منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 11180
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن يتغير مظهري بشكل جذري ، وسوف أصبح أكثر وأكثر جاذبية وسوف نطور ميزات جسدية مشابهة مثل سكارليت جوهانسون وكريستال ريد ، كما أن الشخص الذي أتعامل معه في درامي سوف يتخيلني ويسألني تكون صديقته لأنه سيكون لديه مشاعر رومانسية قوية بالنسبة لي وسوف يكون لدينا علاقة مدهشة معًا.


: نشر في Sep 29 2016  |  عدد الأصوات: 102
: فئة الحب
WishID : 11180  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن ماركلير (مارك إدوارد فيشباخ) من شأنه أن يفكك مع صديقته ايمي ويسألني في موعد من خلال إرسال رسالة نصية لي على tumblr هذه الليلة. قد يكون الكرمة العاهرة عندما يتعلق الأمر ويعضك على الحمار ولكن نعم لقد تم singl حياتي حفرة وأنا لم أكن مثل هذا الرجل كثيرا أن أتمنى صديقته سوء الحظ لذا يرجى جعل هذا الأمر صحيح بالنسبة لي. :)
Sep 22 2016
الحب
Votes
41
  أتمنى أن أعود إلى ذاكرتي القديمة. تمت إزالة كتل لدينا في الفيسبوك ولدينا كل الآخرين snapchats أرقام الهواتف. لقد ارتكبنا أخطاء في الماضي وأعتقد أننا نعرف أن بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل. أفكر في كل يوم تقريبا وأنا ما زلت لا أفهم لماذا. أريد التحدث إليه - أنا بحاجة إليه. أريد أن أحصل على ما لا يقل عن 10 محادثات جديدة ومميزة للغاية وطويلة معه. أعتقد أنه لن يكون ضدها ، لأنه يتحدث بحرية مع أشخاص آخرين. لا أستطيع أن أحبه بعد الآن ، لأن أكثر منه ولكن ما زلت أحبه - قليلا وأنا أعلم أنه سيكون كافيا إذا استطعنا البقاء كأصدقاء الأصدقاء مرة أخرى في الفيسبوك.
Sep 15 2016
الحب
Votes
101
  أتمنى لو أن جيسي أحبني كثيراً ولن أحب أبداً أي من الفتيات الأخريات. في تاريخنا الأخير عندما نكبر سوف يأخذني إلى باريس ويشرفني بالأشياء التي أحبها.
Sep 14 2016
الحب
Votes
47
  أتمنى هذا الرجل لدي مشاعر عميقة للماجستير (كي) ستبقى إلى الأبد بالقرب مني وتحبني رومنسيًا ، إنه شخصًا حلوًا حقًا وأحبه كثيرًا وأريد أن نكون معًا حتى أتمكن من الاحتفاظ به سعيدًا و أؤيده و لا أريد أن أفقده أبداً ، فقط أريده أن يدرك كم أحبه و ذلك أنا في الأسفل و أجعلني فتاة. أريد أن أكون أكثر من مجرد أصدقاء ، وأن أكون فريقًا قويًا قويًا ومحبًا معًا ، وأحب أن أستيقظ لنصوصه اللطيفة التي من شأنها أن تجعل يومي. آمل أن يكون حلو لي كما أنا عليه.
Sep 09 2016
الحب
Votes
123
  أتمنى أن صديقي السابق S. يدرك أنه يحبني حقا ويفتقدني وأنه يريدني أن أعود إلى حياته وأنه يجب أن يتصل بي أو يكتب لي ويقول لي إنه لا يزال يحبني ويريدني العودة.
