء المكتوبة في الكتاب.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Nov 15 2015  |  عدد الأصوات: 38
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 9701  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  اتمنى عيون اكوا زرقاء وزيت الزيتون فاتحة نحيفة اريد ان اكون 5 اقدام 2 فى الطول اريد ان تكون قصيرة
Nov 15 2015
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى أن أتعلم كيفية ركوب دراجة نارية وفي سن 18 سأحصل في Moto3 ونكون ناجحين جداً ثم ننتقل إلى Moto2 ثم MotoGp. ثم سأكون راكب مفضّل لدى الكثير من الناس مثل فالنتينو روسي.
Nov 15 2015
التمنيات أخرى
Votes
33
  كنت أتمنى لو كنت زائفة (بالضبط مثل الأكلات من Faerie Tribes التي كتبها Paula Harrison) وكذلك الناس الذين أريد أن أكون faeries (بما في ذلك الجميع في صفي) ولكن أنا فريدة من نوعها وأدعو [أدخل كل ما سوف أكون دعا هنا] الجن ، وهو مقابل ل Faze Faerie. هذا يعني أن لدي كل الصلاحيات (سلطات Greytail ، قوى الضباب ، قوى الشوكة ، قوى النيران ، قوى Kestral). سوف أكون مستيقظا في وقت متأخر. أيضا ، سأجعل من جرة متمنيا أنا تتكون وأنها ستعمل. من يصوت هذا يحصل على 10 أمنياته الحالية ، والتي ستزيد من شدة وسرعة الرغبة (من خلال السرعة يعني أنه سيتحقق على الفور. P.S جعل هذه الرغبة تأتي في أسرع وقت ممكن
Nov 14 2015
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى أنا أذكى شخص في المدرسة لأن درجاتي الفاشلة وأريد أن أجعل عائلتي سعيدة ومستقبلي وأن أختي هي أيضا أذكى شخص في المدرسة لأن الناس في المدرسة يكرهون و هي دائما وحيدة عندما أرى لها .
Nov 14 2015
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى مقابلة سنوبي ، لوسي فان بلت
Nov 12 2015
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أنه خلال أسبوع على الأقل يمكن أن أحصل على حياتي الحلمية الطويلة ، 2015 Red Ford Mustang GT ، كل ذلك دفع ثمنه مع أجدادي ، مما سمح لي بالحصول عليه وكمكافأة لعملي الشاق في المدرسة على مر السنين كونها طفل نقي وحسن التصرف لجدي وجدتي على مر السنين. إنها الرغبة الوحيدة التي أطلبها وحيدة التي أريدها. أريد أسطورة والدتي من حبها للحصانة للعيش حتى بعد الموت ... من فضلك ساعدني في التغلب على بلدي فقط والحلم في حياتي ... هذا كل ما أردته ..
Nov 12 2015
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى أن يكون لدي طاقم عمل سحري يمنحني كل رغبة مستحيلة عندما أقول عبارة & quot؛ أتمنى & quot؛ وماذا أقول بعد & quot؛ أتمنى & quot؛ سوف تتحقق على الفور. وسوف تظهر في غرفة نومي بجوار سريري. سيكون الموظفون ذهبية مع كرة بلورية حمراء.
Nov 12 2015
التمنيات أخرى
Votes
27
  أتمنى أن يكون لديك صلاحيات. القوى التي أريدها هي التحريك الذهني ، التلاعب بالذاكرة ، التحكم بالعقل ، التلاعب بالوقت ، التلاعب بالطقس ، التلاعب بالأرض ، التحكم في الحيوانات ، التلاعب بالحرائق والرطوبة ، التلاعب بالماء والرطوبة ، السرعة الفائقة للناس ، التحريك عن بعد ، تغير الشكل ، قوة فوق طاقة البشر ، الازدواج (البدني) ) ، الخفاء ، والتلاعب الكهربائي. كما أتمنى أن تتوهج في كل مرة أستخدم فيها سلطاتي.
