منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 11782
Megan
Change Wish Language:
 أتمنى أن تكون قصة Wattpad الأخيرة التي قمت بإنشائها ولكن لم يتم نشرها بالضبط كما أريد. سوف أكون قادرًا على الشعور بأنه يحدث وسيحدث في وقت أقرب مما أتوقعه.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jan 15 2017  |  عدد الأصوات: 23
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 11782  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لأخوة الهيكل العظمي ، Sans و Papyrus من اللعبة Undertale أن يرن جرس الباب الخاص بي من أي يوم خلال شهر فبراير 2017 ، والبقاء لبضعة أيام. أعلم أنه يبدو مستحيلاً ، لكن علي الاعتقاد بأن ذلك ممكن. بردية يمكن أن تطبخنا معكرونة ، و Sans يمكن أن تجعلني أضحك من بين أفضل التورية. أنا أعيش في كولورادو ، وأنا ممتلئة بالقرار.
Jan 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
51
  أود أن أستدعي الملك الأطلنطي دجين الذي سيكون ودودا ويستدعي الإمبراطور ماريدي الأطلنطي دجين الذي لديه ذكاء سريع ، ذكاء ذكي ، وبصيرة عظيمة بالإضافة إلى ودية.
Jan 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أود أن أستدعي أربعة عناصر Djinn لتكون سيدتي التي ستكون ودية ، ورعاية ، وجذابة ، ورفيقة واستدعاء الجني العظيم Allzasier Khakadi التي ستكون لطيفة جدا ومحبة ونبيلة ، وما إلى ذلك مرة واحدة أنا سيده.
Jan 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى عندما تنطبق أمي في المدارس ديفرينت I الحصول على بعض منهم، وسمحوا لي في وأيضا أن ندخل في المدرسة الجديدة اليانصيب فتح التسجيل والفوز في اليانصيب حتى أتمكن من الفوز على نقلها إلى مدرسة أخرى.
Jan 14 2017
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن أتمكن من تشكيل التحول إلى أي شيء أريد مثل صبي الوحش داخل جبابرة في سن المراهقة ، في كل مرة أفكر في الحيوان أتحول إلى ذلك. آمل أن أحصل على هذه الرغبة في غضون يومين لذا يرجى التصويت.
Jan 14 2017
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى لو كان لدي تطور وأصبحت Superhuman وتلقيت هيئة جديدة وتحول شعري الأبيض و dna أصبحت dna متحولة وأصبحت مثالية.
Jan 14 2017
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى لحلة الأسد التي تحولني إلى أسد مجسم. سيكون لها فرو الياقوت ، والرجل الأسود البدين والذيل ، وسحاب ، وتكون صحيحة تشريحيا ، وقضيب ضخم. بعد ثانية واحدة من وضعي على البدلة ، تبدأ أعضائي التناسلية في النمو ، وسوف تضطر الأعضاء التناسلية للدفعة إلى أن تملأ وتعبأ بالألغام حتى يتطابق الطرفان أخيرًا. وتصبح البدلة أقل وأقل شبيهة بالموضة علي. يبدأ الفراء على صدري بالظهور كما لو كان بشرتي. سأزداد طولاً وأقوى. تصبح عضلي للغاية. أود أيضا أن أحصل على صدر سحري من ملخصات السباحة Speedos حتى أكون قد يرتدي شيئا عندما أكون أسداً. لن يصبح الصدر فارغًا أبدًا ، لذا لن أخرج من سبيدوس مطلقًا وسأكون مسحورًا سحريًا. سوف تعطيني Speedos قوى عظمى لا نهاية لها. سوف يتطلب الأمر عمل واحد جيد ليصبح أسداً إلى الأبد وقوتي الكبرى دائمة. كلما كانت الأعمال الحسنة أكثر ، كلما كنت أقوى ، وسرعان ما ستنمو صلاحياتي وأكسب قوى جديدة.
Jan 13 2017
التمنيات أخرى
Votes
114
  أتمنى للإله الأعلى دجين من http://www.zeusaghori.com/god-djinn أن يكون سيدتي وأتمنى لفرقة قوية لتخفيف الوزن من http://www.zeusaghori.com/weightloss-spell .