Sep 08 2016
الحب
Votes
104
  أتمنى لو أن رافائيل سيقع في حبيبي ويعطيني اعترافا لي مرة أخرى ، تحدث معي بالطريقة التي اعتاد عليها ودع العالم يعرف أننا معا & lt؛ 3
Sep 07 2016
الحب
Votes
102
  أتمنى أن أجد رفيقي و لا أحس قط بعاطفة مرة أخرى. سيدة تعتز بي بقدر ما اعتز بها. شخص يمكنني مشاركة أعمق عمليات التفتيش دون خوف من الحكم. شخص من يشترك في العواطف و سأفعل أي شيء بالنسبة لي كما أفعل لها. شخص ذكي وذكي جميل أكثر من جميع الموالية. شخص لا يهتم بالمال حتى لو كان لدينا. شخص سوف تحبني مع أي شروط لجميع الأبدية. إذا كنت تريد الحب الحقيقي وتعبت من غربلة تلك المزيفة والحصول على حبرك يرجى التصويت لهذه الرغبة. :)
Sep 05 2016
الحب
Votes
111
  أتمنى المدرب ميغان ، سيدة غاغا الذي سيحول حياة حقيقية شفتا الخفاش ولكن ليتي أطول قليلا ، جوانا من الفيديو العائلية الذين سيكون لديهم كبير الثدي متوسط ​​الخصر بعقب كبيرة ، آنا من الفيديو العائلية الذين سيكون لها كبير الثدي متوسط ​​الخصر بعقب كبيرة ، كريستينا ميلر الذين سيكون لديهم أيضا الخصر الكبير الخصر meduim و بعقب كبيرة ويكون نصف الإنسان والكلب سوف تحبني والقيام بلدي 1-2 الخطوات والخطوات الرئيسية وقواعد الجانب 2 بلدي لا تزال تطبق
Sep 01 2016
الحب
Votes
38
  عاد بيتي غوثام إلى بلده الأم لأن والده ترك العمل في البلد الذي أعيش فيه. كان يدرس في صفي. أفتقده لوتيت !!! وأريد منه أن يعود مع عائلته وأن يبقى هنا وينضم إلى صفي مرة أخرى. لقد فقدتني عندما غادر. اريد اعادته. PLEEAASEE PLEAASEE PLEASSEE VOTE! سوف أقوم بالتصويت على U.
Aug 25 2016
الحب
Votes
102
  اريد فرنك بلجيكي لي الزواج بي و الفتاة التي هناك في حياته يجب أن تخرج من حياته إلى الأبد وإلى الأبد لي و فرنك بلجيكي يجب أن تبقى بسعادة و أريد ابنة جميلة و عائلتي و عائلته يجب أن نتفق على الزواج.
Aug 21 2016
الحب
Votes
51
  أتمنى أن أكون بطلاقة في كل لغة رئيسية محكية في جميع أنحاء العالم. وأود أيضا أن صديقي (الذي هو أيضا بلدي سحق) ليحبني مرة أخرى كما اعتادت على ذلك الحين. لقد رفضتها منذ فترة طويلة وشعرت بالذنب حيالها. ثم ، بعد أن أصبحنا أفضل الأصدقاء وأخبرتها بمشاعري ، كذبت علي قائلة إنها لم تكن تروق لأي شخص في هذه اللحظة (كانت ولا تزال تواعد رجلا آخر). على أي حال ، أريدها أن تحبني كما اعتادت.
Aug 17 2016
الحب
Votes
53
  اتمنى ان اكون فى الاسبوع القادم ملاك اتمنى اسمي دافني وانا ايضا اتمنى ان استطيع تحريك الاشياء مع ذهني spookay و اريد ان اكون جميلا لا اقول im لا بل اتمنى ان اصبح اجمل فتاة على الارض الغناء بشكل جميل ولدي 12 أصدقاء 6 بنات و 6 رجال ليس لدي الكثير من الأصدقاء في المدرسة وأريد أن يكون أصدقائي ملائكة أيضا ولكن يمكن أن يكون الرجال مثل فرسان أو شياطين أو أيا كان ولكن أصدقائي أن يكون عمري لا أحب أريد أصدقاء الذين يشبهون 50 أريدهم أن يكونوا كبار السن مثل لي و theyre من البعد آخر يمكنهم فتح بوابة وقتما يريدون ويسمح لي فقط وأصدقائي ال 12 البوابة ما لم نكن نريد أن نجلب الناس في البعد أريد البعد أن يكون رائع جداً أريد أن أكون لورد هناك هم يسمونني اللورد دافني أتمنى أن يكون كل الأولاد سيعجبون بي وأن عدوتي الشعبي الفظ سيحس بالغيرة ، كما أتمنى لو كان لدي قناة يوتيوب ولدي 1000000000 غواص (كيندا غبي ولكن wateva)