Nov 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
43
  كنت أتمنى لو كان الشريط في بلدي الملكي KMM Magic Typewriter يرجى التصويت هذا هو أفضل جيد جدا أفضل أتمنى لنفسي أنا حقا نقدر هذا الحق هنا
Nov 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى أن أخرج من بؤستي وأن أموت موتًا سريعًا وغير مؤلم ، سيشعر وكأنه ينام غدًا أو بعد غد ، وبمجرد أن يتوقف قلبي عن دق عقلي ، وستستيقظ النفس في عالم بديل ستظهر الشخصيات والمواضيع من برنامج The Vampire Diaries التلفزيوني ، وكذلك في هذا الكون سأبدو بشكل طبيعي تمامًا مثل ليلي كولينز مع شعرها ومكياجها بشكل مثالي ، في اليوم الذي أوقظ فيه كلاوس وإيليا ميكيلسون سيخطفوني لأنني سأفعل أن تكون ساحرة قوية للغاية وسيريدون مساعدتي ولكن سينتهي بهم المطاف في الوقوع بجنون في الحب معي وأنا فقط كما سوف تقع شقيقهم كول وأنا في الحب معهم ، وسوف ينتهي بالتحول إلى مصاص دماء و سوف أقضي أكثر من مائة عام معهم وعندما أموت سوف أعيد إيقاظه في ذلك الكون البديل مرة أخرى وفي كل مرة أموت سوف أكرر ذلك للأبد وسيكون كل شيء مذهلاً وأفضل بكثير مما كنت أتمناه.
Nov 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
25
  اتمنى لو كان لدي اي فون 6 واتمنى ان يشتري لي والدي اي شيء اريده واسمحوا لي ان افعل اي شيء اريده وسوف يعتذرون لدياندري وسيقبلونه من هو ويكون سعيدا انه صديقي وانا أتمنى أن يتزوجني ويندر في المستقبل وأن يكون لدينا 3 أطفال معاً وكنا على حد سواء يحصلون على وظائف وبيت كبير و 4 سيارات
Nov 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى أن أحصل على فرصة المشاركة في مسابقة kpop في الهند عام 2016 والفوز في مسابقة في فئة الغناء وأود أيضا أن والدي يسمح لي بالمشاركة أيضا.
Nov 08 2015
التمنيات أخرى
Votes
24
  أتمنى أن كنت شعبية ولديها الكثير من المال وكنت الساحر وفي الصباح سيكون عصا بلدي تحت سادتي وسحق بلدي يحبني درجة جيدة وبيت أكبر ولكن لا مسكون
Nov 07 2015
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى لو أنني كنت الشخص الشعبي في المدرسة وكان لديّ جلد جيد عشت في منزل كبير وتحولت إلى الساحر ولديّ عصاي تحت الوسادة ذات الدرجات الجيدة ثم الجميع يسحقني ويسحقني في المدرسة
Nov 07 2015
التمنيات أخرى
Votes
24
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أحدث مشروع قمت بإنشائه في تطبيق الملاحظات الخاص بي على هاتفي الحالي سيحدث ، وسوف يكون تمامًا كما أريده أو أفضل ، وسيحدث في وقت أقرب مما أتوقع.
Nov 15 2015
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى يوم غد في 17 نوفمبر 2015 ، تم تشغيل المدير الحالي لشبكة كرتون نتورك وجدول بومرانج واستبداله بشخص سوف يتنوع الهواء لهاتين الشبكتين.
Nov 16 2015
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن يوم 25 ديسمبر 2015 في يوم عيد الميلاد أيضا ليلة اكتمال القمر كل رغباتي ورغباتي سوف تتحقق وتبدأ الآن حياتي سوف تكون مليئة بالسعادة والفرح وسيكون الرب دائما معي في قلبي وسوف يساعدني دائما عند الحاجة.
Nov 16 2015
التمنيات أخرى
Votes
148
  أتمنى أن يشتريني والدايّ غيتارًا كهربائيًا من نوع Crescent BLUEBURST و 15w AMP و Strap و Cord و Gigbag (جديدًا) بتكلفة Rm300 في نهاية هذا الأسبوع ، وآمل ألا يكون ذلك مشكلةً مع والديّ.