Jan 13 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن ألكسيس كوريا من المدرسة الثانوية المركزية - الحرم الشرقي في فريسنو ، وتيارا لوبيز من المدرسة الثانوية المركزية في فريسنو ومارسيلا زالبا أنتوني من كلاوسون هوندا من فريسنو سيضيفونني ويصدقوني على الفيسبوك كأصدقاء.
Jan 12 2017
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى لو كنت أنثى ، مع الأعضاء التناسلية الأنثوية ، كل شيء رجولي مع جسدي سيتم استبداله بأجزاء من الإناث ، والجميع يتذكرني كأنثى.
Jan 12 2017
التمنيات أخرى
Votes
70
  أتمنى أن يكون الله Marid Djinn من http://www.zeusaghori.com/god-marid-djinn أن يكون سيدي وحبوب الإلهية المقدسة لتخفيف الوزن من http://www.zeusaghori.com/weight-loss-pills .
Jan 11 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  اتمنى لو كان لدي قوة كبيرة من الكمال من هذا الموقع كما اطلق عليه اسم "الحياة المطلقة" كل شكل من اشكال الحياة القوية نموذج اكمل الشكلفإنها غير متقنةالحياة العالية- شكل امبليبل-قابل للحياة- الحياة -حقيقي الشكل -الاختراق الكينى- البيراغوندليل الحياة -الحياة المثالية -الحياةالأهليةالسابق هو في حالة وحالة وجودة التحرر من و جميع الأشكال الممكنة من العيوب أو العيوب. إن السمات والأفعال لتحقيق الكمال لا تشوبها شائبة ، عملية تحسين شيء ما إلى أن تكون بلا عيب أو أقرب ما يمكن من الأخطاء ، سواء كان ذلك من السحر والألوهية والعلمية ... إلخ. مع الكمال لا يوجد شيء لا يمكن لـ wulder القيام به والكمال achieve.ApplicationsPhysical: المطلق ConditionAbsolute AthleticismAbsolute ImmortalityAbsolute SpeedAbsolute StaminaAbsolute StrengthBody SupremacyDivine القتال / مكافحة ميتا / نهاية المطاف FighterWeapon الكفاءة TouchAbsolute InvulnerabilityPain SuppressionMeta RegenerationImmutabilityPhysical GodhoodSelf-SustenanceSupernatural BeautySupernatural EnduranceMental الكمال: المطلق IntelligenceAbsolute Psionic PowerOmnikinesisOmnipathyHypercompetenceIntuitive PerceptionMass ConsciousnessMindshiftingNeuro-نفسية KnowledgeOmnicompetenceOmnisciencePsychic ShieldPsychopotenceUnimindExistential الكمال: تعالى AscensionAscensionChange EmbodimentEnlightenmentHigher ConsciousnessOmni- EmbodimentUnityGenetic Perfecti على: الجسم SupremacyDominant GeneticsGenetic FormGenetic TraitsSupernatural BloodSupernatural CellsSpiritual الكمال: المطلق WishBalanceDivinityEthereal ManipulationMeta LuckMiracle ManipulationSin ImmunityVariationsFlawless IndestructibilityPerfection EmbodimentUltimate InvincibilityAssociationsAlmighty كائن FusionConceptual TranscendenceEnlightenmentHigher ConsciousnessNonexistence (الكمال السلبي) يمكن اعتبار OmnicompetenceOmniscienceOmnipotencePrime BeingSelf TranscendenceSingularityWeakness RemovalZenithLimitationsPerfection طريق مسدود، لأنه لا يترك أي مجال للخيال، والمعرفة إضافية أو قدرات ، لا تترك شيئًا سوى اليأس.
Jan 08 2017
التمنيات أخرى
Votes
29
  أتمنى أن يتحرك الجيران بصوت عال بجوار نافذة غرفة نومي بسبب عدم قدرتهم على دفع إيجارهم بعد الآن. أريد من المسيحي (المالك) الذهاب إلى المنزل في وقت قريب جداً وإخبارهم بأن عليهم الانتقال لأنهم لا يدفعون إيجارهم. أريد من الجيران أن ينتقلوا قبل شباط (فبراير) عام 2017.