Aug 10 2016
الحب
Votes
28
  في العام الماضي ، في تشرين الثاني / نوفمبر ، حصلت على مساعدة لمقابلة رجل ، كنت قد سحقني لمدة عامين ولكننا بدأنا نتحدث بينما كنت في بلد آخر - عطلة عائلية. كنت مستاءة للغاية ، عندما اكتشفت ذلك رجل ، الذي كان لي عيون لمدة 2 سنوات ، بدأت تروق أفضل صديق لي. أخبرها أنه لا يريد أن يتحدث معي حطم قلبي. أنا أتمنى مع كل من أصدقائي ، والحب والقمع ، وأنه لن يكون أكثر من ذلك. هو إعادة النظر ما أنا وصديقنا وجها له سيشعر قليلا بالامتناع عن كيف تعامل معي. لقد اقتربني النجم - رغم أن كل شيء يرتكز على سبب - أريد أن يعتني بي كل يوم - حتى يصل إلى قلبنا بأننا نتحرك بطريقة خاطئة وعلينا أن نحاول أن نصل إلى ذلك ، لأنني القدرة على التملك والإنسان. ولكن لم يبق له سوى في 100 سنة
Aug 07 2016
الحب
Votes
48
  أتمنى لو كنت جميلة مع الشعر الطويل أسفل ظهري مع الجلد الكرمل مثير والقدمين مثير مع الثدي الكبير وكعوب كبير كاشون ديفيس هو صديقي كنا معا لمدة 10 سنوات غوين على 11th في ديسمبر 25 كان لي طفل من قبله كان لي الصبي اسمه kayshawn الابن عمره 1 سنة يتحول 2 في عيد ميلادي 11 نوفمبر أريد رغبتي في القدوم في 20 سبتمبر 2016 يرجى الحصول على لي 100 الأصوات pleaseeeeeeeeeeeeeeeeeeeee
Aug 05 2016
الحب
Votes
116
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  الرجاء المساعدة في جعل هذه الرغبة تتحقق. كل ما أريده هو فرصة ثانية مع سحق الذي رفضني بسبب سوء فهم كبير ، وأريد أن أنجح في هذه اللحظة في جعل هذا الشخص صديقتي. كل ما أريده هو أن هذا الشخص يحبني بقدر ما أحبها لذا يرجى المساعدة في جعل هذه الرغبة تتحقق وليبارك الله!
Oct 02 2016
الحب
Votes
113
  أتمنى أن في كل مرة عندما يزورني صديقي ميشيل راشيل شقيقته عندما نلعب ألعاب الورق وألعاب الطاولة على طاولة الطعام في منزلها سوف يلمس قدمي بقدمه ، وسوف يلمس ساقي أيضاً. هذا بالنسبة لي وعندما نشاهد فيلماً في راشيل سنجلس على الأريكة سوية سوف يضع ذراعي حولي ويمسك يدي ، كما أنه سوف يلمس قدمي بقدمه خلال الفيلم لزيارته في راشيل من الساعة 1:30 مساءً إلى 8:30 مساءً في كل مرة ، وسيأخذني صديقي مايكل إلى البيت في كل مرة نرى راشيل بعد ذلك
Oct 09 2016
الحب
Votes
35
  أتمنى أن تتفوق روزا أنجليكا تيليز عن جيمس فاكيز وتبدأ في التواصل معي. هو ليس الرجل لها. لقد التقيت روزا منذ الطفولة ، وأعتقد أنني سأكون رجلاً حقيقياً لها.
Oct 09 2016
الحب
Votes
132
  أتمنى ريمون نونيز أن يفطر مع جيني زازويتا سو ريمون يمكن أن يدرك أنه هو مع الشخص الخطأ ويعود معي ويشعر بالأسف لنفسه لإيذاء لي والاستماع إلى شائعة غبية لم يكن صحيحا حتى أنا فقط أريد يبكي قليلا يتوسل لي ويعانقني وعلى ركبتيه على الأرض التسول ليغفر له وأحبه مرة أخرى
Oct 09 2016
الحب
Votes
34
  أتمنى لو أنني لم أحصل على روزا أنجليكا تيليز ، لأحصل على الفتاة التي وجدتها على Zoosk.com تحت اسم & quot؛ Like2dance & quot ؛. هي بالتأكيد نوعي! أتمنى أن تراسلني في أي وقت قريب تقول إنها مهتمة بي!