Nov 17 2015
التمنيات أخرى
Votes
37
  اتمنى التمريرة الغاضبة لمغني الراب gs9 / بروكلين كان صديقي كنا معا منذ 2006 11-11-06 عاد الى البيت لعيد الميلاد واقتراح لي وكنت جدا سميكة جدا مع الثدي الكبير والصدر والشعر الطويل
Nov 19 2015
التمنيات أخرى
Votes
27
  أتمنى أن تكون لي ولعائلتي مباركة من الله في هذا العالم وأي شخص يساعدني ويدعمني. كما أنني بحاجة إلى أي شيء في أي وقت ولا حدود له. كما أتمنى أن تصبح عائلتي غنية وسوف يكسب والدي 1 تريليون دينار كويتي كل شهر. كما أريد أن أصبح قوياً قادراً على تحطيم الخرسانة الخرسانية بدون أي شيء سوى قبضتي وحمالي البصق. أتمنى ألا يشعر أحد في عائلتي بالألم ما لم أقول "أنت" لم يعد محصنا '.
Nov 20 2015
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى أن كل شيء كتبته على الورق أو أي شيء يمكنك الكتابة عليه سيتحقق على الفور ، وهذا صحيح في الساعة 2:50 مساء اليوم في فترة ما بعد الظهر.
Nov 21 2015
التمنيات أخرى
Votes
29
  اريد هذا الرجل اسم ريك ك يسألني على موعد صداقة وتفعل مع الفتيات. نأمل في الحصول على مزيد من التمور معه. أنا أيضا بحاجة إلى نقود كبيرة لمساعدة فتيات بلدي في السنة الأولى وهذا عيد الميلاد.
Nov 21 2015
التمنيات أخرى
Votes
41
  أتمنى لو كان بإمكاني الحصول على عصا بدون نجم على القمة ، ويمكن أن أضعها في جيبي ، ويمكن أن أصنع أي شيء ، وإذا كنت أريد أن آخذ هذا الشيء مرة أخرى ، فسأشير إلى هذا الشيء وأقول:
Nov 21 2015
التمنيات أخرى
Votes
42
  كنت أتمنى لو كان لدي دفتر زرقاء داكنة يحتوي على تصميم تنين صيني أبيض على الغلاف ، مع قلم من الشظية يحتوي على روبي في النهاية ، وكلما كتبت أمنياتي في دفتر الملاحظات مع هذا القلم ، أصبح الأمر صحيحًا على الفور.
Nov 22 2015
التمنيات أخرى
Votes
42
  أتمنى أن أتمكن من تلبية كل من K-idols المفضلة لدي وجميعهم سوف يعرفونني كسيدة لطيف وكذلك يوما ما يمكن أن أتزوج أحدهم في المستقبل. وأتمنى أيضاً أن أبدو ككورية جميلة باهتة يظن الناس أن لديّ نصف الكورية بسبب جمالي. أتمنى أن يكون لدي مستقبل ناجح ورائع وأن أصبح غنياً جداً في 1 ديسمبر 2015. وأتمنى أيضاً أن أتمكن من التحكم في الرياح والثلوج. يرجى تقديم كل هذه الرغبات في 5 كانون الأول 2015.
Nov 22 2015
التمنيات أخرى
Votes
43
  أتمنى أني جسد جديد كإله مع اسم جديد Yinra ، وكان لي القوة العظمى superpowers والسرعة الفائقة والصحة اللانهائية والجميع المعشوق لي كمشاهير وكانت حياتي الجديدة أكثر طوباوية وسلمية أقل إرهاقا لجميع المستقبل قادمة .
Nov 23 2015
التمنيات أخرى
Votes
168
  أتمنى أن أتمكن من الغناء مثل الموالية. أحيانا عندما استمع إلى الأغاني التي أحبها ، أحب أن أتخيل أنني أغنيهم على الناس. أريد أن يكون لي الحبال الصوتية القوية ، وأن أكون قادراً على الغناء بصوت عالٍ وواضح ، ولا أجهد صوتي عن طريق ضرب الملاحظات عالية جداً أو منخفضة جداً.
Nov 24 2015
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى ذلك قبل الأول من كانون الأول / ديسمبر أن أحصل على مجلة جلدية سحرية من أحد أفراد الأسرة لا يفتح بدون المفتاح الذي يعلق عليها وكل رغبة واحدة أكتب في الداخل سوف تتحقق على الفور.
Nov 25 2015
التمنيات أخرى
Votes
30