Jan 08 2017
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى أن يكون مالك الكلب الذي تملكه جدتي قادراً على العثور على الكلب بطريقة أو بأخرى عن طريق نشر & quot؛ Lost Dog & quot؛ أوراق حول المدينة ، أو عن طريق نشر شيء على شبكة الإنترنت قائلا أنه / أنها فقدت كلب وتدعو عندما يجدون الكلب. أريد شخصًا ما في عائلتي أن يلاحظ مشاركة الكلب المفقود على الإنترنت أو يلاحظ "& Lost Dog & quot؛ paper.I أريد ذلك الشخص في عائلتي للاتصال بالرقم الذي يقوم بنشره وإخباره بمكان الكلب . أريد من المالك العثور على الكلب حتى لا يشعر بالقلق من فقدان الكلب بعد الآن. أريد تحقيق هذه الرغبة قبل يوم السبت 14 من كانون الثاني 2017.
Jan 08 2017
التمنيات أخرى
Votes
37
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يكون بيتي 20 غرفة نوم وعندما قلت السلالم إلى alivattor يحدث ذلك وأتمنى أن تكون غرفة نومي جاهزة وكان لديها الكثير من منازل الدمية باربي ، وأتمنى أن يكون بيتي منزل من 4 طوابق وكنت غنياً وأنا حقاً أريد أخي الكبير ميغيل و nefu بلدي وأخته الصغيرة للعيش هنا وغرفة نومي أن يكون ستة أسرة وثلاثة الاستحمام
Jan 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
25
  كنت أتمنى لو أنني وضعت الصوت في بطن الحيوانات المحنطة عندما صنعتها في ورشة بيلد- أ- بير. أيضا ، كانت حياتي الماضية التي حلمت بها حقيقية ، مثل تلك التي حلمت بها في حقائب الظهر التي استخدمتها.
Jan 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى لو كان لدي زر سحري يمكنه جعل أي رغبة تتحقق بمجرد قول الرغبة والضغط على الزر. يمكن التقاط الزر ويمكن وضعها في يدي.سوف يظهر زر على أعلى خزانة بلدي في غرفة نومي.
Jan 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
61
  اريد الترجيع الوقت. أريد العودة إلى ديسمبر 17 أو 2007 أو 2006 وأعد كل شيء. فقط هذه المرة سأفعل أشياء مختلفة قليلا. سأمنع موتي الأمهات.
Jan 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن يبدأ شعري بالتحول إلى اللون الأبيض. أريد قطع شعر لبدء الأبيض في الأسبوعين المقبلين. لا أريد أن يكون شعري كله أبيض. أنا فقط أريد قطع منه لبدء التحول الأبيض.
Jan 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
72
  أتمنى لتذكرة الذاكرة الحادة من Razor Sharp من kikiandpops ، Spirit-Of-Tynus-Wish-Granting-Sea-Servant-Spirit-A-God-And-Warrior من Otesanek Collective، Stone-God-Terminus-Sleeping-Stone-God لمنحني خمس تمنيات من Otesanek Collective و Unlimited Money.
Jan 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى لك كاميرا فليب ألترا فيديو - أزرق ، 4 جيجابايت ، ساعتين (الجيل الثاني) ، كاميرا فليب ألترا فيديو - أسود ، 4 جيجابايت ، ساعتين (الجيل الثاني) ، وسماعات Skullcandy Hesh 2 Over-Ear مع ميكروفون ، أسود.
Jan 17 2017
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى أنه بمجرد أن يحصل هذا على 100 صوت ، سيكون لدي سلطات متمنية. هذه هي الطريقة التي تعمل بها: أقول رغبتني بصوت عالٍ ، بصوت خافت ، أو رأسي حتى لا يستطيع أي شخص آخر سماعه. ثم بعد أن أجعل رغبتي ، يجب أن أضع أصابعي وأتحول إلى حقيقة. لا أستطيع أن أتمنى أن يموت أشخاص ، بمن فيهم أنا ، أو يصابوا بجروح بالغة. لا أستطيع أن أتمنى أي شيء يمكن أن يؤذيني أو حتى أقتلني أو أي شخص آخر ... كما أنني أتمنى لو حصل هذا على 100 صوت ، جيمس جودكر ، وهو فتى في مدرستي التي أحبها حقًا ، سيحبني وسيعود اطلب مني الرقص ثم سنبدأ بالتواعد.