Oct 10 2016
الحب
Votes
133
  أتمنى حقًا أن يكون مايكل صديقي إلى الأبد ولن يفكّر معي أبداً مرة أخرى وأنه سيحاربني إلى الأبد وسيحمل يدي طوال الوقت ، وضع ذراعي حولي طوال الوقت ، قبلني ، اعطني عناق ، وأنه سوف يمسح قدمي عندما يؤلمهم انه سوف يمسح قدمي اليمنى أولا لمدة 25 دقيقة ثم انه سوف فرك قدمي اليسرى لمدة 25 دقيقة ، فرك ظهري لمدة 30 دقيقة عندما بلدي ظهر يضر ، أعطني تدليك الرأس لمدة 15 دقيقة ، مقطع أظافري ، طلاء أظافري ، وغسل شعري في حوض الاستحمام وحوض الشامبو الذي سوف شامبو شعري لمدة 3 دقائق ، فرك كتفي لمدة 15 دقيقة ووضع واقية من الشمس و رش البق على لي وأنه يمكن أن يقود مع بلده linecese وسوف يكون سيارته الزرقاء 2012 تشيفي تشيس يانصيب السيارات وانه سوف يأخذ مني في التواريخ ويقودني إلى الكنيسة كل يوم خميس ويوم الأحد ، أنه سوف يجرف قبالة أقدامي طوال الوقت ، أنه سيعيش في أبراج الجسر في cuyoghoga يقع بالقرب مني وأنه سيلعب مع شعري ويلمس شعري في كل وقت
Oct 13 2016
الحب
Votes
23
  أتمنى ذلك في كل مرة عندما أذهب أنا وصديقي إلى الحديقة معا سيحمل يدي بينما نمشي ، ونطعم البط معا وعندما نجلس في المقعد سيحمل قدمي بينما نجلس على مقعد معا ، أنه سوف اتصل بي حبيبتي ، بيبي ، عسل ، سكر ، مثير ، حبيبتي ، كعسل العسل وكب كيك طوال الوقت ، أنه سيتحدث معي على الهاتف 3 مرات في الشهر لمدة 55 دقيقة ، أنه سوف يواجهني مرتين في الشهر لمدة 20 دقائق ، أنه سوف يعطيني تدليك الذراع واليد انه سوف يدلك ذراعي اليسرى واليد لأول مرة لمدة 20 دقيقة ثم انه سوف يدلك ذراعي اليمنى واليد لمدة 20 دقيقة ، أنه سيعقد لي بينما أشاهد مخيفة فيلم معه ، أنه سيعطيني ركوب ظهره أصبعي طوال الوقت ، أنه سوف يحميني وسيقول لي أنني سأكون آمنا معه أينما ذهبنا ، أن كل ليلة الخميس والأحد بعد الكنيسة عندما يأخذني إلى المنزل أنه سوف يقبل شفتي قبل أن أخرج من سيارته ، أنه في الكنيسة سوف يضع ذراعي حولي ويلمس كتفي
Oct 14 2016
الحب
Votes
35
  أتمنى لو أن Paige Fricke من Catonsville سوف يرسل لي رسالة في وقتٍ قريبٍ على Facebook تفيد بأنها تريد أن تكون صديقتي! أتمنى لو أنها ستفعل أي شيء لكي أكون صديقها وأن لدينا وقتًا جيدًا معًا سنرى لاحقًا المكان الذي سيؤدي إليه (أي الزواج).
Oct 15 2016
الحب
Votes
258
  أتمنى لجي الجار السابق أن أعيد الاتصال ووقع في الحب هو رجل رائع وأعتقد أننا سنكون زوجين عظيمين منا قد تم من خلال الكثير ونحن كلانا نستحق السعادة
Oct 17 2016
الحب
Votes
34
  أتمنى أن كل شخص في مدرستي يريدني كصديق وأن أكون الأكثر شعبية في المدرسة وأن جميع الفتيات في الصف الدراسي الخاص بي يحبونني لأنني أتمنى ذلك لأنني لا أملك أي أصدقاء ولا أنا بخير مع الفتيات. ليتحقق.
Oct 17 2016
الحب
Votes
24
  أتمنى لو كان لدي صديق لطيف وكان يقبلني طوال اليوم ، وسوف يكون في نفس المدرسة التي أذهب إليها ونفس الفصول الدراسية ، لذا ، الثابتة والمتنقلة ، اجعلها حقيقة ، ولكني أردت أن تتحقق هذه الحقيقة لمدة 8 سنوات
Oct 18 2016
الحب
Votes
41
  أتمنى لو أن صديقي السابق سوف يتفكك مع صديقته الجديدة ويعود إلى حياتي حتى نتمكن من التحرك معا ، والزواج وبدء أسرة معًا.
Oct 24 2016
الحب
Votes
41
  أتمنى من رفيقي ايمي أن يتصل بي ويمكنني الحصول على ما يكفي من المال معا لإحضارها إلي. كنا كثيرًا في الحب وفجأة ذهبت إلى MIA وأنا مجنون بدونها. تحدثنا كل يوم طوال الوقت ، وهكذا دون وجودها صعبة. أريدها أن تكون على ما يرام و اتصل بي مرة أخرى قريبا و أخبرني أنها على ما يرام. أتمنى أن كل شيء في حياتها لم يكن ينزل بها وأنها حية وبصحة جيدة. الرجاء مساعدتي في جعل هذا الأمر حقيقة. لم يكن من المفترض أن أكون بدونها.
Oct 24 2016
الحب
Votes
46
  أتمنى أن تكون فتاتان في مدرستي تدعى الأسقف الشليلي وباريس باريس قد سحقني بشكل كبير ، وكانت كل فتاة وفتى في الصف الدراسي في مدرستي لطيفة إلي باستثناء جوش.
Nov 01 2016
الحب
Votes
40