Jan 17 2017
التمنيات أخرى
Votes
109
  اتمنى ان اصبح بالذئب الحقيقي ألفا تماما مثل سكوت ماكول قبالة تيان ولف MTV. أنا يمكن أن قميص متى أريد و عندي الحواس لديه. سوف تتحول عيناي إلى اللون الأحمر في هذا الشكل وسوف تخرج الأنياب عندما أريد. أود أن أعطي لدغة لمن اخترت ولكن في بعض الأحيان أنها لن تغير الشخص. إذا كنت مخلب شخص عميق بما فيه الكفاية يمكن أن تتحول إلى بالذئب أو الشؤم. إذا كنت تعويع في شخص ما سوف تتحول إلى werecoyote. أنا أيضا يمكن أن تقلب يدي إلى الأسفل والمخالب سوف تختفي أو تخرج.
Jan 17 2017
التمنيات أخرى
Votes
66
  أتمنى أن يكون كل رجل 6 أظهر لي المهر الصغير هو صديقي الذي يمكن أن يراني الحقيقية والتي من شأنها أن تكون soooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo لطيفة
Jan 17 2017
التمنيات أخرى
Votes
164
  أتمنى لزر أزرق نيون يمنح رغبات على الفور سيبدو مثل & quot؛ كان ذلك سهلا & quot؛ زر من الدبابيس حتى الآن هو الأزرق النيون بدلا من الأحمر وليس لديه الكلمات على ذلك. يمكنك قول رغبتك بصوت عالٍ أو الهمس ، ثم الضغط على الزر ، ثم تتحقق الأمنيات وصوت يقول & quot؛ إنه أمر سهل & quot؛ يلعب فقط الشخص الذي يتمنى أن يسمعها. وهناك رغبات لا حصر لها ، ويمكنك أن ترغب في أي شيء.أريد أن أجد أنه في يوم من الأيام مجرد الجلوس على طاولة القهوة مع جهاز تلفزيون عليه بجانب أجهزة التحكم عن بعد في وكر في منزلي. وأريد أن أكون أول واحد ل تجد أنه ليس أمي. كما لا يمكن أن يفقده المريض أبدًا ، وسأعرف دائمًا مكانه. كما لا يمكن تدميرها. أيضا ، سيعرف ما أتحدث عنه عندما أقول شيئا محددا مثل الحديث عن بيتي أو شخص معين ، وأنه لن يضيف تويست رهيب لكل رغبة ولا أحتاج إلى أن أكون محددا عندما أستخدمها لجعل أمنية . أيضا السلطة لن تذهب رأسي
Jan 17 2017
التمنيات أخرى
Votes
106
  كنت أتمنى لو كان ريتشارد غارسيا صديقها ، أنا مثير وشعري سيكون طويل للغاية. آمل أن أحصل على كلب جديد ، لا أحد سوف يمارسني. آمل أن يكون كل هذا حقيقة.
Jan 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى أن أتمكن من امتلاك قوى خارقة أتمنى لو كان لدي (أخضر) فيض حراري والذي سيؤدي عندما أشعر بالغضب في بعض الأحيان لا أستطيع السيطرة عليه ، فستبدأ السرعة الفائقة عندما أضطر إلى الركض أو عندما أريد استخدامه ، الزناد أيضا عندما أحصل على جنون ، والقفزة الفائقة للقفز أعلى على أي شيء لا حدود ، ويمكنني السيطرة عليه لإثارتها سأقوم فقط مضاعفة النباح سوبر لطمس هياكل كبيرة لإطلاق لي النباح السوبر سأضع قدم اليسرى إلى الأمام اليمنى مرة أخرى وتحويل جسدي إلى يساري فقط بما يكفي لإنشاء موجات صوتية فائقة في الهواء
Jan 19 2017
التمنيات أخرى
Votes
92
  أتمنى لملائمين ملائكي ذكر أن يكون لطيف ومحبة وعطوفة ومريح بالإضافة إلى المريض. أحتاج إلى 100 صوت أو أكثر لجعل هذه الرغبة تتحقق.
Jan 20 2017
التمنيات أخرى
Votes
101